نقاش أنمي Working الجزء الثالث: مرحبا بك في مطعم Wagnaria

بادئ الموضوع #1

يوم مشمس والأجواء عليلة، مجموعة شبان تريد أن تطوي صفحة الإمتحانات النهائية والعذاب النفسي الذي قضوه بالدراسة والاهم من ذلك إلحاح الشديد من قبل الأهل لذلك، فيقرروا أن يقضوا يومهم بعيد عن أهلهم وخارج البيت ليتنفسوا الصعداء، بعد إجتماعهم يذهبوا لعدة أماكن ومنها محل لبيع المانجا ومحل أركيد وايضا يذهبوا للكاريوكي ليطلقوا العنان بما داخلهم، وبعد خروجهم منه يقرروا أن يذهبوا ليملؤا بطونهم الجائعة وليسترجعوا بعض من طاقتهم التي فقدوها من غنائهم الذي واصل لساعات، فشخص من المجموعة يقترح أن يذهبوا لمطعم Wagnaria لما يقدمه من ألذ المأكولات وفوق ذلك يخبرهم عن أثنين يعملون بالمطعم ويطول حديثه عنهما لدرجة أن أحد أفراد المجموعة يوبخه لأنه لم يستطع أن يتحمل أصوات معدته المرتفعة، بعد ذلك يهموا للذهاب أليه وعند وصولهم يتفاجئوا بكبر المطعم وجمال تصميمه حتى أول أمر بادر لذهنهم أنهم سيدخلون على مطعم ذو خمس نجوم، ومن دون تباطئ وبنفس واحد جميع أفراد المجموعة توجه نظرها للشخص الذي نصحهم به، وفي حالة إرتباك فهم ما تعني هذه النظرات وقال لهم لا تخافون المطعم أسعاره مناسبة للجميع... فيتنفسوا الصعداء ويدخلوا للمطعم، وفور دخلوهم مباشرة ومن دون أي ذرة تأخير يظهر أمامهم ناذلين ويلقيا عليهم التحية بشكل لائق مما أشعرهم بالراحة والسعادة من ذلك.... وبثقة وعزة نفس يقول لهم ألم أخبركم عنهما... الشخص الذي على اليمين هو MH MD والذي على يساره هو Black wolf، انا أضمن لكم بأنكم ستلتهمون ما بداخل المطعم بسببهما.

Black wolf + MH MD : أهلا وسهلا بكم في مطعم Wagnaria

MH MD : ستجدون ما يرضيكم وستملئوا بطونكم بألذ وأشهى الوجبات

Black wolf : أريد منكم أن تتفضلوا معي لأجعلكم تلقوا نظرة على المطعم قبل أن نجعلكم تستريحوا وتتناولوا وجبتكم


MH MD : سنبدأ معكم بنذة عامة ... مجموعة شخصيات يعملون في مطعم Wagnaria، نرى حياتهم العملية اليومية فيه ويتخلل من خلالها حياتهم الشخصية بمشاكلها وكيف يتعاضضون جميعا لحلها.

Black wolf : سأكمل عنك MH MD من بعد أذنك .... تتمحور الاحداث حول Souta الذي يقرر العمل بالمطعم من بعد ما تقوم Popura بإقناعه بالعمل فيه، لكن الحقيقة ليست هي من تقوم بإقناعه بشكل فعلي ولكن يقرر العمل بالمطعم من أجل سبب آخر تماما.

MH MD : من بعد ما أنتهينا من الجولة الصغيرة حول المطعم فلتتفضلوا بالجلوس على هذه الطاولة

Black wolf : تفضلوا هذه الائحة بمأكولات المطعم.


MH MD : هذه اللائحة تضم افضل المأكولات وألذها

Black wolf : تضم تسع مأكولات وعليكم أن تتمعنوا بهم وتختاروا ما يناسبكم


Black wolf : الوجبة الأولى تدعى بـ Souta Takanashi

بالمرحلة الثانوية يبلغ من العمر 16 عاما، يعمل ناذل بمطعم Wagnaria بسبب Popura، حيث أنه يعشق بجنون كل ما هو صغير بالحجم، يسلم مشاعره بشكل تام لذلك فقط لمجرد رؤيتهم، كان أنسان أو حيوان أو جماد لا يعتق اي أمر يتعلق بذلك، وبعيدا عن ما يهواه يعتبر هو الاداة التي يستغلها الأخرون لحل مشاكلهم من الصغيرة للكبيرة، الجميع يعتمد عليه في ذلك.


MH MD : الوجبة الثانية تدعى بـ Popura Taneshima

بالمرحلة الثانوية وتكبر Souta بعام واحد، صغيرة الحجم وقصيرة ولديها عقدة نفسية من ذلك، لمن لا يعرفها يفكر بأنها في المرحلة الإبتدائية وحتى لمن يعرفها يضايقونها بسبب ذلك، أمنية حياتها الأزلية ان تصبح فارعة الطول وتحاول بشتى الطرق أن تزيد من طولها...نشيطة في عملها ولا تركتب أخطاء كثيرة.


Black wolf : الوجبة التالية تدعى بـ Mahiru Inami، وارجو منكم من بعد هذه الوجبة أن تكملوا قائمة المأكولات بنفسكم.

ماهيرو إينامي البالغة من العمر 17 عاما تعمل كنادلة في مطعم Wagnaria ، قد تكون لطيفة وخجولة لكنها تعاني من مرض الAndrophobia أو ما يُعرف بالخوف المرضي من الذكور، حيث أنها إذا اقتربت من اي ذكر مهما كان فإنها ستلكمه وتقوم بضربه بشكل لاتلقائي، أكثر من يعاني من هذا الشيء في المطعم هو Souta حيث أنه دائما ما يكون ضحية للكماتها، تحاول التخلص من هذه الفوبيا تدريجيا بمساعدته.


Kyouko Shirafuji

مديرة مطعم Wagnaria وعمرها 28 عاما ، على الرغم من إدارتها للمطعم لكنها عديمة الفائدة حيث أنها لاتقوم بأي عمل على الإطلاق وبدلا من ذلك تقوم بأكل الحلويات التي تعدها لها yachiyo دائما، من الممكن أن تكون عنيفة أحيانا لبعض الزبائن الفظٍّين .


Yachiyo Todoroki

ياتشيو تعمل كنادلة في مطعم Wagnaria وتبلغ من العمر 20 عاما ، دائما تحمل على خصرها سيف الكاتانا المصنوع من قبل والدها صانع الاسلحة ، لكنها لا تعي أنها بذلك تخيف الزبائن وبعض زملائها في العمل أيضا، ياتشيو تحترم مديرة المطعم Kyouko كثيرا وتُقدرها ودائما ما تقدم لها الحلويات والأطعمة، كما أنها دائما تتحدث ل Satou عن Kyouko وهو الشخص الوحيد الذي يتحملها، قد تكون ساذجة لكنها طيبة القلب.


Jun Satou

طباخ المطعم ويبلغ من العمر 20 عاما، شخص هادئ الطباع ولا يتكلم كثيرا، دائما ما يستمع للراديو التي ابتلعته Yachiyo وثرثرتها عن Kyouko، يستمع بكل هدوء ورزانة لها من دون ان يقاطعها بحرف واحد، عندما يتضايق أو يغضب ينفس عن ذلك بـ Popura بشتى انواع المضايقات التي تتسنى له في ذلك الوقت، وفي بعض الاحيان القليلة ينفس عن ذلك على مساعده Souma.


Hiroomi Souma

مساعد Satou بالمطبخ، رجل غامض لا يوجد شخص واحد في المطعم يعلم أي أمر عن حياته الشخصية، الوصف الذي يمكن أن نصفه به هو " النذل " وذلك بسبب ابتزازه للعاملين بالمطعم بشتى الطرق من أجل غاياته الشخصية، بإستثناء عاملة واحدة فقط لا يستطيع أن يبتزها بسبب مرضها وهي Mahiru وذلك خوفا على حياته الشخصية.


Maya Matsumoto

ناذلة بالمطعم وتبلغ من العمر 18 عاما، كل ما يتعلق بها يعتبر " عادي " ظهورها ... تصرفاتها ... عملها ... كلامها ...ألخ


Black wolf + MH MD : الان الوجبة المميزة حسب رأينا الشخصي وتدعى بـ Aoi Yamada

فتاة غامضة ومشبوهة ،تدّعي أن اسمها يامادا، تدّعي أن عمرها 16 عاما، وتدّعي أنها فتاة مشردة وتم إحراق بيتها وتشردت عن أهلها ، مؤسس المطعم الذي يبحث عن زوجته وجدها في إحدى رحلاته وسمع قصتها وصدقها وجلبها للمطعم وأصبحت تسكن فيه وتعمل أيضا كنادلة متدربة، على الرغم من ثقتها الكبيرة في نفسها لكنها مهملة ولا تجيد عملها ودائما ما تكسر الصحون والأطباق، شقية ودائما تشتكي من عدم تدليلها بالشكل الكافي مثل مديرة المطعم.

Black wolf : هذه هي أفضل تسع وجبات نقدمها بمطعم Wagnaria

MH MD : وجبات متنوعة وكل وجبة على حدا من ألذ ما يمكن أن تتذوقوه

Black wolf : الان لنخبركم بشكل مختصر ما يميز الاجواء هنا


MH MD : بالمرتبة الأولى يأتي طاقم شخصياته المنوع والمرح والمحبوب، حيث أن كل شخصية تمتلك طبائعها الغريبة والعجيبة، كما أن التفاعل بين الشخصيات ممتع للغاية والمواقف الكوميدية التي تحصل بينهم لا حصر لها .

MH MD : الانمي هو انمي حياة يومية حرفيا، لا يوجد قصة بأي شكل ويركز بشكل كبير على الشخصيات ومواقفهم اليومية - وهذا ليس عيبا بالمناسبة-، أستطيع القول ان هذا الانمي صنعته شخصياته.

Black wolf : طاقم ممثلي الاصوات ممتاز وبعضهم من الاسماء المعروفة مثل جون فوكوياما ودايسكي اونو وكانا أسومي وغيرهم، من الجدير بالذكر أن ألحان العمل تم تلحينها من قبل ساتورو كوساكي و MONACA ، أشهر أعمالهم هو سلسلة مونوجاتاري، ألحان العمل جميلة وتدخلك في المزاج المناسب لأجواء الانمي.

Black wolf + MH MD : من دون نقاش Aoi Yamada.

Black wolf : من بعد رؤية ما يميزنا عن الجميع، نقدم لكم مأكولاتنا بمقاطع فيديو من أجل أن تفتح شهيتكم أكثر





Black wolf + MH MD :

نعتذر عن الإطالة بالشرح عن مطعمنا ومأكولاته المتنوعة، ونعلم بأنكم تضورون جوعا وسوف تموتون من ذلك، فنرجوا أن تتمتعوا بما قدمناه لكم وبإنتظار إنطباعاتكم على آحر من الجمر بما تذوقتوه وألتهمتوه، وصحة وألف هنا على قلبكم :kissingheart:
 
التعديل الأخير:
#2
واو واو !
جد يعطيكم العافيه عالموضوع اللي فتح نفسي لدرجة رحت شغلت أول حلقه بالرغم من ازدحام اللسته عندي :anguished::clap:
وطبعا ما وقفت على اول حلقه الحين وصلت الثالثه أوف انمي جميل وممتع ويفتح النفس خصوصا هالفتره اللي قبل الاختبارات
شكرا مره ثانيه :heart::heart:
 
#3


هذي الشخصية أشوفها دايماً عالنت، لها شعبية معقولة :joy:

بشوف أكم حلقة للضحك و الترويح عن النفس P:
 
بادئ الموضوع #5
واو واو !
جد يعطيكم العافيه عالموضوع اللي فتح نفسي لدرجة رحت شغلت أول حلقه بالرغم من ازدحام اللسته عندي :anguished::clap:
وطبعا ما وقفت على اول حلقه الحين وصلت الثالثه أوف انمي جميل وممتع ويفتح النفس خصوصا هالفتره اللي قبل الاختبارات
شكرا مره ثانيه :heart::heart:
الله يعافيك :::blush:::

الانمي يجعلك تلتهم عدد حلقات من دون ما تشعر

بإنتظار إنطباعاتك عن باقي الحلقات :eek:k_hand:



هذي الشخصية أشوفها دايماً عالنت، لها شعبية معقولة :joy:

بشوف أكم حلقة للضحك و الترويح عن النفس P:
أنت بس تشوفها بس :joy:

أنا أضمن لك أنوا هذا العمل رح يروج عن النفس، نفس الوضع عمل معي لما حضرته وكان نفسيتي مش مضبوطة :eek:k_hand:

يعطيكم العافية موضوع ممتاز:clap:
خلاص راح أبدأ فيه بإذن الله
الله يعافيك محمد :::blush:::

بالإنتظار :kissing_heart:
 
التعديل الأخير:
#6
موضوع رهيب وممتاز ومناسب تماماً للعمل xD شغل رائع يا محمدين... الأنمي شفته من زمان وعجبني وإستمتعت معه جداً، الشخصيات أكبر حسنة بالأنمي، الكاتبة ما تعرف تكتب "قصة" لكنها تتقن صُنع شخصيات ترسم البهجة والإبتسامة على وجهك طوال الحلقة. أنصح به الجميع :eek:k_hand:
 
#7


الأرت سد نفسي شوي لذلك ما كان في أمل أشوفه على وقت صدوره .. عموماً كبرنا الحين :::cry::: والكلام الطيب عنه يفتح النفس :eek:k_hand:

قريباً .. ويسلمو على الموضوع الجميل : )
 
#8
انا كنت مستغرب أصلاً إن ما له شهرة هنا، الانيمي رهيب وكوميدي بشكل خيالي :D، فيه بعض اللقطات اللي ما يخلو عنها أي أنيمي بحركات الفان سيرفس وغيره لكن مو منفر بصراحة!
 
بادئ الموضوع #9


الأرت سد نفسي شوي لذلك ما كان في أمل أشوفه على وقت صدوره .. عموماً كبرنا الحين :::cry::: والكلام الطيب عنه يفتح النفس :eek:k_hand:

قريباً .. ويسلمو على الموضوع الجميل : )
هههههههههههههه ذكرتني بواحد كل ما كبر كل ما حب بزيادة الارت الديناصوري :laugh:: بالمرة ما بقصد عبد الله XD.

بإنتظارك يزيد ..العمل خفيف وممتع جدا :eek:k_hand:
 
بادئ الموضوع #10
موضوع رهيب وممتاز ومناسب تماماً للعمل xD شغل رائع يا محمدين... الأنمي شفته من زمان وعجبني وإستمتعت معه جداً، الشخصيات أكبر حسنة بالأنمي، الكاتبة ما تعرف تكتب "قصة" لكنها تتقن صُنع شخصيات ترسم البهجة والإبتسامة على وجهك طوال الحلقة. أنصح به الجميع :eek:k_hand:
هذه جريمة لا تغتفر :::angry::: كيف تبقى ساكت كل هذه المدة وما بتحكي ولا كلمة عنه :stuck_out_tongue_cl
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#11
^
خخخخ كنت بقول نفس كلامه (ثم توقفت علشان المشاعر لا تجرح) @@ لكنه ريحني وقال الذي في بالي @@ لذلك :eek:k_hand:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#13
^
امم غلبتني :sweat_smile: لكن في نفس اللحظة اللي اشوف فيه أعمال كيوتو تشوفني انتقد الارت، مع أفضل أعمالهم التي حبيتها (سوزومي).....
 
بادئ الموضوع #14
^
امم غلبتني :sweat_smile: لكن في نفس اللحظة اللي اشوف فيه أعمال كيوتو تشوفني انتقد الارت، مع أفضل أعمالهم التي حبيتها (سوزومي).....
بغض النظر بس المهم أنك بتحضرهم :smirk:

وعقابا لك رح تحضر هذا العمل من دون نقاش :evil:: جميع من يدخل هذا الموضوع سيؤازرني على ذلك :smug:
 
#16
*يدخل المطعم* لو سمحت أنا عايز واحد parve من Todoroki-san حالا!!!!
ماشاء الله على الموضوع الرهيب Black wolf و MH MD , جوعتوني الله يسامحكم :sweat_smile::sweat_smile:

أهم شيء ساتو و تعليقاته الرهيبة
 

MH MD

Moderator
مشرف
#18
^
امم غلبتني :sweat_smile: لكن في نفس اللحظة اللي اشوف فيه أعمال كيوتو تشوفني انتقد الارت، مع أفضل أعمالهم التي حبيتها (سوزومي).....
لاتحكم على الكتاب من عنوانه - ولو إني ضخصيا ما أشوف أي مشكلة في آرت ووركنج!! ومناسب جدا للعمل - ، شوفه أولا ولا يكثر. p:

انا كنت مستغرب أصلاً إن ما له شهرة هنا، الانيمي رهيب وكوميدي بشكل خيالي
:D
، فيه بعض اللقطات اللي ما يخلو عنها أي أنيمي بحركات الفان سيرفس وغيره لكن مو منفر بصراحة!
بالعكس ما لاحظت أي فانسيرفس في العمل بصراحة وأشوفه نظيف جدا، حتى "حلقة الينابيع الساخنة" مافيها أي ينابيع ساخنة أبدا وبالاسم فقط (@)
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#19
شوفه أولا ولا يكثر
امم فعلًا الظاهر كلام علي صحيح هنا. علقت على الآرت فقط ولا ذكرت أي شيء فيه (الأنمي) لذلك ما في مشكلة فعلًا وما حكمت على الكتاب من غلافه...... (بس أقول).
 
بادئ الموضوع #21
*يدخل المطعم* لو سمحت أنا عايز واحد parve من Todoroki-san حالا!!!!
ماشاء الله على الموضوع الرهيب Black wolf و MH MD , جوعتوني الله يسامحكم :sweat_smile::sweat_smile:

أهم شيء ساتو و تعليقاته الرهيبة
ألف طلب متل هذا الطلب أبشر :::blush:::



:laugh::

مبارح لما خلصت الموضوع أول أشي عملته دخلت على المطبخ :laugh::

الأنمي راح أتابعه أكيد لعيون يامادا :heart_eyes:
 
#24
بالعكس ما لاحظت أي فانسيرفس في العمل بصراحة وأشوفه نظيف جدا، حتى "حلقة الينابيع الساخنة" مافيها أي ينابيع ساخنة أبدا وبالاسم فقط (@)
يمكن ما وفقت بإختيار الكلمة، بس أذكر كان فيه بعض التعليقات و الحركات
مع صدر بوبرا
اظاهر؟ من زمان شايفه وما أتذكر بالضبط وش. يمكن حتى في أنيمي ثاني بعد.
*ملاحظة طيبة/بما إني ناسي الأحداث وُجبت الإعادة لول :D
 
بادئ الموضوع #25
عندما نتحدث عن الجنون نجد أمامنا مباشرة هذا الحن :rockon::rockon:

[video=youtube;iXHx8fv5ZnU]http://www.youtube.com/watch?v=iXHx8fv5ZnU&index=3&list=PLr8p2OGQ4qucehurpZ6t4D2loQ-I6utGT[/video]

تبا للرهابة بس :heart_eyes::rockon:
 
#26
الحين أنهيت الحلقة ال6
العمل هو شخصياته,وشخصياته فاصلة حدها:joy:الشخصيات ماخذة إهتمام متقارب من الكاتبة وكل شخصية ليها جنونها ومواقفها
بوبرا أكثر شخصية تضحكني من بين الجميع,أو خلني أقول المسخرة الي عليها هي الأفضل:laugh::بالله عليكم هذي وحدة في الثانوية:laugh::
والمسكينة تستانس كلما قالوا ليها انها طولت:laugh::
أساليب ساتورو في مضايقتها وتعاليقه رهيبة:laugh::ساتورو هو بنفسه مسكين وأي واحد مشاهد الحلقات فاهم:satisfied:
سوما,هالنذل ماسك غسيل على الجماعة كلها:joy:بس اينامي مبردة حرة الجماعة فيه:laugh::
ياشيو وكيوكو هم الأقل إمتاعا من بين جماعتنا الطبيعية,ولولا محبة ساتورو لياشيو كان مابكون ليهم وجود أصلا
العمل خفيف ولطيف وكوميدي وتقدر تحرقه بسرعة أو تستمتع به ببطئ
على فكرة عاكسين الإسمين الياباني والإنجليزي:::grin:::
وتسلموا شباب على هالموضوع اللطيف
 

MH MD

Moderator
مشرف
#27
لا مش عاكسينه، في اليابان اسمه Working!! لكن في الغرب مرخصينه باسم Wagnaria!! - اللي هو اسم المطعم في الانمي-

عموما كويس انك مستمتع في الانمي : ) وأمامك الحلقة 7 اللي هي من أحلى الحلقات في الانمي XD
 
#28
قاعد أشوف المسلسل هاليومين و .... ( شباب أنا أحب A1 :::cry::: ) >> ياخي شغلهم رهيب. ( غير فيري تيل طبعاً ) شوي وأخلص الموسم الأول @@!!! موتني ضحك !!!
وأهم شي شبيه سانجي (ون بيس) اللي طالع عكسه تمام لول. ( البنت اللي فيها فوبيا و .. أشوا سالفتها قاعد أشوف لها تفسير, وتطورات, وماشية مش ضحك و ... لا .. ايه هي ضحك @@!! ) >> امنيتي أن البطل يصد لكمة واحدة من لكامتها :raised_hands:

فيه شخصيتين جابولي الطفش :relaxed: (فكة سحبو عليهم) .. الأوتو-سان ( اللي يدور عن زوجته ) .. وكاتبة القصص الرومنسية (أخت البطل ) .. أما البقية كيذا :thumbsup: ( أبطال @_@ مستمتع فيهم على الأخر. ) ( بنت الفوبيا ذي فلم لحالها ) + ( الملقط ذا :joy:) (أحسلها تطيب بالأخير :::innocent::: )



صوتها , شلون اوصفه بس xD ( مسكين شبيه سانجي )
 
#29

:heart_eyes::heart_eyes::heart_eyes:
Popura Taneshima هي السبب الأكبر اللي خلاني اتابع المسلسل. الشخصية هاي روووعة :heart:

باقي 3 حلقات وبخلص الموسم الاول:thumbsup:
 
التعديل الأخير:
#30
حبيت الأنمى و الشخصيات جدا خصوصا بوبرا و يامادا :heart_eyes:

بوبرا أكثر شخصية مضحكة بس حوارات يامادا مع أوتو سان كانت رهيبة :joy:
شخصية سوما عجبتنى جدا خصوصا موضوع الصور اللى معاه لكل الشخصيات :::grin:::
إينامى شخصية جميلة و بعض حواراتها كانت مضحكة
ماحبتش شخصية كيوكو و عاوزها تختفى من الأنمى :::angry:::
بالنسبة لمايا فبالرغم من إن ظهورها كان قليل بس حبيت شخصيتها و مستغرب إنها مظهرتش غير فى حلقتين بس ، ياريت يبقى ليها دور أكبر فى الموسم الثالث

الأنمى خفيف و كوميدى بس يستحسن متابعته ببطء لوجود بعض التكرار
 
التعديل الأخير: