Just Human
True Gamer
الجميع يعلم أن شينجي ميكامي هو من أبدع رزدنت ايفل بأول أجزاءها وكان الموجه الرئيسي لأغلب أجزاءها اللاحقة بل وصمم أعظم ريميك بالتاريخ ودعمه بأعظم ريبوت وكلهم عصارة فكره الفذ ، لكن قله قليلة من الجمهور تعلم ان ميكامي هو صاحب فكرة عالم اللعبة والكونسبت الأساسي بالأضافة لمقترحات عديدة ساهمت بظهور ريزي2 على شكل تحفه فنية غاية في الجمال..
الأن لدينا ريميك للجزء الثاني أخيرا.. وهو يعد في مطبخ كابكوم.. لكن هل تملك الشجاعة والجرأة الكافية لنقل الريميك الجديد لمستوى جديد دون محاكاة الجزء الأصلي بحذافيره واعتماد الأمان كمبدأ ؟ وهل القيمة الانتاجية له تصل لتطلعات المتعطشين لريميك كامل ؟
ريميك الأول كان تكريم وتشريف للجزء الأصلى بأبهى حلة وبأفضل طريقة ممكنة ولايمكن أن نتمنى شيئا أفضل مما حصل لأن سقف الجودة فيه كان عاليا جدا كما أنه أصبح أيقونه تاريخية وإضافة كبيرة للسلسلة كما فعل الرابع من بعده ، هل تستطيع كابكوم أن تفعل المثل ؟؟
محاكاة الجزء الثاني بحذافيره أم توجه ينطلق بالسلسلة الى الأمام بشكل ابداعي فريد وفي نفس عالم اللعبة مع تغييرات واضافات بنسبة 70 بالمائة كما كان الحال مع الريميك والذي امتلك ميكامي وفريقه الجرأة و الثقة للوصول لنسبة تغيير شبه كامل بنفس العالم والكونسبت الرئيسي دون ان تشعر انه شيئ غريب عن الأصلي لكنه جديد كليا في الوقت نفسه!!!
التعديل الأخير: