CallofDuty_WWII_Screen2

منذ الجزء الثاني من سلسلة ألعاب Call of Duty ومفهوم التعافي التلقائي عند تجاهل الضرر لفترة معينة للشخصية من أساسيات نظام اللعب ولكن إصدار العام الحالي WWII لن يتبنى هذا المفهوم هذه المرة!

Glen Schofield المؤسس الشريك لفريق التطوير Sledgehammer تحدث عن هذه النقطة بالقول أنه عليكم الأن أن تقلقوا بشأن كل رصاصة قائلا بأنكم لستم بأبطال خارقين فالوقوف وتلقي سبع رصاصات ثم الإنبطاح والتعافي والرجوع للوقوف مجددا ليس ما يرغب به الفريق.

حسب قوله فالتجربة ستحصل على مفهوم جديد حيث أنكم عبارة عن جنود مبتدئين ستقومون بالتعرض للنار وتقومون بإرتكاب غلطات ساذجة لجعل التجربة أكثر واقعية وأكثر تحدي ولا ندري ستجدون عدة إسعافات أولية في اللعبة لمعالجة الضرر أم أن الفريق سيتبع نظاما مختلفا.

شارك هذا المقال