hits counter

نقاش فيجوال نوفل Ever 17 The Out of Infinity - تحت أعماق المحيط

ROnt

Blick Winkel
ردود بندول رجعتلي ذكريات الرواية ولحن الكارما صار يتردد بذهني، أريد أن أغوص بأعماق ليميو مجدداً :(
خلصت من مسار سارة.

اممممم، اوكي مسار يو احسن من مسار سارة. ارموني بالبيض انا مستعد.:p

يمكن عشاني في نصف وقت لعبي بمسارها اسوي سكيب للمحادثات. او يمكني توقعت ايش الي راح يحدث عن بعد ميل.(&)

بس لو يتكرم احد و يشرح لي مواهب هالأثنينة لي لأني ما فهمت عدل، اعرف ان سارة وحش برمجيات و سوبر هاكر لكن ما فهمت مواهبهم الثانية ايش بالضبط.. يشوفون ضوء معين ما يقدر يشوفه الا هم؟

كذلك النهاية السيئة لمسارها يستاهل اشوفه او لا؟
*يرميك بالبيض لأنك سويت سكيب للمحادثات*... مش فاهم كيف قدرت تستحمل مسار يو بس ما قدرت تستحمل كم محادثة من مسار سارة p:

بالنسبة لسؤالك ولو أني ما اتذكر ايش كانت الاجابة بالضبط... بس اظن الرواية تعمدت تترك الشيء مبهم على هذا الحال بالمسار هذا.

اكيد... هو عموماً كل النهايات السيئة بحدود ال5-10 دقائق، فمو شيء يستاهل انك تتركه او تأجله لوقت لاحق

تسوغومي يا انها تفقع الكبد، ياااه كل كلمة تطلع من فمها ترفع الضغط.:mad:
كل كلمة تطلع منك عن تسوجومي ترفع ضغطي برضو :mad:
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
مسار يو أحسن مسار في إيفر ريلي. بس لكن سالفة إنك تسوي سكيب للمحادثات مو قادر أحترمها صراحة يعني.

كل النهايات السيئة تسوى.

وش توقعك للشيء إلا بعد البوابة، او غرفة هاميل على قولتك.

أنا اقصد كنت اسوي سكيب للمحادثات الي اولريدي قرأتها في مسار يو، ولا السكيب ما يخليني اطوف اي جملة جديدة من مسار سارة. يعني من جدك اقعد اسوي سكيب لجمل جديدة اول مرة تمر علي؟@@

اجل يمكن اخلي كل النهايات السيئة هي الي اتصفحها آخر شي بعد ما امر على كل نهاية جيدة.

هي هاميل صحيح؟، او هاميال مدري. الباب الي اختفت عبره كوكو في مسار يو.

توقعي ان احتمال ان فيه Pods داخل متواجدة فيها اجسام اشخاص معينين، الفتى حلم انه داخل الغرفة اظن و شاف ان في بوودز مصكرة و بود مفتوح و فيه مخلوق او مادة غريبة امتصته بشكل كامل. اظنه قال بعد اني راح انقذ الناس الموجودين او شي زي كذا. الأشخاص يمكن و يمكن بنسبة بسيييطة يكونوا كلونز للشخصيات الرئيسية؟. نهاية يو السيئة الفتى لما تأكد من هلاكه و موته هو و يو قال اني انا قطعت وعد و راح انقذكي يا يو و هو قريب من بوابة هاميل و كأنه اتجه نحوها؟. هل راح يكرر الأحداث كاملة مرة آخرى؟. يفسر مسألة رؤيته للمستقبل.

راح احس نفسي غبي لو التوقعات فوق بعيدة كل البعد عن حقيقة الأحداث.:p
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ردود بندول رجعتلي ذكريات الرواية ولحن الكارما صار يتردد بذهني، أريد أن أغوص بأعماق ليميو مجدداً :(

*يرميك بالبيض لأنك سويت سكيب للمحادثات*... مش فاهم كيف قدرت تستحمل مسار يو بس ما قدرت تستحمل كم محادثة من مسار سارة p:

بالنسبة لسؤالك ولو أني ما اتذكر ايش كانت الاجابة بالضبط... بس اظن الرواية تعمدت تترك الشيء مبهم على هذا الحال بالمسار هذا.

اكيد... هو عموماً كل النهايات السيئة بحدود ال5-10 دقائق، فمو شيء يستاهل انك تتركه او تأجله لوقت لاحق


كل كلمة تطلع منك عن تسوجومي ترفع ضغطي برضو :mad:

قلبي ما يطاوعني اسوي سكيب لأي محادثة جديدة، مسار سارة قرأت كل جملة تخصها فيه.^^

الأمور المبهمة يفسر ليش ما قدرت افهم جزئية موهبتهم، اكيد راح يتم شرحها في احد المسارات الآخرى او حتى النهاية الحقيقية.النهايات السيئة شخصياً ما احب اشوفها قبل الجيدة. افكر اخليها اخر شيء. رغم ان نهاية مسار يو السيئة افضله تماماً على النهاية الجيدة و مشهد الكريديت التعبان.:p

يخي ايش اسوي كوتارو متعمد يطلعها بهالشكل المنرفز، الشخصية ذي استفزتني كثير. و اعرف اني راح اندم على كل كلمة قلتها بحقها بعد ما اخلص مسارها و بعتذر للجميع.(&)
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
اوكيه يا ان عقلي استجن و عيوني توريني اشياء مش صحيحة يا ان الفيجوال تستهبل.

سارة استبدلوها بكوكو!!!

الأحداث تسلسلها مختلف عن منظور مسارات الفتى؟

ايش الي يصير بالضبط؟، يعني و انا العب بالفتى تاكيشي كان يشوف سارة كوكو؟، لا لا مستحيل متأكد كم مرة تاكيشي ينادي سارة بأسمها.
 

Royal Spark

Royal Guardian
أنا اقصد كنت اسوي سكيب للمحادثات الي اولريدي قرأتها في مسار يو، ولا السكيب ما يخليني اطوف اي جملة جديدة من مسار سارة. يعني من جدك اقعد اسوي سكيب لجمل جديدة اول مرة تمر علي؟@@

اجل يمكن اخلي كل النهايات السيئة هي الي اتصفحها آخر شي بعد ما امر على كل نهاية جيدة.

هي هاميل صحيح؟، او هاميال مدري. الباب الي اختفت عبره كوكو في مسار يو.

توقعي ان احتمال ان فيه Pods داخل متواجدة فيها اجسام اشخاص معينين، الفتى حلم انه داخل الغرفة اظن و شاف ان في بوودز مصكرة و بود مفتوح و فيه مخلوق او مادة غريبة امتصته بشكل كامل. اظنه قال بعد اني راح انقذ الناس الموجودين او شي زي كذا. الأشخاص يمكن و يمكن بنسبة بسيييطة يكونوا كلونز للشخصيات الرئيسية؟. نهاية يو السيئة الفتى لما تأكد من هلاكه و موته هو و يو قال اني انا قطعت وعد و راح انقذكي يا يو و هو قريب من بوابة هاميل و كأنه اتجه نحوها؟. هل راح يكرر الأحداث كاملة مرة آخرى؟. يفسر مسألة رؤيته للمستقبل.

راح احس نفسي غبي لو التوقعات فوق بعيدة كل البعد عن حقيقة الأحداث.:p
ياخي مادري، ماعندي ثقة فيك آسف.

الأفضل تخلصها قبل النهاية الحقيقية.

حبكت على اسمه الحين، حتى لو نسميه باب التونا مارح يتغير شيء.
هوهوهو

كل ماكانت توقعاتك بعيدة عن الأحداث كل ما كانت الhot takes ممتعة أكثر صراحة، لما تكون توقعاتك قريبة من الأحداث الhot takes إلا تطلع منك تكون مملة و تحسسك إن في شيء غلط. فياه أنا أستمتع و أثبت حاجة صح على حسابكم زي ...دائما.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
يوش مسارات تاكيشي وضحت اشياء كثيرة غامضة في مسارات الفتى، احب اسلوب السرد الي يكمل بعضه في كل مسار جديد تاخذه.

و صار عندي توقع اظنه راح يطلع صحيح.

مسارات تاكيشي شكلها تصير في خط زمني مختلف عن مسارات الفتى؟

كوكو ظاهرة عند تاكيشي لكن سارة في الجهة المقابلة هي مرآتها عند الفتى.

كوكو هي سارة. كوكو هي سارة الطفلة. و سارة هي كوكو البنت المراهقة؟

الفتى شاف كوكو في الأنفيرميري و تحدث معها، الحدث بحذافيره حصل في مسار تاكيشي لكن من زاوية تاكيشي.

اتوقع كل مرة الفتى يشوف كوكو يشوفها من مسارات تاكيشي و مش من خطه الزمني.

الي يحذو بي ان اشكك ان تواريخ مسارات تاكيشي يمكن تكون مختلفة عن مسارات الفتى؟

الفتى لما يشوف كوكو في مساراته يكون مستخدم العين الثالثة، يصير يشوف البعد الرابع و يشوف خطين زمنيين في نفس الوقت؟

يفسر قراءة الأجسام الي تتأرجح بين السبعة و الخمسة؟. الفتى شاف تسوجومي مصابة في الخط الزمني ألفا الخاص بتاكيشي و توقع انه راح يحدث لها هالشي في الخط الزمني بيتا الخاص به في مسار سارة.

ما اشوف تفسير اكثر اقناع من هذا يفسر كل الأحداث الغامضة هذي.

لكن فيه شي عجزت افهمه و لغز بالنسبة لي، تسوغومي ايش موقعها من الأعراب هنا؟

هل هي تملك عين ثالثة؟، لأنه يبدو لي انها تملك ذكرياتها من الخطين الزمنيين عكس الفتى الي اصابته امنيجا.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
تسوغومي بقدرة قادر صارت ارهب شخصية في مسارات تاكيشي. فيه كم تعليق في راسي مو قادر اوقف ضحك لما سمعته منها.::laugh::
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ردود بندول رجعتلي ذكريات الرواية ولحن الكارما صار يتردد بذهني، أريد أن أغوص بأعماق ليميو مجدداً :(

تصدق لحن كارما لما سمعته اول مرة كنت اقول في نفسي اللحن جيد بس ما ادري ليش الأعضاء يجعلونه لحن اللعبة الأيقوني، لكن بعد ما اخلص مسار ورا مسار اتيقن ان اللحن ممتاز و قدر يصنع اتموسفير درامي آخاذ لما يشتغل في خلفية الأحداث الدرامية.

ملحن ايفر هو نفسه ملحن شتاينس جيت، مش افضل ملحن في اليابان لكن الرجل يعرف كيف يجعل الحانه تعكس اعماله بكل اقتدار. ألحان التوتر عنده ما تقل عن الحانه الدرامية. غريب ما اشتغل على انميات.
 
التعديل الأخير:

XMSHO

Hardcore Gamer
أفضل*
بعيداً عن المبالغات والأراء الشخصية، حالياً تاكيشي إبو مثل أي شخص آخر يعمل معاه في نفس المبنى "ملكية" خاصة لـ 5pb فما راح تشوفه يعمل تحت إسم غير إسمهم...
أحد أعمال هذا الموسم (؟) إبو مشارك فيه، لأن على ما يبدو فرع 5pb الصوتي قرر يقدم خدماته لجهات خارجية... فممكن تكون بداية توسع لفرع 5pb الصوتي وما راح تقتصر على عمل خارجي واحد.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
أفضل*
بعيداً عن المبالغات والأراء الشخصية، حالياً تاكيشي إبو مثل أي شخص آخر يعمل معاه في نفس المبنى "ملكية" خاصة لـ 5pb فما راح تشوفه يعمل تحت إسم غير إسمهم...
أحد أعمال هذا الموسم (؟) إبو مشارك فيه، لأن على ما يبدو فرع 5pb الصوتي قرر يقدم خدماته لجهات خارجية... فممكن تكون بداية توسع لفرع 5pb الصوتي وما راح تقتصر على عمل خارجي واحد.

ما اقدر اعتبره الأفضل لكن حتماً احساسه جميل جداً. بعيداً عن المبالغات و الأراء الشخصية.:p

ايش العمل؟، على الأقل عطني اول حرف من اسمه و الباقي علي.(&)

الله يعينه اذا كان شخص بلحم و دم ملكية خاصة للشركات، يبدو انه موقع عقد حصرية معهم؟. اتمنى اشوفه يشتغل خارج وسط الفيجوال نوفل.
 

XMSHO

Hardcore Gamer
ما اقدر اعتبره الأفضل لكن حتماً احساسه جميل جداً. بعيداً عن المبالغات و الأراء الشخصية.:p
ايش العمل؟، على الأقل عطني اول حرف من اسمه و الباقي علي.(&)
الله يعينه اذا كان شخص بلحم و دم ملكية خاصة للشركات، يبدو انه موقع عقد حصرية معهم؟. اتمنى اشوفه يشتغل خارج وسط الفيجوال نوفل.
تاكيشي شخص ألحانه تكتب من ولأجل العمل، سبق وأن تحدث إنه ما يلحن شيء قبل قراءة العمل وكشف خباياه وخبايا شخصياته بالكامل... فألحانه بكل بساطة مناسبة لكل مشهد.
ما كنت أظن إن أي أحد ممكن يهتم فيه فتكاسلت أجيبه... وتفاصيل العقود طبعاً ما يعلمها إلا أصحابها، لكن مش صعب تخرج بهذا التوقع لما تلقي نظرة على أعماله أو أعمال أي أحد مرتبط بـ 5pb.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
تاكيشي شخص ألحانه تكتب من ولأجل العمل، سبق وأن تحدث إنه ما يلحن شيء قبل قراءة العمل وكشف خباياه وخبايا شخصياته بالكامل... فألحانه بكل بساطة مناسبة لكل مشهد.
ما كنت أظن إن أي أحد ممكن يهتم فيه فتكاسلت أجيبه... وتفاصيل العقود طبعاً ما يعلمها إلا أصحابها، لكن مش صعب تخرج بهذا التوقع لما تلقي نظرة على أعماله أو أعمال أي أحد مرتبط بـ 5pb.

يب صدقت، كل لحن في ايفر احس يشتغل في اللحظة المناسبة له، و بعض الألحان راكبة تماماً على مشاهدها. استديو ساتالايت عاده ينتج انميات.@@

==

بالمناسبة تاكيشي احسن بمليون مرة من الفتى، يخي الأنسان ذا تحفة و طريقة تفكيره كوميدية.::laugh::

تسوغومي في مساره جداً جداً رهيبة و مش الفزاعة المملة في مسار الفتى. عليها تعليقات شاطحة و فلسفتها غريبة بشكل.(&)

مدري اذا هم متعمدين يسوون هالشي او لا.

كذلك كوكو ارهب و احسن شخصية في العمل كله، شخصيتها المرحة تبعد اجواء التوتر شوي. و هالشي انا محتاجه الصراحة.:D
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
تسوغومي.::cry::

لما انقذت كوكو و هيئتها الضعيفة و هي تتنظر الموت لولا تدخل تاكيشي، البنت متحذلقة و ردودها ترفع الضغط لكن حسيت انها فعلاً تهتم بالمجموعة. شخصيتها هنا احسها مختلفة تماماً عن مسار يو و سارة. تتكلم كثير و اكثر انفتاح مع البقية.

اعتقد ان منظور تاكيشي هي تجربة تسوغومي الأولى، و مسارات الفتى هي تجربتها الثانية؟

لووب يعني؟

مو قادر اشرح الفكرة فوق عدل بس الي لعب زيرو اسكيب راح يفهم قصدي.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
اوكي وصلت لمرحلة اني اشوف اشياء تنعاد مرة اخرى بس بأختلافات بسيطة، اتمنى الأحداث تسخن الفترة الجاية.

مسارات سورا و سارة و يو احس تكرر نفسها كثير لكن مع اختلاف المنظور في كل مسار و اختلاف الأشياء الي تحصلها في الأخير. الكتابة ممتازة كعادة كوتارو لكن حسيت بشوية مط في الأحداث و كان بالإمكان جعلها اقل كماً و اكثر تنوع في الطرح.

العشم في مسار تسوغومي و النهاية الحقيقية.

لساتي ما خلصت مسار سورا ثو.(&)
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ياخي مادري، ماعندي ثقة فيك آسف.

الأفضل تخلصها قبل النهاية الحقيقية.

حبكت على اسمه الحين، حتى لو نسميه باب التونا مارح يتغير شيء.
هوهوهو

كل ماكانت توقعاتك بعيدة عن الأحداث كل ما كانت الhot takes ممتعة أكثر صراحة، لما تكون توقعاتك قريبة من الأحداث الhot takes إلا تطلع منك تكون مملة و تحسسك إن في شيء غلط. فياه أنا أستمتع و أثبت حاجة صح على حسابكم زي ...دائما.

علي لازم نبني جسر الثقة بيننا، يعني ما يصير ما اثق فيك لما تقعد تمدح في انميات الآيدولز و تكتب معلقات في توجه الموي الي غير منتجات الترفيه اليابانية للأفضل. او مواضيعك الرائعة لرووت دبل و طوكيو بابل الي اقرأ كل رد فيها و انا ابتسم اقول هذه هي قمة الفيجوالز مو قادر انتظر اليوم الي راح اخلصها فيه و اشارك ارائي معاك. لازم نتثق ببعض يا صاحبي.^^

يب ناوي عليها، المسارات بشقيها السيء و الجيد مثل الصور المتقطعة الي لازم تستعين بكل قطعة منها عشان تحلها.

هو بعد المراجعة طلع باب هيميل، لكن التونا لايق عليه اكثر.::laugh::

اتمنى اكون فعلاً اوف في توقعاتي عشان الصدمة تجي فريش، و لأ انت مو صح دائماً. انت مو صح ابداً.@@
 

daimaou

Gamer
هو ما استبعد اطقم معك نفس الصورة الرمزية. ههههه. التانوكي للفوز.^^

بس جدياً تسوغومي في مسار يو و سارة ما شفت منها شي ايجابي بتاتاً. كم مرة ودي ادخل من الشاشة و اخنقها. مستفزة لأبعد درجة.

شيقاو
هذا مش تانوكي هذا ليمور ^^
سكيب المحادثات للفوز :p ما ألوم علي اذا ما يثق فيك
براحتك ومنتظر انطباع مفصل منك عن مسار تسوغومي طبعا غير الاعتذار العلني :p
 

Royal Spark

Royal Guardian
علي لازم نبني جسر الثقة بيننا، يعني ما يصير ما اثق فيك لما تقعد تمدح في انميات الآيدولز و تكتب معلقات في توجه الموي الي غير منتجات الترفيه اليابانية للأفضل. او مواضيعك الرائعة لرووت دبل و طوكيو بابل الي اقرأ كل رد فيها و انا ابتسم اقول هذه هي قمة الفيجوالز مو قادر انتظر اليوم الي راح اخلصها فيه و اشارك ارائي معاك. لازم نتثق ببعض يا صاحبي.^^

يب ناوي عليها، المسارات بشقيها السيء و الجيد مثل الصور المتقطعة الي لازم تستعين بكل قطعة منها عشان تحلها.

هو بعد المراجعة طلع باب هيميل، لكن التونا لايق عليه اكثر.::laugh::

اتمنى اكون فعلاً اوف في توقعاتي عشان الصدمة تجي فريش، و لأ انت مو صح دائماً. انت مو صح ابداً.@@
كان عندك فرصة تستخدم ردي في موضوع توكيوبابل عليي دامت :")
على كل هو لسا سعيد إن في أحد يقرا معلقاتي إنت إسترديت ثقتي فيك.
هو أخيرا بنحصل حاجة نتكلم عنها و لو إني كملت 3 سنوات من خلصت إفر و ذاكرتي بدت تاكل نفسها.
النهايات السيئة في إفر أفضل من الحقيقية، ناكازاوا بارع في الwhat if و ماحد يجاريه في هذا الشيء إلا هيجاشيدي، أحسن شيء إنه اثنينهم ما يكتبوا أوه هذي نهاية سيئة خلاص، لا النهاية السيئة فيها السبب إلا خلاك توصل ليها و وش كان ممكن تسوي عشان تتفاداها و أيضا هي سيناريو متكامل مستقل ما تحسه تسليك "أوه إنت غلطت و مات الجميع، النهاية"

باب التونا رسمي خلاص، اسم شرفي عشان التونا الأسطورية.

ناه كلامي الحق، و الحق هو كلامي P: بتشوف
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
شيقاو
هذا مش تانوكي هذا ليمور ^^
سكيب المحادثات للفوز :p ما ألوم علي اذا ما يثق فيك
براحتك ومنتظر انطباع مفصل منك عن مسار تسوغومي طبعا غير الاعتذار العلني :p

ليمور ليمور اوكي ياري ياري.:p

شوفوا انت و علي و روعنت ما ادري ايش فلسفتكم في القراءة بصراحة، لكن أنا ما احب اعيد قراءة نفس الجملة اكثر من مرة. فنعم يو و سارة يشتركوا بعض الأحداث الي تجيك هي نفسها بدون تغييرات و هذا الي اقصد به سكيب المحادثات. فإذا انتم من النوعية الي ما عندها مشاكل في قراءة نفس الجملة مراراً و تكراراً فهنيئاً لكم و ثقتكم هذي ما استاهلها.@@

يب الأعتذار شكله راح يكون علني.^^
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
كان عندك فرصة تستخدم ردي في موضوع توكيوبابل عليي دامت :")
على كل هو لسا سعيد إن في أحد يقرا معلقاتي إنت إسترديت ثقتي فيك.
هو أخيرا بنحصل حاجة نتكلم عنها و لو إني كملت 3 سنوات من خلصت إفر و ذاكرتي بدت تاكل نفسها.
النهايات السيئة في إفر أفضل من الحقيقية، ناكازاوا بارع في الwhat if و ماحد يجاريه في هذا الشيء إلا هيجاشيدي، أحسن شيء إنه اثنينهم ما يكتبوا أوه هذي نهاية سيئة خلاص، لا النهاية السيئة فيها السبب إلا خلاك توصل ليها و وش كان ممكن تسوي عشان تتفاداها و أيضا هي سيناريو متكامل مستقل ما تحسه تسليك "أوه إنت غلطت و مات الجميع، النهاية"

باب التونا رسمي خلاص، اسم شرفي عشان التونا الأسطورية.

ناه كلامي الحق، و الحق هو كلامي P: بتشوف

طوكيو بابل موضوع مسيج ما يصير ادخله بدون ما اكون مستعد.&&&

اللحين عندي سؤال ايفر من بنات افكار كوتارو او ناكازاوا؟

الي قرأته ان ناكازاوا هو مخرج الفيجوال و كوتارو هو الكاتب و المخطط لها. اعتقد انهم تعاونوا فيما بينهم و كوتارو كان له اليد الطولى؟

بالمناسبة نهاية يو السيئة اشوفها افضل بكثير من الجيدة قيمة للقصة. اضافت الكثير من الغموض و زرعت الأكثر من التساؤلات..

تصدق اخيراً فهمت ريفرنس التونة علي. ههههه يقطع ابليسك. طلع تقصد التونة الي لقوها الشخصيات تحت.::laugh::

بس كذا اتسائل ايش فايدة التونة بكبرها؟، يعني ما حطوها هكذا سبهللة؟. يمكن لها ظهور و معنى في المسار الحقيقي؟
 

AMASJ1414

True Gamer
طوكيو بابل موضوع مسيج ما يصير ادخله بدون ما اكون مستعد.&&&

اللحين عندي سؤال ايفر من بنات افكار كوتارو او ناكازاوا؟

الي قرأته ان ناكازاوا هو مخرج الفيجوال و كوتارو هو الكاتب و المخطط لها. اعتقد انهم تعاونوا فيما بينهم و كوتارو كان له اليد الطولى؟

بالمناسبة نهاية يو السيئة اشوفها افضل بكثير من الجيدة قيمة للقصة. اضافت الكثير من الغموض و زرعت الأكثر من التساؤلات..

تصدق اخيراً فهمت ريفرنس التونة علي. ههههه يقطع ابليسك. طلع تقصد التونة الي لقوها الشخصيات تحت.::laugh::

بس كذا اتسائل ايش فايدة التونة بكبرها؟، يعني ما حطوها هكذا سبهللة؟. يمكن لها ظهور و معنى في المسار الحقيقي؟


تاكومي هو المخرج والرجل خلف مسار يو، كوتارو هو المسؤول الرئيسي عن النص (تخطيط) وكذلك كاتب المسار الحقيقي.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
تاكومي هو المخرج والرجل خلف مسار يو، كوتارو هو المسؤول الرئيسي عن النص (تخطيط) وكذلك كاتب المسار الحقيقي.

ناكازاوا هو كاتب مسار يو فقط؟، الي يجعل كوتارو كاتب المسارات الأخرى بما فيها النهاية الحقيقية؟

يفسر ليش مسار يو هو الأوفر بالمعلومات و النصوص و الأسألة. و ليش هو الأبرد. فهمت ليش بعض الأعضاء يوصف كتابة ناكازاوا بالباردة.

مسار يو هو الوحيد من الي قرأته الي تطرق لمواضيع الخيال العلمي بتعمق، العين الثالثة و القارة المفقودة و كمية الديالوجات الي مدججة بـ اسألة ما لها اجابة. عكس المسارات الأخرى الأخف منه بكثير و الي جزئياً تعطي اجابات ناقصة.
 

XMSHO

Hardcore Gamer
ناكازاوا هو كاتب مسار يو فقط؟، الي يجعل كوتارو كاتب المسارات الأخرى بما فيها النهاية الحقيقية؟
يفسر ليش مسار يو هو الأوفر بالمعلومات و النصوص و الأسألة. و ليش هو الأبرد. فهمت ليش بعض الأعضاء يوصف كتابة ناكازاوا بالباردة.
مسار يو هو الوحيد من الي قرأته الي تطرق لمواضيع الخيال العلمي بتعمق، العين الثالثة و القارة المفقودة و كمية الديالوجات الي مدججة بـ اسألة ما لها اجابة. عكس المسارات الأخرى الأخف منه بكثير و الي جزئياً تعطي اجابات ناقصة.
فيه شخصين آخرين، شخص تنسب له مسارات زاوية تاكيشي (تسوجومي وسورا) وشخص مسار سارة... يحتاج بروكسي لكن vndb.org دليل جيد لمثل هذه المعلومات...
لكن معلومات الكريديت ما تعطي الصورة الكاملة، في العادة ما تفصل كثير وبعض الأحيان أدوار مثل تنسيق القصة يتم تجاهلها من قبل الفانز (إذا تصوري صحيح فمش كتابة فعلية أكثر من إنها طريقة الإنتقال من مشهد لآخر، وضع النصوص في سياق البيئة المحيطة بالمشاهد لأن الكتابة قد تبدأ قبل الإنتهاء من تصميم الغرف والمباني وعشوائيات مثل هذه)...
غالباً التفصيل يأتي من قبل الأشخاص نفسهم أو كبونص لبعض السايد ماتيريال، ناكازاوا مثلاً في مدونته القديمة كان يفصل عن أدواره في كل عمل اللي في حالة إيفر17 تشمل:
担当:ディレクション(進行管理含む)、企画協力(設定関連)、外注管理、仕様作成、シナリオ執筆(一部)、ムービー編集(一部)、演出
محاولة ترجمتها بشكل دقيق مش سهلة لكنها تشمل الإخراج والتنظيم، المشاركة بالتخطيط، المشاركة بالكتابة، الإنتاج...
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
فيه شخصين آخرين، شخص تنسب له مسارات زاوية تاكيشي (تسوجومي وسورا) وشخص مسار سارة... يحتاج بروكسي لكن vndb.org دليل جيد لمثل هذه المعلومات...
لكن معلومات الكريديت ما تعطي الصورة الكاملة، في العادة ما تفصل كثير وبعض الأحيان أدوار مثل تنسيق القصة يتم تجاهلها من قبل الفانز (إذا تصوري صحيح فمش كتابة فعلية أكثر من إنها طريقة الإنتقال من مشهد لآخر، وضع النصوص في سياق البيئة المحيطة بالمشاهد لأن الكتابة قد تبدأ قبل الإنتهاء من تصميم الغرف والمباني وعشوائيات مثل هذه)...
غالباً التفصيل يأتي من قبل الأشخاص نفسهم أو كبونص لبعض السايد ماتيريال، ناكازاوا مثلاً في مدونته القديمة كان يفصل عن أدواره في كل عمل اللي في حالة إيفر17 تشمل:
担当:ディレクション(進行管理含む)、企画協力(設定関連)、外注管理、仕様作成、シナリオ執筆(一部)、ムービー編集(一部)、演出
محاولة ترجمتها بشكل دقيق مش سهلة لكنها تشمل الإخراج والتنظيم، المشاركة بالتخطيط، المشاركة بالكتابة، الإنتاج...

معلومات اول مرة ادري عنها، عموماً لو نعمم الشغل عليهم كلهم افضل. الأمور الأنتاجية ذي ضبابية شوي.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
تسوغومي عندها انفصام شخصية؟

البنت هذي ما اقدر اتنبأ بتصرفاتها في كل ظهور لها. مرة تقول لي اقتلني و تجيب فلسفات اين الروح في القلب او الجسد او مكان آخر. و مرة تبيني اسوي لها سندوتشات دجاج.@@
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
انهيت مسار سورا.

كوتارو افكار مسار سورا و احساسها العام كانت عنده من سنوات كثيرة الأمر الي كرره في سلسلة زيرو اسكيب. المسار جداً شاعري و يحمل افكار انسانية رائعة تستحق التأمل.

نهاية المسار تاكيشي مات؟
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
مسار تسوغومي.::cry::

يخرب بيتهم افضل مسار في الرواية حتى الآن. كمية المشاعر الي في النهاية جباار بكل معنى الكلمة.:sob:

اوكي انا اعتذر لكل كلمة قلتها بحق تسوغومي و راضي بأي عقاب تبوونه. مسارها يمكن من ارهب المسارات الي قرأتها و اكثرها درامية. يخرب بيتهم بس.:weary:

ليش تاكيشي مات؟، ابي اعرف ليش هالأنسان محتم عليه يموت.. بديت اشك ان النهايات الي شفتها في مسارات سورا و تسوغومي هي النهايات الجيدة. اذا هذي جيدة عجل السيئة وشهي؟

باكستوري تسوغومي يقطع القلب. مثل ما قال لها الطفل الي يقدر يشوف المستقبل. حياتك كلها راح تكون تراجيديا ورا تراجيديا. البنت عانت معاناة هي الأصعب بين كل شخصيات الرواية. جسد ما يكبر او يموت؟. الخلود هل هو نعمة او نقمة؟. لما تشوف الي حولك يموتون و انت لسه عايش!

تاكيشي لما قال لسورا تعالي يله بسرعة للمصعد، شافته و هي ساكته و المشهد اصبح صامت لين ما اختفت صورتها مع تدفق المياه للغرفة. بدون كلمة وداعية من طرف اي احد. سورا الي قضت الوقت معهم و بنت ذكزياتها معهم اختفت للأبد. حسيت بغصه حامضة عند انتهاء ذاك المشهد مباشرة.

متأكد في تلميحات على طول التشابتر و اشياء خفية و احداث مثيرة للأهتمام لكن النهاية عطلت مخي شوي و مو قادر استوعب و افكر برد مناسب.

تاكيشي ما تسوى عليه. الفتى في مساراته نهاياته الجيدة سعيدة لكن تاكيشي يموت في سبيل انقاذ الفتاة الي يحبها. سورا نسخ ذكرياتها معهم في السيدي و مات. تسوغومي طلع من الغواصة عشان ترتفع للسطح و تنجو هي و الثمن موته غرقاً في اعماق المحيط. شخصية عظيمة فعلاً. افضله على الفتى تماماً.

لو النهاية الحقيقية تاكيشي يموت فيها بيجيني احباط.:cry:
 
التعديل الأخير:

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
مسار تسوغومي.::cry::

يخرب بيتهم افضل مسار في الرواية حتى الآن. كمية المشاعر الي في النهاية جباار بكل معنى الكلمة.:sob:

اوكي انا اعتذر لكل كلمة قلتها بحق تسوغومي و راضي بأي عقاب تبوونه. مسارها يمكن من ارهب المسارات الي قرأتها و اكثرها درامية. يخرب بيتهم بس.:weary:

ليش تاكيشي مات؟، ابي اعرف ليش هالأنسان محتم عليه يموت.. بديت اشك ان النهايات الي شفتها في مسارات سورا و تسوغومي هي النهايات الجيدة. اذا هذي جيدة عجل السيئة وشهي؟

باكستوري تسوغومي يقطع القلب. مثل ما قال لها الطفل الي يقدر يشوف المستقبل. حياتك كلها راح تكون تراجيديا ورا تراجيديا. البنت عانت معاناة هي الأصعب بين كل شخصيات الرواية. جسد ما يكبر او يموت؟. الخلود هل هو نعمة او نقمة؟. لما تشوف الي حولك يموتون و انت لسه عايش!

تاكيشي لما قال لسورا تعالي يله بسرعة للمصعد، شافته و هي ساكته و المشهد اصبح صامت لين ما اختفت صورتها مع تدفق المياه للغرفة. بدون كلمة وداعية من طرف اي احد. سورا الي قضت الوقت معهم و بنت ذكزياتها معهم اختفت للأبد. حسيت بغصه حامضة عند انتهاء ذاك المشهد مباشرة.

متأكد في تلميحات على طول التشابتر و اشياء خفية و احداث مثيرة للأهتمام لكن النهاية عطلت مخي شوي و مو قادر استوعب و افكر برد مناسب.

تاكيشي ما تسوى عليه. الفتى في مساراته نهاياته الجيدة سعيدة لكن تاكيشي يموت في سبيل انقاذ الفتاة الي يحبها. سورا نسخ ذكرياتها معهم في السيدي و مات. تسوغومي طلع من الغواصة عشان ترتفع للسطح و تنجو هي و الثمن موته غرقاً في اعماق المحيط. شخصية عظيمة فعلاً. افضله على الفتى تماماً.

لو النهاية الحقيقية تاكيشي يموت فيها بيجيني احباط.:cry:



ما ادري وش السالفة, وش هاللي غير رايك فيها؟
من 10 , كم تعطي كل مسار في ايفر؟
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ما ادري وش السالفة, وش هاللي غير رايك فيها؟
من 10 , كم تعطي كل مسار في ايفر؟

ما راح اقولك و لا تبيني احرق عليك؟، انتظرك تكمل ايفر و تعطينا رايك يا بطل.^^

اممم، لو بعطي تقاييمي اتوقع بيكون حرق لقراء الموضوع.

اذا مهتم افتح السبويلر تحت. حاولت اتجنب الحرق بالقدر الي اقدر عليه. تقدر تقول انه سبويلر فري اتمنى يحمسك لأكمالها.:p

مسار يو بارد و بارد جداً مقارنة بالمسارات الأخرى، هو اكثرهم وفرة بالمعلومات و الأفكار و اكثر المسارات الي يتناول مواضيع الخيال العلمي في الرواية و حبيته على كذا. لكن تفضيل عام هو اقل المسارات بنظري تأثيراً.

مسار سارة ممتاز كخاتمة تختم بها قبل الغوص في المسار الحقيقي برأيي، يكشف عن خبايا و معلومات صادمة.

مسار سورا يحمل تجربة انسانية جميلة جداً، كوتارو البلانر و مسؤول السكربت هنا كرر هالشي في سلسلة زيرو اسكيب. المسار يتناول مواضيع وجودية و اسألة فلسفية تمتزج ببراعة بالسرد القصصي. بكمية دراما آخاذة و رائعة. بدون تكلف. لكن برايي هو المسار الأقل قيمة بين جميع المسارات فائدة للقصة. مسار عاطفي مكتوب بعناية مع كشوفات هنا و هناك.

مسار تسوغومي هو الأفضل برايي تأثيراً في الرواية. كشوفات القصة هي الأثقل هنا و كذلك النهاية اتعب و انا اقول انها غير متوقعة. المسار كله رحلة طويلة من التوقعات الخاطئة في كل لحظة مصيرية منه من طرفي لين النهاية العظيمة. المسار علمني ان مثل لا تحكم على الكتاب من عنوانه ما كُتب من فراغ.

في النهاية الأربع مسارات هذي حببتني جداً بكاست الشخصيات بلا استثناء و سيتينج الرواية بشكل عام. تجربة للذكرى.

اتمنى المسار الحقيقي ما يخيب ظني.
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
ما راح اقولك و لا تبيني احرق عليك؟، انتظرك تكمل ايفر و تعطينا رايك يا بطل.^^

اممم، لو بعطي تقاييمي اتوقع بيكون حرق لقراء الموضوع.

اذا مهتم افتح السبويلر تحت. حاولت اتجنب الحرق بالقدر الي اقدر عليه. تقدر تقول انه سبويلر فري اتمنى يحمسك لأكمالها.:p

مسار يو بارد و بارد جداً مقارنة بالمسارات الأخرى، هو اكثرهم وفرة بالمعلومات و الأفكار و اكثر المسارات الي يتناول مواضيع الخيال العلمي في الرواية و حبيته على كذا. لكن تفضيل عام هو اقل المسارات بنظري تأثيراً.

مسار سارة ممتاز كخاتمة تختم بها قبل الغوص في المسار الحقيقي برأيي، يكشف عن خبايا و معلومات صادمة.

مسار سورا يحمل تجربة انسانية جميلة جداً، كوتارو البلانر و مسؤول السكربت هنا كرر هالشي في سلسلة زيرو اسكيب. المسار يتناول مواضيع وجودية و اسألة فلسفية تمتزج ببراعة بالسرد القصصي. بكمية دراما آخاذة و رائعة. بدون تكلف. لكن برايي هو المسار الأقل قيمة بين جميع المسارات فائدة للقصة. مسار عاطفي مكتوب بعناية مع كشوفات هنا و هناك.

مسار تسوغومي هو الأفضل برايي تأثيراً في الرواية. كشوفات القصة هي الأثقل هنا و كذلك النهاية اتعب و انا اقول انها غير متوقعة. المسار كله رحلة طويلة من التوقعات الخاطئة في كل لحظة مصيرية منه من طرفي لين النهاية العظيمة. المسار علمني ان مثل لا تحكم على الكتاب من عنوانه ما كُتب من فراغ.

في النهاية الأربع مسارات هذي حببتني جداً بكاست الشخصيات بلا استثناء و سيتينج الرواية بشكل عام. تجربة للذكرى.

اتمنى المسار الحقيقي ما يخيب ظني.

يعني بعد ما أخلص يو:

سورا
سارا
تسوغومي
النهاية الحقيقية
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
قراءة ردود الأعضاء جداً ممتعة عن المسارات. الي ضحكني ردود محمد وولفي عن تحويل ايفر لأنمي. لا تتوقع شيء بعيد عن انمي بنشلاين من السنة الماضية. عشان كذا اعتبر ميديم الفيجوال نوفلز هو الأفضل تقديماً للقصة و الأكثر تغطية لها من الميديمز المرئية قاطبة.
 
أعلى