metal-gear-solid-5-the-phantom-pain-multiplayer-re_f4mn.1920

إستديوهات Konami Los Angeles Studio بعد تغيير إسمها والمسؤله عن تطوير طور اللعب على الشبكة للجزء الخامس من سلسلة العاب ميتر جير سوليد يشاركنا بالمزيد من المعلومات حول اللعبة بحسابه بتويتر.

خرائط اللعبة ستكون ضخمة جدا باللعبة، ضخمة لدرجة أن “القناص” سيكون له دور مهم بالقتال، فريق التطوير يبحث حاليا طرق مواجهة الغشاشين باللعبه وطريقة عقابهم ومازال الوقت مبكرا للحديث عن محتويات إضافية سيحصل عليها الطور مستقبلا، الأكيد أن لعبة Metal Gear Solid Online لن تحمل معها الـtrophies أو الـachievements لأنها ستغير من طريقة اللعب.

تم إضافة طور تحديد العدو الاوتوماتيكي باللعبة ولكن بإمكان اللاعبين إغلاقه، أسلوب التحكم بالشخصيات سيكون مقاربا للعبة Ground Zeroes مع تعديلات طفيفة، فريق التطوير برسالة للاعبين يؤكد بأنه يهتم كثيرا بالآراء ولكنه لايريد بأن يبني اللعبة كاملة عليها وبكونه فريق تطوير محترف فهو قادر على تحديد ماهو الأفضل للعبة.

شارك هذا المقال