الجزء القادم من سلسلة ريزدنت ايفل للننتندو 3DS تواجد بنسخة ديمو تختلف عن المتوفرة مع لعبة ميرسنريز ودعوني أخبركم كم كنت سعيدا بهذه التجربة.

يبدأ الديمو مع جيل فالنتاين التي تستيقظ من النوم بغرفة غريبة لاتعرف كيف وصلت لها, وبمجرد نهوضها من النوم تحصل على إتصال من أحد الأشخاص الذي يعملون معها ويسألها عن مكانها فتجيب بالنفي وعدم علمها, بعد ذلك يبدأ دورك بالتحكم بشخصية جيل بشكل كلاسيكي وحديث رائع جدا, التحكم “الروبوت” المطور من ريزدنت ايفل5 و 4 يعود هنا ولكن بأسلوب اللعب الكلاسيكي حيث الهدوء والبعد عن الاكشن.

ستحاول مباشرة الخروج من الغرفة لتجد أن الباب مغلق وبجانية يوجد صندوق للكهرباء عليك فتحه لإلغاء القفل الإلكتروني للباب, حسنا الصندوق الكهربائي يحتاج لفماتح المسامير لفتحه وعليك بالبحث عنه وبعد بحث بسيط وجدته في الحمام بعد أن قمت بشفط ماء حوض الإستحمام, بعد خروجي من الحمام مباشرة ظهر لي أول عدو اواجهه حيث تدخل في البعد الاول للتصويب وتشاهد العدو يتوجه لك بمنظر رهيب جدا, عبر شاشة اللمس بإمكانك تغيير الأسلحة وأيضا التحكم بالكاميرا وغير ذلك ببساطة ويسر.

بعد هزيمة العدو وفتح علية الكهرباء واجهة لغز لقطع تيار الكهراء, بعد خروجي من الغرفة بدأت بالتجول بهذا المكان المظلم لأواجه العدو بعد الأخر بشكل رائع جدا واسلوب بطئ بعيد تمام عن العاب الاكشن التي ظهرت عليها السلسلة مؤخرا, بعد هزيمة مجموعة من الأعداء وإستكشاف المنطقة وصلت لغرفة يملئها الدخان وانتهى الديمو على ذلك.

اللعبة تقدم جرافيكس رائع جدا جدا على الجهاز والأصوات أيضا كانت مثيرة وبحق هذه لعبة ريزدنت ايفل التي كان يرغب بها عشاق السلسلة من تجربة الديمو البسيط فقط, أعتقد أنني سأسمع إنطباعات إيجابيه كثيرة عند تجربة الديمو الأول مع صدور لعبة ميرسنريز.

شارك هذا المقال