Good Hunter
True Gamer
أوكارينا اوف تايم من أعظم ما قدمته نينتيندو في تاريخها. ومن افضل العاب الادفنتشر في التاريخ.
هي تجربة غرائبية ومميزة، وعلى وقتها كانت نقلة عظيمة لألعاب المغامرات، الليفل ديزاين، العالم المترابط والمفتوح، تصميم الدنجنز والالغاز، أعتقد ان اوكارينا اوف تايم ألهمت العاب كثيرة، اللي يشوف العاب مثل سولز ومثل اي لعبة مغامرات عالم مفتوح حاليا يرجع يشوف اوكارينا اوف تايم كيف كانت بمعايير زمنها.
كيف التجول في ال Hyrule Fiald واتساع رقعة المكان والانتقال بين القرى في الأزمنة المختلفة، تعاقب الليل والنهار واللي أشوف ان ايلدن رينق استلهمت منه اثناء التجول في Lamgrive
ومع ذكر هذا، حاليا صارت عندي شكوك ان اللعبة فعلا نجحت في اختبار الزمن، اعتقد ان اغلب ذكرياتي معاها مرتبطة بالنوستالجيا، انا اعتقد ان العاب المغامرات/ادفنتشر/ أكشن اربيجي وصلت لمراحل وMilestones عظيمة جدافيها زيلدا نفسها في نفس البرية نفسها واقدر اتفهم تحفظات البعض على تصميم الدنجنز ومقارنتها مع زيلدا الكلاسيك.
يعني لو بنصح احد الحين بلعبة زيلدا مستحيل انصحه بأوكارينا ولا حتى توايلايت ولا سكايوورد. بل بنصحه بنفس البرية. احسها الامتداد المثالي والشكل اللي تمنيت اشوف فيه زيلدا يوما ما.
هي تجربة غرائبية ومميزة، وعلى وقتها كانت نقلة عظيمة لألعاب المغامرات، الليفل ديزاين، العالم المترابط والمفتوح، تصميم الدنجنز والالغاز، أعتقد ان اوكارينا اوف تايم ألهمت العاب كثيرة، اللي يشوف العاب مثل سولز ومثل اي لعبة مغامرات عالم مفتوح حاليا يرجع يشوف اوكارينا اوف تايم كيف كانت بمعايير زمنها.
كيف التجول في ال Hyrule Fiald واتساع رقعة المكان والانتقال بين القرى في الأزمنة المختلفة، تعاقب الليل والنهار واللي أشوف ان ايلدن رينق استلهمت منه اثناء التجول في Lamgrive
ومع ذكر هذا، حاليا صارت عندي شكوك ان اللعبة فعلا نجحت في اختبار الزمن، اعتقد ان اغلب ذكرياتي معاها مرتبطة بالنوستالجيا، انا اعتقد ان العاب المغامرات/ادفنتشر/ أكشن اربيجي وصلت لمراحل وMilestones عظيمة جدافيها زيلدا نفسها في نفس البرية نفسها واقدر اتفهم تحفظات البعض على تصميم الدنجنز ومقارنتها مع زيلدا الكلاسيك.
يعني لو بنصح احد الحين بلعبة زيلدا مستحيل انصحه بأوكارينا ولا حتى توايلايت ولا سكايوورد. بل بنصحه بنفس البرية. احسها الامتداد المثالي والشكل اللي تمنيت اشوف فيه زيلدا يوما ما.