Horizon Zero Dawn (2)

أحد الألعاب المُنتظرة بشوق من الجماهير هي لعبة Horizon: Zero Dawn من فريق التطوير الهولندي “جيوريلا”، والتي تأتينا بشكل حصري على جهاز سوني المنزلي بلايستيشن4 في الربع الأول من العام القادم. إذا كُنت من اللاعبين الذين يشعرون بالقلق حيال بعض العناصر في اللعبة، فإليك هذه التطمينات من الاستوديو في آخر حديث له مع وسائل الإعلام الغربية بخصوص اللعبة.

القصة:

إلى الأشخاص الذين يُدمنون قراءة القصص، والذين يجمعون كل ملف صوتي أو مكتوب في اللعبة، الأشخاص الذين يحبون أن تحتوي ألعابهم على حبكة عملاقة، أعتقد أنهم سيكونون مُتفاجئين ومسرورين للغاية عندما يرون ما بجُعبَتِنا لهم.

بخصوص تنوع اللعب، يؤكد الاستوديو أننا لم نرى كل شيء تُقدمه اللعبة في العروض السابقة. على سبيل المثال، في الفيديو الخاص باستغلال مزايا جهاز PS4 Pro شاهدنا “ألوي” تتسلق حيواناً آلياً عملاقاً وتُسيطر عليه بالاختراق، وفي اللعبة النهائية سيكون هناك المزيد من المفاجآت لكائنات متنوعة يُمكن اختراقها وامتطاؤها، وستُغير من اللعب وتنوعه بصورة ملحوظة. هذا فضلاً عن الأسلحة المتنوعة التي ستحصل عليها “ألوي”، مثل قاذف الصواريخ!

عناصر الآربيجي في اللعبة ليست معقدة جداً، لكنها موجودة. هناك شخصيات يُمكن لها الانضمام إلى “ألوي” في بعض المعارك. هناك مهمات مُنوعة مُوزعة في أرجاء عالم اللعبة، وبالإمكان ترقية شخصية “ألوي” بطُرُق مُختلفة ومتنوعة. Aloy يُمكن لها الحصول على تعديلات ترفع قوة الدروع أو الأسلحة التي تمتلكها. على أية حال، فريق التطوير أراد تجنب القوائم المعقدة او كثرة العناصر التي يُمكن ترقيتها حتى لا يُصبح الأمر أعقد من اللازم للاعبين.

شارك هذا المقال