hits counter

Yuji Horii: ستكون DQ IX الأصعب بين أجزاء السلسلة

Silent Shadow

TG news editor
خلال مقابلة مع Yuji Horii مخرج سلسلة Dragon Quest واللي تكلم خلالها عن لعبة السلسلة القادمة Dragon Quest 9 ذكر فيها إن اللعبة راح تكون على درجة عالية من الصعوبة .

We make the game to be quite hard. It's harder than any of the previous titles, and the enemies are also powerful... We strengthened the bosses, stuff like that.

السلسلة أساساً بتعتبر إحدى أصعب ألعاب الـ RPG واللي بتحتاج تخطيط كبير وموازنة بين الهجوم والعلاج وزيادة التحدي خاصة عند الزعماء بهالجزء أمر مفرح بالنسبة لي .
للعلم فهالجزء ما راح يحتوي إلا على Save Slot وحيدة والسبب مساحة اللعبة الكبيرة على الكارتريدج .
 

Zero

فريق الأنمي
السلسلة طول عمرها لعبة جريندنج وإذا الواحد حب يمشي فيها يفضل أنه يطير له كذا ساعة تلفيل ، ما في مانع من ساعات زيادة خصوصا وأنها لعبة محمول والتسكع ممتع جدا في دراجون كويست.
 
التعديل الأخير:

Nintendo

TG editor-in-chief
السلسله اللي ماهضمتها بأي شكل,, عموما مبروك لمحبي اللعبه
 

Mario2

True Gamer
الجزء الثامن الوحيد اللي لعبته وخلصته وحبيته , البقيه حاولت اجرب فيهم بس للاسف ما قدرت اتحمل الفرق , ان شالله هذي ما تكون مثل البقيه .
 

G.SKY

Hardcore Gamer
ماني متحمس مره ... لعبت 4 اجزاء من اللعبه و لسه ماني داخل جو وياها :xd:
 

Ace

محرر الألعاب
مع الاسف انا ما حبيت السلسله بس مبروك للفانز :)
 

Justice

True Gamer
شئ جداً جداً رائع دراغون كويست ٩ من الالعاب الي انتظرها بشكل مجنون لانه اللعبة الRPG الوحيدة الي تعتبر محافظه على اسلوبها
الا وهوا كلاسيك اربي جي :happy: فيه اي موعد صدور لها في اليابان او امريكا ولا لسه ماتحدد؟
 

Silent Shadow

TG news editor
^
موعد صدورها باليابان هو 11 يوليو يعني بعد أقل من أسبوع من الآن ، بالنسبة للموعد الأمريكي والأوروبي فلسى ما تحدد .
 

Zero

فريق الأنمي
شئ جداً جداً رائع دراغون كويست ٩ من الالعاب الي انتظرها بشكل مجنون لانه اللعبة الRPG الوحيدة الي تعتبر محافظه على اسلوبها
الا وهوا كلاسيك اربي جي :happy: فيه اي موعد صدور لها في اليابان او امريكا ولا لسه ماتحدد؟
مو الوحيدة P: ، لا حد يتفائل تراها مطولة.
 

Id

True Gamer
بما أن الموضوع يخص اللعبة

وصل عدد الـpre-orders للعبة قبل صدورها إلى 2 مليون نسخة ..

التوقعات تقول إن اللعبة بسهولة بتدخل في قائمة أكثر ألعاب الـDS مبيعاً في تاريخه و تاريخ الأجهزة المحمولة ..
 

Nintendo

TG editor-in-chief
التوقعات تقول انها راح تكون اكثر لعبة دراجون كويست مبيعا بتاريخ السلسلة, اذا ما أثر الكوبي على هذا الموضوع فيمكن اللعبة تسويها بحكم حجم سوق الدي اس وبكون اللعبة ارخص من الاجزاء السابقة واضافة الى تواجد المولتي باللعبة
 

BioMario

مصمم
الطلبات المسبقه للعبة Dragon Quest IX تصل الى مليونين وحده

السلام عليكم

بحسب موقع Inside-Games , فقد وصلت في اليابان الطلبات المسبقه للعبة Dragon Quest IX لأكثر من مليونين وحده , العبه قادمه في اليابان في وقت لاحق من هذا الاسبوع , العبه من اصدار شركة Square Enix وهي لعبة RPG والتي سوف تكون دفعه قويه لجهاز DS .​

http://www.ng4a.com/?p=12664واااو :xd:
 

Zero

فريق الأنمي
من ناحية بتبيع فهي راح تبيع $$$$$$ :cool::
 
التعديل الأخير:
حلاة دراجون كويست 8 بصعوبتها، يوم تضارب زعيم وما تغلبه وترد له بعد شهر ولا شهرين وتهزمه
عندي شكوك أنهم يخفضون مستوى الصعوبة في النسخة الانجليزية وان كانت على غير العادة بالنسبة لدراجون كويست :whistle:
 

Unknown

Fake Gamer
طالما انه فيك ترفع الليفل باي وقت .. وتكون ضربتك قوتها من 100 الى 1000
اللعبه بتكون سهله .. الصعوبه توقف بمدة الصبر الي بتتحمله لترفع الليفل
 
التعديل الأخير:

Zero

فريق الأنمي
طرق رفع اللفل في دراجون كويست كثيرة ، أفضلها رفعه بالطرق العادية كبداية وبعدين لما الشخصيات تقدر تضرب الMetal slime ضربة قوتها 2 أو أكثر وقتها الواحد يتسكع في أماكن تواجدهم أحسن له :laugh:: ( طبعا بما أن الوحوش الmetal يكون الHP حقهم قليل والحماية قوية وفوق هذا يعملوا flee بسرعة ).
 

Nyx

True Gamer
شكلها راح تكون بيرفيكت T_T .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
بصراحة ما بشوف دراجون كويست لعبة صعبة بشكل كبير .. بس فيها مستوى تحدي حلو و تحتاج كثير تلفيل ، هالشي بيكون ممممممممتع جدا على جهاز محمول

أكيد الحماس للعبة فوق :)
 

Dmck

True Gamer
طرق رفع اللفل في دراجون كويست كثيرة ، أفضلها رفعه بالطرق العادية كبداية وبعدين لما الشخصيات تقدر تضرب الMetal slime ضربة قوتها 2 أو أكثر وقتها الواحد يتسكع في أماكن تواجدهم أحسن له :laugh:: ( طبعا بما أن الوحوش الmetal يكون الHP حقهم قليل والحماية قوية وفوق هذا يعملوا flee بسرعة ).

لا تذكرني بمعاناة قتل كينج ميتال سليم :crying:
ودراجون كويست 8 عن نفسي
فقط في البداية احتجت تلفيل تقريبا اول 6-8 ساعات
والباقي على لفل العادي حتى زعيم الاخير بلفل 48-50 هزمتة
اهم شي فقرة مونستر ارينا موجودة :lebb: regzzo
 

Silent Shadow

TG news editor
المسألة مو مسألة grinding وبينتهي الموضوع . بعض الزعماء محتاجين استراتيجيات معينة عشان تقدر تغلبهم ومو بمجرد الهجمات العادية ممكن تفوز .
على سيرة الـ Metal Slimes فأنا حالياً قعد أتعذب مع الـ Liquid Metal Slime بـ DQ V ولي تقريباً 15 ساعة قاعد ألاحقه عشان أصيده
 
التعديل الأخير:

Silent Shadow

TG news editor
مقتبسات من حوار جديد مع Horii والمنتج Ryutaro Ichimuraadded أجراه موقع 1UP
Dragon Quest IX designer Yuji Horii has said that the hardest part of developing the title was when he had to cut part of the story.

“When I had to cut and rework part of the story, not a large part compared to the rest of the plot, but one that had to be cut out anyway for space reasons,”

“We had a ton of ideas in the beginning about what we wanted to do,” “But once we got into the summer of 2008, we began revising the plan because we worried there was too much volume, that it’d scare people off. It was a necessary balancing process, but it was really tough.

“It’s scary for a creator to have to cut out his own work from a game.”

باختصار بيقولوا إنهم قطعوا أجزاء من القصة بسبب المساحة اللي ما بيقدروا يتعدوها واللي بيسمح فيها كارتريدج الـ DS وذكروا إن هالأمر كان الأصعب خلال مراحل تطوير اللعبة . كلامهم بالكامل موجود هنا
 
أعلى