كشف الموقع الألكتروني الرسمي لمجلة Shonen Jump الأسبوعية، عن حلقة خاصة تجمع ما بين ثلاث أنميات One Piece – Toriko و Dragon Ball، وسيتم عرض الحلقة بتاريخ 7 – 4 من العام الحالي، تحت عنوان ” Dream 9 Toriko & One Piece & Dragon Ball Z Chō Collaboration Special ” مدة الحلقة ساعة واحدة وسيتم عرضها على قسمين وكل قسم له عنوان، القسم الأول تحت عنوان ” Run, Strongest Army! Toriko, Luffy, Goku ” والقسم الثاني تحت عنوان ” History’s Strongest Collaboration vs. Glutton of the Sea “.

المنتج لأنمي Toriko السيد Arisu Takagi أثار مجموعة من الاحتمالات لبعض الأمور في الحلقة الخاصة، كما لو Zoro،  Zebra و Vegeta تقاتلوا، أو رؤية Sanji و Komatsu يتنافسوا في الطبخ، أو أن Chopper يشهد أندماج كل من Goten و Trunk، وبشكل أكيد رؤية كل من Luffy، Toriko و Goku يقاتلون كفريق، وحيث أنه أضاف أيضا كما وصف ” حشر كل شيء “.

استوديو Toei Animation المنتج لهذه الحلقة ( كما يعلم الجميع Toei المنتج لثلاث أنميات )، كشف مؤخرا عن الشخصيات المتواجدة في هذه الحلقة الخاصة من كل أنمي وهي كالأتي :

– One Piece :
Luffy, Nami, Chopper, Sanji, Zoro, Franky, Robin, Usopp
جميع أعضاء الفريق ما عدا Brook

– Toriko :
Toriko, Sunny, Zebra, Coco, Komatsu, Rin, Setsuno

– Dragon Ball Z :
Goku, Gohan, Goten, Trunks, Kame Sennin, Android No. 18, Vegeta, Piccolo, Krilin, Announcer, Mr. Satan

تاريخ 7 – 4 ليس بالموعد البعيد لمشاهدة هذه الحلقة الخاصة التي تجمع ما بين ثلاث أنميات شونين ذات الشهرة الكبيرة جدا في عالم الأنمي، من منكم متحمس لهذه الحلقة وينتظر موعد عرض الحلقة ؟  شخصيا لا أنكر اني متحمس لهذه الحلقة.

 

شارك هذا المقال