Qué mirás bobo
True Gamer
طبعاً, المشكله هذي مثلاً ما بتلقاها في رايز تومب رايدر والسبب بسيط...إن رايز فيها عناصر اكثر وتجديد اكثر من عنصر طوال اللعبه.
أنشتارتد فقط تجدد في جانب الكومبات مع الاعداء الجدد و قبل أنشتارتد 4 في الأجزاء الثلاثه ما يظهر فيه الحريه في اللعب اللي يضمنلك طرق مختلفه في التعامل مع الأعداء.
فالنتيجه لعبه خاليه من التنويع وفي الربع الأخير تشعر بالملل والرغبه بإنهاءها, هذي ولو إنها بالنسبه لي مشكله "واضحه" لكن ما قد شكلتلي "عقبه" حقيقيه قدام تجربة أنشتارتد صراحه لإني دايماً أبحث في انشتارتد "الإبهار" , والكومبات والبلاتفورم كان كافي ومتقن بالنسبه لي عشان يكون فواصل لعديد من اللحظات الرهيبه في أنشتارتد, والتجربه ككل أفضل أكشن بتحصل عليه.
في انشتارتد 4 قد تبقى مشكله واضحه لان الحريه في اللعب الي ظاهرلننا إما تسلل او أكشن لكن ما اتوقع بتكون بنفس الحجم.
تومب رايدر بوصفتها الجديدة تُعتبر لعبةً غنيّة جدّاً ومتنوّعة واستمتعت بها كثيراً حتّى النهاية. واعتبرها أفضل لعبة في هذا النوع من الألعاب وأفضل بكثير من انشارتد. إذا كنتُ أبحث عن الابهار سأشتري ايضاً The order وأستمتع بأفضل رسوم ممكنة في التاريخ.
أنا لستُ من اللّاعبين الذين يتأثّرون بالابهار، لأنّه سرعان ما ينطفئ، بل أبحثُ دائماً عن هويّة اللعبة وما يمكن أن تُقدّمه لنا. حسناً، انشارتد 4 تُقدّم لنا رسوماً خياليّة، لكنّني في نهاية الأمر أعرف أنني لن أستطيع اكمالها مثلما هي حالي مع انشارتد 3. تومب رايدر تُقدّم مهمات جانبيّة وتطويراً للأسلحة ومعالم سرّية أي إنّ نسق اللعبة متغيّر. لكن ما الذي بامكاني أن أفعله في انشارتد الجديدة؟ جحافل وجحافل من اعداء ورقيّين، بينما سأربح متعة مشاهدة المناطق وعامل الابهار الذي قلت إنه لن يكون مؤثّراً بالنسبة لي.
حينما جرّبتُ لاست أوف اس لاوّل مرة لم أتوقّع أن تقدر نوتي دوج على انتاج شيء متنوّع كهذا. أعتبر دائماً لاست أوف اس كأفضل منتج قدّمته نوتي دوج في تاريخها، اللعبة متنوّعة بشكلٍ كبير ونسقها متغيّر: استكشاف، هدوء، أعداء، تسلّل، رواية القصّة، حوارات ايلي وجويل، قراءة الرسائل. هذا ما يمكن أن أسميه التنوّع الذي ارغب في مشاهدته في انشارتد.