hits counter

الموضوع الرسمي Sonic Colors | إنها رائعة هذه المرة ! رائعة جدا !!!!

Light

Hardcore Gamer
انا الشي اللي مستغرب منه ليش يحطون اضافات و عناصر مالها داعي في شخصية سونيك بغض النظر اذا اللعبة ممتعه ولا لا
مرة خلوا سونيك يمسك سيف و مرة خلوه يتحول وحش و مره يتحول الى و الوان( ما ادري شسالغه ذا الجزء) .. يعني هاذي العناصر ضرروية عشان تكون اللعبة ممتعه ؟؟!!
و شي ثاني ... انا ما ادري شسالفتهم مع طريقه اللعب بهالتصوير الغريب لو انهم يطورن جزء مثل sonic advancer 1&2 كان احسن .. (اقصد بلا اضافات عبيطة و تصوير الكاميرا العبيط)
انا من وجهت نظري ان Sonic the Hedgehog اللي كانت على الاكس بوكس و البلايستشن 3 كانت ممكن انها تطلع لعبة خورافية بس بسبب الاخطاء الفيزيائية الشنيعه صارت اللعبة غير مرغوب فيها
بس لازال سونيك يحتل مكانة كبيرة في قلبي :inlove::inlove:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
توني مجرب اللعبة ، يا خسارة عمر حطم هايب اللعبة هنا تماما ! XD

لكن تجربتي القصيرة للـ تروبيكال ريسورت رائعة جدا و أكثر من ممتازة ، أعتقد هذي أحسن لعبة سونيك ثلاثية الأبعاد على الإطلاق :

- ليفل ديزاين ممتع و دمج جيد بين المقاطع ثنائية الأبعاد و ثلاثية الأبعاد ، نكهة ماريو جالاكسي بشكل ما موجودة في اللعبة

- اللعبة كوكتيل ألوان منعش فعلا ! و تصميم المراحل جاب أفكار جديدة لعوالم و مراحل سونيك المعتادة

- التحكم و الكاميرا هم الأفضل من بين جميع ألعاب سونيك ثلاثية الأبعاد ، أو خلنا نقول نفس مستوى مراحل سونيك أنليشد الصباحية

- ما فيها العناصر الثانوية المعفنة بألعاب مثل سونيك أنليشد ، و هذي لوحدها ميزة كبيرة

أي شخص يحب سونيك لازم يشتري اللعبة هذي :) و بشكل عام أي شخص يهوى ألعاب البلاتفورم لازم يهتم فيها أيضا .
 

The Blue King 9

True Gamer
طيب شباب والي جهازة اوروبي كيف يشتريها :(
رحت كل محلات الرياض كلهم مايجيبون الا امريكي

وموقع بلاي اسيا يجيب ياباني وامريكي
وامازون يو كي شغلته معقدة عشان اجيبها هنا لازم افتح حساب ومدري ايش وشغله عجزت افهمها
فيه احد يعرف موقع مضمون غير امازون يو كي يبيعها اوروبي ؟
 

The Blue King 9

True Gamer
لا خلاص بعد شوية حوسة عرفت كيف اشتري من امازون يو كي للسعودية
وشريتها وشريت معها كم شغله على الطريق بعد :)
 

Suzuki Yu

True Gamer
هذي اليومين كنت ألعبها وخلصتها اليوم على السريع (نسخة الWii) ... يعني لسه ماسويت شي ولا رجعت لاي مرحلة عشان استكشف ايش فيها

لكن ومع ذلك اقدر اقول ان Sonic Colors منتج رائع ومن افضل ما انتج لسونك حتى الان

ملاحظاتي

+ امكانيات اللعبة مهولة جدا وتدفع جهاز زي الWii , في مراحل فعليا مجنونة على الجهاز بكبرها وتصميمها
+ بعض مراحل Aquatic Park و Asteroid Coaster و Starlight carnival تصميمها من افضل ما رأيت بالسلسلة كلها
+ الموسيقى ما يحتاج اتكلم كثير عنها لاني حكون الشخص رقم 137647 اللي يقول عنها خرافية خنفشارية (يكفي موسيقات منطقة Aquatic Park والزعيم الاخير 3>)
+ الpower-ups موظفينها بشكل ممتع ومنوع بالمراحل .... لما تجمعهم كلهم تبدأ الخيارات تنفتح قدامك بالمرحلة (امكن عشان كده استمعت اكثر بكثير بالمراحل الاخيرة كوني ماعملت revisit لسه للمراحل الاولى)
+ حركة الjump والdouble jump وفصلها عن الهومنج اتاك كان خيار ممتاز جدا
+ميكانيك الunderwater رهيب
+ حوارات امتع من المعتاد بالكت-سينز
+ كونسبت البوس الاخير عجبني جدا و أيضا تصميمه رائع
+ اضافة اشارة تحذيرية تظهر لك بمنتصف الشاشة لما يكون في مناطق فيها سقوط مميت

- اللعبة مافيها مراحل بضخامة مراحل أنليشد
- أغلب الBosses عاديين جدا ويتكرروا
- اللعبة أقل سرعة من أنليشد
- ميكانيك التحكم بالQuick step والDrifiting اقل حرية ودقة من الموجود بأنليشد , هنا ما تقدر تسوي كويك ستيب او دريفت الا لما يقلك انك تقدر تسويها , على عكس انليشد اللي تقدر تسويهم في اي وقت والتحكم فيهم افضل .
- الpower-ups زي ماهي اضافة حلوة كنوع من التغيير لكن من جهة اخرى اللعبة بعدت شوي عن مفهوم ال score based اللي اتعودنا عليه بالسلسلة وتصميم المراحل "احيانا" يكون اتكالي جدا على هذي الpower-ups
- الdouple jump المفروض يكون له تأثير اقوى
- احيانا في حالات معينة كنت أضيع سونك حتى وانا واقف من كمية الالوان ... من جد كولرز!


اكيد الايام الجاية حقضيها تحليل بالمراحل والبحث عن الred rings اللي تفتح مراحل السيموليتر


تحت سبويلرز للي مالعبوا اللعبة
منظر خيالي اثناء الهبوط والكرة الارضية :rockon:
[video=youtube;O6FD_XV-mOY]http://www.youtube.com/watch?v=O6FD_XV-mOY&feature=related[/video]

عجبتني فكرته والموسيقى في ال2nd phase ايبك من جد
[video=youtube;XqCs7cXdw9M]http://www.youtube.com/watch?v=XqCs7cXdw9M[/video]

واحد مسوي guide للred rings بيوتوب
كمثال
[video=youtube;PdxGgcnrakI]http://www.youtube.com/watch?v=PdxGgcnrakI[/video]

لول العاب سونك ما تخيب ابدا في السبيد-رن نفس المرحلة اللي فوق بدقيقة و15 ثانية
[video=youtube;iaKzTYVxPao]http://www.youtube.com/watch?v=iaKzTYVxPao[/video]
 
التعديل الأخير:

Sky Walker

True Gamer
- اللعبة أقل سرعة من أنليشد
- ميكانيك التحكم بالQuick step والDrifiting اقل حرية ودقة من الموجود بأنليشد , هنا ما تقدر تسوي كويك ستيب او دريفت الا لما يقلك انك تقدر تسويها , على عكس انليشد اللي تقدر تسويهم في اي وقت والتحكم فيهم افضل .
بالنسبة لي اعتبرهم ايجابيات :nerd:
من ناحية البوس الاخير كان ممتاز ككل خصوصا الاوست في القسم الثاني منه كان اليم ..

اللعبة ككل ممتازة وعجبتني كثير .. ومثل ماقال فايز من افضل مالعبت لسونيك
 

Super Shadow

True Gamer
المحلات الخايسة عندنا ما جابوها للحين ، طزززززززززززز فيهم بدبر اللعبة من النت أو من دبي

نازلة من الشهر الي طاف و معقولة ما جابوها :sarcastic:
 

Suzuki Yu

True Gamer
المحلات الخايسة عندنا ما جابوها للحين ، طزززززززززززز فيهم بدبر اللعبة من النت أو من دبي

نازلة من الشهر الي طاف و معقولة ما جابوها :sarcastic:

معقولة!!
لا أكيد في شي غلط!

بالنسبة لي اعتبرهم ايجابيات :nerd:

اقدر اتفهم الناس اللي تبغى لعب أبطأ من الموجود بأنليشد رغم اني ضد هذا الشي تماما .... يقدرون بسوون لقطات بلاتفورم زي اللي موجودة بأنليشد من دون الحاجة لتبطيء اللعبة
لكني ماني قادر افهم ليش ممكن احد يفضل الquick step والdrifting باللعبة هذي!
من ناحية الدريفت هنا ماتقدر تسويه غير لما تضغط "أقصى" اليمين او اليسار مع زر "البووست" ولمن يقلك كمان , يعني غير انك ما تقدر تستخدمها بأي وقت ماتقدر تتحكم بقوة الدريفت حسب المنعطف لأنك تضغظ اقصى اليمين مع زر البووست فتصير تلقائية كيفما شاءت لو كان فيه منعطفات مميتة زي اللي بأنليشد كانت بانت عيوبها هذا غير انه منطقيا المفروض زر السلايد هو اللي يقوم بعمل الدريفت زي اللي موجود بأنليشد مو البووست
من ناحية الquick step ايضا غير انك ماتقدر تسويه الا لما يقلك كمان تفقد التحكم العادي بالانالوج لان الانالوج نفسه يقلب تحكم للكويك-ستيب بمين ويسار وهذا غير اللي موجود بأنليشد واللي ينعمل عن طريق الRB و LB واللي هو منطقي جدا وبنفس الوقت عندك full control على سونك بالانالوج في ذات الوقت .

التحكم بأنليشد حرفيا لا تشوبه شائبة بالرغم من سرعة اللعبة المهولة

انا اعتقد ان اللعبة القادمة كونها للHD راح تستخدم تحكم انليشد من الناحية هذي
توقعي ان خيارات التحكم هذي ما اتوضعت الا عشان اللعبة مبنية على الWii وكانوا مستخدمين كل الازارير بالاضافة للهز


أيوه صح نسيت اني اقول ان الكريدتس في اللعبة روعة :inlove:
[video=youtube;_P3VcKQsdHM]http://www.youtube.com/watch?v=_P3VcKQsdHM[/video]
 
التعديل الأخير:

Punished Noctis

A Silver Bullet
lol الموضوع ميت منذ تقييم عمر .. سكاي ووكر ماراح تحط مراجعتك ؟ و حسين ؟ .. عموما الشهر اللي مر هذا كان في مصلحتي لانه خفف الهايب اللي كان لدي على اللعبة و بدات اتفهم وجهة نظرة عمر في مراجعته .. في الواقع لاحظت بضعة عيوب في اللعبة . و كذلك مقصد عمر بان اسلوب اللعب الحالي لا يمكن ان تستمر عليه السلسلة

+ أتموسفير أسطوري و مجنووون .. و الافضل بتاريخ سونيك - مرشح لجائزة اروع اتموسفير للويي من IGN -
+ موسيقى عبقرية عبقرية عبقرية ... افضل موسيقى سمعتها في السلسلة منذ سونيك القنفذ 2 :rockon: - مرشح لجائزة افضل موسيقى للويي من IGN -
+ جيم بلاي ممتاز جدا و قام بتصليح كثير من العيوب بانليشد .. لعل اهمها المناطق ال 2D التي كانت شبه فارغة بانليشد .. بينما هنا رائعة جدا .. و ابطاء سونيك كانت خطوة موفقة .. المشكلة ان بعض المراجعات تطلب ان يبطء أكثر لول .
+ لعبة تدفع الويي لنهاية قدراته .. من افضل الألعاب مظهرا على الويي
+ بعض الخيارات و التغييرات مثل اضافة ال Double Jump كانت ممتازة جدا
+ الحوارات جميلة و مسلية جدا .. لم ارى بحياتي حوار مسلي في لعبة سونيك .
+ البوس الأخير افضل بوس أخير رايته في حياتي باي لعبة :inlove:

- تدرج الصعوبة .. بعد السويت ماونتين السهل جدا عليك انهاء البلانت ويسب و هو اصعب وورلد باللعبة !
- ميكانيكية القفز بين المنصات التي المفترض انها اساس كل لعبة بلاتفورم سيئة جدا جدا بشكل ما يطاق
- بعيدا عن الويسبس البلاتفورم العادي من قفز بين منصات سيئ سيئ سيئ سيئ
- ميكانيكية الأندر ووتر غبية بشكل ...
- قتال بوسيس مكرر و غبي

سونيك كولورز لعبة ممتازة و هي افضل ما انتج لسونيك ال 3D بنظري .. لكن حين تنظر لها كلعبة بلاتفورم بتنصدم .. عناصر البلاتفورم فيها اكثر بكثير من انليشد لكنها لم تتحسن كنوعية .. لا ادري ما النقطة من زيادة كمية من عنصر كان سيئ اصلا باللعبة السابقة بدون إصلاحه .. و انت تلعب دونكي كونج مستحيل ان تنظر لهذه اللعبة بجدية

8/10


بالمناسبة رايي تغير تماما باسلوب لعب انليشد .. و هذا بافردله رد منفصل حين اتفرغ ان شاء الله
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer
OK بالرغم ان ميلاد الشخصية بشهر June لكن سيجا متحمسة مع اول يوم بالسنة!

Untitled-14.png


http://sonic.sega.jp/20th/

سيجا تتوعد بسنة احتفالية مليئة بالمشاريع الجديدة

Sega sent out a press release just as the clocks turned 2011 announcing that it will be celebrating this year's 20th anniversaries for Sonic the Hedgehog and Puyo Puyo with a variety of "projects."
Sonic was first released in 1991 on the Mega Drive. The series has sold 70 million units since. Puyo Puyo was first released in 1991 on a variety of platforms. The series has seen a total of 7 main titles, most recently Puyo Puyo 7 in 2009.
وفي الاطار ايضا سلسلة Puyo Puyo توافق ال20th anniversary هذي السنة فحيكون في ايضا شي يخصها


شخصيا متوقع سنة جبارة لسونك ... بل قد تكون الافضل
توقعاتي لمشروعهم القادم تخترق سقف اي توقعات .... اصلا انا متأكد ان مشروع السنة كولرز مجرد مشروع على الهامش وانهم موفرين قدراتهم وابداعهم بشكل اكبر للمشروع القادم.
SONIC 4 ep2 غالبا غالبا راح تكون أفضل بالراحة من ep1 لعدة اعتبارات
SONIC ال3DS كبداية جديدة وعلى جهاز بامكانيات مختلفة اتوقع سونك تيم حيجرب شي فريش تماما ... وهذا شي دائما مرحب عندي

السنة الجاية حماس , سنة المشاريع الكبيرة لسيجا اوف جابان Sonic Anniversary , Binary Domain , PSO2 , Platinum Games Multiplayer title , RGG of the END
بس باقي لو نشوف شي للكنسول من فريق فالكيريا وبورتات AM2 ( بوردر بريك وVF5:FS ) وحكون مبسوط على الاخر :)
 
التعديل الأخير:

Punished Noctis

A Silver Bullet
كما قلت من قبل رايي عن كولورز لا يختلف كثيرا ,, اتوقع كولورز كانت مجرد حقل تجارب للعبة القادمة لضمان عدم الفشل , اتمنى بس لا تخربها سيجا .
 

Suzuki Yu

True Gamer
^^
حط في بالك انه في الوقت اللي كانت كولرز قاعدة تطور الفريق كان قاعد يطور مشروع السنة القادمة ايضا واللي بكل تأكيد راح يحظى اهتمام اكبر من كل النواحي مثل وقت التطوير/الميزانية/التقنيات/الافكار/الليفل ديزاين الخ الخ
عشان كده كنت دائما اذكر الشباب انه مشروع كولرز مش هو المشروع الضخم القادم لسونك تيم من بعد انليشد

عموما اتمنى ان التذكير بالAnniversary الان يعني اننا نشوف شي عن المشروع القادم قريب ولو عن طريق مجلات
 
التعديل الأخير:

Punished Noctis

A Silver Bullet
يعني يمكن نعتبر كولورز ديمو على اللي بنشوفه بالمشروع القادم - ديمو افضل من كل العاب سونيك ال 10 سنين الاخيرة - , المشروع القادمة بيحتفظ باساسيات انليشد مع التطوير ؟ اتمنى هذا بقوة , سونيك تيم عليه الا يفرط باسلوب انليشد ابدا , مازلت اراه الامل في عودة سونيك للقمة .
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer
^^
شخصيا ما اعتبرها حتى ديمو! سونك تيم ما حاول يقدم شي افضل من انليشد كليفل ديزاين او كأفكار جديدة بكولرز , سونك تيم جاب اسلوب انليشد من دون ما يحاول يطوره او يقدمه حتى بنفس المستوى , لكنه حاول يضيف تجربه جديدة عن طريق الباور-اب سيستم وركز عليها كنقطة رئيسية بهذا المشروع واللي بأعتقادي متأكد انه ماراح يرجع يستخدمها بالمشاريع "الكبيرة".
عشان كده بقول سونك تيم بالرغم انه قدم لعبة ممتعة وممتازة بسونك كولرز ومبهرة تقنيا على الWii ومقبولة عند شريحة اكبر من اللاعبيين مستفيدا من الفيد-باكس الا انه ما حاول يقدم أقصى شي عنده بكل محاور اللعبة ويتفوقوا على نفسهم لانه منطقيا هم بيحاولوا بعملوا هذا الشي للمشروع القادم اللي كان ومايزال قيد التطوير.
 

F ZERO

Hardcore Gamer
بصراحة لم يسبق لي أن تعمقت في عالم سونك ..

هل سونك كولور على الـwii تعتبر بداية تستحق التجربة بالنسبة لي :]
 

Suzuki Yu

True Gamer
الPR الرسمي الامريكي تبع الcelebration

SEGA® Corporation is proud to announce their company mascot will celebrate his 20th anniversary on June 23, 2011.
From the first day of the release of Sonic The Hedgehog™ back in 1991 on the SEGA Genesis™ console, Sonic the Hedgehog quickly became a popular gaming icon due to his super fast speed and his cool, edgy character. In the twenty years that the video games have been available, Sonic the Hedgehog has notched up over 70 million units sold worldwide.
As well as videogames, SEGA’s iconic blue hedgehog has enjoyed huge success in areas such as comics, apparel and toys and even starred in his own animated series.
SEGA Corporation will be celebrating this special year in style with events around the world, details of which will be released throughout the 20th anniversary year of 2011.

For more information on SEGA, please visit www.sega.com :
About SEGA® Corporation:
SEGA® Corporation is a worldwide leader in interactive entertainment both inside and outside the home, encompassing consumer business, amusement machine sales and amusement center operations. The company develops, publishes and distributes interactive entertainment software products for a variety of hardware platforms including PC, wireless devices, and those manufactured by Nintendo, Microsoft and Sony Computer Entertainment Inc. SEGA Corporation’s Web site is located at sega.jp : .
About SEGA® of America, Inc.:
SEGA® of America, Inc. is the American arm of Tokyo, Japan-based SEGA® Corporation, a worldwide leader in interactive entertainment both inside and outside the home. The company develops, publishes, and distributes interactive entertainment software products for a variety of hardware platforms including PC, wireless devices, and those manufactured by Nintendo, Microsoft, and Sony Computer Entertainment Inc. SEGA of America’s web site is located at www.sega.com
بصراحة لم يسبق لي أن تعمقت في عالم سونك ..

هل سونك كولور على الـwii تعتبر بداية تستحق التجربة بالنسبة لي :]
ما اعرف كيف اجاوبك طالما انك مالعبت السلسلة قبل كده.
 

Super Shadow

True Gamer
لووووووووووووول عارف أني متأخر لدرجة أسطورية بس بغيت أقول انطباعي بعد ما خلصتها :laugh::

طبعا ختمت النسختين ، نسخة الدي اس و نسخة الويي

الايجابيات:

-جيم بلاي ممتاز و مميز و اللعبة صارت بلاتفورمية أكثر ، مع ذلك أفضل جيم بلاي أنليشد لووول
-الأتموسفير جبار و الجرافيكس من أفضل ما رأيت على الويي
-اضافة الدبل جامب و عدم تنفيذ الهومنج أتاك الا اذا طلعت علامة التصويب شي ممتاز
-الساوند تراك من أفضل ما سمعت بالسلسلة
-اضافة الويسبس باللعبة شي رهيب و تحسها اضافة مميزة للسلسلة
-الحوارات جدا رهيبة و كوميدية :laugh:: ، عجبني الآلي الأصفر العبيط :laugh::

السلبيات:

-لووول بصراحة أنا شوي واجهت مشاكل في التحكم مثل ما قال عمر في مراجعته بس مع مرور الوقت بتتعود ، لكن مع الأسف ميكانيكية القفز على البلات فورمس سيء سيء سيء و صعب التحكم فيه -__- و كثيرا ما ترتبك ، حتى في سونيك أنليشد كان أفضل
-تكرار قتال الزعماء
-سهولة المراحل و قصر بعضها
-الكو-اب سيء ، مشكلته الكبيرة لما اللاعبين يضربون بعضهم بالخطأ أو اذا كل واحد قفز على رأس الثاني ، و بالتالي كل واحد يعيق الثاني و كثير من المرات تسبب بالموت بالمرحلة ، و الي يرفع الضغط اذا اللاعب الأول طار عن اللاعب الثاني و طلعه من الشاشة ، اللاعب الثاني يموت و يرجع جنب اللاعب الأول مباشرة ، لو شلوا حركة التضارب بين اللاعبين و عدم الموت عند الخروج من حدود الشاشة كان بيكون ممتع أكثر ، الشي الايجابي فيه هو موسيقى ال8بت بمراحل الكو-اب و امكانية اللعب بالMii :laugh::
-الي منصدم منه
هو عدم وجود قتال ضد الفاينال بوس بسوبر سونيك في نسخة الويي!! و ها الشي موجود بنسخة الدي اس !!! أنا جدا منصدم من ها الناحية !! كيف حطوها بنسخة الدي اس و ما حطوها بالويي !! ها الشي تعودنا عليه في كل ألعاب سونيك ، دايما قتالات الفاينال بوس تكون حماسية جدا مع وضع ثيم اللعبة الرئيسي فيها ، كانت شي خيالي

تقييمي لنسخة الويي 8/10 و بشكل عام أشوف سونيك أنليشد أفضل منها

بتكلم عن نسخة الدي اس باختصار شديد

اللعبة قريبة من سلسلة رش تقريبا مع شوية اختلافات بوجود الويسبس و بشكل عام ممتعة ، لكنها مش أفضل من أجزاء رش الي صدروا قبلها لأنها سهلة جدا مقارنة فيهم ، هي رائعة على كل حال ، الميزة الوحيدة الي تتفوق فيها سونيك كلرز على سلسلة رش هي الموسيقى فقط لا غير ، سلسلة رش مش بالع الموسيقى الزبالة فيهم خير شر .____.

عموما تقييمي لها مثل نسخة الويي 8/10
 
التعديل الأخير:

Punished Noctis

A Silver Bullet
^
سوبر سونيك موجود كشخصية قابلة للعب باللعبة , و أشوفه عموما أفضل تطبيق لسوبر سونيك بالعاب سونيك ال 3 دي .
 
أعلى