hits counter

مراجعات Uncharted 4: A Thief's End

Bill Cober

True Gamer
تقييمات رائعة و مبشرة بنهاية عظيمة للسلسلة.

يبقى الحكم النهائي بعد تجربة اللعبة و إنهائها (ولنا في MGSV عبرة).



.

حطيت يدك على الجرح العبرة بالتجربة الشخصية وليس بالتقاييم

فانتوم باين تقاييمها عالية بس ماعجبت الكل لدرجة ان بعض الشباب هنا يفضلون غراوند زيرو على فانتوم باين وأولهم حبيبنا dro :p
 

sol-bad

True Gamer
والله لعبه تستحق كل المدح
 
ChrhdGZU4AARf-k.jpg


آآآآخ على عذاب الانتظار :(

قريت كم مراجعة أخرى و ياريتني ما قريتهم....

يا شباب, احنا أمام لعبة تاريخية راح نظل نتذكرها و نضرب فيها المثال لأجيال قادمة.....

نوتي دوغ يا سحره يا مشعوذين الصناعة أحبكم و أعشقكم 3>
 

شيطون

Fortnite Lover
ما توقعت شي أقل من لعبة تاريخية لخاتمة رباعية أنشارتد...

نوتي دوغ عصرو كل شي تعلموه من خلال الأجيال الماضية و حطو الخلاصة في هاللعبة كما وعدونا.

و الي فعلا أثلج صدري أن المراجعات اتفقت على امتياز و عمق القصة و التجربة اجمالا..... شكلنا على أعتاب وريثة لاست أوف آس :)

نوتي دوغ.... فعلا أنتم فريق تاريخي!

صنعتو لعبة أخرى راح نظل نتكلم عنها لسنوات قادمه و يتم المقارنة بها لأنها من جديد رفعت السقف لأعلى عليين ;)

ChrhdGZU4AARf-k.jpg


آآآآخ على عذاب الانتظار :(

قريت كم مراجعة أخرى و ياريتني ما قريتهم....

يا شباب, احنا أمام لعبة تاريخية راح نظل نتذكرها و نضرب فيها المثال لأجيال قادمة.....

نوتي دوغ يا سحره يا مشعوذين الصناعة أحبكم و أعشقكم 3>
على ماذكر قلت نفس الكلام عن فانتوم بين قبل ماتلعبها
خوفي تعتبر انشارتيد MGS TPP 2.0 :nomouth:
 

titanfall

Tarnished
استوديو اسطوري ... سلسلة اسطورية
ابدا ما اتوقعت تقييم أقل من لعبة من تطوير نوتي دوج و الي هم بأربعة عنواين أصبحوا من رموز الصناعة
نوتي دوج انتم مصنع أساطير
أخيرا الأسطورة ستصبح في أيدينا بعد أيام قليلة جدا :)
 

DaRcK

Hardcore Gamer
خلونا نوفر هالكلام لبعد ما نلعبها بأنفسنا... ماله داعي الزعل على أرقام المراجعات، خصوصاً إن 8 أصلاً مش سيء نهائياً...
المراجعات نزلت و الاغلبية بين 9 - 10 مع وجود 8 و 8.5 لكن الموضوع هنا هل هناك سلبيات حقيقية تخليها تنزل الى 8!!!
 

VEX

Hardcore Gamer
هنيئا لمحبيها و لسوني مثل هذه اللعبة
مع الاسف لعبة UNCHARTED لا تستهويني و لا احب هذا النوع من الالعاب
لكن احب ان أمتع ناظري بمظهرها الجبار ::involve::
 

hussien-11

Senior Content Specialist
The storytelling may have been Uncharted 4’s greatest achievement if it wasn’t for the staggering graphics

كثير مراجعات شددت على امتياز مستوى القصة في اللعبة.

و الناس كانت تقول أنشارتد ما تقدر تقدم قصة ممتازة....

فيه فرق بين القصة وبين الstorytelling
الstorytelling في أنشارتد مستواه عالي ككتابة وتمثيل وإخراج
لكن القصص نفسها قصص أفلام الأكشن السطحية وفي كل جزء كانت تتكرر وتاخذ نفس الستركتشر بالضبط

بس أظن أن بعد لاست اوف أس، نيل دركمان صارله سيطرة أكبر وزاد العناصر الدرامية و الجدية في القصة، وهذا طلع بنتيجة أفضل من الأجزاء السابقة.
 

titanfall

Tarnished
The storytelling may have been Uncharted 4’s greatest achievement if it wasn’t for the staggering graphics

كثير مراجعات شددت على امتياز مستوى القصة في اللعبة.

و الناس كانت تقول أنشارتد ما تقدر تقدم قصة ممتازة....
هذا رد على الي كان مستاء من تنحي Amy عن إخراج و كتابة هذا الجزء ، انا بالعكس كان خبر مفرح لي لأن اللعبة بتكون من إخراج و كتابة الي أفضل منها بكثير نيل و بروس العباقرة خلف الجزء الثاني و TLOU
 

X I I I

True Gamer
نقدر نقول ٥ ملايين نسخة بأول شهر ؟
 

Raulioo

Tarnished
هذا رد على الي كان مستاء من تنحي Amy عن إخراج و كتابة هذا الجزء ، انا بالعكس كان خبر مفرح لي لأن اللعبة بتكون من إخراج و كتابة الي أفضل منها بكثير نيل و بروس العباقرة خلف الجزء الثاني و TLOU
مش بس Amy..كمية التشكيك اللي حصل للمشروع بعد خروج بعض اعضاء تطوير اللعبة، ورغم ان فيه اللي اتعين واتوظف من استوديوهات أخرى ..لكن الناس ما تبحث الا عن السلبيات بمثل هالقصص @@
نوتي دوج اثبتوا انهم قدها وأفضل استوديو AAA حالي..وهالحركة كمان تعبر عن اخلاقهم واحترافيتهم اكثر :

uncharted-4-amy-hennig-tribute.jpg
 
هذا رد على الي كان مستاء من تنحي Amy عن إخراج و كتابة هذا الجزء ، انا بالعكس كان خبر مفرح لي لأن اللعبة بتكون من إخراج و كتابة الي أفضل منها بكثير نيل و بروس العباقرة خلف الجزء الثاني و TLOU
أنا ما كنت مستاء بالعكس كنت منبسط و نيل و بروس هم الي المفروض من اليوم و رايح يمسكون قصص كل ألعاب الاستيديو.
 

HeNNeSSy

True Gamer
تقيمات عظيمة لنهاية سلسلة عظمية
شكرا نوتي دوق
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لكن الناس ما تبحث الا عن السلبيات بمثل هالقصص @@

عادي جداً، بأمانة شفنا تفظيع أسوأ بمشاريع ثانية (زي فف15 ولاست جارديان و غيرهم كثير).

في النهاية الأخبار الي طلعت كانت سلبية أو قرائتها بشكل سلبي كانت شي طبيعي، كثير ناس طلعوا من نوتي دوج في الفترة الي مرت و تخوف الناس كان مبرر.
 
مش بس Amy..كمية التشكيك اللي حصل للمشروع بعد خروج بعض اعضاء تطوير اللعبة، ورغم ان فيه اللي اتعين واتوظف من استوديوهات أخرى ..لكن الناس ما تبحث الا عن السلبيات بمثل هالقصص @@
نوتي دوج اثبتوا انهم قدها وأفضل استوديو AAA حالي..وهالحركة كمان تعبر عن اخلاقهم واحترافيتهم اكثر :

uncharted-4-amy-hennig-tribute.jpg
أوه صح نسيت التهويل و الدراما الي صارت ذاك الوقت و البعض قام يجزم أن المشروع النهائي راح يتأثر و مستوى اللعبه راح يعاني الخ

بالأخير طلعنا بلعبة المراجعات أجزمت أنها من الأفضل على الاطلاق و للتاريخ :)
 
مش بس Amy..كمية التشكيك اللي حصل للمشروع بعد خروج بعض اعضاء تطوير اللعبة، ورغم ان فيه اللي اتعين واتوظف من استوديوهات أخرى ..لكن الناس ما تبحث الا عن السلبيات بمثل هالقصص @@

من تجربة شخصية، من لم يسبق له العمل على أرض الواقع على مشاريع لن يفهم قيمة العمل الجماعي و معنى وجود قادة مميزين.

المجموعة التي خرجت من نوتي دوغ بالتزامن مع إيمي هينيغ لم تكن كبيرة ولا توصف إطلاقا بأنها خروج جماعي ( جستن ريشموند مخرج الجزء الثالث و الذي كان من المفترض أن يخرج الجزء الرابع أيضا بالإضافة لبعض الرسامين). البعض كان يتحدث و كأن نوتي دوغ استديو صغير مكون من ١٥ شخص لا أكثر، بينما الفريق يضم أكثر من ٣٠٠ موظف.

نيل دركمان و بروس سترالي قدما لنا أفضل إنتاجين في مسيرة الاستديو قبل أن يمسكا بزمام المشروع، بالتالي التشكيك لم تكن له دوافع مبررة أو منطقية :smiley:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
نيل دركمان و بروس سترالي قدما لنا أفضل إنتاجين في مسيرة الاستديو قبل أن يمسكا بزمام المشروع، بالتالي التشكيك لم تكن له دوافع مبررة أو منطقية :smiley:

ليش الكل يلغي دور آمي في أنشارتد2 ؟ كل الميكنج أوف الي أذكره من قرص اللعبة كان معاها.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
العشرات كثيره, طبعاً أنا أبداً ما إتوقعت مثل هالتقاييم...ما توقعت هالمستوى من المديح من المراجعين.
إتوقعت اللعبه بتحصل على عشرات بس مش بهاالحجم, ولا توقعت في شخص بيطلق عليها "أفضل لعبه صُنعت في التاريخ"!

تعلمت الدرس, "دايماً خل توقعاتك عاليه مع نايتي دوج" لإنهم من القليلين اللي إما يتجاوزو توقعاتك او يجيبوها بالزبط.
 

Qué mirás bobo

True Gamer
مبروك نوتي دوج، اللعبة وَعَدَت بالكثير منذُ أن جرّبتُ البيتا.
أتمنّى أن تكون التجربة على قدر التّوقعات، الكثير من الألعاب حصلت على تقييمات عالية وفقاً للموجة ولكنّها في النهاية كانت مُحبطة أو قدّمت مستوى أقلّ من المنتظر منها. أتمنّى أن لا تكون تلك نتيجة الابهار التّقني فقط. انشارتد 3 كانت مُتميّزة تقنيّاً وربّما الأفضل في الجيل الماضي، لكنّها كانت خاوية من التّنويع وهذا يلمسه كل من جرّب اللعبة وأكملها وقّرر فيما بعد أن يستخلص ما رآه فيها.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مبروك نوتي دوج، اللعبة وَعَدَت بالكثير منذُ أن جرّبتُ البيتا.
أتمنّى أن تكون التجربة على قدر التّوقعات، الكثير من الألعاب حصلت على تقييمات عالية وفقاً للموجة ولكنّها في النهاية كانت مُحبطة أو قدّمت مستوى أقلّ من المنتظر منها. أتمنّى أن لا تكون تلك نتيجة الابهار التّقني فقط. انشارتد 3 كانت مُتميّزة تقنيّاً وربّما الأفضل في الجيل الماضي، لكنّها كانت خاوية من التّنويع وهذا يلمسه كل من جرّب اللعبة وأكملها وقّرر فيما بعد أن يستخلص ما رآه فيها.

صحيح كلامك.
 

ZIBIT

True Gamer
انشارتد 3 كانت مُتميّزة تقنيّاً وربّما الأفضل في الجيل الماضي، لكنّها كانت خاوية من التّنويع وهذا يلمسه كل من جرّب اللعبة وأكملها وقّرر فيما بعد أن يستخلص ما رآه فيها.

و النتيجة انه معدل تقييمات انتشارتيد ٣ كان اقل من الجزء الثاني و الابهار الي تقول عليه ما اثر في رأي اجماع النقاد حول ٣ زي ما حصل مع الجزء الثاني و زي ما هو حاصل الان مع الجزء الختامي.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
مبروك نوتي دوج، اللعبة وَعَدَت بالكثير منذُ أن جرّبتُ البيتا.
أتمنّى أن تكون التجربة على قدر التّوقعات، الكثير من الألعاب حصلت على تقييمات عالية وفقاً للموجة ولكنّها في النهاية كانت مُحبطة أو قدّمت مستوى أقلّ من المنتظر منها. أتمنّى أن لا تكون تلك نتيجة الابهار التّقني فقط. انشارتد 3 كانت مُتميّزة تقنيّاً وربّما الأفضل في الجيل الماضي، لكنّها كانت خاوية من التّنويع وهذا يلمسه كل من جرّب اللعبة وأكملها وقّرر فيما بعد أن يستخلص ما رآه فيها.

طبعاً, المشكله هذي مثلاً ما بتلقاها في رايز تومب رايدر والسبب بسيط...إن رايز فيها عناصر اكثر وتجديد اكثر من عنصر طوال اللعبه.
أنشتارتد فقط تجدد في جانب الكومبات مع الاعداء الجدد و قبل أنشتارتد 4 في الأجزاء الثلاثه ما يظهر فيه الحريه في اللعب اللي يضمنلك طرق مختلفه في التعامل مع الأعداء.

فالنتيجه لعبه خاليه من التنويع وفي الربع الأخير تشعر بالملل والرغبه بإنهاءها, هذي ولو إنها بالنسبه لي مشكله "واضحه" لكن ما قد شكلتلي "عقبه" حقيقيه قدام تجربة أنشتارتد صراحه لإني دايماً أبحث في انشتارتد "الإبهار" , والكومبات والبلاتفورم كان كافي ومتقن بالنسبه لي عشان يكون فواصل لعديد من اللحظات الرهيبه في أنشتارتد, والتجربه ككل أفضل أكشن بتحصل عليه.

في انشتارتد 4 قد تبقى مشكله واضحه لان الحريه في اللعب الي ظاهرلننا إما تسلل او أكشن لكن ما اتوقع بتكون بنفس الحجم.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أنا متحمس جداً لرايز اوف ذا تومب رايدر وكنت أتمنى تصدر على البلاي4 بوقت أقرب : (
اللعبة تعجبني أكثر من أنشارتد لأنها أقرب لذوقي، فيها ليفل ديزاين وتركيز على الأدوات والاستكشاف واللعب أكثر
أنا مش من الأشخاص الي يحبوا الset pieces، أحب إدارة الموارد وخيارات اللعب المتنوعة الي تعطي اللعبة replay value وتخليني أجرب أشياء مختلفة كل ما أعيدها
للأمانة سبب شرائي الأساسي لأنشارتد 4 بيكون المستوى التقني، أبغى أحس بنقلة الجيل الي ما حسيت فيها حتى الآن ولا بلعبة تقريبا.
 
أعلى