Michael-Pachter

بالتأكيد تعرفون جيداً المحلل المثير للجدل Michael Pachter. في آخر حديث له مع وسائل الإعلام تم سؤاله فيما إذا كانت سوني ترتكب خطأ بعدم دعم دقة 4K حقيقية مع جهاز Ps4 Pro، فكيف كان رد Michael Pachter؟

ال4K ليست منتشرة بصورة كبيرة في الوقت الحالي. هناك 5% من المنازل في الولايات المتحدة الأمريكية تحتوي شاشات بهذه الدقة، ولا زالت أسعارها مرتفعة بعض الشيء. للتو اشتريت جهاز تلفاز لغرفة المعيشة، وكان علي الاختيار بين شاشة سامسونج منحنية بحجم 55 انش وبدقة عرض 1080P يبلغ سعرها 700 دولار، ونفس التلفاز بوضوح UHD مقابل 1100 دولار. فكرت بالأمر وأدركت بأنه لا يساوي دفع 400 دولار إضافية. ليس هناك برامج على التلفاز بهذه الدقة . بإمكان مشاهدة نتفلكس بهذه الدقة وكذلك الألعاب عند شرائي لجهاز سكوربيو بعد عام، ولكن هل أحتاج تلفازاً لهذا الغرض الآن؟ الجواب هو لا، وإن كنت أستطيع شراءه. لذلك أعتقد أنه من الحماقة ملاحقة هذا السوق الصغير في الوقت الحالي.

أنا أعرف بأن مهووسي التقنية ومن يقتني أحدث التقنيات سريعاً يسيل لعابهم ويرغبون بالحصول على جهاز بدقة 4K حقيقية، لكن سوني شركة كهربائيات تبيع منتجاتها للعامة على نطاق واسع، وهم الآن يلاحقون السوق الأكبر بدقة عرض 1080P.

شارك هذا المقال