شهر واحد فقط يفصلنا فقط عن بداية موسم الشتاء ” الايام تمر بملح البصر ” ومن خلاله سيتم عرض انميات جديدة ومنها المنتظر بفارغ الصبر من قبل المتابعين، ومن خلال هذه الفقرة سنتعرف على احد انميات هذا الموسم بإختصار وهو أنمي The Rolling Girls.

في البداية الانمي حياة يومية ذو قصة اصلية وغير مقتبسة من مانجا او رواية، ومن إنتاج استوديو Wit الذي قدم لنا أنمي الهجوم على العمالقة، وسيتولى مهمة الاخراج السيد Kotomi DEAI الذي اخرج لنا الجزء الثاني من أنمي Silver Spoon، أما سيناريو العمل سيتم تقديمه من خلال السيد Yasuyuki MUTO ومن اعماله ” BasiliskSengoku Basara “، مصمم الشخصيات هو السيد Katsuhiko KITADA الذي عمل مخرج للرسوم ومصمم للشخصيات في فيلم Hal، وايضا مخرج للرسوم في فيلم Fullmetal Alchemist: The Sacred Star of Milos .

تأخذنا القصة بعد 10 سنوات من حرب طوكيو الكبرى، حيث اصبحت اليابان من جراء هذه الحرب مجزئة لعدة محافظات مستقلة عن الاخرى، كل محافظة لها ادراتها المنفصلة، وايضا يحاولون السيطرة على بعضهم البعض. يتم تعيين اربع فتيات يتنقلون بين المحافظات بدرجاتهن النارية للتوسط بين الامم والقبائل عند دلوع المعارك بينهم.

شارك هذا المقال