بعد اعلان ” Polyphony Digital ” عن نيتها اصدار تحديث كبير يعيد الاثارة للعبتها ” Gran Turismo 5 “, ها هي اليوم تصدر المعلومات الخاصة بهذا التحديث , المعلومات صدرت عن طريق عرض يوضح جميع المميزات الجديدة بالتحديث القادم والذي حجمه ( 590 MB ) , والذي سوف يتوفر لك في متجر البلايستيشن بشكل مجاني في الثامن عشر من الشهر الحالي :

 

 

في صددْ مختلف اعلن استديو Polyphony Digital “عن نيته اطلاق حزمة الاضافات الاولى للعبة في نفس موعد اطلاق التحديث 2.0 , الحزمْ القادمة سوف تحتوي على :

  • الحزمة الاولى تشتمل على مضمار جديد للسباقات مع امكانية تغيير المناخ , وايضًا مضمار مخصص لسباق سيارات ”Kart” وستتوفر الاضافة بسعر 4.99$ .

  • الحزمة الثانية يتواجد بها خمسة عشر سيارة للسباقات جديدة و متنوعة وأهمها  سيارة 2011 Red Bull , وستتوفر الاضافة بسعر 7.99$ .

  • الحزمة الثالثة تتظمن 90 بدلة وأيضًا خوذة متنوعة لمختلف سائقي السيارات في العالم , وستتوفر هذه الاضافة بسعر 2.99 $ .

  • الحزمة الرابعة والاخيرة تشتمل على 100 لون جديد للسيارات وايضًا 10 ثيمات لحساب اللاعب باللعبة , ستتوفر هذه الاضافة بسعر 1.99$ .

 

وبمكنك شراء جميع هذه الاضافة في حزمة واحدة بإسم “The Complete Pack” بسعر 11.99 $ بتوفير يبلغ 6 دولارات , يذكر بأن لعبة  ” Gran Turismo 5 ” صدرت في نوفمبر من السنة الماضية حصريًا على جهاز ” بلايستيشن 3 ” .

 

شارك هذا المقال