hits counter

الموضوع الرسمي The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom | سماء أملٍ.. تحوم فوق أرض الدموع

mario0o

True Gamer
باقي لي ذكرتين .. على الاقل من المهمة الخاصة فيها

وبالامانة لحد ما وصلت محبط جدا من الذكريات .. كنت اعتقد بنشوف تركيز اكثر على اللور .. وتحديدا قبيلة الزوناي .. لكن التركيز في المقابل على بناء الشخصيات الي ابدا ما اشوفه موفق .. الشخصيات لازالت مجوفة لابعد درجة ودورها مش واضح ابدا

قولوا الي تقولوا عنه قصة بريث اوف ذا وايلد بس في ظل التضحية في السرد القصصي مقابل الحرية باللعب تدرجهم كان ممتاز في سرد لحظات هايرول الاخيرة قبل سطوة جانون .. العالم وشخصياته تشعر فعلا انهم كانوا على المحك .. غير انه الذكريات في بريث اوف ذا وايلد اذا شفتها باي ترتيب راح تظل تعطيك صورة اجمالية واضحة عن الي صار

مشكلة بريث اوف ذا وايلد انها اصبحت بلا قصة تماما بعد صحوة لينك .. على العكس تيرز اوف ذا كينجدوم قاعدة تركز على الوقت الحاضر بطريقة كويسة ، مافي ماضي وحاضر بمعنى الكلمة وكل الاحداث متقاربة مع بعض .. اوك زيلدا عادت للماضي لكن يظل هذا حاضرها

الان المشكلة الكبيرة او الكارثة القصصية التضارب بين مهمة الريجونز الاربعة ومهمة الذكريات .. اولا اذا شفت الذكريات بطريقة مبعثرة راح تمر فعليا بفوضى من ناحية السرد .. ثانيا فيه كم ذكرى محددة تتعارض قصصيا مع مهمة الريجونال فينومنا .. رحلة لينك باكلمها راح تصير بلا معنى بسبب تويست خاص في زيلدا

واخيرا .. ايجاد الذكريات نفسه في بريث اوف ذا وايلد كان اجمل واذكى .. افتقدت الرسام .. بينما المعالم في تيرز اوف ذا كينجدوم بسبب كبر حجمهم ايجادهم مش صعب ابدا .. ببساطة تقدر تحصلهم من الجزر السماوية .. لكن الجزئية المملة فعلا وقت ما تحصلهم وتبدا تبحث عن الدمعة بداخل المعلم .. المشوار طويل والعملية كلها مش ممتعة حقيقة

بخصوص الذكريات بالعكس ايجاد الدمعه سهله وانت نازل من السماء، تقدر تشوف الدمعه واضحه وتطيح عليها على طول.
اشوف ان عدم ترتيب الذكريات بحسب تسلسل ايجادهن كان غلط ولخبط احداث الذكريات
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
بخصوص الذكريات بالعكس ايجاد الدمعه سهله وانت نازل من السماء، تقدر تشوف الدمعه واضحه وتطيح عليها على طول.
اشوف ان عدم ترتيب الذكريات بحسب تسلسل ايجادهن كان غلط ولخبط احداث الذكريات

هو هذا مقصدي انه العملية مره سهلة .. ونمطية .. ايجاد الذكريات في بريث اوف ذا وايلد كان ممتع اكثر ويتطلب منك تفكر
 

Eye

السوسة
هو هذا مقصدي انه العملية مره سهلة .. ونمطية .. ايجاد الذكريات في بريث اوف ذا وايلد كان ممتع اكثر ويتطلب منك تفكر

الصراحة في بريث كان نكد وقمامي ومشوار على الفاضي
 
التعديل الأخير:

I B R A

Super Moderator
مشرف
مهمة fifth sage روعة روعة .. ترى مركزين جدا على اللور .. الهاردكور فانز بالذات مستحيل ما يطلعوا مبسوطين من الكويست .. كل التلميحات عن الزوناي في بريث اوف ذا وايلد كانت في ريجون ال faron .. كل شي بدا هناك .. بعدين عاجبني انه معظم الريجونز عندهم مهمة خاصة فيهم .. سواء رئيسية او جانبية

والجزيرة اعلى الريجون .. Thunderhead Isles .. رهيبة .. لسه باقي ما انتهيت من الكويست وصلت للاعماق واعتقد انه امامي معبد خامس

اللعبة هذه رفعت المعايير عند فريق زيلدا .. الناس ما راح تستوعب قد ايش هي عظيمة الا لما ينزل الجزء القادم ويشوفوا فارق السكيل والمحتوى الضخم الي بنوه في تيرز اوف ذا كينجدوم .. واثق تماما انه الوقت راح يثبت انه هذا الجزء هو peak السلسلة
 

Valtr

Master of The League
كل التلميحات عن الزوناي في بريث اوف ذا وايلد كانت في ريجون ال faron
قد شفت الكهوف الي هناك؟ هي ما ينقال عليها كهف لكن أنا أسميها كذا. شخصيًا أمتع الكهوف هناك لأنها عباره عن شراينز مصغره.
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
قد شفت الكهوف الي هناك؟ هي ما ينقال عليها كهف لكن أنا أسميها كذا. شخصيًا أمتع الكهوف هناك لأنها عباره عن شراينز مصغره.

بارجع للكهوف في وقت اخر .. ما افتكر اني تعمقت كثير في الفارون .. بس لحد الان الكهوف في الصحراء هي الافضل عندي
 

s3rorh

True Gamer
لي قرابه الشهرين ما لمست غير زيلدا ، و كل يومين ألعبها تقريباً.. ولكنني أخيراً ختمتها

ما بغيت اخلصها .. كنت اشغلها و افتر فيها بلا اي هدف ... بس لما وصل الحال بإنه العيال صاروا يلعبون بتخزيتني و جالسين يخلصون سايد كويستز، ألي على اساس انا تاركهم للاخير، خفت لا تتطور حالتهم و يخلصون main quest و كأني ما ختمت اللعبه !! (&)

ختمت اللعبه و عطاني إني مخلص ٥٦.٥٪ فقط .. الشراينز خلصت ١٠٧ .. الـdepth فتحت كل الإنارات/الخريطة و اعتقد للأن حطيت حول ١٧٠-٢٠٠ ساعه باللعبه ، و مو عارف اذا بهتم اكملها ولا خلاص اشوف لعبه غيرها، و أكتفي بمشاهده العيال وهم يلعبونها أمامي

بس ببساطه، افضل لعبة زيلدا لعبتها و افضل ما صنعته نينتدو بجميع أجهزتها
 

okomarok

Hardcore Gamer
قررت أخيرا البدء بخوض القصة بعد ما يقرب الثلاثين ساعة :tearsofjoy:

بدأت بتجميع كل الذكريات، الشيء الذي كان ممتعا خصوصا عندما تكتشف أن المعبد المنسي يخفي خلفه موقع كل النقوش بالترتيب الصحيح. قصة Zelda مثيرة للاهتمام، وجعلتني أنغمس فيها أكثر من ذكريات BotW. لكن هناك أمورا لا أفهمها تماما حتى الآن، هل Rauru هو نفسه الذي ذكر في القصص القديمة أنه باني معبد الزمن والملك الأول الذي أسس Hyrule؟ هل الحديث هنا عن نفس Hyrule التي أسست قبل OoT بالأساس، أم أنها وريثة للمملكة الأصلية؟ هل الـZonai هم نفسهم الـHylians الذين فضلوا البقاء بالسماء بعد أحداث SS، أم أنهم شعب مختلف تماما؟
بعيدا عن هذه الأسئلة، أحببت الـplot twist في الذكرى الأخيرة، الطريقة الوحيدة للعودة للمستقبل هي عن طريق ابتلاع الحجر والتحول لتنين خالد، يعني أنه خلال أحداث BotW كانت هناك نسختان من Zelda و الـMaster Sword في ذات الوقت!

خضت أيضا قصة منطقة Goron، كانت أقل منطقة مفضلة لدي في الجزء الماضي، ولهذا قررت البدء بها. أعتقد أن القصة وتسلسل الأحداث هنا أفضل لحد ما من الجزء السابق؟ Yunobo لا يزال مزعجا كما توقعت، الوصول لقمة الجبل البركاني والنزول للأعماق من هناك كان ممتازا. معبد النار لم يكن سيئا، أفضل بكثير من الـDivine Beasts ولديه هوية مميزة له. إكمال المعبد كان ممتعا، لكن لم أحب كونه open-ended لأنه يجعل "الغش" فيه سهلا جدا خصوصا مع الـAutobuild. أيضا، أتوقع أن باقي المعابد ستسير على منوال "افتح خمسة أقفال للوصول للزعيم" وهو أمر لا أشجعه أبدا. هناك شيء مميز بخصوص تلك المعابد-المتاهات في الأجزاء السابقة تجعلني أشعر بالحنين لها خصوصا وأن أجزاء Zelda الجديدة تفشل في تطبيقها. أعتقد أنه حتى أول خنادق Skyward Sword كان أفضل من معبد النار هنا، لكن على الأقل هذه خطوة للأمام.

أتحدث الآن عن الـShrines التي خضت، حتى الآن هناك خليط غير متجانس منها، هناك Shrines قوية جدا، خصوصا تلك بالجزر في السماء، لأنها تعتمد على ألغاز أكبر وأكثر طموحا ومبنية على العالم بحد ذاته. لكن بالمقابل هناك أخرى أقل طموحا، أعتقد أنني أنهيت معظم الـShrines باستعمال recall بشكل أو بآخر، ناهيك عن كونها لا تتعمق كثيرا بالألغاز، التسلسل بالصعوبة غير كامل وأعتقد أن عددا منها كان ليستفيد من لغز إضافي أكثر صعوبة. لكن هذه مجرد نظرة أولية، لا يزال أمامي الكثير من الاستكشاف لأقوم به.

حتى الآن، لا يزال استكشافي محدودا بالعالم (بشكل متعمد)، بالكاد زرت منطقة Gerudo أو الـZora أو Hebra أو Faron أو Akkala. لحد الآن أحاول أن أستكشف ما بدأت في خوض أغواره قبل أن أتحول لمناطق أخرى. لا أزال على رأيي أن العالم قد تغير كثيرا والخريطة صارت أكثر غنى بالأشياء لفعلها واستكشافها، لكن بالنسبة لشخص يحفظ خريطة BotW عن ظهر قلب، فالـFamiliarity حاضرة بقوة لكنني لا أمانع ذلك كثيرا صراحة. هناك قصص أكثر إثارة للاهتمام بالعالم عموما، المهام الجانبية باتت أكثر غنى من ناحية سردية وعددية أيضا، مثلا قرية Lurelin الهادئة باتت مرتعا للقراصنة والوحوش، ومحاولتي إنقاذها بشتى الطرق (خصوصا مع استعمال آخر اختراعاتي العبقرية: الدبابة المدمرة 5000) تبوء بالفشل المرة تلو الأخرى :sweatsmile:.

مع تركيزي على تطوير البطاريات بشكل أساسي فاستكشاف السماء بات أسهل، هناك جزر مثيرة للاهتمام، حططت على واحدة غرب الخريطة حيث الجاذبية منخفضة والتحكم ممتع جدا هناك. وجدت جزيرة أخرى تركز الألغاز فيها على المرايا في مكان مظلم ونهاية المهمة تفتح نوافذ بناية قديمة مظلمة على منظر السماء الخلاب. أعتقد أنني أحب منطقة السماء أكثر فأكثر وأخشى أنني ألتهم الجزر بسرعة كبيرة لأن محتوى السماء... قليل نوعا ما.

بالمقابل، بدأت أشعر بنوع من التشبع من الأعماق، هناك تكرار في المعالم نوعا ما، ليس هناك الكثير لرؤيته، مناجم، مقار Yiga، مخيمات وحوش، مختبرات، لكن عدا هذه الأشياء ليس هناك الكثير جدا للقيام به. هذه العناصر ليست سيئة أبدا، لكن أن تبنى خريطة بحجم خريطة السطح بهذا العدد من المعالم أجده .. فقيرا نوعا ما. خصوصا وأن الأجواء لا تتغير فعليا ولا تتأثر بالعالم في الأعلى، يعني ما ستجده في شرق الخريطة، ستجد مثيلا له في الغرب والشمال والجنوب. بالمناسبة، الـYiga هم أبطال اللعبة الحقيقيون، كل ظهور لهم يجعلهم يسرقون اللحظة، أحب غرابتهم، تصرفاتهم، "سريتهم" وكل شيء آخر عنهم.

ربما يبدو ردي هذا سلبيا بعض الشيء، لكن لا ننسى أنني حللت على عنصر منها على حدة، ولو كانت اللعبة مبنية على إحدى هذه النقاط دون غيرها لاسترسلت في ذمها، لكن ما يجعل هذه اللعبة متكاملة هو أن كل هذه الأشياء موجودة في عنصر واحد، وعيوب كل عنصر تغطيه نقاط قوة عنصر آخر، ألغاز السماء الممتعة تغطي على بعض الـShrines الضعيفة، غنى خريطة Hyrule يغطي على ضعف معالم الأعماق، وأجواء الأعماق المخيفة والمظلمة والموحشة، تغطي على الـfamiliarity في عالم السطح، وهكذا دواليك! لا أخفي أن اللعبة من أعظم ما لعبت، وأنني أستمتع بكل لحظة فيها وألعبها بشكل يومي منذ ما يقرب الشهر. المحتوى هنا مخيف ولا أدري كيف يمكن أن يتغلبوا عليه في أي وقت قريب.
 

okomarok

Hardcore Gamer
بالمناسبة، الاستلهام من أفلام Ghibli واضح جدا في هذا الجزء والأمر واضح جدا هنا مقارنة مع BotW. أحببت بالخصوص كيف أن منطقة الأعماق مبنية على الأدغال السامة من واحد من أفلامي المفضلة: Nausicaa of the Valley of the Wind
rg71txfag60b1.jpg
 

Suzuki Yu

True Gamer
والجزيرة اعلى الريجون .. Thunderhead Isles .. رهيبة .. لسه باقي ما انتهيت من الكويست وصلت للاعماق واعتقد انه امامي معبد خامس
أبغى أتأكد من شغلة منك او من أي أحد جرب يروح هناك.. أنا خلصت المكان هذاك بالبداية وهو لسه stormy وكانت تجربة غير.. وبعدين رجعت له ثاني وحللته أكثر بعد الستورم ما راح.
السؤال اللي يسدح نفسه هل بالأمكان اصلا انك تخلصها بعد الستورم ولا لازم تخلصها اثناء الستورم بالبداية؟ ماني فاكر الـrequirments عشان كدة بسأل.

بس يس زي ما ذكرت سابقا الدنجن الخامس والاحداث اللي دارت حوله هو ثاني افضل دنجن عندي متساوي مع دنجن الرياح.
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
أبغى أتأكد من شغلة منك او من أي أحد جرب يروح هناك.. أنا خلصت المكان هذاك بالبداية وهو لسه stormy وكانت تجربة غير.. وبعدين رجعت له ثاني وحللته أكثر بعد الستورم ما راح.
السؤال اللي يسدح نفسه هل بالأمكان اصلا انك تخلصها بعد الستورم ولا لازم تخلصها اثناء الستورم بالبداية؟ ماني فاكر الـrequirments عشان كدة بسأل.

بس يس زي ما ذكرت سابقا الدنجن الخامس والاحداث اللي دارت حوله هو ثاني افضل دنجن عندي متساوي مع دنجن الرياح.

تقدر تخلصها اثناء العاصفة
 

Suzuki Yu

True Gamer
تقدر تخلصها اثناء العاصفة

وهو وش يقول؟ انه خلصها وقت العاصفة يا مركز
XD

ياه هو السؤال بشكل رئيسي هل اللعبة تسمح لك تعمل بروجرس بالجزر هذي بعد مايروح الستورم ولا في requirement انك تخلصها أول اثناء الستورم؟
لاني بعد ما خلصتها وبعدين رجعت لها ثاني بعد الستورم تساءلت اذا كان من الممكن اني ما ادخل بكل المعمعة اللي واجهتني اول مرة لاني حقيقة ناسي اذا كان Requirement او لا للبروجرس بذاك المكان لانه زي ما انتوا عارفين في كويستات والغاز على السطح مع NPCs من كاكاريكو فيلج هي اللي تخلي العاصفة هذي تهدئ. (المستكشف والشايب)

BTW الـpillars هذي اللي برؤوس مدببة بالـrunis اللي بالغابة انتبهت لها و مريت عليها قبل وحست عندها في محاولة اني اعرف ايش سالفتها XD الين دخلت بهذا الكويست وفهمت وش سالفتهم.
 
التعديل الأخير:

I B R A

Super Moderator
مشرف
XD

ياه هو السؤال بشكل رئيسي هل اللعبة تسمح لك تعمل بروجرس بالجزر هذي بعد مايروح الستورم ولا في requirement انك تخلصها أول اثناء الستورم؟
لاني بعد ما خلصتها وبعدين رجعت لها ثاني بعد الستورم تساءلت اذا كان من الممكن اني ما ادخل بكل المعمعة اللي واجهتني اول مرة لاني حقيقة ناسي اذا كان Requirement او لا للبروجرس بذاك المكان لانه زي ما انتوا عارفين في كويستات والغاز على السطح مع NPCs من كاكاريكو فيلج هي اللي تخلي العاصفة هذي تهدئ. (المستكشف والشايب)

BTW الـpillars هذي اللي برؤوس مدببة بالـrunis اللي بالغابة انتبهت لها و مريت عليها قبل وحست عندها في محاولة اني اعرف ايش سالفتها XD الين دخلت بهذا الكويست وفهمت وش سالفتهم.

الجزيرة هذه المطلوب منك انك تدخلها بعد كويست الكاكاريكو عند مستكشفي الزوناي .. بمعنى انك تخلصها بعد ما تروح العاصفة وتنكشف لك الجزيرة بالخريطة

الرؤوس المدببة جزء من الكويست واللبس الخاص بالعاصفة برضو جزء منها

انا ما دخلتها وقت العاصفة بالمناسبة لكن تقدر تخلصها بالكامل باي وقت
 

Suzuki Yu

True Gamer
الجزيرة هذه المطلوب منك انك تدخلها بعد كويست الكاكاريكو عند مستكشفي الزوناي .. بمعنى انك تخلصها بعد ما تروح العاصفة وتنكشف لك الجزيرة بالخريطة

الرؤوس المدببة جزء من الكويست واللبس الخاص بالعاصفة برضو جزء منها

انا ما دخلتها وقت العاصفة بالمناسبة لكن تقدر تخلصها بالكامل باي وقت
يعني انا اتبهدلت على الفاضي XD
بس للامانة كانت تجربة مرة غيييييير لانه حرفيا ماتشوف نص متر قدامك ولا في ضوء يحل لك الموضوع غير انك تستنى الصواعق وتشوف اثرها على الظلال و الأصوات فقط! تحتاج سوبر تركيز مع بروجرس بطيء ومدروس.
 

okomarok

Hardcore Gamer
بمناسبة الـ18 مليون خضت أخيرا ثاني معبد بعد ساعات من التجوال والترحال (لا أزال ألعب اللعب بترو، حتى الخريطة لم أفتحها كاملة عن قصد). منطقة الـZora أشعر أنه كان من المفترض أن تكون أول منطقة أخوضها. القصة ليست بالشيء القوي صراحة، المهمة عبارة عن أخذ ورد وترحال هنا وهناك لأخذ سؤال والإجابة عنه في مكان آخر. العثور على مجاري مياه الـZora القديمة كان مثيرا للحماس، لأنني شعرت أنني أخيرا سأرى Minidungeon بنفس جودة الـPredungeon في Skyward Sword، لكن الألغاز بأكملها لم تتجاوز كونها تفجير بعض الصخور لرفع مستوى الماء. الـPredungeon كان عبارة عن رحلة تسلق واستكشاف ممتعة خصوصا مع الجاذبية الضعيفة وفقاعات الماء، ثم ... الـDungeon... صراحة، هذا أكثر Dungeon محبط ربما في السلسلة بأكملها، قمت باستكشافه قبل أن أشغل يد الـZonai وظننت أن ما رأيته مجرد ألغاز جانبية في انتظار الدخول لباب ما والبدء بالخندق الحقيقي..... لكن، ذاك كان كل شيء، تلك الألغاز البسيطة المبعثرة كانت هي الخندق. لا يمكنني أن أصف خيبة أملي من ذلك، خصوصا وأنني رفعت توقعاتي لمعبد يحمل نفس اسم خندقي المفضل بالسلسلة بأكملها من Ocarina of Time. بالنسبة لي، ما داموا يصرون على اتباع نهج BotW في الخنادق، فالـDivine Beasts كانت أفضل، على الأقل كانت مميزة بصريا، وتتبنى ألغازا على شاكلة puzzlebox حيث تكون كل العناصر مترابطة لحد ما، بشكل أو بآخر. هذا كان عبارة عن أربعة shrines فوق أربعة أعمدة متفرقة، لا يربطها أي شيء فيما بينها وألصقوا عليها عبارة "معبد الماء" and they called it a day.

حتى الآن: معبد النار > الماء، ومنطقة الـZora ككل كانت محبطة.

على الأقل حصلنا على مقطوعة موسيقية جميلة:
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer
بمناسبة الـ18 مليون خضت أخيرا ثاني معبد بعد ساعات من التجوال والترحال (لا أزال ألعب اللعب بترو، حتى الخريطة لم أفتحها كاملة عن قصد). منطقة الـZora أشعر أنه كان من المفترض أن تكون أول منطقة أخوضها. القصة ليست بالشيء القوي صراحة، المهمة عبارة عن أخذ ورد وترحال هنا وهناك لأخذ سؤال والإجابة عنه في مكان آخر. العثور على مجاري مياه الـZora القديمة كان مثيرا للحماس، لأنني شعرت أنني أخيرا سأرى Minidungeon بنفس جودة الـPredungeon في Skyward Sword، لكن الألغاز بأكملها لم تتجاوز كونها تفجير بعض الصخور لرفع مستوى الماء. الـPredungeon كان عبارة عن رحلة تسلق واستكشاف ممتعة خصوصا مع الجاذبية الضعيفة وفقاعات الماء، ثم ... الـDungeon... صراحة، هذا أكثر Dungeon محبط ربما في السلسلة بأكملها، قمت باستكشافه قبل أن أشغل يد الـZonai وظننت أن ما رأيته مجرد ألغاز جانبية في انتظار الدخول لباب ما والبدء بالخندق الحقيقي..... لكن، ذاك كان كل شيء، تلك الألغاز البسيطة المبعثرة كانت هي الخندق. لا يمكنني أن أصف خيبة أملي من ذلك، خصوصا وأنني رفعت توقعاتي لمعبد يحمل نفس اسم خندقي المفضل بالسلسلة بأكملها من Ocarina of Time. بالنسبة لي، ما داموا يصرون على اتباع نهج BotW في الخنادق، فالـDivine Beasts كانت أفضل، على الأقل كانت مميزة بصريا، وتتبنى ألغازا على شاكلة puzzlebox حيث تكون كل العناصر مترابطة لحد ما، بشكل أو بآخر. هذا كان عبارة عن أربعة shrines فوق أربعة أعمدة متفرقة، لا يربطها أي شيء فيما بينها وألصقوا عليها عبارة "معبد الماء" and they called it a day.

حتى الآن: معبد النار > الماء، ومنطقة الـZora ككل كانت محبطة.

على الأقل حصلنا على مقطوعة موسيقية لا بأس بها:
سبحان الله عكسك تماما.. معبد الماء وكل مقدماته والموسيقى وكل شي رقم واحد باللعبة ومعبد النار الأخير.
 

okomarok

Hardcore Gamer
سبحان الله عكسك تماما.. معبد الماء وكل مقدماته والموسيقى وكل شي رقم واحد باللعبة ومعبد النار الأخير.
لولا الأذواق لبارت السلع :)
لكن ما أحبطني هو التوقعات التي رفعتها، عادة ما تكون معابد الماء المفضلة لدي لأنها تجبرك على التفكير في عناصر كثيرة بذات الوقت، لكن هذا كان سهلا جدا بشكل محبط لدرجة أن Vah Ruta من الجزء السابق كان أكثر تعقيدا وإبهارا.
 

aboooood

True Gamer
يا شباب بدي ملابس مقاومة للبرد

مش حدا يقول روح على مول اشتري عليهم عروض :)


عندي بنطلون فقط وما بدي اشتري بلوزة سعرها 500 في مكان ولا اشتري
 

aboooood

True Gamer
خلصت 82 شراين رقم جيد على ما اعتقد


حاليا استكشاف وفتح شراين ولسة ما تعمقت باللعبة ،،،اللعبة ضخمة جدا
 

SHAMSSON

True Gamer
بعض الرسمات الجميله :

IMG-9822.jpg

IMG-9821.jpg

IMG-9823.jpg

IMG-9820.jpg

IMG-9824.jpg

IMG-9818.jpg

IMG-9819.jpg

IMG-9817.jpg


افكر اعيد لعبها بس مع زحمه الالعاب هالفتره متردد
 
التعديل الأخير:

mamiqdadi

True Gamer
رجعت ألعبها بعد مدة إنقطاع و قررت أروح منطقة الماء، المرحلة هذه ممتازة جدا جدا، كل شيء مدهش و مصمم بعناية و خيال
هذه اللعبة تحفة أخرى تنضم لتحف السلسلة
 

Cinnamon

Blade of Miquella
الحمدلله بدأت الإجازة وبديت اللعبة.

أنا من الفترة اللي ختمت فيها botw وتجربتي الآن لدموع المملكة نسيت قد ايش أحب هذي ال formula وهذي البداية .. منطقة محدودة لكن ضخمة نسبيًا تعلمك الاستخدامات المتعددة للقدرات اللي عندك وتمشيك من الالف للياء عن طريق الشراينز ، تصميم الجزر هذي وكيف توحي لك بالطريق ، البيئة وكيف تتفاعل معاها (أنت جانب بحيرة ضخمة ماتقدر تسبحها ، معك شراع وبجانبك أشجار ، أنت عند المنطقة الثلجية ، عندك فلفل حار وcooking pot) وغيرهم ، منطقة التوتوريال كنت متخوف بسبب الكلام الكثير عنها لكنها طلعت عظيمة قضيت وقت كافي فيها ، وقت النزول لسطح الارض.

اللعبة على نهج سابقتها تنزلك في منطقة فارغة وتقولك انطلق يا وحش ، لكن هالمرة أنت متجهز ومعاك عناصر واسلحة تدمجها وتحارب فيها أكثر من قبل وطبعًا تعطيك مستلزمات بناء وحاجات تطلع إبداعك فيها :
YrCduPX.jpg
ايوة عطتني مجال لإبداعي بس محد قال أني مبدع (&)

E68RXiY.jpg

وصلت للمدينة هذي ، أحب التفاصيل البسيطة في مدن زيلدا ، حاجة ريفية وتفتح النفس كثير

قابلت Hoz وفتحت أول منطقة في الخريطة ورصدت بقعة غريبة على الأرض وقررت أستكشفها :

LiC9yHi.jpg

فكرة أن البرج صار يقذفك عشان تشوف الحاجات القريبة منك فكرة ممتازة جدا .. شفت ال Depth وقررت أنزل لها وأخذت مني ووقت وموارد كثير على أمل أني ألاقي شجرة ثانية وأفتح منطقة لكن قضيتها أحارب وحوش وأصرف أسهم وأزهار مشعشعة :cry:

وصلت لكويست لما يحط لي أربع علامات على الخريطة ، مستانس كثير على اللعبة وما توقعت شي أقل من كذا 3>
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
Ver. 1.2.1 (Released August 22, 2023)

Fixed Issues

Fixed an issue that sometimes caused the screen to flicker intensely when large amounts of stamps were placed on the Map.
Fixed an issue that prevented players from obtaining the contents of treasure chests attached to Flux Constructs when the treasure chests vanished as a result of the Flux Construct’s attacks.
If the treasure chest vanished, reloading the save data will either restore the treasure chest or cause the chest’s contents to automatically appear in your Pouch.
If a certain event does not trigger when talking to Koltin after collecting all of the Bubbul Gems, downloading this update data will fix it so that the event triggers.
Several other issues have been addressed to improve the gameplay experience.
 
أعلى