The_Witcher_3_Wild_Hunt_Geralt_ready_to_deliver_the_final_blow

لعلي اخترت لعبة Bloodborne لتكون لعبة المعرض، لكن لو كان لي خيار آخر فسيكون ذا ويتشر 3 بلا أدنى شك. لم أتوقع للحظة أن هذه اللعبة ستكون ضمن اهتماماتي إطلاقا، حتى قمت بلقاء فريق التطوير و مشاهدة 45 دقيقة من داخل اللعبة، حتى وضعتها على راداري بشكل واضح. دعوني أخبركم ماذا رأيت و ماذا جعلني أنبهر بهذا الشكل الكبير.

في البداية، اللعبة مبهرة جدا بصريا، عالم كبير مفتوح في غاية الجمال، تفاصيل وجه رائعة عند تصوير المحادثات و المقاطع السينمائية. بالإضافة لمؤثرات ممتازة مثل الإضاءة في أوقات مختلفة، و حتى الرماد المتطاير أثناء القتال و رغم إزدحام الشاشة. الجميل في عالم اللعبة المفتوح أنه و رغم اتساعه فهو قابل للإستكشاف على مد البصر.

هناك تفاصيل كثيرة جميلة أيضا، فالناس مثلا سيتفاعلون بشكل مختلف مع ما يدور حولهم. فمثلا تصرفهم سيكون مختلفا في الليل مقارنة في النهار، و كذلك سيتفاعلون مع الأجواء و الطقس في مكان تواجدهم.

بطلنا يستطيع استخدام الحواس كي يتعرف على بعض المعلومات من حوله، و عندها يستطيع رؤية آثار حمراء على الأرض و تتبعها للوصول الى هدفه. في الديمو كنا في المدينة و نسأل عن فتاة معينة، و تم تحويلنا الى شخص آخر في الغابة ليخبرنا أكثر عنها. المهمات في اللعبة قد تقودك لمهمات أخرى، و كل مهمة قد تتضمن بحثك عن item معين، أو ربما القتال و القضاء على وحش أو مخلوق ما.

أثناء القتال سيهاجموك الوحوش بضراوة، حتى و إن كنت تقاتل 3 أشخاص في نفس الوقت فلن يترددوا في مهاجمتك دفعة واحدة. عليك تشتيتهم و ضربهم بسرعة قبل أن تحاول صد ضربة الآخرين. لديك سيفين و أيضا تستطيع استخدام بعض الأسحار للمساعدة في القتال.

يتضح كثيرا أن هناك قصة عميقة في اللعبة، و الرائع جدا هو القيمة الإنتاجية العالية خلفها. تصاميم رائعة للشخصيات و توجه فني ممتاز يساعد على ربط جميع ما سبق في نفس الوقت. ذا ويتشر 3 لعبة RPG مبشرة جدا، و ربما زاد حماسنا مؤخرا أن الكثير من اللاعبين العرب سيتمكنون من تجربتها بفضل تواجد ترجمة عربية كاملة للعبة.

ترقبوا قريبا مقابلة كاملة مثيرة مع الرجل الأول خلف اللعبة و مخرجها على صفحات ترو جيمنج.

شارك هذا المقال