dlc

DLC أو DownLoadable Content او كما نسميها بالمحتويات الإضافية القابلة للتحميل كانت و لا زالت أحد أكثر المواضيع جدلا منذ بداية الجيل الماضي، نجد الكثير من الشركات تقوم بإصدارات العديد من المحتويات الإضافية لألعابها و المشكلة في أن بعضها يكون من ضمن المساحة التي تأخذها اللعبة من القرص الصلب أو المضغوط لكنك مطالب بالدفع من أجلها فما رأيكم فيها؟

رأيي الشخصي(خالد العيسى): لا أشتري المحتويات الإضافية إلى ما ندر و أرفض شرائها في حال كانت لها علاقة بأحداث اللعبة التي ألعبها أو بقصتها لأن هذا إستغلال و لا أمانع من شراء محتويات إضافية في حال كانت جانبية و كانت تقدم معها محتوى ذا قيمة كبيرة مع سعر ممتاز(ندر ما أجدها) مع أني أفضل أن توفر الشركات هذه المحتويات في ألعابها منذ البداية و لكن رغباتنا ليست من رغبات الشركات.

رأيي الشخصي(عمر العمودي): لم أشتري محتويات إضافية للألعاب سوى مرات قليلة جدا عند إهتمامي لمعرفة المزيد من قصة اللعبة وشخصيا لست من أكبر المحبين لفكرة شراء أي إضافات بعد حصولي على أي لعبة، أتفهم حاجة المطورين للحصول على موارد إضافية حتى بعد بيع العابهم وخصوصا الألعاب التي تركز على طور اللاعب الواحد ولكن شرائي للمحتويات الإضافية محدود جدا لضعف المحتويات عادة.

إذا أعزائي القراء ما رأيكم في المحتويات الإضافية؟ وهل هناك حالات تقومون فيها بشرائها؟ شاركونا النقاش في قسم التعليقات.(الخروج عن موضوع النقاش يعني الحظر).

شارك هذا المقال