hits counter

Yakuza 7 تم اعلانها.. وهي لعبة Turn Based RPG!

#31
أفضل قرار, كمية الpossibilities للحاجات والهبل اللي بيصير فيها, متحمس لها كثير
+ نقوتشي ذكر الجزء هذا بيكون اقل جديّة من رحلة كيريو وفيه كوميديا اكثر

psss: متاكد الكل بيحبها لمن تصدر p:
 
الإعجابات: Ria
#33
أفضل قرار, كمية الpossibilities للحاجات والهبل اللي بيصير فيها, متحمس لها كثير
+ نقوتشي ذكر الجزء هذا بيكون اقل جديّة من رحلة كيريو وفيه كوميديا اكثر

psss: متاكد الكل بيحبها لمن تصدر p:
هذا.
يس الجنون والاستهبال حيكون داعس ألف فما بالك بعالم as dense as كامروتشو 3 مرات!
متأكد ناس بيغيروا نظرتهم لما ينزل تريلر مطول يستعرض اللعبة

‏احب نظام التُرن بيسد واحب ياكوزا لكن حلاة نظام الادوار هو الخيال وحلاة ياكوزا بالواقعية !

‏ننتظر ونشوف
الواقعية والخيال حينضربوا بالخلاط والنتيجة؟


شي مميز ومذهل XD ما اقدر انتظر!
 
التعديل الأخير:
الإعجابات: Ria
#34
ما عمري لعبة اي جزء من ياكوزا غير شيء بسيط من الاول ايام البلاي ستيشن 2
لكن الصراحة متحمس لهذا الجزء! نظام rpg turn based بلعبة عصابات وعالم واقعي شيء جديد وحماسي! واذا السلسلة معروفة بالكوميديا فهذا شيء يحمس اكثر! فأتوقع الجزء هذا بهذا النظام راح يكون مجنون!
 
#38
اكثر شي مستغرب منه انه 7 و ما عندي تفسير غير ان ناجوشي وضعه مع سيجا زي وضع كوجيما مع كونامي ( MGS ) و نومورا مع سكوير ( KH ) يعني يجبرونه يكمل ياكوزا وهو طفش و يبغى يجرب شي جديد لكن مو معطينه فرصة .. تصميم البطل مستحيل اهضمه
 
#41
الحين يوم قررتوا تستخدموا نظام الترن بيسد ما حطيتونه الا في ياكوزا .....هلووووو و نسيتوا ان عندكم لعبة اسمها Skies of Arcadia!!! (اتمنى لها على الاقل ريماستر)
خلاص يكفي حلب ياكوزا يا سيقا ....عندكم سلاسل كثير مدفونه عطوها فرصة
 

MH MD

Moderator
مشرف
#42
اكثر شي مستغرب منه انه 7 و ما عندي تفسير غير ان ناجوشي وضعه مع سيجا زي وضع كوجيما مع كونامي ( MGS ) و نومورا مع سكوير ( KH ) يعني يجبرونه يكمل ياكوزا وهو طفش و يبغى يجرب شي جديد لكن مو معطينه فرصة .. تصميم البطل مستحيل اهضمه
ال ٧ مجرد رقم عشان ينعرف انه جزء رئيسي كامل وما اشوفه يفرق كثير بالنهاية...كونه في الغرب شايلين الترقيم دا فعلا ، وكثير سلاسل تستمر مرقمة عشان تنعرف انها رئيسية حتى لو مش متصلة مثل ريزيدينت ايفل وفاينال فانتازي

وناغوشي نفسه الحين منصبه عالي بسيجا وما يقتصر على سلسلة ياكوزا فقط او اخراجها واللي ما يخرجها هو بشكل مباشر حتى هاليومين، عنده حرية كبيرة يعمل اللي يبغاه وهو فعلا يجرب بعناوين جديدة كل فترة، بس باين لسه يحب سلسلة ياكوزا بنفسه ويقدرها....والدليل انه اجرى عملية قلب قبل ٣ اسابيع ونصحوه انه ما يوقف ولا يشتغل...لكنه أصر انه يحضرها بنفسه وقال انه كان بيكون غاضب لو اضطر يشوف الكشف من بعيد ، محد يسوي كذا لحاجة ما يحبها وصحته بخطر.

 
#44
اكثر شي مستغرب منه انه 7 و ما عندي تفسير غير ان ناجوشي وضعه مع سيجا زي وضع كوجيما مع كونامي ( MGS ) و نومورا مع سكوير ( KH ) يعني يجبرونه يكمل ياكوزا وهو طفش و يبغى يجرب شي جديد لكن مو معطينه فرصة .. تصميم البطل مستحيل اهضمه
تحليلك خاطىء بدرجة مهولة

ناغوشي حالياً هو المدير الإبداعي لكل استوديوهات سيغا و عضو في مجلس الإدارة، الرجال كلمته مسموعة و يتخذ قرارات كبيرة هناك

أعتقد شخص مثل ناغوشي ما عنده مشكلة يستمر في العمل على سلسلة ياكوزا إلى آخر يوم في حياته.

و حتى كوجيما قبل خروجه كان عنده منصب رفيع في كونامي و كان يتخذ قرارات رئيسية لسلاسل الشركة، هذا ما تغير فقط إلا لما تغيرت رئاسة الشركة و قرروا يتخلوا عن الاستثمار في المنزلي مقابل التركيز على الهواتف الذكية.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#45
ياكوزا واقعية ::ton::
^
هو اللعبه ايدجي بزياده .. لكن تدخل بقسم الواقعيه
مافيها تنين او طفله بعمر 2000 سنه او حيوان يتكلم
يمكن ينظروا للياكوزا وتصميم الشخصيات وبعض عناصر القصة (حتى بذي ما أشوفها بعد) لكن كلعب اللعبة أبعد عن الواقعية بل طالعة أركيدية تسمح تجرب فيها ومنها هذا الحاصل الحين مع النقلة ذي لول.
 
#46
انا ادري ان ناجوشي معجب بالياكوزا في الواقع واظن حتى يعرفهم شخصيا لكن السلسلة نزل لها اجزاء كثيرة معقولة ما تشبع منها ؟ السادس كان كأنه وداعية وهو بنفسه قال ان نظامها وصل اقصاه و الي يرجع بالماضي للوراء يتذكر ان ناجوشي بصعوبة قدر يقنع سيجا انه يعمل لعبة ياكوزا بالأساس و حتى نجاحها مؤخرا بالغرب مع Zero و طالع كان بتدخل و تشجيع من سوني يعني سيجا ما كانت مقتنعة ان السلسلة راح تنجح بالغرب .. اما كوجيما عندي مصادر تثبت بشكل قاطع انه كان يشتغل على ميتل جير وهو كاره خاصة من MGS4 و طالع و كان يتمنى لو رئيس كونامي يخليه يعمل على مشروع غير ميتل جير .. عموما تحليلي هذا مجرد استغراب بسبب شطحة نظام اللعبة لجزء رئيسي و لو استفدنا شي مستقبلا فهو راح ناخذ بعض كذبات ابريل بجدية قليلا المرات القادمة يعني Fightning EX Layer و Yakuza 7 كلهم انكشفوا ككذبة ابريل و بالنهاية صاروا حقيقة !
 
#47
طيب انا شايل هم الـStreet Fights كيف بتصير , بالكومبات العادية كانت ممتعة و تخلصها بثواني وانت في طريقك

بالـBoss Fights ممكن تطلع حلوة مع البارتي وضدكم زعيم مع اتباعه
 
الإعجابات: KH_m
#48
انا ادري ان ناجوشي معجب بالياكوزا في الواقع واظن حتى يعرفهم شخصيا لكن السلسلة نزل لها اجزاء كثيرة معقولة ما تشبع منها ؟ السادس كان كأنه وداعية وهو بنفسه قال ان نظامها وصل اقصاه و الي يرجع بالماضي للوراء يتذكر ان ناجوشي بصعوبة قدر يقنع سيجا انه يعمل لعبة ياكوزا بالأساس و حتى نجاحها مؤخرا بالغرب مع Zero و طالع كان بتدخل و تشجيع من سوني يعني سيجا ما كانت مقتنعة ان السلسلة راح تنجح بالغرب .. اما كوجيما عندي مصادر تثبت بشكل قاطع انه كان يشتغل على ميتل جير وهو كاره خاصة من MGS4 و طالع و كان يتمنى لو رئيس كونامي يخليه يعمل على مشروع غير ميتل جير .. عموما تحليلي هذا مجرد استغراب بسبب شطحة نظام اللعبة لجزء رئيسي و لو استفدنا شي مستقبلا فهو راح ناخذ بعض كذبات ابريل بجدية قليلا المرات القادمة يعني Fightning EX Layer و Yakuza 7 كلهم انكشفوا ككذبة ابريل و بالنهاية صاروا حقيقة !
لو ماتدري هو كان ياكوزا بالصدق أصلا لوول
 

MH MD

Moderator
مشرف
#50
تفاصيل أكثر عن الباتل سيستم

https://gematsu.com/2019/08/yakuza-...urther-details-live-command-rpg-battle-system

بعض الجزئيات المثيرة للاهتمام

#4: Except for some bosses, when you encounter an enemy, the battle will begin from right where you’re standing. In other words, depending on how you encounter the enemy, your starting position in the battle will change, which can both give you the upper hand or land you in a pinch. (Some enemies may also suddenly appear from hiding.)

#5: When you enter battle, enemies, party members, and even the “city” will remain in motion. They don’t stop moving. Characters will turn towards nearby enemies and keep their distance. And naturally, since these battles take place in the city, characters will fall if they bump into things like street signs or bicycles.



#10: In a situation where you are blown onto the road and the like due to the impact of an attack, you may get hit by a car passing by. Naturally, you will take damage. Basically, this system is called “Live Command RPG Battle” because you fight in a space where the people and city are constantly in motion.


بإختصار المعارك بتكون حية وتصير بالوقت الحقيقي...بمعنى انك ما بتروح لشاشة ومنطقة مختلفة اول ما تبدأ المعركة مثل باقي العاب الTurn based ، ممكن عوامل خارجية تأثر على المعركة حسب وين ما تبدأ، ممكن سيارة تمر وتصدمك وتعطيك ضرر مثلا، وبيستفيدوا من الفيزكس العجيبة حقت الدراغون اينجين.

أشوف بوتينشل حاجة مميزة مع كثير من الjank ...بمعنى تجربة ياكوزا أصيلة (@)
 
#51
ماااان نقاط الباتل-سيستم المذكورة بالتويتات تخليه دايناميكي بشكل مرعب.
حيكون أكثر سيستم turn-based دايناميكي مر علي حتى الان!

النظام يبشر بشي ثوري زي اللي سوته فالكيريا بجنرا الSRPG ولا يسعني الا ان انفجر حماس.
هذا وأيش لسه مخفين تفاصيل راح يكشفوها تدريجيا من خلال تقارير الميديا القادمة!
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#52
مقطع كذبة أبريل جداً مبهر، طبعاً أكيد النسخة النهائية ما راح تكون فيها المعارك بقدر كبير من السينمائية مثل فيديو كذبة أبريل، لأن فيه كثير لحظات تبدو سكريبتد، لكن النظام فكرته مبشرة فعلاً، و لو فيديو كذبة أبريل نقدر نستخلص منه شيء عن نظام القتال فهو أنه جداً مثير للإهتمام و مبتكر
 

Khalid_Faisal

سابقًا Well_Done
#53
جيمبلاي ياكوزا من الأشياء الي بصراحة ما تعجبني باللعبه تحسه مجنرك للنخاع + العالم المحدود+ invisible walls الي يمنعك من استكشاف المدينه.. اذا صلحو هالاشياء و جيمبلاي الي شفته ممتاز ومبشر بصراحة.. احب الترن بيسد.. احتمال أشتريها
 
#55
اعشق ياكوزا من سنوات لكن كنت متحمس اشوف new ip من الفريق خصوصاً ان 6 اجزاء بدون احتساب الفرعيات هو عدد مش قليل. لكن لكن.. النقلة والتجديد هذا شئ عظيم وجداً مرحب فيه
 
#57
لو ماتدري هو كان ياكوزا بالصدق أصلا لوول
من باب الفضول فقط، عندك مصدر للمعلومة؟

أنا واثق أن ناغوشي هو ياكوزا حقيقي، انت شوف ملابسه كيف.
ما افتكر اني قريت أي تقرير يأكد أو يدعم هذي المعلومة.

الشي اللي انا متوقعه وهو مجرد تحليل شخصي مني هو انه عائلة ساتومي المالكة للجزء الأكبر من حصة سيجا سامي هم اللي يا ياكوزا فعليين أو على علاقة وطيدة بالمنظومة لانهم يمتلكوا واحدة من اهم ال chain stores حقت الباتشينكو/الباشيسلوتس باليابان ومعروف انه هذي المحلات بدرجة كبيرة تحت هيمنة الياكوزا هناك.
أفتكر حتى انه قبل كم سنة حدثت حادثة إطلاق نار عند منزل ساتومي ما اعرف حيثياتها... بس انتشرت بالاخبار.
https://kotaku.com/shooting-incident-outside-sega-execs-house-1679400728
ناجوشي قد يكون اخذ كل هذي المقومات بالشركة من خلال تقديم good PR للمنظومة هذي من خلال ألعابه أكثر من انه حقق عوائد قوية رجعت عليه بوضع أفضل داخل الشركة.

again مجرد تحليل شخصي لا أكثر.
 
التعديل الأخير:

Ria

Ashen Chevalier
#59
لو ماتدري هو كان ياكوزا بالصدق أصلا لوول
من باب الفضول فقط، عندك مصدر للمعلومة؟

أنا واثق أن ناغوشي هو ياكوزا حقيقي، انت شوف ملابسه كيف.
المصدر كان تويتة عابرة قريتها ، وإذا ما كنت فاهمها غلط لأني بحثت عن الموضوع ولا لقيت مصدر فعلي : /
مافيه معلومة صحيحة بعيدة عن تويته بالأنجليزية بسبب شهرة ناقوشي بتطوير لعبة ياكوزا الباقي كلام فايز يشرحه

ما افتكر اني قريت أي تقرير يأكد أو يدعم هذي المعلومة.

الشي اللي انا متوقعه وهو مجرد تحليل شخصي مني هو انه عائلة ساتومي المالكة للجزء الأكبر من حصة سيجا سامي هم اللي يا ياكوزا فعليين أو على علاقة وطيدة بالمنظومة لانهم يمتلكوا واحدة من اهم ال chain stores حقت الباتشينكو/الباشيسلوتس باليابان ومعروف انه هذي المحلات بدرجة كبيرة تحت هيمنة الياكوزا هناك.
أفتكر حتى انه قبل كم سنة حدثت حادثة إطلاق نار عند منزل ساتومي ما اعرف حيثياتها... بس انتشرت بالاخبار.
https://kotaku.com/shooting-incident-outside-sega-execs-house-1679400728
ناجوشي قد يكون اخذ كل هذي المقومات بالشركة من خلال تقديم good PR للمنظومة هذي من خلال ألعابه أكثر من انه حقق عوائد قوية رجعت عليه بوضع أفضل داخل الشركة.

again مجرد تحليل شخصي لا أكثر.