kojima

لا شك أن Hideo Kojima هو أحد أبرع المصممين الذين عملوا في عالم الألعاب، ولا شك أنه كان أحد الأشخاص الذين طوروا مجالات السرد القصصي والإخراج في هذه الصناعة. على أية حال، من الجدير بالقول أن “هيدو كوجيما” لم يكن يوماً وحده في عملية التطوير، وإنما شاركه عدد كبير من الموظفين البارعين، والذين اكتسبوا خبرة السنوات الطويلة وروح الفريق في العمل الجماعي.

بعد خروج هيدو كوجيما من كونامي بطريقة أقل ما يقال عنها أنها “غير جيدة”، عدد كبير من الأسماء لحقت به من كونامي إلى فريق التطوير Kojima Productions، وها نحن نتعرف على المزيد من هؤلاء، فبجانب الرسام الشهير Yoji Shinkawa و Shinji Hirano الرئيس السابق لكونامي أوروبا، هناك أيضاً Masaki Saito و Jackie Tan مصممي الألعاب السابِقَين في كونامي.

كذلك Yasuhiro Kawakami الفنان السينمائي، ومصممة الشخصيات Chihoko Uchiyama، وفوق ذلك فإن المبرمج Akio Sakamoto الذي قام بتصميم حجر الأساس لمحرك الFox Engine، قد انضم إلى كوجيما.

حسناً، لا يوجد شك لدينا أن قدرات هؤلاء المصممين تستحق أن يتم استخراجها واستغلالها بالفعل، ومن الواضح أن هيدو كوجيما يُجند كافة الجهود لمشروعه الجديد والطَموح للغاية Death Stranding.

شارك هذا المقال