hits counter

الموضوع الرسمي The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom | سماء أملٍ.. تحوم فوق أرض الدموع

HardMind

Hardcore Gamer

اوك هذا تو متش شويه … يعني تقدمون ميكانيكية جديدة مالها توتريال ؟ حرفيا ساعتين في الشراين هذا
تعتبر أداة جديدة أكثر من ميكانيكية
وفيه غيرها كمان يرموها لك كدا بكم شراين بدون مقدمات وعليك التجربة والمعرفة::xd::
بس فعلا هالشراين أتذكر تعبني وحفرت لين زبطت معي
 

Valtr

Master of The League
الصدق أحس أني بدأت أطفش وانا أمشي بنفس بيئة الأول، حتى مع أن في تعديلات وإضافات إلا أن الجو والإحساس العام نفسه.
 

Eye

السوسة
الصدق أحس أني بدأت أطفش وانا أمشي بنفس بيئة الأول، حتى مع أن في تعديلات وإضافات إلا أن الجو والإحساس العام نفسه.

:)
 

ألوكارد

True Gamer
اوك هذا تو متش شويه … يعني تقدمون ميكانيكية جديدة مالها توتريال ؟ حرفيا ساعتين في الشراين هذا


المعدن مغروس في الأرض وفي أغلب الأماكن اللي يكون موجود فيها (حتى في العالم برا الشراينز) يكون مغرُوس،
بمجرد تفعيلك للألترا هاند رح يلمع باللون الذهي ومن المفترض انك تتفاعل معه ويطلع من الأرض وتكتشف انه يخترق أي سطح،
مش محتاج توتوريال.
 

S30D1999

True Gamer
المعدن مغروس في الأرض وفي أغلب الأماكن اللي يكون موجود فيها (حتى في العالم برا الشراينز) يكون مغرُوس،
بمجرد تفعيلك للألترا هاند رح يلمع باللون الذهي ومن المفترض انك تتفاعل معه ويطلع من الأرض وتكتشف انه يخترق أي سطح،
مش محتاج توتوريال.
انا فار الشمال كله مع الغرب واغلب الشرق ومع ذلك اول مره اشوف الاداة هذا داخل الشراين هذا
 

mario0o

True Gamer
أكبر نقطة قوة لهذه اللعبة، انها أكثر لعبة طبقت مفهوم sandbox بشكل يكاد يصل إلى الكمال، ما شفته من أيام The Phantom Pain، بل و تتفوق عليها في هذا الجانب

حتى الجزء السابق ما وصل لهذا المستوى الخارق في حرية اللعب

معظم الألغاز/الشراينز الي صادفتهم لحد الآن، مو فقط ينحلوا بأكثر من طريقة بل أقدر أقول أن ما في solution واحد واضح انه intended

بضرب مثال:

-

الهدف هنا انك توصل الكرة للناحية الثانية، العجلات هم Zonai Device، بمجرد تضربهم يتحركوا إلى الأمام

اللعبة معطيتك أكثر من طريق تحرك فيه المركب، وحدة من الطرق مثل المقطع القصير هنا، اللاعب واضح انه مو عارف يخلي المركب يتحرك في الماء فلاقى لنفسه حل ثاني: العجلات فعليا تنحط على الحواف الرفيعة، وفيزيائية الكرة كفيلة بالوصول إلى الهدف

أنا وصلت بطريقة مختلفة كليًا...

الي عملته ببساطة اني ركبت قطع خشبية طولية موجودة في المكان على العجلات نفسها، والنتيجة أن العجلات صارت أشبه بالمجداف، والمركب قطع الماء بشكل طبيعي للناحية الثانية بسبب فيزيائية المجداف!

-----------

التنقل في اللعبة أيضًا ساندبوكس... تقدر توصل لهدفك بطرق عديدة كثيرة لدرجة أن بعض اللاعبين وصلوا المعبد الأول بدون الشخصية المرافقة الي مفروض عندها قدرة تسهل عليهم الطريق للمعبد

الصعود إلى السماء و التنقل بين الجزر السماوية ساندبوكس و ممكن بطرق كثيرة و مركبات كثيرة بأفكار مختلفة

-----------

القتال نفسه ساندبوكس، حرفيًا ممكن تجرب أي شيء وتستعمل أي شيء

تحت الأرض تلاقي نبتة تعمل على الأعداء تأثير جاي مباشرة من أفكار ألعاب الآربيجي و الي هو confuse

تقدر تدمجها مع السهم وتستخدمها على أي عدو في اللعبة بأي وقت لأن اللعبة مغامرة و ما هي آربيجي، ما تحتاج أي شروط، مجرد تستخدمها و تستمتع كيف الأعداء يصيروا يهاجموا بعض

حاولت بكذا طريقه ما قدرت. و اخرتها سويت جسر ::laugh::
 

mario0o

True Gamer

اوك هذا تو متش شويه … يعني تقدمون ميكانيكية جديدة مالها توتريال ؟ حرفيا ساعتين في الشراين هذا

نعم لعبت هالشراين وكنت ضايع فيه، لين ما ربيعي عطاني شوي تلميحات وانا عداله لانه لعبها، وانا متفاجئ كيف يبغوني احل هالشراين بدون ما اتعلم الميكانيكيات اللي فيه من قبل !!
 

OldGamer

Hardcore Gamer
من كبر اللعبة مو عارف ابدي وين من الديبث ولا الأرض أو السماء. مطنّش القصة الرئيسية ومشغول بالسايد كويست و استكشاف العالم . بصراحة اللعبة استحقّت كل الانتظار.
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
D8329333-C25-E-4-CFA-9-DC5-BCCB8-C6-BA768.jpg


اخيرا

لحد يسالني كم كلفتني ؟
مبروك المشتريات . استفسار بخصوص البوستر مع نسخة الكولكتير هل جحمه مناسب و اقدر اعلقه بالغرفه اشبه باللوحة لانه الشيء الوحيد الي يستهويني بالمحتويات
 

Caelum

True Gamer
الديبث للآن محبط جدا من ناحية محتوى، لو مخلينه مناطق كبيرة بس محدودة ومتركز فيها المحتوى المتوزع بدل ماهو خريطة كاملة كان أفضل بكثير من خريطة كاملة فاضي أغلبها وحتى المركبات تغثك فيها أكثر من انها تساعدك بسبب تضاريسها
 

S30D1999

True Gamer
نعم لعبت هالشراين وكنت ضايع فيه، لين ما ربيعي عطاني شوي تلميحات وانا عداله لانه لعبها، وانا متفاجئ كيف يبغوني احل هالشراين بدون ما اتعلم الميكانيكيات اللي فيه من قبل !!
بالظبط
 

Netero

True Gamer
اليوم ظهر عدد الساعات لي عالسويتش، حاط 40 ساعة! اوك هذه لعبة ممتازة لأن حتى بعد 40 ساعة لسا أحس فضولي نفسه من بداية اللعبة
 

S30D1999

True Gamer
لو ان الديبث كان مثل ايلدن رينج مناطق ضخمة كان افضل من خريطة كاملة …. ابدا ماعجبني واغلب وقتي فوق
 

Bestgamer-1st

True Gamer
اليوم ظهر عدد الساعات لي عالسويتش، حاط 40 ساعة! اوك هذه لعبة ممتازة لأن حتى بعد 40 ساعة لسا أحس فضولي نفسه من بداية اللعبة
ليتني ما شيكت! طلعت لاعب 115 ساعة :flushed:
للتو استوعب أن كل ما أراه واسمعه في وسائل التواصل والمواقع ومن الأصدقاء الأعزاء من إبداعات وإبهار واللعبة لها فقط ١٠ أيام صادرة...
 

Eye

السوسة
اعتقد وصلت لمرحلة الملل بقربي للبنش مارك ٥٠ ساعة

يحتاج اترك اللعبة اجمع ستامينا خخ
 

MH MD

Moderator
مشرف
عن اي شي ، شراين نباتات لحم اسلحة اشخاص كنوز طريق

للاسف ذي نقطة ما استفادو بها من سكايرم ، بحيث في مناطق ترسبن نوع نباتات معين بكثرة عشان لو تحتاج

شي ممكن يساعدك بالبحث عن الشراينز انه نفس مكان الجذور بالاعماق بالضبط، والعكس صحيح، فهذا يساعدك تبحث عن اي واحد فيهم بمجرد ما تفتح الخريطة وتحدد مكانهم

الديبث للآن محبط جدا من ناحية محتوى، لو مخلينه مناطق كبيرة بس محدودة ومتركز فيها المحتوى المتوزع بدل ماهو خريطة كاملة كان أفضل بكثير من خريطة كاملة فاضي أغلبها وحتى المركبات تغثك فيها أكثر من انها تساعدك بسبب تضاريسها
على كثر ما انحبطت بالدين رينج بالنهاية، بس تدري المضحك ايش

انه كل شوي يحصل شي في زيلدا يخليني اقول "مان….هالشي يخليني اقدر الدين رينج اكثر"

يعني مثلا:
- لما اكون بظهر حصان واتنقل، بس ما اقدر اجمع الموارد والايتمز من على ظهره، لازم انزل منه عشان اقدر اجمع -هذا بدون ما نتكلم كيف الحصان داونجريد عموما بس هذا ظلم لاي لعبة ثانية-

- بأحد المرات، شفت من بعيد سايدكويست واضح، واحد مركبته مكسرة جنبه، والمفروض انا اصلحها، قبل ما اكلمه قررت اني اساعده عالسريع واركب المركبة واصلحها قبل ما اكلمه حتى، على اساس اني اسدي له خدمة، اللعبة رفضت! فككتها لي، رجعت اسوي ثاني، نفس الشي، ليش طيب؟ لانه اللعبة تبغاني اوووول شي اروح اكلم الNPC وبعديييين اصلحله المركبة، ليش المحدودية ذي طيب؟ بالدن رينج الوضع مفتوح اكثر، مرات في اشياء تصير missable بس تعتبر عاقبة برضو يعني، والفكرة انه اللعبة ما تحدني اسوي شي معين.

- والحين مع مسالة الديبثز ذي، مساحات واسعة فاضية فعلا من تجربتي وكلها شبه بعض، بالدين رينج في اماكن ضخمة تحت الارض لكن مش متصلة ، وكل واحدة منهم بجو مختلف واماكن مختلفة بهويتها، ما احتاجوا فعلا يوصلوهم بمساحات فارغة ضخمة.
 

Caelum

True Gamer
شي ممكن يساعدك بالبحث عن الشراينز انه نفس مكان الجذور بالاعماق بالضبط، والعكس صحيح، فهذا يساعدك تبحث عن اي واحد فيهم بمجرد ما تفتح الخريطة وتحدد مكانهم


على كثر ما انحبطت بالدين رينج بالنهاية، بس تدري المضحك ايش

انه كل شوي يحصل شي في زيلدا يخليني اقول "مان….هالشي يخليني اقدر الدين رينج اكثر"

يعني مثلا:
- لما اكون بظهر حصان واتنقل، بس ما اقدر اجمع الموارد والايتمز من على ظهره، لازم انزل منه عشان اقدر اجمع -هذا بدون ما نتكلم كيف الحصان داونجريد عموما بس هذا ظلم لاي لعبة ثانية-

- بأحد المرات، شفت من بعيد سايدكويست واضح، واحد مركبته مكسرة جنبه، والمفروض انا اصلحها، قبل ما اكلمه قررت اني اساعده عالسريع واركب المركبة واصلحها قبل ما اكلمه حتى، على اساس اني اسدي له خدمة، اللعبة رفضت! فككتها لي، رجعت اسوي ثاني، نفس الشي، ليش طيب؟ لانه اللعبة تبغاني اوووول شي اروح اكلم الNPC وبعديييين اصلحله المركبة، ليش المحدودية ذي طيب؟ بالدن رينج الوضع مفتوح اكثر، مرات في اشياء تصير missable بس تعتبر عاقبة برضو يعني، والفكرة انه اللعبة ما تحدني اسوي شي معين.

- والحين مع مسالة الديبثز ذي، مساحات واسعة فاضية فعلا من تجربتي وكلها شبه بعض، بالدين رينج في اماكن ضخمة تحت الارض لكن مش متصلة ، وكل واحدة منهم بجو مختلف واماكن مختلفة بهويتها، ما احتاجوا فعلا يوصلوهم بمساحات فارغة ضخمة.
فعلا أتفق مع كل كلمة كتبتها
كان مفروض يطبقوا نفس الاماكن الي تحت الارض تبع الدن رينج مساحات واسعة متفرقة بتكون أفضل بكثير
ونعم، فيه قرارات كثير غبية وتستغربها من لعبة ب2023 في زيلدا كمثال حق الاسطبل كل مرة آخذ حصان لازم يعيد لي كل الكلام بدون سكيب -في تسريع كلام بس يبقى مزعج- نفس الشي مع الجنيات ومشاهد الفرقة الموسيقية الخ
حصل لي نفس موقفك لنفس الNPC أعتقد بطريقة مختلفة ركبت له المركبة وبعد ماتعبت قالي مافي مكان أجلس فيه مع ان في مكان واضح ووسعت له زيادة ولا رضي يركب، فكيت قطعة قطعتين ولا في حول مكان ركوبه شي ومازال مصر! لين فكيتها بالكامل وبالاخير ركب بنفس المكان الي كان متوسع له من أول :\ في محدودية لا أنكرها ومازال عندي مقارنة بينها وبين الدن رينج ومرت علي لحظات قلت فيها "الدن رينج عملتها بشكل أفضل"
الدن رينج تتفوق في نواحي لكن برضو زيلدا تتفوق في نواحي ثانية مختلفة
كلهم فيهم عيوبهم للأمانة لكن حتى الآن انا بمنتصف اللعبة العيوب الي أشوفها فيها أقل بكثير من الدن رينج على الأقل من ذوقي الشخصي، حتى الآن مستمتع جدا ومازال عندي شغف ألعب زيادة منها والقتالات ممتعة بتجربة أدوات مختلفة كل مرة بالأسهم والأسلحة فللآن ال Fun factor تبع زيلدا متفوق بكثير على تجربتي مع إلدن رينج. لكن في القرارات التصميمية أنصدم جدا منها خصوصا انها لعبة حديثة، تحكم الحصان كارثي وغثيث جدا بينما في الدن رينج كان ممتع وسلس كمثال
لكن ماراح احكم لين أنهيها لأن عيوب الدن رينج كلها تبينت لي دفعة وحدة في النصف الأخير من اللعبة
 

I B R A

True Gamer
شي ممكن يساعدك بالبحث عن الشراينز انه نفس مكان الجذور بالاعماق بالضبط، والعكس صحيح، فهذا يساعدك تبحث عن اي واحد فيهم بمجرد ما تفتح الخريطة وتحدد مكانهم

هذه النقطة فعلا مهمة

انا ما راح اعطي حاليا اي حكم على الديبث ما لعبت ساعات كافية ابدا باستثناء اول منطقة لكن شي كويس انها مرتبطة بشكل ما بالعالم الخارجي ، فيها ادوات كمان ممتازة جدا واعتقد ابديت بطارية الزوناي متعلقة باداة تحصلها بكثرة في الديبث

لكن باشوف كيف هذه المنطقة الضخمة راح تكون مرتبطة بالقصة الرئيسية

اذا فيه شي احبطني لحد الان مع اني ما راح اكون ما انصف بالنظر الساعات القليلة لكن هو احساس عام .. الجزر السماوية باستثناء اول منطقة طالعه صغيرة بزيادة .. وكل جزيرة طلعتها فاضية ومجرد تحصل فيها اداة وخلاص

المشكلة فيه جزيرة اشوفها بعيني حجمها متوسط لكن لما تطلعها .. مييه فاضية .. بس زي ما قلت لحد الان ما عندي القدرة اني اتنقل براحتي في السماء .. باشوف كيف الوضع راح يصير مع تقدمي
 

MH MD

Moderator
مشرف
فعلا أتفق مع كل كلمة كتبتها
كان مفروض يطبقوا نفس الاماكن الي تحت الارض تبع الدن رينج مساحات واسعة متفرقة بتكون أفضل بكثير
ونعم، فيه قرارات كثير غبية وتستغربها من لعبة ب2023 في زيلدا كمثال حق الاسطبل كل مرة آخذ حصان لازم يعيد لي كل الكلام بدون سكيب -في تسريع كلام بس يبقى مزعج- نفس الشي مع الجنيات ومشاهد الفرقة الموسيقية الخ
حصل لي نفس موقفك لنفس الNPC أعتقد بطريقة مختلفة ركبت له المركبة وبعد ماتعبت قالي مافي مكان أجلس فيه مع ان في مكان واضح ووسعت له زيادة ولا رضي يركب، فكيت قطعة قطعتين ولا في حول مكان ركوبه شي ومازال مصر! لين فكيتها بالكامل وبالاخير ركب بنفس المكان الي كان متوسع له من أول :\ في محدودية لا أنكرها ومازال عندي مقارنة بينها وبين الدن رينج ومرت علي لحظات قلت فيها "الدن رينج عملتها بشكل أفضل"
الدن رينج تتفوق في نواحي لكن برضو زيلدا تتفوق في نواحي ثانية مختلفة
كلهم فيهم عيوبهم للأمانة لكن حتى الآن انا بمنتصف اللعبة العيوب الي أشوفها فيها أقل بكثير من الدن رينج على الأقل من ذوقي الشخصي، حتى الآن مستمتع جدا ومازال عندي شغف ألعب زيادة منها والقتالات ممتعة بتجربة أدوات مختلفة كل مرة بالأسهم والأسلحة فللآن ال Fun factor تبع زيلدا متفوق بكثير على تجربتي مع إلدن رينج. لكن في القرارات التصميمية أنصدم جدا منها خصوصا انها لعبة حديثة، تحكم الحصان كارثي وغثيث جدا بينما في الدن رينج كان ممتع وسلس كمثال
لكن ماراح احكم لين أنهيها لأن عيوب الدن رينج كلها تبينت لي دفعة وحدة في النصف الأخير من اللعبة
انا مش قاعد اعطي احكام عامة طبعا، في كثير اشياء ممتازة وايه احسن من الدين رينج بفرق، فعشان كذا لما تصادفني بعض الاشياء المنغصة استغرب

بس كلهم ولا يجوا نص سوء هذا الشيء، أقوى مصيبة ممكنة باللعبة.


كارثة.
 

sogeking

True Gamer
مو بس الشراينز هي نفس مكان الجذور بالديبث, من اللي لاحظته العالم بالأعماق عكس الأرض بمعنى إنه أي مكان مرتفع بالأرض (جبل) تلقاه معكوس بالديبث (حفرة) والعكس صحيح... وأي بحر بالأرض تلقى مكانها بالديبث جدار ما يمديك تعديه.

فصرت أحيانا أفتح خريطة الأرض لو ما عندي خريطة الديبث وأقدر منها أعرف طريقي وهالشئ سهل الإستكشاف بزيادة.
 

I B R A

True Gamer
مبروك المشتريات . استفسار بخصوص البوستر مع نسخة الكولكتير هل جحمه مناسب و اقدر اعلقه بالغرفه اشبه باللوحة لانه الشيء الوحيد الي يستهويني بالمحتويات

الله يبارك فيك

نوب مش كبيرة للاسف ، يمكن تنفع لو عندك مكتب صغير
 

S30D1999

True Gamer
الوصول للمعابد نفسها ممتع بكثير زي معبد الماء لما يقولك زي اللغز وتروح تدور الملك في مخبأه السري اللي سمعته اذا تسللت من عند اطفال يلعبون الغميضة وعرفت وش يقولون وبعدها تبحث عن جزيرة اسمها sky fish وتلاقيها فعلا على شكل سمكة وبعدها يقولك من بين الاحجار في وحده على شكل دمعة تطلق من خلالها سهم عليه حراشف الملك …. بوي
 

Terminator

True Gamer
الصدق أحس أني بدأت أطفش وانا أمشي بنفس بيئة الأول، حتى مع أن في تعديلات وإضافات إلا أن الجو والإحساس العام نفسه.
فعلا اتفق وبقوة, واكبر غلط بنظري من المطورين انهم استخدمو نفس المكان ولكن هالمرة ضافو حرية الابداع اللي ماشوفها
شي لازم بهالسلسلة لأن حالها الحين صارت كانها GTA من يوتيوب وكل واحد يسوي حركات خنفشارية والخ, هيبة الشخصية صارت عادية
ومجرد لل fun, كنت اتمنى لو انهم هالمرة خلوها اكثر سوداوية كمثال تكون بعالم ثاني dimention ويكون فقط سوداوي وكل شي فريش
مثل ماحصل مع Majoras Mask مع انها تكلمة OoT ومعمولة في 9 شهور!!!

احد لاحظ ان البوسات باللعبة meh؟ مافيهم تحدي وسهلين جدا

حتى مع العيوب اللعبة ماتخليني بحالي ويدي تحكني ابي العبها لييييما اخلصها, لان كل شوي تحصل شي جديد
 

Terminator

True Gamer
مو بس الشراينز هي نفس مكان الجذور بالديبث, من اللي لاحظته العالم بالأعماق عكس الأرض بمعنى إنه أي مكان مرتفع بالأرض (جبل) تلقاه معكوس بالديبث (حفرة) والعكس صحيح... وأي بحر بالأرض تلقى مكانها بالديبث جدار ما يمديك تعديه.

فصرت أحيانا أفتح خريطة الأرض لو ما عندي خريطة الديبث وأقدر منها أعرف طريقي وهالشئ سهل الإستكشاف بزيادة.
بالظبط فهي حالها صايرة نفس نظام upside down من stranger things
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
الصدق أحس أني بدأت أطفش وانا أمشي بنفس بيئة الأول، حتى مع أن في تعديلات وإضافات إلا أن الجو والإحساس العام نفسه.

نفسك حاشني ملل Already.. الأمكان في السماء أفضل بكثير.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
كان مفروض يطبقوا نفس الاماكن الي تحت الارض تبع الدن رينج مساحات واسعة متفرقة بتكون أفضل بكثير

ما أتفق

لعبتان مختلفتان بفلسفة تصميم مختلفة

في البداية، الدن رنج هي لعبة كومبات و العالم المفتوح فيها حلقة وصل بين أجزاء مختلفة و متفرقة (الدنجيونز و المناطق ذات التصميم اليدوي)

زيلدا لعبة مغامرة فيها حل ألغاز وفيها قتال و فيها عناصر بقاء، فيها شراينز، فيها دنجيونز، فيها أشياء كثيرة مصممة يدويًا غير موجود مرادف لها في الدن رنج

زيلدا عالمها هو ساحة للساندبوكس

فكرة زيلدا سواء نفس البرية أو دموع المملكة هي تقديم عالم natural يحاول محاكاة الطبيعة

لذلك الكهوف في زيلدا هي أشبه بالمغارات الطبيعية وليست دنجيونز مثل سكايرم

و لهذا السبب الأعماق مظلمة لأن نور الشمس لا يصلها، وهي مسطحة لأن الحضارة لم تصل إليها

ثم هي تتكامل بشكل جيد مع التصميم العامودي والمتشابك في السماء

وتعطي مساحة فيها تركيز أكبر على القتال والتحدي لمحبي هذا الجانب بدون عوائق و تحديات استكشافية موجودة بكثرة في الأرض و السماء

وأفضل ما فيها؟ انها جانبية، من لم تعجبه الفكرة لأي سبب كان

يقدر يكمل الquest المهم المرتبط فيها و يواصل رحلاته في مكان آخر

أنا أشوفها أعطت balance وتغيير رتم رائع للعبة

اللعبة ليست بحاجة إلى أماكن أخرى متشابكة أو يدوية التصميم لأنها مليئة بذلك.
 

Good Hunter

True Gamer
خلصت ثاني شراين وطلعت خاصية Fuse.
متحمس للبوتنشل حق هالخاصية وان شاء الله تطبيقها يكون منوع وفيه تجربة.
بس لاحظت سلبية صغيرة مزعجة. العالم احس فيه Memory loss.
يعني، احيانا اسوي اشياء بالادوات الموجودة في العالم. يعني مثلا ابني جسر من غصن شجرة او اسوي درج من صنادق واحطها في مكان معين.

بمجرد ما ادخل لشراين او ادخل مكان، يصير ريفريش للعالم وارجع القى كل شي مو في مكانه او اختفى ورجع مكانه الاساسي.

ما ادري اذا هالشي موجود فعلا ولا حصل لي انا بس.
بس اتمنى اللعبة تكون تقدر تحافظ على الأشياء مكانها زي ما سويتها.
 
أعلى