بندول
True Gamer
عنوان اللعبة: Unicorn Overlord
جنرا اللعبة: Tactical RPG
منصات اللعبة: Nintendo Switch / PlayStation®4 / PlayStation®5 / Xbox Series X|S
تاريخ الصدور: March 8th, 2024 (Fri)
من العقول النيرة التي جلبت لنا 13 Sentinels: Aegis Rim وOdin Sphere، أطلس وفانيلاوير يقدمون ولادة جنرا الاربيجي الاستراتيجية اليابانية من جديد.
قاتل ضد المصير واستهل رحلة ملكية لاسترداد تاجك وصولجانك رفقة حلفاءك الاوفياء.
==
القصة:
تدور أحداث القصة في قارة فيفريث، وهي أرض شاسعة لخمسة ممالك. بعد أن يثور جنرال مملكة كورنيا فالمور ضد العائلة المالكة في بلاده، يبدأ حربًا ستمزق القارة بأكملها. آلان، أمير كورنيا، يهرب من موطنه خلال هذه الانقلاب ويتم اختياره لقيادة جيش المقاومة. مع وجود خاتم Unicorn الأسطوري بين يديه، يرفع آلان علم الانتفاضة ليقود شعبه إلى الحرية.
60 شخصية مختلفة تستطيع الانضمام تحت رايتك، من البشر والايلفز مروراً للوحوش الى الملائكة!
الشخصيات:
الأمير المتوج لمملكة كورنيا الساقطة، وابن ملكتها Ilenia، بعد فقدانه لأمه في سن صغيرة في احداث الانقلاب الذي قاده الجنرال فالمور، يتجه لجزيرة Palevia تحت حماية فارسه Josef، الذي علمه فنون السيف والحرب حتى بلغ السن الـ 17
قسيسة في كنيسة Palevia التي، ابان سنين طويلة من التدريب، تعمل في كاتدرائية جزيرة باليفيا. ترافق آلان في رحلته لاستعادة مُلكه
صديق طفولة آلين، ولد لصياد سمك في جزيرة باليفيا، بعد تعلمه السيف على يد جوزيف، ينضم لصديق طفولته سند له في معاركه
فارس مقدس تحت إمرة الملكة إيلينا، هرب مع الامير الشاب قبل عشر سنوات، ومنذ ذلك الحين لم يدخر جهداً لإنشاء جيش تحرير القارة خدمة لسيده
ملكة كورنيا التي حكمت بعقلية عسكرية فذة وقرارات متأنية مدروسة من اجل رخاء شعبها، عندما ادركت ان الانقلاب لا مفر منه، عهدت ابنها الحبيب لفارسها المخلص.
إمبراطور امبراطورية زينوريان الحديثة، فيما مضى كان احد جينرالات كورنيا المرموقين، بعد قيادته لانقلاب ناجح على العائلة المالكة لمملكة كورنيا ابتلع كامل القارة تحت امبراطوريته الواسعة.
==
أنظمة اللعب
اجتز عالمًا شاسعًا لتحرير Fevrith من حكم إمبراطورية Zenoiran. قم باستعادة وإعادة بناء المدن، وتدريب حلفاءك، وجمع قوتك لمواجهة أعداء أقوى من أي وقت مضى!
يمكن للاعبين تخصيص فريقهم كما يرونه مناسبًا، يمكنهم تجنيد حلفاءهم من خلفيات مختلفة وبمهارات مختلفة.
في كل مرحلة من مراحل المعركة، سيتقاتل كلا الجانبين للاستيلاء على مواقع قيادة بعضهما البعض في قتال خطير في الوقت الحقيقي. أنت، القائد، يجب أن تراقب الموقف عن كثب، وتتخذ قرارات حاسمة مثل الوحدات التي سيتم إرسالها ومتى وأين تتخذها. يتم ضمان النصر بمجرد إتمام شروط معينة، مثل هزيمة جنرال العدو.
تبدأ المعارك الفردية عندما تقوم وحداتك بالاتصال بالعدو أثناء سير المعركة. قم بتنسيق تكتيكات الوحدة مسبقًا مع الشروط التي تحدد كيف ومتى سيتم استخدام المهارات تلقائيًا. وازن بين فئات حلفائك ومهاراتهم لتكوين أقوى الوحدات في أي موقف!
يمكنك الاختيار بين ثلاثة مستويات صعوبة
المستويات: القصة والتكتيكية والخبيرة.
يمكن لأي شخص الاستمتاع باللعبة،
بغض النظر عن مستوى مهاراتك في العاب الاربيجي الاستراتيجية
في الـ coliseum، يمكنك المشاركة في معارك ضارية PVP ضد وحدات اللاعبين الآخرين! قم بتجميع أفضل فريق لديك، ,واهدف إلى القمة!
==
الكونسبت ديزاين لـ Unicorn Overlord من بنات افكار Takafumi Noma من Vanillaware في عام 2014، أي قبل عشر سنوات تقريبًا من الإصدار. تواصل مؤسس فانيلاوير جورج كاميتاني بـ Noma بعد انتهاء الإنتاج في Dragon's Crown (2013) لإنشاء لعبة جديدة ذات طابع خيالي. وبتشجيع من كاميتاني، قاد نوما المشروع وعمل كمخرج ومصمم شخصيات ومبرمج رئيسي. المصمم هو واتارو ناكانيشي، في حين كان أكياسو ياماموتو من أطلس هو المنتج. تحرك الإنتاج ببطء بسبب عمل Vanillaware بالتوازي في مشاريع أخرى بما في ذلك بورتات العناوين السابقة و13 Sentinels: Aegis Rim. احتاج نوما إلى الانضمام شخصيًا إلى فريق Sentinels: Aegis Rim للمساعدة في البرمجة وتوقف مشروع يونيكورن لأجل غير مسمى.
ابتكر نوما مفاهيم اللعب مع ناكانيشي، الذي وصف العملية بأنها يقومان باختلاق التصاميم وانظمة اللعب على مدى التطوير الطويل أثناء ذهابهما وتلقي النصيحة من كاميتاني. نظرًا لأن Vanillaware قامت بمحاكاة تصميم العاب الآركيد Beat em 'up لـ Dragon's Crown، أراد نوما من Unicorn Overlord أن يحاكي عناوين RPG التكتيكية الكلاسيكية في التسعينيات دون أن يستمد إلهامًا محددًا من أي لعبة منها. تم تصميم طريقة اللعب لإضفاء إحساس بالسرعة، مع التركيز على المنظور العلوي وحرية اللاعب والحركة والقتال في الوقت الفعلي. كان هدف الفريق، إلى جانب العودة إلى ثيمات الاستوديو الخيالية المشهورة، هو "ولادة جديدة" لألعاب تقمص الأدوار التكتيكية، تكريمًا للعناوين السابقة مع جعلها في متناول القادمين الجدد على هذا النوع من الالعاب.
بينما كان نوما في الغالب مبرمجًا لدى Vanillaware، فقد كان أيضًا رسامًا متحمسًا، واغتنم الفرصة لقيادة تصميم الشخصيات في Unicorn Overlord تم الاستقرار على التصميم الفني العام للعبة منذ بدايات عملية التطوير، حيث يشيد التصميم الفني بالعناوين التي ألهمت الفريق. تم الانتهاء من الرسوم التوضيحية في وقت مبكر، وساعدت في الحصول على موافقة Atlus على المشروع. أشار نوما إلى أن بعض أولويات تصميمه قد تغيرت، حيث ركز الKey art الرئيسي بشكل أقل على الشخصيات الرئيسية وأكثر على الجنود العاديين في النسخة النهائية. كما هو الحال مع مشاريع Vanillware الأخرى، الart ركز على التصميمات ثنائية الأبعاد، على النقيض من الرسومات ثلاثية الأبعاد التي تهيمن على صناعة الألعاب. ووصف التصميم العالمي بأنه مستوحى من أوروبا في القرن الرابع عشر الممزوج بعناصر الخيال اليابانية.
النسخة الخاصة
عروض