IMAG0661
وعثاء السفر وكآبة المنظر

تنبيه هام، قبل قراءة هذا المقال إن كنت من الاشخاص الذين لايحبون قراءة الشكاوي فلا تقرأ هذه الحلقة من اليوميات لأنني سأشتكي فيها كثير، كثيرا جدا، جدا.

بدأت الرحلة رسميا إلى معرض E3، إنتقلت لمطار مدينة جدة رفقة أخي محمد للإنطلاق للرياض ومنها إلى أبوظبي وأخيرا إلى لوس انجلوس، أنهيت إجراءت الصعود للطائرة سريعا على الخطوط الجوية السعودية وانطلقنا إلى الرياض، وعند وصولي للرياض بدأت الرحلة تأخذ منحنى مظلم بعض الشيئ، فحين إنتظاري للحصول على حقيبتي وبعد ساعة لم تصل! وعند سؤال المسؤلين ذكروا بأن رحلتكم كانت مكتظة ولذلك تم نقل حقائبكم على رحلة أخرى تصل قريبا!

IMAG0669
درجة رجال الأعمال تبدو أكثر راحة

الأمر للأسف مع نصف عدد الراكبين تقريبا، وصلت الرحلة الثانية وحصلنا على عدد محدود من حقائب رحلتنا ولم تكن حقيبتي منهم! وعند السؤال ذكروا بأن عدد من الحقائب قادم مع رحلة أخرى تصل الساعة الثانية فجرا وانا وصلت الرياض الساعة 11:30 مساء!! إنتظرنا الرحلة الثانية ولم تكن حقيبتي أيضا مع الحقائب التي وصلت والمشكلة أن الوقت قد حان لسفري لأبوظبي على طيران الإتحاد!

IMAG0667
لا أبدو سعيدا عن الإطلاق بعد 25 ساعة طيران بأحداث ليست سعيدة

بعد التواصل مع الشخص المسؤل ذكر لي أنهم سيقومون بإرسال حقيبتي إلى لوس انجلوس متى ماوجدوها! هل يمكن أن أثق بهم! سأترك الإجابة لكم، عموما توجهت سريعا لإنهاء إجراءات صعودي الطائرة لأصادف مشكلة جديدة، هنالك “خربطة” بإسم الحجز وموظفوا طيران الإتحاد أكدوا لي أن سفرك لأي بليد سيكون عاديا ولكن لأمريكا فالوضع سيكون مقلقا ومن الصعوبة إستخراج بطاقة صعود، بعد العديد من المكالمات حصلت على بطاقة الصعود وبضرورة تغيير الإسم بالحجز خصوصا برحلة العودة.

الآن إلى ابو ظبي برحلة قرابة الساعة والثلث، وصلت الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلي لأقابل محمد البسيمي ونبدأ خطة تعديل رحلتنا من الدرجة السياحية لدرجة رجال الأعمال لعل وعسى ان يقلل ذلك من مستوى ضغط الدم لدي بعد رحلة سيئة جدا مع السعودية وضياع حقيبتي ومشكلة الإسم بالحجوزات.

IMAG0666
محمد البسيمي ظل يشاهد الأنيمي بالرحلة بإستغلال ممتاز للوقت

الحمدلله تم الأمر على خير و بدأت رحلة الـ17:30 ساعة من ابوظبي إلى لوس انجلوس، الأن أكتب لكم هذا المقال بعد وصولي سالما ولله الحمد، خلال الرحلة قضيت أغلب وقتي مابين مشاهدة الافلام و المسلسلات التي تقدمها خطوط الإتحاد ولم أستخدم اللاب توب تماما لأن شاحن اللاب توب في الحقيبة وآردت توفير البطارية حتى الوصول إلى لوس انجلوس وشراء شاحن.

اليوم الأول في لوس انجلوس قضيناه فالنوم، الأن الساعة الثانية فجرا بتوقيت لوس انجلوس حيث اكتب لكم هذا المقال وللأسف لن أستطيع الكتابة كثيرا اليوم بسبب مشكلة الحقيبة والشاحن حتى أشتري شاحن من المتاجر هنا، ومن “المفترض” أن تصل حقيبتي اليوم إلى لوس انجلوس “دعواتكم لها بالوصول سالمة” ولعل هذا الكابوس أن ينتهي.

IMAG0668
للإسف لم تعمل خريطة الرحلة و شبكة الانترنت وكان الامر محبطا

أعتذر عن جودة التصوير السيئة حقيقة، سأحاول حل المشكلة بشكل ما وإن شاء الله نبدأ اليوميات “الفعلية” خلال اليومين القادمة، أيضا يقدم لكم فهد الشيحة يوميات مصورة بالفيديو عبر السناب شات والإنستقرام لمن يرغب بمتابعة رحلته، حتى ألقاكم بيوميات أخرى أستودعكم الله.

شارك هذا المقال