نقاش فلم The Disappearance of Haruhi Suzumiya - الوصفة الكاملة للميديا

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #1


الاستديو : Kyoto Animation
تاريخ العرض : Feb 6, 2010
النوع : Comedy, Mystery, Romance, School, Sci-Fi, Supernatural

لمحة سريعة جدا :



قبل كل شيء هذا الموضوع يتكلم عن فلم The Disappearance of Haruhi Suzumiya الذي يتبع اسم السلسلة الاكبر "Suzumiya Haruhi" والذي يجب عليكم ان تشاهدوا السلسلة قبل الدخول في غمار هذا الفلم ولكي افصل اكثر. عليكم بالدخول الى هذا الموضوع :
Suzumiya Haruhi الموضوع الرسمي | فضائيون, مسافرون عبر الزمن, قوى ذهنية.. وفتاة مجنونة
فيه شرح اكبر لطريقة الدخول الى السلسلة.حسنا عندما وصفت هذا الفلم بالوصفة الكاملة للميديا كنت اعي هذا الامر، نعم هذا الفلم يمثل الكمال والكمال لله ولكنه فعلا يمثل لك كيف من الممكن ان تخرج منتج متكامل المعالم بابهى صورة وافضل نسق واسلوب بدون اسفاف او مبالغة واشبه بفلم اخر من سلسلة اخرى الذي هو "the end of evangelion" من سلسلة Neon Genesis Evangelion التشابه هنا ان كلا الفلميين كانا بمثابة القمة لكلا السلسلتين هذه هي الوصفة هنا مع فارق الاختلاف المضموني بين الاثنين، كشخص يحب سلسلة Suzumiya Haruhi ارى ان الفلم جمع كل شيء محبوب في السلسلة واخرجه بشكل اكثر اتقانا، اكثر توصيفا واخرج الوصفة الكامنة للشخصيات وتسلسل للاحداث اكثر من هائل ومبدع جدا،في هذا الموضوع سوف ادخل في دهالييز الفلم لاخرج اكثر وصفات الفلم جمالا وابداعا.

التسلسل الخرافي للاحداث :



واحدة من اعظم مميزات الفلم واكثرها اتقانا وابهارا هي "وتيرة الاحداث" والتسلسل المتقن والمرسوم بحرفية على طول الفلم نعم اكثر من ساعتين قضيتها في الفلم تمثل كل شيء وكلمة كل شيء تعني انك ستمر بكل الحالات صعودا ونزولا :
  • الفرح.
  • الحزن.
  • الغموض.
  • الاستغراب.
  • الاثارة.
كل هذه الحالات منقوشه في مشاهد الفلم لذلك لن تحس بملل على طول الفلم، لان تسارع المشاهد والدخول من مشهد الى مشهد متقن للغاية بطريقة لا تدعك تحس بأي نوع من المماطلة او الحشو الفارغ الخارج من المضمون.
بداية الفلم المعتاد من اي حلقة في السلسلة ثم تبدأ الامور تتغير في لحظة ويتكهرب العالم كله امامك وفي تلك اللحظة انت قد خرجت من سبات الحالة المعتادة وتدخل حالة الشد والجذب والترقب نعم حس معرفة الحقيقة ومعرفة الغموض الذي يجري في الفلم، لحظة قمة في الاتقان ومن افضل لحظاتي في اي انمي من قبل ومن بعد (الذي شاهدتها والتي لم اشاهدها "صيغة مبالغة").
الفلم ابدع في رسم مشاهده وتسلسلها.كثير من الافلام الطويلة تعاني من نسبة تملل بسبب عدم اتقان الايقاع الصحيح، لكن هنا تشعر طوال الساعتين ان كل اللحظات الموجودة لم تكن هباء او عديمة القيمة، هذا الجانب يرفع كثيرا من الفلم المتقن.

تطور الشخصيات المتقن :



علامة الجودة الكاملة هنا، السلسلة تتميز بشخصياتها المجنونة في هذا الفلم تم اخراج الشق الكامن في الشخصيات وخصوصا الشخصية المبورزة في هذا العنوان "Yuki Nagato" ظهورها المباشر والمختلف او ظهورها الغير المباشر المعبر، هي افضل شخصية نسجت في الفلم كقصة او تبعات احداث ونقطة تطور الشخصيات لامستها بشكل هائل جدا، يا الهي على الفلم وضربه للوتر العاطفي للشخصيات، حاجة اكثر كمالا من السلسلة التي عرضت (المسلسلين) نعم هنا وصل هذا الجانب الى اقصاه من كل النواحي الموصوفة،الذي يذكر هنا تسارع الاحداث المتقن ادى الى تطور الشخصيات المتقن، بنظري كلا الجانبين يكملا بعضهما البعض لا انفصال عن بعضهما البعض.

الغموض وشق الخيال العلمي الممتاز :



العناصر هذه من الاشياء التي تتميز بها السلسلة، لكن هنا كان ظهورها اكثر تكاملا وابهارا،نعم امور مثل :
  • السفر عبر الزمن.
  • عالم موازي ؟!
  • قوى غامضة.
  • تجدد الزمن.
  • النقيض والنظير.
كل هذه الامور تم مناقشتها من خلال سياق الفلم العام.ما هي المغالطة؟ ما هي الحقيقة؟ ماذا يجري لي؟ هذه الاسئله كله تدور في سياق الفلم لغة الغموض في الفلم كانت هائلة وكذلك كالعادة النقاشات الفلسفية والحوارات الهائلة كان حاضرة جدا وايضا الكلمات الصعبة التي تخرج من لسان Nagato كانت موجودة (العلمية بزيادة) كذلك من أفضل الامور في الفلم كيفية حل الاسئلة والاكتشاف شيء عظيم جدا جدا وكيفية اغلاق الامور كان هائل، بديع، خرافي! قل ما شئت هذا الجانب متقن تماما في الفلم.

الاخراج والانيمشن والرسوم المتقنة :



الذي حاصل في الفلم باختصار خذ هذه الجوانب في المسلسل واضربها في 10 هذه هو الحاصل هنا.تكلفة انتاجية هائلة ومتلمسة جدا وتكمل جوانب الفلم الاخرى العظيمة لتصف الكمال في الفلم.الاخراج هنا عظيم،رائع،متقن .........كلام كثير جدا منذ البداية ومن اول مشهد تعرف انك داخل في تجربة رائعة اخراجيا ويتسلسل الاخراج كما الاحداث العامة في الفلم ليبلغ ذروته في اكثر من مشهد ويظهر لك عظم اللحظة امامك ومدى قوتها وفاعليتها مع الحدث القوي ذاته، اكاد اجزم لولا الاخراج المتقن هذا لما خرجنا بربع قيمة المشاهد الجميلة في الفلم.
ننتقل الى الانيمشن ذروة انتاجات استديو Kyoto واكثرها ابهارا من هذه الناحية، الوصفة هنا تقال هكذا :
  • سلس.
  • شفاف.
  • خفيف على العين.
  • براق.
هذا هو الانيمشن في الفلم شغل جبار بالفعل وعلامة الاتقان الكاملة بلا جدال، كانيمشن جبار يحتاج رسوم جبارة تحاكي هذا الابداع، الرسوم هنا مضروبة بعشرة من السلسلة العادية والخلفيات في الفلم براقة، ناصعة، ساطعة وكل ما هو جميل ويسعد العين، الحقيقة سوف اتعب لاصف الجوانب الانتاجية الضخمة لذلك كاخر كلمة هنا "الكمال".

في الاخير :



The Disappearance of Haruhi Suzumiya يمثل وصفة متكاملة من منتج ترفيهي في كل النواحي التي ذكرت قبل تجربة هذا الفلم لازمة على اي شخص يبحث عن القيمة الفنية وايضا القيمة الترفيهية الممتعة للمشاهدة كل هذه القيم متواجدة في الفلم، انه بحق منتج مصنوع من الذهب الخالص النقي، هذا الفلم هو قمة السلسلة واكثرها تمايزا واختلافا عن اي منتج اخر من الممكن ان تشاهده.
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #2
اول شيء الصور كلها ظاهرة شباب (7 صور) (تبا صار عندي عقدة من الصور) :::angry::: الشيء الاخر الموضوع متواضع جدا لكن ارجو ان يعطي توصيف معقول عن هذا الفلم الخرافي والابداعي وووووووووووووووو كل عبارات الكجولة المعتادة وايضا الرقم المقدس عند البعض 10 بحق تجربة رهيبة بشكل واسوء شيء فيه نهايتة للاسف :::cry:::
 
#3
يعطيك العافية عبدااله ع الموضوع .

هنا واحد كان متحمس للفلم .. بس المترجم اللي تابعت منه الأنمي شيب لي راسي و خلاني اعمل له دروب الى الأبد .

لازم اتابع الأنمي عشان اتابع الفلم ؟
 
#4
شكرا لك على الموضوع الرائع، يستاهل :clap: وأيضا :thumbsup: وأيضا :v:
The Disappearance of Haruhi Suzumiya من أفضل التجارب التي خضتها في حياتي :heart_eyes:، وأفضل من المسلسل ( الممتاز ) بمراحل .
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #6
لازم اتابع الأنمي عشان اتابع الفلم ؟
يب في اشياء متعلقة بشكل كبير بالسلسلة ما امديك تدخل جو في الفلم بدون ما تشاهد السلسلة.

عندي جملة واحدة فقط.. أي كلمة مديح للفيلم هي عبارة عن انتقاص لمستوى الفيلم الإعجازي.
:cold_sweat: بس تعرف لازم نعطيه قليل من حقة ولا في الاخير التجربة خير من الف كلمة منمقة ومعبرة.
 
#7
يعطيك العافية


O_______o عبدالله يكتب موضوع لانمي من كيوتو

صحيح انك تفضل Chuunibyou و هيوكا و ما تحب اعمال Key لكن الظاهر ان هاروهي افضل منهم بسنين ضوئية :thumbsup:

اكيد راح اشوف الفلم لما اخلص الجزئين ان شاء الله
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #8
صحيح انك تفضل Chuunibyou و هيوكا و ما تحب اعمال Key لكن الظاهر ان هاروهي افضل منهم بسنين ضوئية
اشقح Chuunibyou لاني ما احبه ابدا ابدا وانت غلطان هنا للاسف :::angry::: بس هيوكا ممتاز و Suzumiya من عالم اخر لانه الاصل هنا والباقي من انميات كيوتو تحاول تحاكيه بطريقة ما.
O_______o عبدالله يكتب موضوع لانمي من كيوتو
صحيح اني اكره الاستديو بس ايش اسوي اذا عملوا منتج خرافي مثل هذا لازم اتكلم عنه واقدرة،في النهاية انا انسان مش مغلق ومتعصب :::angry::: بس :relaxed:
 
#9
:cold_sweat: بس تعرف لازم نعطيه قليل من حقة ولا في الاخير التجربة خير من الف كلمة منمقة ومعبرة.
لالا انت فهمتني بشكل خاطئ :::grin::: ... اللي اقصده أني مهما كتبت فيه بيوت مدح وعبارات مكجولة هالشيء يقلّل من قيمة الفيلم ( اتكلم عن نفسي بس)
والا موضوعك أو بالأحرى مراجعتك افضل ما قرأته عن الفيلم بالمنتدى-مو مجاملة والله-, وطبعا الافضل الشخص يدخل الفيلم بدون توقّعات عالية حتى يعيش التجربة بأفضل صورة وبدون دواعي للإحباط
 

MH MD

Moderator
مشرف
#10
يعطيك العافية على الموضوع :thumbsup: انت عبرت عن الفلم بشكل ممتاز جدا وما أقدر أضيف شيء عليه.........الفلم ممتاز فعلا والبيرفكشن بالنسبة لي......أول ما خلصته الفلم حسيت بحالة فراغ....لأني خلصت من سلسلة سوزوميا هاروهي أولا......ولأني حسيت اني شفت البيرفكشن وما أقدر أشوف أي انمي ثاني بعده...... دخلت في حالة اكتئاب ليومين تقريبا وما شفت أي انمي وقتها...ما كان لي نفس! وبعدها شفت باكيمونوجاتاري وخرجتني من هالحالة وحبيت هالسلسلة....لكن هذه قصة أخرى @@

المهم........شخصية ناجاتو يوكي كانت شخصيتي المفضلة في المسلسل........لذلك حبيت تركيز الفيلم عليها وتطوير شخصيتها بشكل ممتاز......الفلم بإختصار جمع كل شيء رهيب في المسلسل وقدمه بشكل بيرفكت....إخراج ممتاز وموسيقى رائعة وبيسنج متقن وقيمة إنتاجية عالية ومتعة لامتناهية...ما عندي أي سلبية أقدر أحكيها عن الفيلم.......في الحقيقة أشوف الفيلم هو أفضل إنتاجات كيوتو على الإطلاق!

الفيلم دائما أعيد مشاهدته كل فترة.......وبعض المشاهد أعيدها كل فترة مثل
مشهد طعن كيون في النهاية.........كان مشهد صادم بالنسبة لي والإخراج والأأنميشن فيه كان على أعلى مستوى.....قطرات الدم المتطايرة!

مع اني أحب المسلسل.......لكنه بجانب الفلم يعتبر ولا شيء....في الحقيقة متثاقل أعيد المسلسل لكن ما عندي مانع أعيد الفلم مليون مرة بدون كلل ولا ملل!

لذلك أنصح دائما بمشاهدة المسلسل والفيلم.......حتى لو ما حبيت المسلسل -وأقدر اتفهم ليش أي واحد ما يحبه- لكن يستاهل تتابعه وتتحمل تكمله عشان الفيلم بس!
 

MH MD

Moderator
مشرف
#11
وصحيح......... مخرج فلم إختفاء هاروهي هو نفسه مخرج هيوكا! *ما صدق لقى فرصة يعمل دعاية لهيوكا*
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
#12
محمد النظر الإيجابية للحياة عندك لما تهيب لهيوكا نفسها الي تمتلكها رمزيتك (&)

المهم الفلم سمعت مديح عنه من كل مكان وعبدالله جاء وزاد الطين بلة... خلاص هاروهي هو العمل القادم في قائمة المتابعة بعد ما ألحق بالصيف ومنها بشوف المسلسل والفلم
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #13
وصحيح......... مخرج فلم إختفاء هاروهي هو نفسه مخرج هيوكا! *ما صدق لقى فرصة يعمل دعاية لهيوكا*
ياه احساسي كان قريب جدا،المخرج هذا انسان متمكن جدا ويعرف يصقل المشاهد بشكل ابداعي متقن للغاية وهذا الفلم وهيوكا مثال واضح على ذلك.

محمد بالنسبة لمشهد
الطعنة يوه ايش اقول وايش اخلي مشهد متقن للغاية *الموسيقى بس*و الاحلى الذي صار قبل والحوار الذاتي بين كيون نفسه المشهد هذا اخراجيا هائل جدا وتجسيد متقن للحالة واو بس واو.
وايضا في
البداية ومشهد انتقال حالة الفلم الى شيء مجنون وغريب كيون لما عرف ان الدنيا تغيرت ياه كانت لحظات رهيبة في الفلم بشكل واحسن شيء انك مترقب وقاعد تعيش لحظته بدون مبالغة ياه لازم اشوفه من جديد.

ايضا المشهد
الاخير بين كيون وناجاتو وتساقط الثلج مشهد تجسيد للاخراج الابداعي وايضا يعبر عن تدفق مشاعر كبيرة جدا للمشاهد .......بس خلاص الفلم لازم ينشاف مرة ثانية.

في النهاية للذين شافوا الفلم قولوا لحظاتكم الرهيبة ويا كثرها بس.
 
#14
شكرا لك يا عبد الله على هذا الموضوع الجميل جدا :thumbsup:

هذا الفيلم بالنسبة لي من افضل ما شاهدت، صحيح أني ما حبيت المسلسل ولكن الفيلم هذا له حكاية ثانية :heart_eyes: " لي عودة على الموضوع بعدين "

وصحيح......... مخرج فلم إختفاء هاروهي هو نفسه مخرج هيوكا! *ما صدق لقى فرصة يعمل دعاية لهيوكا*
للمعلومة فقط يا محمد وعشان ما يصير في لبس بالموضوع بالنسبة للمخرج

Chief Director هو Tatsuya ISHIHARA مخرج هاروهي وكل أعمال كي

Director هو مخرج هيوكا Yasuhiro TAKEMOTO

بس حبيت أوضح هذه النقطة :evil:: والأثنين كان لهم دور كبير في Storyboard أيضا :thumbsup:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #15
Chief Director هو Tatsuya ISHIHARA مخرج هاروهي وكل أعمال كي



بس حبيت أوضح هذه النقطة :evil:: والأثنين كان لهم دور كبير في Storyboard أيضا :thumbsup:
ههههههه محمد حتى ولو لازم نمدحه بعد وترى كرهي لاعمال كي لاسباب اخرى اكثر :)sob:) وانت تعرف الباقي :evil::

الا صحيح محمد مشهدك المفضل في الفلم :yum: متشوق لمعرفته :::blush:::
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #16
في نقطة معينة بالنسبة للجوانب التقنية (هوس تدقيقي ) الاضاءة حاجة ما حصلتش !!! نور السيارات في الليل التي تمر وتنعكس على الشخصيات يا رباه بس ما شفت مثلها من قبل في اي انمي، علامة الاتقان القصوى.
تبا احس بفراغ :crying: وقاعد اعيد مشاهد من الفلم كل شوي، هذا الفلم يترك فيك حالة سيئة التي هي احساس الداونجريد في اي منتج اخر.

لازم الكل يشوفه لازم :::confused:::
 
التعديل الأخير:
#17
ههههههه محمد حتى ولو لازم نمدحه بعد وترى كرهي لاعمال كي لاسباب اخرى اكثر :)sob:) وانت تعرف الباقي :evil::

الا صحيح محمد مشهدك المفضل في الفلم :yum: متشوق لمعرفته :::blush:::
بغض النظر عن عدم حبك لأعمال كي :stuck_out_tongue_cl بس هذا الفيلم ينسب للمخرج إيشياهارا مش للمخرج الثاني :stuck_out_tongue_cl

بالنسبة لمشهدي المفضل هو
مشهد طعن كيون من كل النواحي كان رائع بكل ما تحمله الكملة من معنى
في مشهد ثاني حبيته بشكل خيالي أيضا
المشهد لما يرجعوا يجتمعوا كمان مرة في غرفة النادي
وطبعا من دون نقاش هذا أيضا
مشهد الأخير بين كيون وناجاتو وتساقط الثلج

الحماس ضرب عندي رح أرجع أحضره كمان مرة خلال الأيام المقبلة :heart_eyes:
 

rwaid

Hardcore Gamer
#18
تدري وين المشكله يا عبد الله إني ممكن من أقل الناس ألي واجهوا النحس من هذا العمل قبل ما أكتشف إنه فيه أنمي لسوزومي رحت تابعت الفلم وكان بالنسبه لي فلم عادي جداً عن فتاه إختفت وبعدها فتره طويله إكتشفت إن فيه أنمي لهذا العمل وطبعاً الأنمي كان مستواه متوسط فما حسيت بالمتعه من الأنمي , فما طلعت من سوزومي بأي شيء يذكر , كم أتمنى إني شفت الأنمي قبل الفلم من الممكن في هذي الحاله إني إستمتعت بالعمل وعشت تجربتكم
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #19
تدري وين المشكله يا عبد الله إني ممكن من أقل الناس ألي واجهوا النحس من هذا العمل قبل ما أكتشف إنه فيه أنمي لسوزومي رحت تابعت الفلم وكان بالنسبه لي فلم عادي جداً عن فتاه إختفت وبعدها فتره طويله إكتشفت إن فيه أنمي لهذا العمل وطبعاً الأنمي كان مستواه متوسط فما حسيت بالمتعه من الأنمي , فما طلعت من سوزومي بأي شيء يذكر , كم أتمنى إني شفت الأنمي قبل الفلم من الممكن في هذي الحاله إني إستمتعت بالعمل وعشت تجربتكم
انت كذا ارتكبت غلطة كبيرة وما راح تندمج مع الفلم صح اذا ما عايشت احداث محددة في السلسلة مثل سالفة
جون سيمث
مع ذلك اشوف الفلم اخراجيا وقصصيا متقن جدا ومش عن فتاة اختفت زي ما قلت :stuck_out_tongue_cl وايضا اختلف معاك حول السلسلة، بالنسبة لي اشوفها ممتازة خصوصا الموسم الاول منها واول 7 حلقات تحديدا، الحوارات الممتاز والميثولوجيا الغريبة وربط اكثر من شيء سواء فلسفيا او علميا. طبعا اعذر اي احد ما دخل جو مع السلسلة، السلسلة فيها قابلية للكره اكثر من الحب، لكن بالنسبة لي اشوف انها اعطت اساس كبير لكل اعمال الحياة اليومية التي اتت بعدها، خصوصا اعمال كيوتو بالتحديد.

محمد عبدالهادي كل المشاهد التي ذكرتها رهيبة
وأزيد ايضا مشهد لما عرف كيون بوجود سوزمي في هذا العالم الجديد كان ايقاعة رهيب بشكل والموسيقى وكل حاجة عسل.
 
#20
في نقطة معينة بالنسبة للجوانب التقنية (هوس تدقيقي ) الاضاءة حاجة ما حصلتش !!! نور السيارات في الليل التي تمر وتنعكس على الشخصيات يا رباه بس ما شفت مثلها من قبل في اي انمي، علامة الاتقان القصوى.
تبا احس بفراغ :crying: وقاعد اعيد مشاهد من الفلم كل شوي، هذا الفلم يترك فيك حالة سيئة التي هي احساس الداونجريد في اي منتج اخر.

لازم الكل يشوفه لازم :::confused:::
الان انت تعرف من وين جاءت العبارات المكجولة الي كتبتها في موضوع الفلم (&)
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #21
الان انت تعرف من وين جاءت العبارات المكجولة الي كتبتها في موضوع الفلم (&)
لا يا شيخ ما في مقارنة ابدا في حالتك انت ما كتبت شيء يوضح الفلم وذكرت هذه العبارة لكن في حالتي انا كتبت موضوع خفيف ابين فيه وجهة نظري عن الفلم وبعدين ذكرت هذه العبارة المكجولة :stuck_out_tongue_cl شفت كيف بس يا مكجول :::angry:::
 
#22
هذا الفيلم هو الكمال في عالم الانمي بالنسبة لي و الكمال لله، فيلم أسطوري اخراجا و الحانا و قصة و متكامل في كل عناصره، هذا الفيلم لوحة فنية تجسد قمة تطوير الشخصيات المحبوبة بعد رحلة حافلة في المسلسل لمكافأة المشاهد بلحظات لا تنسى مع الشخصيات التي أحبها.

الشخصيات؟ كلهم في القلب بلا استثناء، و مثل محمد الفاتح حسيت بحالة فراغ أليمة لما خلصت السلسلة.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #23
والله بدأت اخاف من كلمة الكمال هذه :cold_sweat: اخاف الناس تدخل علية بتوقعات فردوسية ما لها علاقة بالواقع ابدا وتخرج بصورة سلبية :fearful:
شباب صحيح اني وصفت الفلم بالكمال لكن خلوا توقعاتكم طبيعية ومعقولة علشان لا تنحبطوا واقترح البدأ بالسلسلة بهدوء لان الفلم هو نتاج كل شيء قوي في السلسلة، لذلك خلوا في تصوركم انه مهمها كان الشيء متقن فهو نتاج شغل بشري واكيد فيه نواقص لكن هنا انا وصفت هذا الوصف والشباب الي غيري لانه الفلم اعطى حق لكل جوانبة المنظورة (اخراج-قصة-حوارات-موسيقى الخ) لذلك نصيحة لا احد يدخل عليه بنظرة تصيد لانه مهما صار ما راح يستمتع ابدا وكذلك في شيء اخر :
البشر اذواق ومختلفون
حطوا هذه في عقولكم وهي مثل حالة الفرق بين السبابة والابهام هذه هي الحالة بين البشر في الغالب رغم التشابة في الكثير من الاشياء لكن الاختلاف هو الظاهر على البشر، لذلك اذا محمد اعطى الفلم 10 هذا لا يعنى بالضرورة زيد يعطي الفلم 10 :neutral_face: بس :thumbsup:
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #24
هذا الفيلم هو الكمال في عالم الانمي بالنسبة لي و الكمال لله، فيلم أسطوري اخراجا و الحانا و قصة و متكامل في كل عناصره، هذا الفيلم لوحة فنية تجسد قمة تطوير الشخصيات المحبوبة بعد رحلة حافلة في المسلسل لمكافأة المشاهد بلحظات لا تنسى مع الشخصيات التي أحبها.

الشخصيات؟ كلهم في القلب بلا استثناء، و مثل محمد الفاتح حسيت بحالة فراغ أليمة لما خلصت السلسلة.
لول حسين هذه السلسلة صارت شيء حصري بك في المنتدى :::smile::: بس اي واحد يدخل ملفك الشخصي ويشوف الجف الاسطوري هذا :


:heart_eyes::heart_eyes::heart_eyes:
خلاص ينخلق فيه الفضول وتلقائيا يبحث عن السلسلة ويشوف قصة هذه الفتاه، بس سؤال هل انت انزعجت بشكل ما من Haruhi مثل الكثير هنا :stuck_out_tongue_wi بالنسبة لي كانت رهيبة وتعطي نكهة للمسلسل وليكره الكارهون :::angry:::
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #27
John Smith :(
من أول مشاهدة والوضع عندي صاير مشوش، كلما حسيت أنِ متضايق من ميديا الأنمي أرجع اشوفه، وما يحتاج أقول قد أيش يخلق الأمل عندي :::cry::: وحتى الآن شايفه ثلاث مرات مع الجزيئات (المشاهد) التي أرجع لها لحالها في الفلم.



:(
 
التعديل الأخير:

Marche

محرر الألعاب
#30
John Smith :(
من أول مشاهدة والوضع عندي صاير مشوش، كلما حسيت أنِ متضايق من ميديا الأنمي أرجع اشوفه، وما يحتاج أقول قد أيش يخلق الأمل عندي :::cry::: وحتى الآن شايفه ثلاث مرات مع الجزيئات (المشاهد) التي أرجع لها لحالها في الفلم.



:(
الجيف ياب لي قشعريرة حرفيًا!