58image0

أخيراً وصلنا … كانت قمة عالية وصعودها كان شاقاً هذه المرة، لكن المنظر يستحق كل هذا العناء أليس كذلك ؟ من الجيد بأن جميعنا بقي متماسكاً أثناء هذه الرحلة الطويلة ولم يفارقنا أحد، هذا ما نسميه العمل الجماعي بحق يا رفاق. والآن هل يشعر أحدنا بالندم على تلك الليالي التي بتناها مجتمعين على دفئ موقد شعلة من النار أو الإحتماء تحت الأشجار من أمطار الشتاء ؟ بالتأكيد لا! لأننا نعلم بأن ذلك ما يمر به أي شخص أراد أن يبلغ مثل هدفنا … الأهم من كل ذلك هي الأحاديث والعلاقة المتينة التي نشأة بيننا طوال الرحلة والتي أوصلتنا إلى هنا، الآن إليكم ما هي خطتنا القادمة :

PlayerArt ستبقى كما هي لأنها بإختصار شعلة لا يمكن إطفاؤها مع دراسة كيفية توسعتها مستقبلاً. “معجم الألعاب” ستتكفل بتغطية أصول المسميات بالألعاب بالمقام الأول إضافة لإمكانية استغلالها بشرح بعض المصطلحات، قد تكون ذات محتوى بسيط لكن مع الوقت سيصبح لدينا معجمٌ قيم. “الغلاف البديل” هي نشاط شخصي لتصميم أغلفة بديلة للألعاب مع وصف بسيط للعبة المعنية والعمل جاري حالياً على أول فقرة منها. الفقرة الثالثة سرية للغاية وهذا كل ما نحتاج معرفته عنها حالياً.

لنتذكر بأنها مجرد نشاطات شخصية قد تتحقق وقد لا تتحقق لكن طالما نملك سيقاناً قوية لما لا نحققها ؟ هيا، بالتأكيد لن نبق طول العمر على هذه القمة، لنسارع بالنزول ونشق طريقنا عبر ذلك البحر ولنكتشف ما يخبؤه المستقبل هناك !

* الفقرة بمناسبة كتابة 200 تدوينة

شارك هذا المقال