2013-06-14 04.26.18

واخيرا إنتهت أحداث معرض E3 لهذا العام، يوم أخير نقضيه بقاعة لوس انجلوس للمؤتمرات بدأ منذ الساعة الثامنة صباحا حيث توجهت وحيدا (بينما سيف يشخر) لحضور إستعراض العاب نامكو بانداي بالغرف المغلقة (الشركة لم تقدم منصة هذا العام بالمعرض).

من خلال العرض تم إستعراض لعبة دراك سولز2 و لعبة باكمان الجديدة (الإنطباعات لاحقا)، تلا ذلك مهمة تصوير طويلة لكامل قاعة المعرض من بوابة الدخول حتى بوابة الخروج من قبلي مع ماجد و أخيرا زيارة لتصوير منصة معرض ننتندو هذا العام أسوة بمنصات سوني و مايكروسوفت، المعرض اليوم لم يكن مزدحما أبدا مقارنة بالأيام الماضية ولكن الملاحظ أن الأمن كان أكثر شدة من اليومين الماضيين في البداية لأن الكثير من الإعلاميين قاموا ببيع بطاقات دخول المعرض لأناس آخرين!!

2013-06-14 04.27.59

لم يحمل هذا اليوم الكثير من الأحداث وقمت بإالتقاط صورة مع كوسبلي “بايونيتا” ولكن لن أضعها بالموقع لأسباب أمنية، مع نهاية اليوم شاهدنا صورة الإعلان عن معرض العام القادم وحقيقة لا أدري ماسيكون الوضع من هنا للعام القادم ولكن إن أعطانا الله عمرا فقد نراكم من جديد بمعرض الترفيه الإلكتروني E3.

20130613_205324

حان وقت ضب الأغراض و الإستعداد للسفر والعودة إلى أرض الوطن (أو على الأقل لدبي)، قد يكون معرض E3 قد أغلق أبوابه ولكن تغطية تروجيمنج للحدث ستستمر لأيام قادمة إن شاء الله بمجرد العودة لمكتبنا لبدأ العمل على إنتاجات الفيديو و بعض المقالات المخصصة للمعرض إن شاء الله وقد يكون سفرنا السريع بعد المعرض مباشرة سبب في تأجيل الكتابة بعض الشئ، إذا نقول وداعا E3 وإلى ….. اللقاء!! ربما!! لا أدري.

شارك هذا المقال