ممكن السلبية الوحيدة التي أراها هو فقر طور الصناعة، مع إن اللاعبين ما زالوا يستمروا في تقديم الكثير من الأفكار، لكن مو قادر أتخيل أيش يسوون لو نينتيندو أعطتهم محتوى أكبر وجديد كلياً، فعلياً أحسها ماريو ميكر 1.5 ولا زالت بحاجة الكثير من الإضافات.
امممم لا؟ صحيح الdefault إنه on لكن يمديك تغير البلوكز نفسهم وبالتالي عندك تحكم كامل بايش يفتح وايش يغلقسويتش الاون والاوف يكون اون بأي ديفولت طيب ابغا انوع واختار ايش يفتح وايش يقفل.
امممم لا؟ صحيح الdefault إنه on لكن يمديك تغير البلوكز نفسهم وبالتالي عندك تحكم كامل بايش يفتح وايش يغلق
أنا عن نفسي أكبر قيد قاهرني هو عدد الsub-worlds، أنا فاهم إنهم ما يبغوا الناس تسوي مراحل طويلة بشكل مجنون لكن أحيانا تحتاج لأكثر من خلفيتين :/ خصوصا إن زي ما قلت بعض الخصائص حصرية لبعض الخلفيات
عموما انتهيت من مرحلتي الثانية، والي المفروض إنها أسهل من الأولى:
HYS-PVW-4HF
قصدك بلوكات الأشواك الحمراء صح؟ يمديك تظل ضاغط عليهت وبيطلع لك خيار إنك تخليها زرقاء (طافية) أو صفراء (تتغير تلقائيا مع الوقت)نوب، اللي اقصده في عالم ثري دي وورلد البلوكات الكبيرة تكون حمراء باي ديفولت، يعني ما تقدر تخليها طافية.
وما فيه البلوكات الحمراء و الزرقاء الصغيرة
الصخرة قصدك الthwomps صح؟ هاذي بالنسبة لي أصعب جزئية في المرحلة، لكن ككل المرحلة ما أشوفها صعبة.... أسهل بكثير من مرحلتي الأولىاشوف الثانية مستفزة اكثر لان مظهرها بسيط
عموما اكتشفت حلها صدفة وانا في لحظة يأس قررت انتحر بماريو فوق الصخرة بعدها اكتشفت ان الدوران يسمحلي اقفز فوقها عادي _ _|||
وصلت حاليا اخر منطقة اعتقد خلال يوم اعتاد توقيتها وافوزها بسهولة خلال اقل من 3 دقائق
حاليا اخسر هنا
الصخرة قصدك الthwomps صح؟ هاذي بالنسبة لي أصعب جزئية في المرحلة
لكن ككل المرحلة ما أشوفها صعبة.... أسهل بكثير من مرحلتي الأولى
خلال يوم اعتاد توقيتها وافوزها بسهولة خلال اقل من 3 دقائق
فزتها بس العذاب في جزئية الاكشن الاخيرة # ___ #
وحتى في نهاية المطاف أعتقد إنه ما كان سهل
أتمنى إنك استمتعتي بالمرحلة
أ
أنا لعبت كل مراحلك بالمناسبة : )
@White Soul ما لك نية تحط فيديو لمرحلتك ؟
والله ودي، لكن سالفة إن الفيديو بس ثلاثين ثانية تطفش خصوصا إن مراحلي كلها طويلة
بلا دلع ... يمديك تصور السويتش بتلفونك النقال و ترفع الفيديو عاليوتيوب .... محدش طلب HQ video
هذا فيديو لعبي لمرحلتي الثانية Seafoam Islands تلبية لطلب @s3rorh ، الكود في الdescription للي يبغى يلعبها.
طبعا جلست أحفظ فيديو لعبي كل ٣٠ ثانية وبعدين دمجت الفيديوهات في فيديو واحد، فضاعت كم ثانية في الفيديو ^^" لكن المفترض إن المرحلة ككل واضحة
trivia: المرحلة مستوحاة من منطقة في بوكيمون الجيل الأول اسمها Seafoam Islands (نفس اسم المرحلة)، هاذي المنطقة هي الدنجن إلي تواجه فيه البوكيمون الأسطوري Articuno.
فكرة الدنجن تتمحور حول ممرات مائية يمر بها تيار قوي يسحبك ويمنعك من السباحة في الطريق الصحيح إلى Articuno. مهمتك هنا هو إنك تدفع صخور إلى الممرات المائية حتى توقف التيار، وكذا تقدر تعبر بسلام. في مرحلتي الـTwister يمثلوا التيار المائي، والمدافع تمثل الصخور الي تدفعها. أيضًا المجسم المصنوع من الثلج في نهاية المرحلة (الي تاخذ منه القروش الحمراء) المفترض إنه يمثل Articuno
هذا فيديو لعبي لمرحلتي الثانية Seafoam Islands تلبية لطلب @s3rorh ، الكود في الdescription للي يبغى يلعبها.
طبعا جلست أحفظ فيديو لعبي كل ٣٠ ثانية وبعدين دمجت الفيديوهات في فيديو واحد، فضاعت كم ثانية في الفيديو ^^" لكن المفترض إن المرحلة ككل واضحة
trivia: المرحلة مستوحاة من منطقة في بوكيمون الجيل الأول اسمها Seafoam Islands (نفس اسم المرحلة)، هاذي المنطقة هي الدنجن إلي تواجه فيه البوكيمون الأسطوري Articuno.
فكرة الدنجن تتمحور حول ممرات مائية يمر بها تيار قوي يسحبك ويمنعك من السباحة في الطريق الصحيح إلى Articuno. مهمتك هنا هو إنك تدفع صخور إلى الممرات المائية حتى توقف التيار، وكذا تقدر تعبر بسلام. في مرحلتي الـTwister يمثلوا التيار المائي، والمدافع تمثل الصخور الي تدفعها. أيضًا المجسم المصنوع من الثلج في نهاية المرحلة (الي تاخذ منه القروش الحمراء) المفترض إنه يمثل Articuno
لكن المفترض إن المرحلة ككل واضحة
جزئية القنابل اللي تطير اشوفها اكثر جزئية تصميمها ذكي ومدهشة لان حلها ما يحتاج مهارات فضائية في القفز والتحكم
بعد شفت طريقة لعبك اتوقع انك ما فهمت قصدي وقت كتبت ان
انت فعليا في جزئية القنابل تستعمل المهارات الفضائية في القفز _ _|||
هاه؟ كيف تعديها إنتِ؟ (&)
الجزئية ما يبغى لها مهارات فضائية، مجرد توقيت جيد وبتقدري تعديها بسهولة
هذا فيديو لعبي لمرحلتي الثانية Seafoam Islands تلبية لطلب @s3rorh ، الكود في الdescription للي يبغى يلعبها.
طبعا جلست أحفظ فيديو لعبي كل ٣٠ ثانية وبعدين دمجت الفيديوهات في فيديو واحد، فضاعت كم ثانية في الفيديو ^^" لكن المفترض إن المرحلة ككل واضحة
trivia: المرحلة مستوحاة من منطقة في بوكيمون الجيل الأول اسمها Seafoam Islands (نفس اسم المرحلة)، هاذي المنطقة هي الدنجن إلي تواجه فيه البوكيمون الأسطوري Articuno.
فكرة الدنجن تتمحور حول ممرات مائية يمر بها تيار قوي يسحبك ويمنعك من السباحة في الطريق الصحيح إلى Articuno. مهمتك هنا هو إنك تدفع صخور إلى الممرات المائية حتى توقف التيار، وكذا تقدر تعبر بسلام. في مرحلتي الـTwister يمثلوا التيار المائي، والمدافع تمثل الصخور الي تدفعها. أيضًا المجسم المصنوع من الثلج في نهاية المرحلة (الي تاخذ منه القروش الحمراء) المفترض إنه يمثل Articuno
هممم توجهي في تصميم المراحل حتى الآن هو بناء عدة تحديات تمتلك نفس الهدف، لكن طريقة تحقيق الهدف تختلف في كل تحدي. بالتالي مراحلي ما تحاول تزيد صعوبة التحديات مع تقدمك في المرحلة، وإنما تركز على استعراض الأفكار الممكنة لتحقيق نفس الهدف.أنا متفاجئ.
السبب إني توقعت الفرق بين التحديات في المرحلة بيكون توسع (مثل مدفع واحد إلى مدفعين في التحدي اللي بعده) أو مجرد تحدي متزايد للإستجابة و السرعة.
+ فيه تحديات تتطلب توقيت للقفز و إسقاط المدفع فيها يعتمد على إنتظار حصول الحدث بدون تفاعل من اللاعب. إنت هنا تضيف نوع أخر من التحديات في المرحلة.
لكن اللي أشوفه إنك في بعض التحديات إبتعدت عن جعل الحل واضح، أو يمكن أنا الوحيد الذي لا أراه واضح.
هممم يبدو لي إنك مو فاهم التحدي الأخير بالكامل. الزعيم هنا هو Articuno، يعني المجسم الثلجي بالأعين الحمراء، مش الغيمة الي ترمي عليك سلاحف من فوق (&)1- ما أشوف إن إيجاد النجمة بعد إسقاط المدافع هو أمر "ثابت" في المرحلة قبل هذا التحدي.
2- و ما فيه أي عدو هزمته في المرحلة من قبل بإسقاط المدافع، إنت كنت تفتح طرق فيها. فكيف اللاعب بيستنتج هذا.
3- ما أشوف إن فيه إمكانية للهجوم على العدو من فوق رأسه كونه مرتفع جداً، أو بالهجوم عليه بكرات النار لنفس السبب.
يعني لو أقدر أهزم الزعيم إذا كان لدي هجوم كرات النار ، و أقدر أهزم الزعيم بالحصول على النجمة بعد رمي الصدفة في الإتجاه الصحيح و إسقاط المدافع، لكن يختلفون في صعوبة الأداء بالطبع.
شكرا فارس الريدي عندي عدة أفكار لمراحل أخرى وبحاول أصمم مرحلتي الثالثة قريبا، إن شاء الله هالمرة مع محاولة التواصل بشكل أفضل مع اللاعب ^^"أرجوك كمل صمم مراحل، إنت رائع.
يب ×_×لا إنت مش الوحيد، في الواقع فيه لاعبين ما فهموا فكرة المرحلة بالكامل وما عدوا حتى المقدمة (يس أقصدك @m7od99 ، وأظن إنت بعد @Zero_IYAD xD)