Persona 5

بلا شك فإن لعبة Persona 5 القادمة من شركة أطلس في 15 سبتمبر في الأسواق اليابانية هي أحد أكثر العناوين المنتظرة من محبي ألعاب الآربيجي. الفيديو الأخير من اللعبة استعرض الشخصيات المتواجدة في الفريق والآن إليك بعض التفاصيل حول ثلاثة من البطلات المتواجدات في اللعبة:

Makoto Niishima (新島真)

الشخصية صاحبة الصورة الأولى هي Makoto Niishima (新島真). ماكوتو في العام الثالث من مرحلة الدراسية الثانوية وهي تنتمي إلى نفس المدرسة التي ينتمي إليها البطل. ماكوتو هي رئيسة مجلس الطلبة في المدرسة وهي شخصية تمتلك حس مرتفع بالمسؤولية، والبيرسونا الخاص بها هو Johanna.

Futaba Sakura (佐倉双葉)

الشخصية الثانية هي Futaba Sakura (佐倉双葉) وهي صاحبة مهارات برمجية عالية جداً ومهووسة بالحواسيب والتكنولوجيا. فوتابا-تشان عزلت نفسها عن الآخرين بعد حادثة ما. البيرسونا الابتدائي لها هو Necronomicon.

Haru Okumura (奥村春)

الشخصية الثالثة والأخيرة هي Haru Okumura (奥村春). هارو بلا شك تبدو شبيهة جداً بشخصية اللص الشهير زورو. والدها رئيس لأحد المطاعم الشهيرة وهي في العام الثالث من المرحلة الثانوية أيضاً. بسبب كثرة تواصلها مع الآخرين هارو بارعة في مهارات الاتصال والعلاقات مع الأشخاص، والبيرسونا الابتدائي لها هو Milady.

شارك هذا المقال