Dark-Souls-II-Crown-of-the-Sunken-King-4

إن كان أستوديو From Software معروفا بألعابه الصعبة، فإنه لا يرغب في تغيير الوصفة في القريب ويرى أن إحساس اللاعب بالإنجاز أمر مهم وعليهم الإحتفاظ به.

Yui Tanimura مخرج لعبة Dark Souls II قال أنهم يركزون كثيرا على جعل اللاعب يستشعر طعم الإنجاز، وحتى بتواجد ألعاب صعبة أقل في الساحة فإنه لا يرى أنهم  مستعدون للتخلي عن هذه الميزة، ووضح الأمر قائلا أن الإحساس بالإنجاز شيء يرغبون في الاحتفاظ والالتصاق به وذلك يشمل كل الألعاب التي يطورون مستقبلا.

إن كانت Dark Souls صعبة فإنها تحمل أيضا تجربة ممتازة لمحبي النوع، وكثيرون يأملون أن يتكرر الأمر مع Bloodborne.

شارك هذا المقال