hits counter

الموضوع الرسمي The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom | سماء أملٍ.. تحوم فوق أرض الدموع

bits

True Gamer
ونعم، فيه قرارات كثير غبية وتستغربها من لعبة ب2023 في زيلدا كمثال حق الاسطبل كل مرة آخذ حصان لازم يعيد لي كل الكلام بدون سكيب

هذا العيب مستغرب من تواجده. بالفعل شيء ممل جدا ومنرفزني بشكل كبير. صرت كل ما أحتاج الحصان اشيل هم المحادثة المتكررة ذي.
 

I B R A

True Gamer
ما أتفق

لعبتان مختلفتان بفلسفة تصميم مختلفة

في البداية، الدن رنج هي لعبة كومبات و العالم المفتوح فيها حلقة وصل بين أجزاء مختلفة و متفرقة (الدنجيونز و المناطق ذات التصميم اليدوي)

زيلدا لعبة مغامرة فيها حل ألغاز وفيها قتال و فيها عناصر بقاء، فيها شراينز، فيها دنجيونز، فيها أشياء كثيرة مصممة يدويًا غير موجود مرادف لها في الدن رنج

زيلدا عالمها هو ساحة للساندبوكس

فكرة زيلدا سواء نفس البرية أو دموع المملكة هي تقديم عالم natural يحاول محاكاة الطبيعة

لذلك الكهوف في زيلدا هي أشبه بالمغارات الطبيعية وليست دنجيونز مثل سكايرم

و لهذا السبب الأعماق مظلمة لأن نور الشمس لا يصلها، وهي مسطحة لأن الحضارة لم تصل إليها

ثم هي تتكامل بشكل جيد مع التصميم العامودي والمتشابك في السماء

وتعطي مساحة فيها تركيز أكبر على القتال والتحدي لمحبي هذا الجانب بدون عوائق و تحديات استكشافية موجودة بكثرة في الأرض و السماء

وأفضل ما فيها؟ انها جانبية، من لم تعجبه الفكرة لأي سبب كان

يقدر يكمل الquest المهم المرتبط فيها و يواصل رحلاته في مكان آخر

أنا أشوفها أعطت balance وتغيير رتم رائع للعبة

اللعبة ليست بحاجة إلى أماكن أخرى متشابكة أو يدوية التصميم لأنها مليئة بذلك.

اتفق 100%

افضل مافي الديبث انها بفلسفة تصميم مختلفة .. اخر شي كنت محتاجه خريطة مشابه لارض هايرول داخل الاعماق


عموما انا اليوم قضيت فيها فوق ال 3 ساعات .. قاعد قد ما اقدر افعل ال Lightroots بس صادفت معسكرات رهيبة .. فيه معسكر لجماعة ال yiga قاعدين يستخدموا مركبة الطائرات مثل ما يعملها اللاعب بالالتراهاند .. المواجهة كانت رهيبة .. غير بعض الزعماء الاقوياء .. الديبث مثل ما قلت في ردي فوق اكثر منطقة يمكن تكافئ اللاعب باستكشافها .. كثير ايتمات ممتازة خصوصا في قدرة ال fuse .. فيه ايتم يشتت الاعداء ويخليك تسلل من خلفه وتعطيه ضربة كريتكال .. ايتم اخر يدوخ الاعداء ويخليهم يتقاتلوا مع بعض .. غير اداة الزوناي المفيدة بابديت البطارية

المهم ما اعرف مين الي يقول عن اللعبة سهلة .. شفت شاشة الجيم اوفر اكثر من اي لعبة اخرى خارج العاب السولز .. قابلت لاينل بلون الازرق عند قرية الكاكاريكو قتلني بضربة .. زعيم الصخرة برضوا يقتلني بضربة .. وبالمناسبة النسخة المطوره منه الي شايل على راسه معكسر البوكوبلينز رهيب قتاله مع استخدام قدرة ال ascend

اللعبة هذه ممتازة باستخدام القدرات .. في بريث اغلب القدرات استخدامها محصور في الشراينز الا فيما ندر .. لكن بالجزء هذا اشوف نفسي استخدم القدرات بشكل مستمر سواء في القتالات او الاستكشاف .. الشي الاخر الاجهزة الزوناي .. حرفيا ميكانيكيات داخل ميكانيكيات .. استخدامهم في الشراينز روعة .. ما اعرف ايش الافضل تصميم الالغاز او انك تقدر تحل الشراينز باكثر من طريقة .. مين يذكر شراينز الخاص بقدرة ال recall حق عقارب الساعة المتحركة الي تفتح الباب .. حرفيا عندك خيارين ويمكن اكثر .. توقف عقارب الساعة مع بعض حتى ينفتح الباب .. او الحل الاسهل تلصقهم بنفسك مع قدرة ال ultrahand


بخصوص العالم .. عاجبني ال tweaks الي صايره في المناطق .. منتصف عالم هايرول فيه قرية جديدة بالكامل ومخيمات عند القلعة .. قرية الكاكريكو سقطت عليها معلم مجهول ضخم من السماء وكل تركيز سكان منصب نحو المعلم هذا .. قرية لورلين من خلال كلام سكان هايرول صارت مهجورة بسبب هجوم القراصنة .. اعتقد كل منطقة باللعبة بشكل او اخر مختلفة عن بريث اوف ذا وايلد
 

MH MD

Moderator
مشرف
خلصت ثاني شراين وطلعت خاصية Fuse.
متحمس للبوتنشل حق هالخاصية وان شاء الله تطبيقها يكون منوع وفيه تجربة.
بس لاحظت سلبية صغيرة مزعجة. العالم احس فيه Memory loss.
يعني، احيانا اسوي اشياء بالادوات الموجودة في العالم. يعني مثلا ابني جسر من غصن شجرة او اسوي درج من صنادق واحطها في مكان معين.

بمجرد ما ادخل لشراين او ادخل مكان، يصير ريفريش للعالم وارجع القى كل شي مو في مكانه او اختفى ورجع مكانه الاساسي.

ما ادري اذا هالشي موجود فعلا ولا حصل لي انا بس.
بس اتمنى اللعبة تكون تقدر تحافظ على الأشياء مكانها زي ما سويتها.
هي فعلا ما بتحافظ، فلا تعتمد ابدا انك تحافظ على اي شي او تتعب تسوي مركبة وبعدين تدخل مكان ، لانه بيروح عليك خلاص
 

Good Hunter

True Gamer
هي فعلا ما بتحافظ، فلا تعتمد ابدا انك تحافظ على اي شي او تتعب تسوي مركبة وبعدين تدخل مكان ، لانه بيروح عليك خلاص

مزعج الأمر بصراحة، كانت عندي افكار جنوح الموت وتضبيط الطرق وتصميم تسهيلات في العالم بس للأسف، شكلها مش الستراند قيم المثالية اللي توقعتها &&
 

Suzuki Yu

True Gamer
مو بس الشراينز هي نفس مكان الجذور بالديبث, من اللي لاحظته العالم بالأعماق عكس الأرض بمعنى إنه أي مكان مرتفع بالأرض (جبل) تلقاه معكوس بالديبث (حفرة) والعكس صحيح... وأي بحر بالأرض تلقى مكانها بالديبث جدار ما يمديك تعديه.

فصرت أحيانا أفتح خريطة الأرض لو ما عندي خريطة الديبث وأقدر منها أعرف طريقي وهالشئ سهل الإستكشاف بزيادة.
يب لاحظت الشي هذا أيضا خصوصا الاماكن اللي فيها بحر او نهر بالسطح.



واتفق مع الشباب اللي عندهم نظرة ايجابية حول الديبث.
هي مش احسن حاجة باللعبة ويفضل تدخلها بفترات متقطعة لكنها تعطي اكسبرينس مختلف حيل عن باقي الطبقات.
على فكرة على بساطة الفكرة لكن انا مبهور من تطبيق الانارة باللعبة... يكاد يكون أفضل من أي شي مماثل شفته قبل! شعوره حلو وواقعي بشكل صادم على قدرات الجهاز خصوصا انه كيف فيه نوعين من الإضاءة أصغر واكبر وتحاول تستخدمهم بشكل ذكي.
 
التعديل الأخير:

I B R A

True Gamer
@Sky Walker

كنسل المهمة .. روبي مش موجود هناك لسه في وسط هايرول .. رجعت له ومش عارف كيف اخليه ينتقل للمختبر



المهم انا اظني فوق ال 15 ساعة ولسه ما لمست اي حاجة متعلقة بالقصة .. دايما احط لنفسي هدف واحصل نفسي انشغل بهدف اخر .. مثل بريث اوف ذا وايلد

لكن هنا المحتوى مجنون .. حرفيا في راسي مجموعة اهداف كثيرة لكن ما انفذها كله هذا لانه عالم اللعبة قاعد يجذبني مع كل خطوة

اضافة الكهوف رهيبة .. حصلت فيها شراينز مرتبط بلغز ممتاز .. غير التركيب .. ياااه .. كنصيحة بسيطة اعملوا مهمات الكوروكز .. افضل درس لكيف تركب المركبات .. الي حط فيها عدد ساعات ضخم بدون ما يستفيد من خاصية التركيب .. هذا حرفيا ضيع على نفسه واحدة من اجمل خواص اللعبة

اللعبة عظيمة .. نقلة ممتازة عن بريث اوف ذا وايلد .. ما راح اقول انهم صلحوا مشاكلها لكن عملوا ابجريد ممتاز لكثير من الامور .. اهمها التنقل

هذا وانا لسه ما لمست المهمات الرئيسية وما عندي اي فكرة عن structure القصة .. مش مشكلة لو تجربتي محصورة على التجول بعالم اللعبة .. راح يكفيني
 

Suzuki Yu

True Gamer
ايوه صحيح بخصوص الكهوف انا اشوف انها ممتازة مش مكررة... صادفت عدة كهوف تصميمها مختلف.
أي نعم تجي صغيرة شوية لكن فيها افكار مختلفة بالتصميم وبعضها فعلا يطلع لك شراينز مخفية وبعضها تصميمه بلغز تحس انه حيفتحلك شراين لكن بالنهاية يفتح لك لبس جديد مثلا.
 

Valtr

Master of The League
كان مفروض يطبقوا نفس الاماكن الي تحت الارض تبع الدن رينج مساحات واسعة متفرقة بتكون أفضل بكثير
أتفق، اي شيء غير الي موجود هنا كان بيكون أفضل بكثير. أغلب الي شفته في الأعماق تحس أنه شغل تلقائي من كمبيوتر وعدلوا عليه شوي.
 

Suzuki Yu

True Gamer
شي مضحك لما تشوف الا أي درجة انت قاعد تفصفص اللعبة.

اليوم انهيت اول مين دنجن المتعلقة بمدينة Rito (اللي BTW كان شي أسطوري من البداية قبل الوصول له إلى الدنجن نفسه إلى المواجهة مع الزعيم والفيزات حقت الميوزك كانت خرافة خرافة طوال الوقت من بداية الطريق للنهاية)

المهم رجعت المدينة قلك باشوف اذا في مهمات وكدة (قبل ما اكمل طريقي لريجن جديد) و.. حرفيا كل مهمة استلمها الاقي نفسي مخلصها already... كدة الواحد يعرف انه ماشي صح XD
 

Eye

السوسة
أتفق، اي شيء غير الي موجود هنا كان بيكون أفضل بكثير. أغلب الي شفته في الأعماق تحس أنه شغل تلقائي من كمبيوتر وعدلوا عليه شوي.

اتفق مع الاتفاق

الاعماق لفل ديزاين واضح انه جنريتد ومب انسان اللي مسويه ، كمية عشوائية بالطبوغرافيا تخليك تقول يعني ايش الفايدة اسوي مركبة اذا بعلق باقل منحدر
 

mario0o

True Gamer
مو بس الشراينز هي نفس مكان الجذور بالديبث, من اللي لاحظته العالم بالأعماق عكس الأرض بمعنى إنه أي مكان مرتفع بالأرض (جبل) تلقاه معكوس بالديبث (حفرة) والعكس صحيح... وأي بحر بالأرض تلقى مكانها بالديبث جدار ما يمديك تعديه.

فصرت أحيانا أفتح خريطة الأرض لو ما عندي خريطة الديبث وأقدر منها أعرف طريقي وهالشئ سهل الإستكشاف بزيادة.

انا انبهرت وانصدمت يوم عرفت، كنت اتحسب الاعماق صغيره ومتفرقه

البارحه قعدت استكشف الاعماق لساعات ومستمتع فيها.

حاليا لعبت 35 ساعة
46 شراين
فتحت الخريطة على سطح الارض كاملة
انهيت المهمه في منطقة زورا، وحاليا العب في قرية ريتو
عاجبني التغيرات اللي صايرة فيهم
 

ألوكارد

True Gamer
تخليك تقول يعني ايش الفايدة اسوي مركبة اذا بعلق باقل منحدر

فتحت خريطة الدبثس كلها؟ فيه أماكن واسعة عشان تلعب بمركبتك
ونصيحة، شوف بداية هالفيديو فيه أحسن وسيلة تنقّل في الدبثس

أما القول بأن الدبثس مش من صنع إنسان وإنه راندوم فهو شعُورك إنت بس،
واضح من اللي شفته ان في كثير تعمّد في التصميم
والدبثس كبير جدا ومليان أسرار وأشياء تسويها مش بس تركض وتتسلق وتولع إنارة أو حتى تقاتل زعماء، لا فيه أكثر،
بس نصيحة خليه لين تخلص الشراينز الأربعة وعلى الأقل تسوي كم أبقريد للدرع حقك، لأنه يعتبر mid إلى end-game quest
 

ألوكارد

True Gamer
معلومة مفيدة للناس اللي قاعدة تستكشف الدبثس
اللايتروتس عددهم 120 ومكانهم هو نفس مكان الشراينز في هايرول.
 

aboooood

True Gamer
افضل شي باللعبة انك مش مجبور تمشي على مسار معين ،انت وتفكيرك بحل الالغاز وهذا يعطي اللاعب حرية كبيرة وقليل لما اشوفها بالالعاب

اليوم ركبت ع الحصان وياريتني ما جربته نفس سوء الجزء الاول ما بعرف هل الحصان على الواقع بيمشي زي هيك ولا فيزيائية الحصان صعبة ع نين

حاليا سحبت ع مهمات وقاعد بضيع بعالم اللعبة
 

SHAMSSON

True Gamer
افضل شي باللعبة انك مش مجبور تمشي على مسار معين ،انت وتفكيرك بحل الالغاز وهذا يعطي اللاعب حرية كبيرة وقليل لما اشوفها بالالعاب

اليوم ركبت ع الحصان وياريتني ما جربته نفس سوء الجزء الاول ما بعرف هل الحصان على الواقع بيمشي زي هيك ولا فيزيائية الحصان صعبة ع نين

حاليا سحبت ع مهمات وقاعد بضيع بعالم اللعبة

الحصان بيمشي تمام معاي ما واجهت اي مشكله فيه
واستغرب من الي يشتكي منه

تاكد انه يحبك 100%

اذا أنت تركض على مسار ( طريق ، شارع ) الحصان اوتوماتيك يضبط مساره ما تحتاج تحركه يمين او يسار

اذا انت في مكان ضيق او تبي تركب او تنزل اضغط على زر ZL وحركة
 

I B R A

True Gamer
الحصان بيمشي تمام معاي ما واجهت اي مشكله فيه
واستغرب من الي يشتكي منه

تاكد انه يحبك 100%

اذا أنت تركض على مسار ( طريق ، شارع ) الحصان اوتوماتيك يضبط مساره ما تحتاج تحركه يمين او يسار

اذا انت في مكان ضيق او تبي تركب او تنزل اضغط على زر ZL وحركة

هذا

والمعلومة ذي المفروض احد يعرفها من بريث اوف ذا وايلد .. بس ماش
 

S30D1999

True Gamer
احس ان بديت امل من هايرول …
 
  • Like
Reactions: Eye

sogeking

True Gamer
مشكلة الحصان إنه ما يمدي أخذ الأيتمز وأنا راكبه كل شوي لازم أنزل.. والمشكلة الثانية ما أقدر أناديه بأي وقت زي أيتم ال DLC ببريث اوف ذا وايلد, طبعا ممكن يكون موجود الأيتم بس للحين ما لقيته :nomouth:
 

S30D1999

True Gamer
طيب اجل سو المهام القصصية وخلص اللعبة
هو ماتوقعت اني امل ومتفاجئ من نفسي بس يب ممكن هذا اثر اني العب في نفس المكان حتى لو معدل عليه.
 

I B R A

True Gamer
المهمات الجانبية رهيبة .. على الاقل من الي عملته

الي عرفته انها تنقسم لثلاثة السايد كويستس مهمة واحدة منفصلة .. الادفنتشر كويستس مجموعة مهمات تتبع الاخرى وتضمن عدة شخصيات .. يمكن اقرب مثال هي مهمة بناء مدينة تيري في بريث اوف ذا وايلد .. وطبعا مهمات الشراينز الي لازال مستواه توب

بس حتى السايد كويستس مش عبارة فقط عن فيتش كويست ..


حصلت مهمة عند البحر بجانب قرية الهاتينو .. رسالة في قارورة من شخص عالق في احد الكهوف .. والمهمة اني اتتبع ال brightbloom في البحر حتى اجد الكهف .. طبعا اول شي عملته اني انتظرت لليل حتى تضيء النباتات .. وبجانب البحر تقدر تبني سفينة صغيرة وتقودها بالدركسون .. ياه المهمة رهيبة .. وشعور انك تقود السفينة في البحر الواسع ذكرني في ويند ويكر .. بعد ما انقذت صاحب الرسالة داخل الكهف .. استخدمت قدرة ال ascend حتى اطلع من الكهف .. وهناك حصلت كورك تحت الصخرة .. تصميم اللعبة هذه بالرغم من عالمها الكبير ممتاز .. واكثر من الجزء الاول هنا دائما الاستكشاف يكافئك


فيه مهمة للشراين بالمنطقة الثلجية عند جبال اللانايرو .. من ضمن المهمة انك تطلع لاحد الجزر بالسماء .. ومن هناك تفعل المهمة .. المهمة عبارة عن التزلج بالدرع .. من اعلى الجزيرة بالسماء الى الارض .. كانت فيه مهمة مشابهة في بريث اوف ذا وايلد لكن ما تقفز بدرعك من اعلى السماء .. المهمة انتهت بشراينز على طريقة الكويست المعروف بالاول حق الجزيرة .. تدخل الشراينز بدون ملابس او اسلحة .. بهذه اللحظة بالذات قدرت خاصية ال fuse وكيف انها فتحت باب واسع للمواجهات والقتالات باللعبة

في قرية الهاتينو عند بيت لينك

زيلدا كانت عايشة مع لينك بعد احداث بريث اوف ذا وايلد .. وعندها حتى مخبئ سري تحت البيت منها تفعل مهمة ايجاد بدلة الشامبيونز .. وفيه صندوق بداخله اداة الي تخلي لينك يربط شعره مثل الاول .. بدل من ستايل طرازان لول

اعتقد البدلة بداخل قصر هايرول ومتردد اروح هناك ولو اني اتوقع الاند جيم للعبة تحت القصر مش بداخله

عالم اللعبة بالمناسبة طالع حي اكثر من اي وقت .. الناس تتفاعل بشكل احسن مع الاحداث الي تصير

مادري عن الشباب لكن انا مبسوط جدا اني رجعت للعالم هذا .. واكثر من كذا مبسوط انهم احتفظوا بعد الموسيقات المعروفة

لحن الهاتينو مافي اي حاجة راح تحرك مشاعري .. غير اني اعيد سماعته من جديد .. اكثر لحظة حسيت بالنوستالجيا لما دخلت القرية


 

aboooood

True Gamer
الحصان بيمشي تمام معاي ما واجهت اي مشكله فيه
واستغرب من الي يشتكي منه

تاكد انه يحبك 100%

اذا أنت تركض على مسار ( طريق ، شارع ) الحصان اوتوماتيك يضبط مساره ما تحتاج تحركه يمين او يسار

اذا انت في مكان ضيق او تبي تركب او تنزل اضغط على زر ZL وحركة
بحس انو تحكم بالحصان مش طبيعي ع العكس من باقي الالعاب كان سلس

وين موجودة نسبة حب الحصان وكيف بدو يحبني

انا قليل لما لعبت بالحصان بالجزء الاول سحبت عليهم من بداية وصرت امشي وبعدها استخدمت دراجة

اما الجزء ثاني اليوم جربت العب بالحصان لعبت دقيقة وبعدها سحبت عليه
 
بحس انو تحكم بالحصان مش طبيعي ع العكس من باقي الالعاب كان سلس

وين موجودة نسبة حب الحصان وكيف بدو يحبني

انا قليل لما لعبت بالحصان بالجزء الاول سحبت عليهم من بداية وصرت امشي وبعدها استخدمت دراجة

اما الجزء ثاني اليوم جربت العب بالحصان لعبت دقيقة وبعدها سحبت عليه
كيف تتوقع أن الحصان بيحبك اذا انت ساحب عليه؟
 

venom_snake

Hardcore Gamer
توي بديت ومالعبت الا ربع ساعه. هل اللعبة مظهرها يكون اسوء على تلفزيونات ال 4k ؟ من اللي اشوفه الان المظهر اسوء من الجزء الأول ما ادري هل من التلفزيون اللي عندي بس في شي خطأ لأني من طلعت لجزيرة السماء صارت الصوره ماتبين.
 

wiiMoteGamer

Hardcore Gamer
الحصان بيمشي تمام معاي ما واجهت اي مشكله فيه
واستغرب من الي يشتكي منه

تاكد انه يحبك 100%

اذا أنت تركض على مسار ( طريق ، شارع ) الحصان اوتوماتيك يضبط مساره ما تحتاج تحركه يمين او يسار

اذا انت في مكان ضيق او تبي تركب او تنزل اضغط على زر ZL وحركة
هذا

والمعلومة ذي المفروض احد يعرفها من بريث اوف ذا وايلد .. بس ماش
الحصان لما يوصل لنقطة نهاية (جدار)، تغيير مساره مزعج. أحصل نفسي كأني أرجع بتريلة.
برضو، مناداة الحصان (التصفير) يغطي مجال قليل. علشان يستخدم اللاعب الحصان بعد ما ينتقل لمنطقة، لازم يزور الإسطبل ويآخذ الحصان منه.
الخطوات الكثيرة لأجل استخدام الحصان منفرة، وبسببها ألجأ لطرق تنقل ثانية تتطلب خطوات أقل.

أتذكر DLC اللعبة السابقة كان فيها دراجة نارية، وكان بالإمكان إستدعاءها من أي مكان.
ليتهم استفادوا من سهولة توفرها في اللعبة هذي.
 

sogeking

True Gamer
شئ توني فتحته بعد 130 ساعة لعب مدري إذا أنا متأخر جداً إني ألقاه ولا وش القصة بس يا الهي كيف ما إنحرق هالشئ علي قبل :flushed:
بشكل عشوائي وأنا أتمشى بفارون وودز نزل شئ من السماء وركبته الا أنا بجزيرة ضباب ما ينشاف شئ وداخلها باب زي اللي بالتمبل اوف تايم يحتاج عدد معين من القلوب عشان ينفتح ومن هناك كملت الكويست! اللي طلعت منه من هالكويست شئ رهيييييييب!!! هالشئ بيغير اللعب بالديبث جذرياً :tearsofjoy: المفروض من زمان رحت لهالجزيرة اللي بالسماء لأن مبين شكلها بالخريطة من بداية اللعبة وهي تقول تعااااااال إستكشفني بس مدري ليه كنت صافطها ههههههههههه
 

wiiMoteGamer

Hardcore Gamer
قضيت 75 ساعة في اللعبة، ولحد الآن ناقم على التجربة.
بسبب إعادة استخدامهم لكثير من أفكار الجزء السابق، حصلت نفسي أخوض نفس التجربة معظم الوقت. أجمع korok seeds علشان أزيد مساحة الأدوات، أطبخ بمكونات معينة علشان أقاوم درجة الحرارة، أنهي الشراينز علشان أزيد القلوب والستامنا.

كلاعب للجزء السابق، أتساءل ليش في تغاضي عن النقد لتكرار التجربة؟
 

I B R A

True Gamer
الحصان لما يوصل لنقطة نهاية (جدار)، تغيير مساره مزعج. أحصل نفسي كأني أرجع بتريلة.
برضو، مناداة الحصان (التصفير) يغطي مجال قليل. علشان يستخدم اللاعب الحصان بعد ما ينتقل لمنطقة، لازم يزور الإسطبل ويآخذ الحصان منه.
الخطوات الكثيرة لأجل استخدام الحصان منفرة، وبسببها ألجأ لطرق تنقل ثانية تتطلب خطوات أقل.

أتذكر DLC اللعبة السابقة كان فيها دراجة نارية، وكان بالإمكان إستدعاءها من أي مكان.
ليتهم استفادوا من سهولة توفرها في اللعبة هذي.

فيه حصان في DLC كان تقدر تستدعيه من اي مكان

الحصان المفروض ما تقوده بالاماكن الي خارج عن المسار الرئيسي .. افضل مكان للحصان هو في منتصف هايرول

بس استغرب ليش ما تبني مركبات ؟ المركبات افضل واسرع بكثير من الحصان
 
أعلى