hits counter

الموضوع الرسمي God of War | كريتوس رح يعلمك كيف تكون قدوة لإبنك !

HeNNeSSy

True Gamer
أحلى شي نظام المكافآت xp لما اللعبة تقول لك سوا هذي الحركة أو هذي الحركة بهذا العدد المعين راح تحصل عدد معين من xp الصراحه حبيت هذي الشغله يضيف متعة أكثر في القتال. الجيمبلاي صار أعمق مو بس مجرد ضغط ازار. واحلى شي انهم حطوا خيار لتغيير الكنترول اذا تبيه بالنظام الجديد أو الكلاسيك وانا على طول غيرت ازار التحكم للكلاسيك. شباب أنصحكم اذا اول مره تقابل وحش جديد اقرى عنه راح تستفيد وايد وتأخذ فكره أكثر عن القصة وعالم اللعبة.

تعليق بسيط للأخ عمر ابي اعرف ليش مصمم في مراجعتك أن السلاح "مطرقة" ههههه لا فيه شبه للمطرقة ولا اسمه مطرقة واضح وضوح الشمس مكتوب axe وليس hammer وش جاب المطرقة للفأس ماشفت شكل السلاح اللي تلعب فيه. والنقطة الثانية محدودية القتال لو كنا نتكلم عن الأجزاء السابقة من الجزء الأول إلى الثالث بتفق معاك في هذي النقطة أما في هذا الجزء ابدا لا وين المحدودية في القتال واللعبة قاعده تقدم تنويع في القتال وغير النقطه اللي ذكرتها فوق نظام xp هذا بحد ذاته تنوع.
 
التعديل الأخير:

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
لعبت أكثر من 8 ساعات أظن.

أفضل ما في اللعبة: علاقة الأب و إبنه/علاقة كريتوس و أتريوس

latest


أسوأ ما في اللعبة: الترول

GOW-KeyArt-1-1068x601.jpg


و لازم أبدأ بالترول، لإنه من أسوأ الأعداء في تاريخ لعبي للألعاب، تخطى الشكل، تخطى ظهوره الأول: لإن نمط حركته و سرعة حركاته متماشية مع المستوى الأول للصعوبة في اللعبة في بدايتها.

لكن الأمر و ما فيه، إن بعد فرة من لعبي ، و بعد ما واجهت نوعيات الأعداء كبيراً و صغيراً اللي حركاتهم يصعب الدفاع عنها بدرجات مختلفة:

- حركات تتطلب فقط الإحتماء بالدرع
- حركات لا تستطيع صدها بالدرع
- حركات تتطلب سرعة في التفادي
- حركات تتطلب توقيت مثالي لتستطيع التفادي عنها
- حتى في حركات لازم تختار فيها إتجاه الدحرجة جيداً

أو حتى لما تنجح في الكثير من المرات في الإحتماء بالدرع في الثانية المثالية و تأخذ أدفانتج على الوحش. إنت الأن صرت ماهر في التوقيت أكثر من بداية اللعبة.. لكن.. بعد

كل الساعات هذي يرجعولي الترول هذا بإختلاف بسيط في حركاته و الحركات-البطيئة-اللي-أتفاداها-بسهولة-مرة-بسهولة
و مع الطاقة-العريضة-حقته-اللي-أثر-عليها-شوي-شوي ، و يجيبولي إياه مرتين بعد المرة الأولى، أكثر لحظاتي مللاً مع اللعبة، و لا..أيضاً.. لما تخسر بسبب الأعداء اللي يشتتونك فيهم بينما تواجهه، يا إلهي.

عاد تخيل، إني لازم أقاتل 12 واحد من ذا عشان أخلص المحتوى الجانبي في اللعبة.. على ما سمعت.. أظن؟ راح تكون تجربة مريعة، لو إنك تزود معها الدفاع حقه و أضيع في فترة طويلة من الملل.

--

كريتوس لا يقبل غير الإنضباط و لا يقبل أي تذمر أو تعبير بالإنزعاج و أي إعتراض على الأوامر و لأي حكم يحكم فيه و أي معلومة يعطيها لأتريوس،
و أتريوس ما يحب عدم تقدير كريتوس للنتائج اللي يحققها و يهتم كثيراً برأي أبيه و يتطلع لإثبات نفسه أمامه. أحياناً يشوف نفسه واثق إنه لو خرج عن القواعد بيبهر والده، و هذا يوقعه في المشاكل أحياناً.
كريتوس يعلم إبنه إنه الغضب ممكن يوقعه في ورطة و هو غير حسن، لكن في نفس الوقت أتريوس ما يعرف إن والده عنده مشاكل في الغضب هو ما زال يعاني منها فكريتوس يخفي هذا الأمر عنه.

لكن أيضاً كريتوس ليس بالشخص الممتع-قضاء-الوقت-معه، شخص حاد و جاد طوال الوقت، و ليس مثل فيا(أم أتريوس) اللي كانت تظهر إهتمامها و حبها لأتريوس "بوضوح"
و مع موت أم أتريوس و شعوره بالحزن و الفقدان.. أتريوس أصبح يشعر بالوِحدة مع كريتوس طول الوقت، و يعاني في فِهمه و تقبله، و في حيرة فيما إذا كان والده يحبه أو لا.

و لذلك بتشوف أتريوس يبحث عن الحب و الأهتمام في الأخرين من اللي يقابلهم في الرِحلة، يتودد إلى البائع و كل شخص جديد يشوفه، و يتقرب للساحرة و يظهر لها مشاعره.

و طبعا هذا كله الوضع التقليدي و الأساسي في هذه العلاقة، و إنت الأن فاهم كل أبعادها و عندك تعليقات و إختلافات عليها و لك إنطباع.. و بعدها تجيك لحظات مثل:

- أتريوس زِعل من أبوه لإنه تركه وحيداً لفترة طويلة -لما كان كريتوس جوا بوابة النور في الفلاش باك- و تصير بينه و بين كريتوس مشادات في الطريق للخروج، مشادات بالضبط -أتريوس يرمي تعليق حاد يحاول يظهر لأبوه إنه زعلان- و -كريتوس يسكته كالعادة و لا يحترم مشاعره- إلى أن -أتريوس يقول إن كريتوس ما يناديه و لا يهتم فيه إلا لما يحتاجه في فهم تلك اللغة الغريبة!- و -كريتوس ينهيها ب لاين قاسي بإنه لو أم أتريوس ما ماتت ما أمديهم الأن هنا يتشاركون هذي الرِحلة- و تنتهي كل هذه المشادة بمشهد قوي جداً على القارب! هو أفضل مشهد لي في اللعبة! أتريوس يتهم كريتوس بإنه ما يحب أمه و لا يشعر بالحزن عليها، و كريتوس يغضب بإنه فقط ما يظهر حزنه بالطريقة الطبيعية و هو بالفعل يشعر بالحزن. هذا المشهد ما عمره كان قوي لولا كل الساعات الماضية من الحوار و المواقف بين الشخصيتين، أعتبره من المشاهد اللي كسرت بعض من الجليد في هذي العلاقة.

- لكن المشهد اللي برضو أشوفه قوي، كريتوس من قبل كان عنده قاعدة إن -أتريوس لازم ما يثق في أي أحد و لا يشعر بتعاطف و أي رحمة لأي أحد- و هذا يعني إنه ما يحتك بأي أحد إلا لمصلحة أو شخص يوقف في طريقه يبغى يقتله، لكن ما يساعد أي أحد طواعيةً. و هذا بدأ مناوشات بينه و بين أتريوس، لما أتريوس تقرب من الساحرة و قالها الكثير من الأمور و بذلك وبخه كريتوس. بعد فترة طويلة من هذا المشهد، قبل ما يطلعوا قمة الجبل سمعوا أحد ينادي و يطلب النجدة تحت رحمة تنين و أتريوس أراد ان يتطوع لمساعدة ذلك الضعيف، و المفاجئة كانت تغير موقف كريتوس للسماح لأتريوس بإتخاذ قراره الخاص بمساعدة الضعيف. ذلك المشهد كان رائع و مؤثر جداً لإن أخيراً أخيرا! كريتوس خالف قواعده و كبريائه و سمح لأتريوس إنه يكون "نفسه" و لو للحظة مش الشخص القاسي الذي لا يختلف عن كريتوس! و كان أحد المشاهد اللي تعكس لي إن هناك ما تغير في هذه العلاقة.

--

طبعاً، كلامي عن الترول "لا يعكس" مطلقاً إنطباعي الكامل عن جانب اللعب. هناك الكثير من اللي ممكن تمدحه في جيمبلاي إله الحرب، و هناك المزيد ما يمكن أن تنتقده.
 

Cizer Shnider

True Gamer
الشباب اللي في السعودية واشتروا اللعبة من امازون مازلت منتظر تجربتهم وصلت لعبتهم ولا لا ؟
انا على نار والله عايز اشتري اللعبة ومستخسر اشتريها سوفت كوبي عايز اجيبها فيزكال ومنتظر تجربتكم علشان اشتري من بره
 

Bounty

رحمه الله
اتمنى يصير مشهد درامي ويموت الولد بنص اللعبة.. أكبر سلبيه الولد يغث يغث يغث وتعليقاته وعلاقة كريتوس فيه من أسخف ماشفت، مايصير طول اللعبه اسمع دراما عائليه!

اللعبه حلوه واجوائها حلوة ولو انها تحتاج صقل بالعديد من الأماكن والخلفيات.. خصوصاً بالمساحات الكبيرة.. انتشارتد 4 ابهرتني أكثر بكثير من مستوى اداء GoW.
القتال عادي إلى أقل من عادي يظهر الجانب السلبي له لما يقتربون منك الأعداء (في اوتو-فوكس غبي بالقتال)

السرد القصصي باللعبة غريب، أشياء مهمة يقولونها بسرعة داخل جملة طويلة عريضة، تمنيت يكون في اخراج باللعبه.

ماكنت بكتب انطباعاتي لأني توني في بداية اللعبة (6 ساعات)،، ان شاء الله يرتفع مستوى اللعبة لما اتقدم أكثر.
 

Kaido III

Lost Radiant
بوي اللعبة ذي واوية .. البوس فايت الأول تعريف الـepicness ويو....
اخراج الون شوت رائع مش مصدق إن التجربة كاملة حتكون كلها كذا !
الى الان مرة حاب علاقة كريتوس & اتريوس، مهتم اشوف كيف بتطور قدام

الكومبات سيستم الهي قد أيش satisfying وممتع!!! كل ضربة حرفيا تشعر بوزنها وثقلها، عاجبني كيف تقدر تتحكم برتم المعارك اللعبة اسرع بكثير مما توقعت،
استجابة كريتوس خرافية التحكم/الانميشن متقن ومصقول لأبعد درجة
ميكانيكيات الفأس أعطت الكومبات سيستم هوية خاصة ومختلفة عن أي تجربة ثانية
جديا أنا مستعد أعمل ذا الشيء طول اليوم : @@
giphy.gif

أحتاج انام ذحين وبكمل لعب بعدين ...


على فكرة لااااازم الكل يجرب يدخل السيتينجز ويغير للبريفورمنس مود ويجربه، فرق مهول بالسلاسة.
فعلا الفرق واضح وكبير + أهم شيء تقفل الـmotion blur من الاعدادات
 

Dead

Gamer
في شخص اعطى اللعبة ٩ لانها خطية :emoji_eyes:
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
ما اعرف كم حطيت فيها ساعة لحد الان ، يمكن ١٠ ساعات او اكثر !
المهم النسق حتى لو انخفض لكن بتظل مطمئن انه هذا هو الهدوء الي يسبق العاصفة ، اللعبه ابدا ما تخيب لما يرتفع رتمها ، اممم بصراحة مش لاني قاعد ادور على عيوب لكن فعلا ما حسيت فيه سلبية واضحة وعلى قولة الاجانب im Having a Blast ..

الكومبات سيستم رهيب ، شجرة التطوير كل مالها تعطي عمق للجيمبلاي ، في بعض العاب الاكشن تحس لما تتعلم قدرة معينه تنساها خاصة في الهاك اند سلاش ، هنا كل عملية تطوير تفرق معايا واتفق مع @game for new الولد من ناحية الجيمبلاي بليفيل اخر ، له شجرة خاصة وياللهي الولد احس لو طورت كامل قدراته راح يتحول لكراتوس اخر لول !

الكومبات احسه خليط من الهاك اند سلاش في عملية تعلم الحركات الجديدة وثقل العاب السولز ، وحتى محتفظة بروح السلسلة بال finishing moves , بعدين مره اخرى هنا اللعب بدرعمة ما راح ينفع ، بعض المعارك اطلع فيها كل الي تعلمته حتى اكسبها وانا على الحافة كمان ، مواجهات الزعماء حتى الجانبيين منهم روعة !

جود اوف وار اكثر لعبه اجادت ال Acting من ايام ذا لاست اوف اوس ، لسه ما وصلت لمستواها وما اتوقع راح توصل لان الاخيره عمل درامي بحت بينما جود اوف وار تركز ايضا على جانب الفانتازي ، لكن اداء الممثلين كبير حتى الولد صاحب صوت اتريوس قاعد يلعب دوره ببراعة ، اتمنى هورايزون مستقبلا تتعلم من هذه الاعمال كيف تقدم عمل سينمائي محترم لان سوني من هذه الناحية نادرا ما تخيب ..

الجانب الفانتازي جديد من نوعه على السلسلة ، معتادين على الالوان الغامق والدماء بينما هنا اللعبه بصريا جميلة والالوان الزاهية معطيها نكهة مختلفه ، تنوع المناطق والاعداء كل شيء مصمم بذمه . اتفق مع الشباب جود اوف وار عندها احساس جديد وماقد جربته في اي لعبه اخرى ، هو فوق الالعاب الكبيره بتحصل العاب Unique ، جود اوف وار من هذه الفئة !
 
حسيت نفسي طفل صغير... قمت من النوم فجأة الساعه 7 و نص... شفت الساعه و لا أتذكر أن عندي قود أوف وور و أقوم من الفراش علشان ألعب بحماس :D
اتمنى يصير مشهد درامي ويموت الولد بنص اللعبة
بعيد الشر عنه... آرتيوس من أكثر الأشياء الي حبيتها في اللعبة... طفل قمة البراءة و يكسر قلبي لأي درجة هو مكسور :( أصلا ياريته ولدي أضمه و أحبه و أعطيه كل الحنان الي فاقده.
في شخص اعطى اللعبة ٩ لانها خطية :emoji_eyes:
ههههههه تخيل XD
بعد لعبي لأكثر من عشر ساعات في اللعبة للأسف اسوأ سلبية في اللعبة ان مابقدر العب اي لعبة غيرها لفترة طويلة من الزمن بعد ان اختمها :emoji_disappointed:
نفس الإحساس :(
 
التعديل الأخير:

Good Hunter

True Gamer
اتمنى يصير مشهد درامي ويموت الولد بنص اللعبة.. أكبر سلبيه الولد يغث يغث يغث وتعليقاته وعلاقة كريتوس فيه من أسخف ماشفت، مايصير طول اللعبه اسمع دراما عائليه!

اللعبه حلوه واجوائها حلوة ولو انها تحتاج صقل بالعديد من الأماكن والخلفيات.. خصوصاً بالمساحات الكبيرة.. انتشارتد 4 ابهرتني أكثر بكثير من مستوى اداء GoW.
القتال عادي إلى أقل من عادي يظهر الجانب السلبي له لما يقتربون منك الأعداء (في اوتو-فوكس غبي بالقتال)

السرد القصصي باللعبة غريب، أشياء مهمة يقولونها بسرعة داخل جملة طويلة عريضة، تمنيت يكون في اخراج باللعبه.

ماكنت بكتب انطباعاتي لأني توني في بداية اللعبة (6 ساعات)،، ان شاء الله يرتفع مستوى اللعبة لما اتقدم أكثر.
اتفق معك، ياخي ما يقهرني الا لما احاول استكشف واروح طريق غير خط القصة ويجلس ينشب لي ويستعجل علي over here ولا the way is here..

يبغاله زر زي كذا
https://goo.gl/images/vQaQtM
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
٢٢ ساعة

فى ساعات بعد الافتتاحية اللعبة بينزل مستواها بس طلع الهدوء اللى يسبق العاصفة ومفهوم جدا أن اللعبة قاعدة تبنى القصة

بصراحة رجعت استمتع بالجيم بلاى الموجود ياخى مبارح كان فى مشكلة وطلع البلور عملته صفر والامور تمام الان يا ناس فكرت حالى صار بدى نظارات :emoji_joy:

اللعبة حاليا بيرفكت يخرب بيتها شو مليانة محتوى

.شفرات الكارثة السلاح القديم اوف بصراحة ممتع اكثر من الفاس بكثير والكومبو سيستم عليه بيرفكت :emoji_heart_eyes:

. وجوه قديمة من الأجزاء الاولى وخصوصا ابو كريتوس شفت وجهه ب ارض الاموات والقصة صارت شيئ خارق
ونصيحة الساعات اللى ينخفض فيها ريتم اللعبة صدقونى الهدوء قبل العاصفة :emoji_heart_eyes:

بصراحة كنت ما بدى اكتب شيئ بس متحمس اشاركم
يا عزيزي وضح على الأقل محتوى السبويلر و كم ساعة لعبت بالضبط

اعتذاراتى بكون اكثر حذر ب استخدام ب عنوان السبوايلر
 

Good Hunter

True Gamer
فقدت صوت الراوية بالاجزاء القديمة :emoji_frowning2:
 

Kaido III

Lost Radiant
rJKzTgw.jpg

أفضل in-game model لـ شخصية شفتها بأي لعبة الى الان، سانتا مونيكا تفوقوا حتى على نوتي دوق!
تصميم/انميشن كريتوس فـ هذا الجزء روعة، تشعر بوزنه في كل حركة وكل ضربة
 
التعديل الأخير:

Bill Cober

True Gamer
فقدت صوت الراوية بالاجزاء القديمة :emoji_frowning2:
تقصد Gaia ؟؟؟

للأسف صعب جدا ترجع لأنها ماتت في الجزء الثالث وحتى في الثالث ما كانت تروي احداث القصة
 

V Project

True Gamer
اليوم بكمل لعبي ان شاء الله امس طولت وانا العب بشكل مقطع ما ابي اخلصها بسرعه :disappointed:

نظام القتال اول ما يتم اتقانه.. شيء جبار.
تكتيك الدرعمه ما ينفع دايم لازم اسلوب هجومي دفاعي وتركز وين الأمثل تهاجم والحمدلله انهم حطوا حركة رمية الفأس شيء فخخم ساعدني كثير ::lebb::
 

W.W.W

True Gamer
توني شريتها بدلتها بالعاب قديمه ، اليوم بحط انطباعاتي عنها ، طبعا انا مش مطبل لها واعتبر نفسي جيد لنفس هالنوعيه من الالعاب ، ان شاء الله راح اكون عادل في تقييمي :emoji_thumbsup:
 

baddar

Hardcore Gamer
لا لا مش ممكن إلي قاعد أشوفه ، روعة ، روعة ، اتقان مذهل كل ما تتمناه بأي لعبة موجود هنا.
اللعبة ادمانية بشكل عجيب ، حابب ألعبها اكثر لكن بنفس الوقت خايف أخلصها و اسعر بفراغ كبير لإني متأكد مارح يكون في لعبة مثلها في هذا الجيل.
مراجعة الموقع للأسف لا تعبر عن اللعبة قال خطية و محدودة، اساسا لما قرأت تسميتهم للفأس بالمطرقة عرفت في شي غلط :) .
 

HeNNeSSy

True Gamer
توني شريتها بدلتها بالعاب قديمه ، اليوم بحط انطباعاتي عنها ، طبعا انا مش مطبل لها واعتبر نفسي جيد لنفس هالنوعيه من الالعاب ، ان شاء الله راح اكون عادل في تقييمي :emoji_thumbsup:

بس أهم شي لاتجيب طاري TEW ::laugh::
 

W.W.W

True Gamer
بس أهم شي لاتجيب طاري TEW ::laugh::
كنت بجيب طاري رزدنت ايفل٤ ، بداية اللعبه تذكرني فيها جدا @@
انا حاب الي شايفه لحد الان بس شكلي بحول اللعبه ٦٠ فريم ، بلا ٤ كي بلا بطيخ
 

Kaido III

Lost Radiant
نصيحة : اللعبة مختلفة عن أي سلسلة أو لعبة جربتها، العبها كتجربة جديدة ما لها شبيه بالصناعة
فعلا، من اللي جربته الى الان اللعبة ممكن تعطيك ڤايب لـ ألعاب مختلفة لكن بشكل عام تجربة فريش وتملك هوية وتوجه خاص مختلف عن المعتاد
 

Sky Walker

True Gamer
في شخص اعطى اللعبة ٩ لانها خطية :emoji_eyes:

ههههههه تخيل XD
تحسسوني ان ٩ وكأنها اسوء شي حصل (&) مستحيل اللعبة حصلت ٩ فقط لانها "خطية" ، جيم سبوت اعطاها ٩ مع ان خانة السلبيات مافيها اي شي ! مش الا ان اللعبة مافيها عيب شرعي يعني بتحصل العلامة الكاملة ، كلها بيعتمد كيف المراجع ونظرته ، ممكن يشوف ان الالحان كويسة فقط لاغير والقصة حلوة فقط .. وهلم جرا من هالامور.

بالنهاية ترا تقييم ٩ يعتبر شي اسطوري.

والأهم من ذلك .. انه رقم ماراح ولا جا ويعبر عن رأي لاعب(&)
 

Dead

Gamer
تحسسوني ان ٩ وكأنها اسوء شي حصل (&) مستحيل اللعبة حصلت ٩ فقط لانها "خطية" ، جيم سبوت اعطاها ٩ مع ان خانة السلبيات مافيها اي شي ! مش الا ان اللعبة مافيها عيب شرعي يعني بتحصل العلامة الكاملة ، كلها بيعتمد كيف المراجع ونظرته ، ممكن يشوف ان الالحان كويسة فقط لاغير والقصة حلوة فقط .. وهلم جرا من هالامور.

بالنهاية ترا تقييم ٩ يعتبر شي اسطوري.

والأهم من ذلك .. انه رقم ماراح ولا جا ويعبر عن رأي لاعب(&)
اوكي
 

Cizer Shnider

True Gamer
تحسسوني ان ٩ وكأنها اسوء شي حصل (&) مستحيل اللعبة حصلت ٩ فقط لانها "خطية" ، جيم سبوت اعطاها ٩ مع ان خانة السلبيات مافيها اي شي ! مش الا ان اللعبة مافيها عيب شرعي يعني بتحصل العلامة الكاملة ، كلها بيعتمد كيف المراجع ونظرته ، ممكن يشوف ان الالحان كويسة فقط لاغير والقصة حلوة فقط .. وهلم جرا من هالامور.

بالنهاية ترا تقييم ٩ يعتبر شي اسطوري.

والأهم من ذلك .. انه رقم ماراح ولا جا ويعبر عن رأي لاعب(&)

انا عمري ما تدخلت في سياسة مراجعات الموقع ولا حابب اضع نفسي في هذا الموقف اطلاقا بأن اكون خصم لأي شخص
بس فعلا فيه علامات استفهام على المراجعة
يعني خلق سلبية للعبة هي اصلا سمه فيها مثلها مثل اي لعبة من نفس الجنرا هذا خطأ
الامر الاخر لو 9 رقم اسطوري ليه ماشفناش الرقم ده على الموقع للعبة زيلدا نفس البرية ؟
وليه لازم اكون مختلف عن مواقع كبيرة جدا اشادت باللعبة واعطتها العلامة الكاملة ولا المواقع دي اقل عمقا وفهما من مراجع الموقع
ولو الرقم 9 رقم في النهاية لا راح ولا جه ويعبر عن رأي اللاعب ماكان له هذا التأثير في اجمالي تقاييم الالعاب واللعبة خصوصا
انا لا اشكك في مصداقية او عدم حيادية المراجع او الموقع لكن
نصيحة اتمنى عدم اسداء المراجعة لاي شخص يميل لالعاب شركة منافسة حرصا على منع الريبة والشك فقط لا غير

اتمنى عدم اتخاذ رأبيي انه هجوم شخصي او على الموقع هو حرصا مني فقط على الموقع من الانتقاد مستقبلا والريبة والشك في المصداقية ممن لا يعرفون الموقع جيدا
 

game for new

True Gamer
تحسسوني ان ٩ وكأنها اسوء شي حصل (&) مستحيل اللعبة حصلت ٩ فقط لانها "خطية" ، جيم سبوت اعطاها ٩ مع ان خانة السلبيات مافيها اي شي ! مش الا ان اللعبة مافيها عيب شرعي يعني بتحصل العلامة الكاملة ، كلها بيعتمد كيف المراجع ونظرته ، ممكن يشوف ان الالحان كويسة فقط لاغير والقصة حلوة فقط .. وهلم جرا من هالامور.

بالنهاية ترا تقييم ٩ يعتبر شي اسطوري.

والأهم من ذلك .. انه رقم ماراح ولا جا ويعبر عن رأي لاعب(&)
اعتقد العيب مو في الرقم كثر ماهو في السلبية الغريبة اله حطاها في المراجعة واله الكل هنا غير متفق وياه فيها يعني هو اخذ اجمل شيء في اللعبة وحطاه سلبية خخخ
 

MH MD

Administrator
Administrator
غريبه فيه شخص حط رد انطباع ايجابي و بعدين مسحه... الظاهر تحسف أنه مدح اللعبة ::laugh::
أقدر أشوف الردود المحذوفة، مش لاقي أي رد محذوف بالصفحات الأخيرة، أبغى تفسير.
 

Sky Walker

True Gamer
كمشور على المرور :)
انا عمري ما تدخلت في سياسة مراجعات الموقع ولا حابب اضع نفسي في هذا الموقف اطلاقا بأن اكون خصم لأي شخص
بس فعلا فيه علامات استفهام على المراجعة
يعني خلق سلبية للعبة هي اصلا سمه فيها مثلها مثل اي لعبة من نفس الجنرا هذا خطأ
الامر الاخر لو 9 رقم اسطوري ليه ماشفناش الرقم ده على الموقع للعبة زيلدا نفس البرية ؟
وليه لازم اكون مختلف عن مواقع كبيرة جدا اشادت باللعبة واعطتها العلامة الكاملة ولا المواقع دي اقل عمقا وفهما من مراجع الموقع
ولو الرقم 9 رقم في النهاية لا راح ولا جه ويعبر عن رأي اللاعب ماكان له هذا التأثير في اجمالي تقاييم الالعاب واللعبة خصوصا
انا لا اشكك في مصداقية او عدم حيادية المراجع او الموقع لكن
نصيحة اتمنى عدم اسداء المراجعة لاي شخص يميل لالعاب شركة منافسة حرصا على منع الريبة والشك فقط لا غير

اتمنى عدم اتخاذ رأبيي انه هجوم شخصي او على الموقع هو حرصا مني فقط على الموقع من الانتقاد مستقبلا والريبة والشك في المصداقية ممن لا يعرفون الموقع جيدا
جيم سبوت اعطاها ٩ وهو ماحط اي حاجة في خانة السلبيات ومواقع كثيرة اعطوها ٩ كذلك فما اشوف ان في شي اختلف هنا . كونه اعطى لعبة ثانية ١٠ وما اعطاها لـGoW كلها ترجع لنظرة المراجع ، وارجع لسياسة التقييم في TG بتشوف ان ٩ تعني لعبة اسطورية وراح تنذكر لسنوات.
https://www.true-gaming.net/home/review-policy/
تذكرون يوم جيم سترلنج اعطى لعبة تقييمها عالي جدا ٧.٥ والناس طقطقت على الفانز انهم زعلوا ؟ good times (&)
 
أعلى