http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2012/08/missing-parts-the-tantei-stories-.jpg

سلسلة Missing Parts هي لعبة “تحقيق/مغامرات” من تطوير أستديو ياباني يدعى Fog، وقد حضيت هذه السلسلة التي صدرت سنة 2002 على السيجا الـDreamcast مع إصداراتها الثلاثة على الكثير من الثناء في اليابان، ومع أن اللعبة كانت على ما يبدو تملك مستقبل جيد كمولد جديد و ناجح لهذا النوع من الألعاب إلا أن الشركة الناشر Nippon Ichi Software قررت وبشكل مفاجئ وضع حد لهذه السلسلة سنة 2003 مع الإصدار الثالث للعبة. لكن اليوم وكعادة المفاجأة التي تصنعها شركة Nippon قامت هذه الأخيرة بالإعلان رسميا أن الـPSP سوف يستقبل الأجزاء الثلاثة من السلسلة دفعة واحدة في لعبة (كولكشن)، وسيحمل هذا الكولكشن تسمية Missing Parts : Detective Story.

عودة السلسلة للظهور مجددا سوف تكون مصحوبة مع الكثير من التحسينات والإضافات الجديدة في اللعب مثل ما تم الكشف عنه. بالتأكيد الكثير لم يسمع عن هذه السلسلة والسبب بسيط جدا كونها مشروع ياباني بحت لم يرى النور خارج أسوار اليابان ظهرت ثم أختفت في زمن قياسي.

لم يتم الكشف عن الكثير حول اللعبة، ولكن نحن نأمل من شركة Nippon إصدار اللعبة للغرب كأمنية وحيدة حتى نكتشف سر إعجاب اليابانيين بهذه السلسلة الغريبة التي صدرت قبل 10 سنوات.

شارك هذا المقال