nintendoswitch_hardware-600-x-399

شهر مارس القادم يشهد انطلاق جهاز ننتندو الجديد Nintendo Switch عالمياً في الأسواق. عن طريق تروجيمنج كنا سباقين في نقل تفاصيل الجهاز من خلال تسريبات موثوقة ووضعنا القارىء في الصورة قبل أن يتم الكشف عن الجهاز، وها هي وسائل الإعلام الغربية تؤكد التسريبات التي نقلناها إليكم سابقاً بخصوص الجهاز.

فعلى ذمة وسائل الإعلام الغربية سيأتي الجهاز بشاشة يبلغ حجمها 6.2 انش بالفعل وبدقة عرض 720P تماماً كما أشارت المُسربة الموثوقة “إيميلي روجرز” والتي أكدت تسريباتها صحتها. بالإضافة إلى ذلك فالشاشة تدعم اللمس المزدوج بالفعل كما أشارت عدة تسريبات سابقة.

بالإضافة إلى ذلك أكدت وسائل الإعلام الغربية على التسريب الأخير الذي نقلناه إليكم من المسربة Laura Kate Dale، والذي تحدث عن تواجد الأشعة الليزرية تحت الحمراء لخاصية التصويب أو التأشير من خلال أداة تحكم Joy Con اليُمنى.

التسريبات في الأعلى لا تحتوي جديداً عما نقلناه إليكم في السابق إلا أنها قادمة من وسائل إعلام ضخمة مما يجعلها موضع ثقة كبيرة ويؤكد صحة التسريبات السابقة بدرجة بارزة. مع ذلك تبقى هذه التسريبات في بند الإشاعات إلى أن تقوم ننتندو بإعلان كافة التفاصيل في مؤتمرها القادم في شهر يناير.

شارك هذا المقال