hits counter

الموضوع الرسمي Skyrim / فتحت بوابة أوبلفين ثم سفكت دماء أبناء سكايرم و أخيرا أشرقت الحقيقة بالنار !

بادئ الموضوع #1
بسم الله الرحمن الرحيم


سكايرم، أرض الأساطير والأبطال، أرض الجبال والثلوج، الأرض التي تصرخ كي تُكتشف، جبال عملاقة، معالم مجهولة، مئات الخنادق والكهوف، سواحل ومدن, الآن؛ أتى وقت تحقق النبوءة! سكايرم ستحترق على بكرة أبيها! لقد تم إعلام الأمم الحديثة أن هذا اليوم أتي لا محالة. اليوم الذي تظهر فيه التنانين! لكن لا أحد رغب بالتصديق، وإنطوت النبوءة مع الزمن.

النبوءة ذكرت بشكل واضح؛ في الصحف القديمة " The Elder Scrolls " بعد الزمن الذي تفتح فيه بوابة الضياع، بوابة الخراب، بوابة أوبلفين. بعد ذلك؛ عندما أبناء سكايرم سيقتلون بعضهم البعض وتسفك الدماء، هنا ستشرق الحقيقة بالنار ! التنانين ستعود!

لكن! كما تخيف التنانين الأمة بأكملها، هنالك فرد واحد تخاف منه، هذا الفرد، يمتلك علامة التنين، يطلق عليه أسم الدوفكيان، أي صياد التنانين. أسمه الأخير، " دراجونبورن " .


تعريف على اللعبة و نظرة على القصة و أحداث الحقبة الحالية :-

سكايرم هو الجزء الخامس من سلسلة The Elder Scrolls , هي لعبة اكشن RPG " غربي " , اللعبة تعطي اللاعب كمية مهولة من الحرية و بعيدة كل البعد عن الخطية , هنالك اكتشافات و أسرار في عالم اللعبة تحرص على جعل مغامرتك مختلفة بشكل كبير زميلك , و بالتأكيد اللعبة قابلة للإعادة أكثر من مرة , ببساطة لعبة " كامل الدسم " .

الجزء الخامس لا يعتبر سيكول / تابع رئيسي للجزء الرابع , OBLIVION , بل أنه فصل جديد تماماً في السلسلة , سوف تقع أحداث هذا الجزء بعد 200 عام من أحداث الجزء الرابع . تم اغتيال إمبراطور سكايرم , لا يوجد وريث للعرش , من هنا يبدأ التوتر في المملكة و تشتعل شرارة الحرب الأهلية بين عرق النوردز , حيث من المعروف أن شعب سكايرم الأصلي هو النرودز و يمثلون الأغلبية في سكايرم من حيث الأعراق , الحرب الأهلية تنقسم على جبهتين , جبهة تدعوا لتحرير سكايرم من عرش الحكم " المقاومة " و جبة تصر على أن تبقى سكايرم تحت حكم العرش , الأغلبية هنا تنحاز لتحرير سكايرم و خصوصاً الشعب .

بطل القصة و حامل علامة التنين , دراجنبورن :-

أين هو دارجونبورن ؟ أنهوا على طريق الإعدام ! حيث تم القبض عليه و هو يحاول عبور حدود سكايرم , مع اقتراب موعد الاعدام سوف يقع حادث معين و يهرب دراجنبورن من الإعدام لينطلق لأرض سكايرم و تبدأ الرحلة . دراجنبورن ليس الاسم الفعلي لبطل القصة , دراجنبورن هو لقب و رمز للبطولة و الشهامة في عالم The Elder Scrolls , حيث قد يكون دراجنبورن رجل أو امرأة , و يكون أي عرق من أعراق اللعبة , بطلنا هنا لم يعرف أنه دراجنبرون سوى لاحقاً حيث تم أخيارة من قبل آلهة ترمريلر " القارة الواقعة فيها سكايرم و الأجزاء السابقة من السلسلة " و تم منحة علامة التنين , لماذا ؟ حسناً هذه قصة أخرى .

الحرب الأهلية التي تحدث في البلاد ما هي إلا الحدث الأخير لإحداث وقعت في السابق , هذا الحدث تنبأت به الأمم السابقة و كتبت هذي التنبؤات في الصحف القديمة / Elder Scrolls , ذكر أيضاً مع هذه الأحداث سوف يعود أولدون , إله الدمار الشامل , سوف يعود على شكل تنين عظيم و عملاق و قوي ! أولدون تنبأ بنفسه أنه سوف يلتهم " يسيطر " العالم مع أتباعه الجلز " عرق التنانين السوداء " و هنا تم اختيار دراجنبورن هذا الزمان حتى يخلص سكارم من الخطر القادم .

التنانين تطلق على دراجنبورن " دوفكيان " و هي كلمة من لغة التنانين و تعني حرفياً " أبن التنين " , من ألقاب دراجنبورن أيضاً صياد التنانين . يقال أن دارجنبورن ظهر كـ بطل في أحدى الأجزاء السابقة , لكن لم يتم تأكيد ذالك , أيضاً ظهر أسمة في أوبلفين .

طريقة اللعب , ماذا نتوقع ؟

حسناً , لا نتوقع اختلاف جذري بين الأجزاء السابقة من السلسلة من حيث طريقة اللعب " فول أولت 3 تدخل الحسبة هنا " , إذا لم تمتلك فكرة عن طريقة اللعب التي تقديمها سكايرم دعني أساعدك يا صديقي , اللعبة تقول لك أنطلق في عالم اللعبة , كلمة الاستكشاف هي كلمة سحرية هنا و تمثل نقطة القوى العظمي في اللعبة , لديك أرض واسعة لتكتشفها و الاكتشاف و التجول غير محدود حيث أحياناً سوف ترى جبل عظيم في الأفق و سوف تقول يا للهول ! خلفية ممتازة و أتمسفيرية ! عذراً عزيزي لكن هل ترى هذا الجبل العملاق ؟ ليس خلفية و أنما جبل قابل للاكتشاف بشكل كامل إذا فليكون نصب عينك و أنطلق له , الجبال في اللعبة ليست منظر أو خلفية رخيصة تعطيك شعور ذالك العالم الكبير , هنا تتميز سكايرم عن الألعاب الأخرى , تلك الجبال و المدن و الغابات و السهول التي تلمع في الأفق قابلة للاكتشاف , لكن ببساطة تستطيع تجنب تلك المنطقة إذا القصة لم توجهك لتلك المنطقة , أي أنت هنا صاحب القرار هل أذهب لتلك المنطقة و أكتشف المجهول أو أتابع مهامي ؟

من الأشياء التي لم تتغير هنا التنقل , تستطيع التنقل على الأرجل أو الأحصنة أو التنقل السريع بين المدن و الذي سوف يكلفك نقود هذه المرة , في ما يخص المدن هنالك القرى الصغيرة , هنالك قرى كبيرة الحجم و هنالك مدن كاملة , حتى تستطيع التنقل بينها بالتنقل السريع لابد أن تكتشفها على الأقل حتى تصبح في خريطتك. المهام / الكوست , هنالك نوعان للمهام في اللعبة , المهام الرئيسية و التي تمثل القصة و مع تقدمك في هذي المهام سوف تقترب من نهاية اللعبة و لديك المهام الفرعية و التي سوف تساهم في تطويرك أنت من حيث القوة و المستوى , قد تعطيك أدوات جديدة , قد توجهك لمناطق جديدة , قد تعرفك على شخصيات " لا تستطيع التحكم بها " قد تنظم معك هذه الشخصيات في رحلتك لفترة و تساعدك في المعارك لكن الجديد هنا تستطيع أن تتزوج هذا الرفيق " أن شاء الله يكون أنثى :wow: " , المهام الرئيسية و الفرعية سوف تستلمها من قبل الشخصيات التي تتحدث معها في عالم اللعبة , نظام المحادثات ما زال موجود , بهذا النظام أنت تحدد كمية المعلمات التي تريد أن تعرفها و تختصر على نفسك أشياء قد لا تهتم لها .

نأتي الآن للمنظمات أو الجيلد , هنالك في اللعبة منظمات تستطيع الانضمام لها أو محاربتها , هنالك منظمات مثل أخوة الظلام / ذا درك برذرهود , بوند اوف اساسن , كل جيلد لها مهماتها الخاصة و توجهها و قوانينها و بالتأكيد فوائدها و سلبياتها عليك كلاعب . الاقتصاد في اللعبة سوف يلعب دور حيث كل مدينة أو قرية تستطيع تطويرها أو تدميرها اقتصاديا , لو تريد تطويرها أبدا بالزراعة و الحرث و البيع و الشراء , تدميرها أذهب و دمر المحاصيل و المصانع الصناعية لتلك المنطقة .

حسناً مع كل المذكور في الفقرة الأخيرة يبدو أننا لم نخدش السطح ! الآن سوف أتعمق أكثر في محتويات اللعبة , شخصياً أفضل من كل قلبي أن لا تطلع على الكلام في الأسفل لو سكايرم هي أول تجربة لك من سلسلة ذا إلدر سكرول , اكتشاف التطويرات و القدرات و العروق هي جزء لا يتجزأ من اللعبة و حبذ لو تكتشفها بنفسك .

دعونا نتعمق قليلاً في محتويات اللعبة :-

تطوير الشخصية : مع افتتاحية اللعبة سوف يطلب منك اختيار عرق شخصيتك أما أن تكون نورد أو عرق آخر من أعراق اللعبة و سوف أتحدث عنها لاحقاً , كل عرق له قدرات طبيعية مختلفة عن الآخر كمثال أحد العروق يستطيع أن يجعل الحيوانات البرية حليف له , آخر يستطيع تجديد مستوى طاقته تدريجياً من دون استخدام أي دواء و هكذا . تطوير شخصيتك هو هدف دائم في اللعبة حتى تستطيع مجابهة الصعاب و التحديات , هنالك ثمانية عشر مهارة / Skills مقسمة بين ثلاث قدرات رئيسية في اللعبة " كلاس " , مهارات القتال و التي تندرج تحت فئة المحارب / The Warrior , مهارت السحر و التي تندرج تحت فئة الساحر / The Mage , مهارات التسلل و السرقة و التي تندرج تحت فئة اللص / The Thief .

تطوير هذه القدرات يعتمد عليك , كل ما أكثرت من استخدام فئة معينة من الهجمات كنوع أساسي لك في الالتحام مع الأعداء سوف تتطور شخصيتك في ذالك المجال , أكثرت من استخدام السيف و الدرع سوف تتطور قدراتك القتالية و تتخصص أكثر في مجال المحارب , تستخدم السحر و التعويذات في القضاء على الأعداء سوف تفتح قدرات جديدة و مطورة في مجال السحر , تتسلل من خلف الأعداء و توجه لهم ضربة حاسمة أو تستخدم أسلحة بعيدة المدى مثل السهام سوف تتطور قدراتك هنا , أنت تختار طريقك .

عند صدور اللعبة و توفر الصور و المعلومات اللازمة سوف أطرح معلمات أخرى أن شاء لله.

البيركات / Perks , ما هي و ماذا تفعل ؟

حسناً , في البداية هنالك خمسون مستوى / لفيل لشخصيتك , مع كل مستوى تتقدم به سوف تحصل على مكافئة و هي البيرك , هي إضافة تختارها أنت من بين عدد معين من الإضافات المتاحة لك , فقط تستطيع اختيار بيرك واحد مع كل مستوى . النظام مقتبس من سلسلة فول أوت . النظام له شروط حيث بعض البيركات لن تستطيع اختيارها إلا عندما تصل لمستوى معين أو مستواك في قدرة معينة مرتفع , هنالك 280 بيرك في اللعبة ! لن تحصل سوى على خمسون بيرك في الووك ثرو الأول هذا إذا استطعت من الأساس الوصل للمستوى الخمسون " :razz:: " .

صيحات التنانين :-

دوفزهان , أي صيحات التنانين , هي شكل من أشكال السحر الغريب و الذي تم استخدامه بشكل دائم في القارة ترمريلر لكن تدريجيا أصبحت غامضة و مجهولة , في سكايرم هنالك عدد قليل يستطيع استخدام هذه الصيحات , و يقال أن الشخص الذي أغتال ملك سكايرم أستخدم هذا النوع من السحر .

بطلنا دراجونبورن يستطيع أن يفهم لغة التنانين " هي لغة جديدة تظهر لأول مرة في السلسلة " , و أيضاً يستطيع تنفيذ صيحات التنانين , حيث يستطيع امتصاص روح التنانين و من هذه الروح يستطيع تعلم صيحات جديدة كل ما أكثرت من ذبح التنانين و امتصاص أرواحهم سوف تطور و تكتسب صيحات جديدة . هنالك 24 صيحة تنين و كل صيحة تمتلك كلمات معينة و قوة معينة تختلف عن الأخرى .

الصيحات تمتلك قوة و مميزات عظيمة و سوف تعطي المستخدم لها قوة مميزة , كمثال , صيحة واحدة سوف تجعل الأعداء يهربون منك أو يتراجعون , تستطيع التنقل من نقطة معينة لأخرى بسرعة , " سبويلر قوي تحذير " تستطيع استدعاء تنين و تجعله يقاتل بجانبك . كل صيحة لها عداد معين و يجب أن تنتظر حتى تمتلئ , لكن تستطيع استخدام جزء من الصيحة حتى توفر عليك لكن سوف تصبح الصيحة أضعف .

حجارة الـGuardian , ما هي ؟

هذه الحجارة تطور من قوة شخصيتك لفترة محدودة و لها أكثر من نوع , بعضها يطور قدراتك القتالية و الآخر السحرية و هكذا , هذه الحجارة موزعة على أرض اللعبة و في الغالب تكون في الجبال و المناطق البرية . تستطيع فقط استخدام نوع واحد من الحجارة في نفس الوقت .

الأعراق في اللعبة :-

ترمريلر حالياً تظم 10 أعراق رئيسية , كل عرق تمركز في دولة معينة في القارة , سكايرم حاليا مقر عرق النورد لكن سوف ترى الأعراق الأخرى , حيث الأعراق تستمر في المهاجرة بين دولة و أخرى لذالك سوف ترى الأعراق العشرة منتشرين في القارة . نظرة على الأعراق :-

الـAltmer :-



يلقبون حالياً بـ High Elf , عرق يعرف بقدرة السحرية العالية , الـHigh Elf حاولوا بشكل جاد المحافظة على مظهرهم المنحدر من أجدادهم الـAltmer , حيث لديهم عادات و تقاليد في ما يخص الزواج و التكاثر . من صفاتهم الطول في القامة , حيث هن الأطول بين الأعراق الأخرى , حتى البشر . بشرتهم دائما تكون بيضاء تميل للون الذهبي الشاحب , لكن بياضهم ليس مثل العرق البشري , النوردز و الأمبريل . آذانهم تكون طويلة و تمتلك شكل لوزي مميز , أجسامهم دائماً تكون نحيفة , و هذا أضعف قدراتهم من حيث القوة لكن هم يصنفون على أنهم من أذكى الأعراق و الأكثر أستخداما للسحر , حصلوا على هذا التفوق من قبل Magnus / ماغنوس , إله السحر , فوق هذا تطورت أجسامهم و أصبحت مقاومة أكثر للأمراض و السموم , تقريباً بنفس مستوى عرق الـArgonian . صورة لتصميمهم في سكايرم .

الـArgonian :-



هو عرق ينحدر من الزواحف , عرقهم مناسب تماماً للبيئة الرطبة مثل المستنقعات , هذا الشيء أعطاهم مناعة قوية جداً ضد السموم و الأمراض و يستطيعون التنفس تحت الماء و هذا الشيء يسمح لهم بالوصول لمناطق خطيرة و قاتلة للأعراق الأخرى , من قدراتهم الجانبية يستطيعون فتح الأقفال بشكل أفضل من الأعراق الأخرى . بعد سنوات من الحروب على حدودهم أكتسب هذا العرق خبرة في حروب العصابات , و بسبب قدراتهم الطبيعية هذا يجعل منهم قدراتهم تكون بنفس المستوى على الأرض و الماء . أفراد كثيرة من عرق الـ Argonians يمتلكون علم بالفنون الطبية . أفراد هذا العرق يعتمدون بشكل أساسي للنجاة على التسلل و السرقة , حيث بسبب قدراتهم الطبيعية هذا يجعلهم يتاقلمون مع الاثنان . في ما يخص صفاتهم , هم عرق متحفظ بعض الشيء , بشكل بطيء يثقون بك و من الصعب التعرف عليهم , لكن مع ذالك , سوف يقاتلون حتى الموت لمن يطلقون عليهم " حليف " . صورة لتصميمهم في سكايرم .

الـBosmer :-



يلقبون أيضاً بـWood Elf . أنهم عرق الغابات , أبناء عرقهم يتأقلمون مع أي غابة يرونها و يعتبرونها الأرض الأم . يعرفون برشاقتهم الكبيرة و سرعتهم . بسبب رشاقتهم هم يعتبرون الأفضل في السرقة و أيضاً هم خيرة الرماة في القارة . الـBosmer يعتبرون أبناء عم عرق الـDunmer و الـAltmer , لم يمتلك العرق الكثير من النبلاء و الأغنياء لكنهم تأقلموا بشكل جدي في القارة . بسبب قدراتهم الطبيعية هم مناسبون ليكونون كشافة , عملاء سريين و لصوص . صورة لتصميمهم في سكايرم .

الـBreton:-



هم من عرق البشر , لكن مهجنين حيث أجدادهم أرادوا خلق عرق قوي و كان هنالك عرقان أيضا من البشر تزاوجوا و النتيجة كانت هذا العرق , يعتبرون من العصر الأول للقارة , أي تواجدهم من الأجيال الأولى . يمتلكون قدرات سحرية معينة و متقدمون في بعض الفنون الغامضة " يبدو تعويذات " . يفتقدون للقوة الجسدية , لكن يتفادون هذا العيب بإلقاء التعويذات تقاوم هجمات الأعداء و تقوي دفاعاتهم . ثقافتهم و لغتهم موحدة لكن متفرقين إذا تعلق الأمر بالسياسة . يمتلكون ذكاء ممتاز , يعتمدون على أنفسهم و يمتلكون شخصية مميزة . بسبب دمائهم المهجنة تراهم ينجذبون للسحر بشكل عام لكن يتميزون بالصلابة . ثقافة عرقهم تعمل على النظام الإقطاعي . صورة لتصميمهم في سكايرم .

الـDunmer :-



في أغلب الأحيان يلقبون بالـDark Elves . يمتلكون عيون حمراء , متوهجة و بشرتهم تميل للون الأخضر و الرصاصي و أحيانا الأزرق الفاتح . يعرفون بقدراتهم الخارقة مثل الذكاء , القوة و السرعة الكبيرة , لكن للأسف لديهم مرض أبدي أتى من القدر . امتلاكهم لعدد كبير من القدرات أكتسب من تعلمهم و تطورهم على مر القرون . لياقتهم البدينة تجعلهم محاربين و مشعوذين متفوقين . في ساحة المعركة يعرفون بمهارتهم المتوازنة في استخدام السيف , السهام و السحر . في شخصيتهم , ترى الشراسة , الانعزال , كتوم و يحافظون على هذه الصفات بأكبر قدر ممكن , نتج عن هذا الشيء انعدام الثقة فيهم من قبل الأعراق الأخرى . البشر في العادة يطلقون عليهم Dark Elves , لكن في موطنهم الأصلي , Morrowind " و هو عنوان الجزء الثالث من السلسلة , أيضاً هذه دولة مثل سكايرم " يلقبون بالـDunmer . صورة لتصميمهم في سكايرم .

الـImperial :-



مواطني الإقليم المتحضر " Cyrodiil " , أثبت هذا العرق إنهم دبلماسيين و تجار ممتازين و خونة في نفس الوقت. لديهم مهارة مع الدروع الثقيلة و قدراتهم الاجتماعية ممتازة و يفضلون دائما فئة المحارب . عرق الـImperials عرق متعلم و مثقف و متحدث ماهر و هذا الشيء أعطاهم طبقة مرموقة في المجتمع , و يعرفون أيضاً أنهم منضبطون كمجتمع و يدربون أفراد مجتمعهم و جيشهم على ذالك , استطاعوا السيطرة على أغلب بقاع القارة لهذه الأسباب . قدراتهم الجسدية أقل من باقي الأعراق , لكن أثبتوا أنهم يمتلكون قدرات ممتازة كـ جنود مشاة . صورة لتصميمهم في سكايرم .

الـKhajiit :-



من الأعراق التي تعيش في القارة , معروفين بقدراتهم الطبيعية مثل الرشاقة و التسلل . صورة لتصميمهم في سكايرم .

الـNord :-



من الأعراق البشرية , العرق الأصلي لسكايرم , يعرفون بقدراتهم الخارقة في مقاومة البرد و حتى السحر الثلجي . يعرفون بحماسهم و شغفهم كمحاربون , سواء كانوا جنود أو مرتزقة , و يمارسون هذا الشيء في جميع بقاع القارة . يحرصون النوردز على زيادة مهارتهم الغير تقليدية في سكايرم , أنهم ببساطة يتفوقون في جميع أنواع الحرب . يزدهر هذا العرق بشكل اكبر في المناطق الباردة , و يعرفون بتشددهم كشعب من قبل جيرانهم في القارة . النوردز أيضاً بحاره بالفطرة و استفادوا من هذا الشيء في التجارة و التنقل البحري بين السواحل عبر القارة . " فايكنج ذا إلدر سكرولز لول " . صورة لتصميمهم في سكايرم .

الـOrsimer :-



يلقبون أيضاً بالـOrc . شعب جبل أثر التنين , الأوركس معرفون أنهم الأفضل في الإمبراطورية عندما يرتدون الدروع الثقيلة و يثيرون الرعب عندما يغضبون ! هم في الحقيقة يعتبرون من الجن " الـElf يعتبرون عفاريت " . يعرف عنهم الشجاعة الغير قابلة للتدمير في الحروب و تحملهم الهائل للصعاب و الذي لا يتزعزع بتاتاً , في الماضي , كانوا مكروهين في القارة من قبل الأعراق في كل الدول لكن تدريجياً تم تقبلهم في الإمبراطورية و السبب الرئيسي لذالك شجاعتهم و خدمتهم المتميزة في الفيلق الأمراطوري , في العادة معظم أبناء الأوركس المتحضرين قاسين و صعبين المراس , لكن مازالوا يحترمون جميع الطبقات و الأجناس . في العصور السابقة , قائد الأوركس " Trinimac " أراد إيقاف حركة شخص يدعى Velothi و عرق الـDark Elves . كان هنالك أميره تدعه Boethiah استطاعت ألتهام القائد Trinimac و بهذه الطريقة أفسدت روحة و جسمه و أصبح شكله و بني جنسه بهذه الطريقة التي هم بها اليوم . صورة لتصميمهم في سكايرم .

الـRedguard :-



أجسامهم ممتازة البنية , عرق قوي و معروف بالسرعة و القوة . تقول الأسطورة أن هذا العرق هو الأفضل في استخدام أي سلاح على الأعراق الأخرى . أنهم ممتازين في فن السيف و الدرع , ينحدرون من عرق محارب . صورة لتصميمهم في سكايرم .


الميديا :- " أعرف محد منكم قرى شيء من الموجود فوق و قفزتوا هنا :laugh::"

التريلرات :- " أضغط على الصورة "




عرض الإعلان عن اللعبة , راح يتم التحدث هنا عن التنانين و العلامات و أخيراً دراجنبورن .




عرض لايف أكشن , رهيب .





عرض عام عن اللعبة و لقطات سريعة من هنا و هناك و تخطف الأنفاس لعالم اللعبة .


ديمو للعبة :-

الجزء الاول





الجزء الثاني





الجزء الثالث






صور :- " أضغط على الصورة "









التواقيع و الصور الشخصية :- جاري تجهيزها في الحال :sweat:


النسخة الخاصة :-




السعر 150$ , سوف تحصل هنا على التنين أولدن , كتاب الأرت بوك , DVD عن عمل اللعبة و بالتأكيد نسخة من اللعبة .


معدل التقاييم :-


ما زال الأنمبارقو قائم , لكن تم تسليم نسخ المراجعات من فترة .



تم بحمد الله , السموحة لو في معلمات ناقصة أو في أخطاء , أرسلي على الخاص لو عندك ملاحظة . شكر خاص للاخ خالد " بين كلير " على تصميم الأنترو .
 
التعديل الأخير:
#4
موضوع ممتاز للعبه الاكثر انتظاراً هذي السنة , حماسسس كلها كم يوم و تطيح بيدي يعطيك العافيه يمكازي
 
#5
العفو ^^ كاون ودي اصمم لك ايطارات فوق كل فقره .. بس شكلك كنت طاير في الموضوع ومافيه وقت !

انا متحمس للعبه جدا جدا مع اني مو من عشاق ال RPG لا الغبري ولا الياباني ... بس هذي جايبه راسي من البيئه والطبيعه الي فيها !!!!
 
#6
يمكازي, لازم تشوف لك حل مع كتابة مواضيعك انت >.>" ياخي مرة ترفع المستوى الخاص بـ المواضيع الرسمية, وتصير باقي المواضيع ولا شيء عند موضوعك لول.
استمتعت بقراءة موضوعك كثير, التنكيت حقك يقهر بعض الأحيان :laugh:: أجل انثى..

اللعبة شكلها حماس, وهي في قائمة مُشترياتي هالشهر. أشك أني راح اجيبها في بداية الشهر, لكن متأكد اني راح اجيبها في نهايته. والعب يمكن بداية السنة الجديدة؟ الله يخلف بس :/
 
#8
سويت لها بري اوردر من فترة عشان الخريطة، اللعبة الوحيدة اللي باخذها هالشهر.

يعطيك العافية يمكازي :)
 

SCREAMING_RAGE

رئيس فريق TG كرة أوروبية
#9
والله ومن أول ما شفت التيزر لها في VGA2011 في بداية هذه السنة..... وانا كنت طاير من الحماس لها .

هممممم........ فيني احساس ان في يوم 11/11/11 بتجيني سخونه قوية و زكام شديد, و بتستمر هذه الحاله لمدة اسبوع على الاقل ........ فالله يعين =)
 
#10
ايش اقدر اقول اكثر من رائع !!!

للاسف مو مصدق كيف لعبه مثل هذي فاتتني من قبل ولا سمعت فيها !! اتبعت نصيحتك ولم اكمل الموضوع

مثل ماعودتنا بيثسدا في العبها السابقة "عالم مفتوح صعب الاستكشاف" جمال الطبيعة وتنوع المخلوقات

ايضا النظام الاجتماعي في العبه خصوصا بعد "الزوااج"

والواقعيه "تكوين العداوات تستمر طول اللعبه"والعكس صحيح

كل هذا يجعل العبه تجربه رهيبه ماتجي الا بفارق سنوات ,اتمنى ما يخيب املي بشكل او باخر

فيه احد يايدني انه العبه المفروض تدعم الموف ؟؟ درع وسيف وفلها !!!
 
#12
ماجد ياخي لا تطلق العنان لنفسك هنا استنى الين يجي الوقت المخطط له

و صراحة موضوع يخلي الغير متحمس يتحمس و انا ما احب الويسترن ار بي جي وبنفس الوقت ما اكره بس اتوقع سكايرم بتكون استثناء و ان شاء الله ماتخيب ظني هو بس خوفي انا بحالة وحدة وهي اني سمعت انك اذ سجنت باللعبة مثلا او فضلت مهمة عن اخرها فبتخسر المهمة الي مافضلتها !

بعبارة اخرى لقيت عني بالبورد مثلا اربع مهمات عملت 3 وحدة بتروح علشاني تعديت الفترة الزمنية الخاصة بالمهمة فهل هذه المعلومة صحيحة ام لا ياشباب ؟ .
 
#13
واو موضوع جبار .. اول مره اقراء موضوع كامل بدون ملل, شكرا يمكازي ومن ساعدك (الأنترو خطيــر) ,, بس كأن ناقص تعريف بسيط يعني الشركة الناشرة , الفريق المطور , الأجهزة , تاريخ الأصدار

بصراحة انا متأمل باللعبة كثير ومتحمس لأبعد درجة ولو ان توقيته غلط تماما وخايف انه تطلع سيئه على الكونسول(رسوميا)..
 
#14
موهوب يمكازي موهوب !

بديهياً راح اكون Nord أو Breton ..... من الأشياء اللي تعلمتها في ابليفيون , اخذ كل وقتك في تصميم شخصيتك !! للحين اتذكر شكلي القبيح اللي خلاني اضطر اصير فامباير غصباً عني xD


فيه احد يايدني انه العبه المفروض تدعم الموف ؟؟ درع وسيف وفلها !!!
أي موف يا عزيزي !! أنت قد لعبت جزء من اللعبة ؟؟!


بعبارة اخرى لقيت عني بالبورد مثلا اربع مهمات عملت 3 وحدة بتروح علشاني تعديت الفترة الزمنية الخاصة بالمهمة فهل هذه المعلومة صحيحة ام لا ياشباب ؟ .
هممم احس إني ما فهمت نقطتك بالشكل الصحيح بس أنت تقصد إن تأخيرك عن تأدية بعض المهام ممكن يؤدي لفشلك فيها ... اذا كان هذا قصدك فـ لأ , الوقت ما له تأثير على تأدية المهام !
 
#15
بعبارة اخرى لقيت عني بالبورد مثلا اربع مهمات عملت 3 وحدة بتروح علشاني تعديت الفترة الزمنية الخاصة بالمهمة فهل هذه المعلومة صحيحة ام لا ياشباب ؟ .
بتكلم عن فال اوت 3 بحكم انها بنفس النظام تقريبا

مافيه وقت للمهمات بس فيه مهمات ماتقدر تسويها اذا صرت عدو للي راح يعطيك اياها او انضميت لجماعه معاديه لجماعته فشي طبيعي لو لبست مثل الجماعه المعاديه راح يهجم عليك <<ها في نيو فيجاس

أي موف يا عزيزي !! أنت قد لعبت جزء من اللعبة ؟؟!

http://community.eu.playstation.com...ove-support-for-Oblivion-Skyrim/td-p/12514700
 
التعديل الأخير:
#16
^
لول طيب ..... هذي مطالبات شخصية واجزم إن اللي طرح الموضوع ما يفقه شيء في السلسلة !

موف وسكايرم ابد ما تجي , اذا لعبت السلسلة بتعرف ليش .
 
#18
^
^

مدري بس بصراحة اشوف ان الموف تحديداً يعطيك تجربة ممتعة و عميقة وللأسف مافي ولا مطور قدر يسخر قدرات الموف لعمل لعبة هاردكورية بحتة ولا انا شخصياً جربت بعض الالعاب على الوي و بعض العاب الموف و انتظر اللعبة الي تخليني اقول واو لأنها بتأتي بس متى الله اعلم

واكيد الكنترولر هو الاداة الوحيدة المناسبة لسكايرم تحديداً و سلسلة ذا ايلدر سكرولز لأني ماني قادر اتخيلها لا بموف ولا بكنيكت و غير كذا اللعبة عالمها وااااسع و بتضع معايير للأنفتاحية بالالعاب فتبيني ماسك الموف امشي فيهم طوال اللعبة اشوفه رائع ولكنه غير عملي و بيظهر بشكل سيء مع التقدم باللعبة و بيخرب التجربة .
 
#19
موضوع رائع للعبة رائعة .. بس ناقصها شوية معلومات تاريخية عن السلسلة .. لو أنك قايلي كان ساعدتك شوية بهذا الموضوع بس يالله خيره ..

اللعبة مايحتاج أقول عنها شي .. متحمس لها من زمان .. محرّك اللعبة واللي كان مستخدم بـ أوبليفون Gamebryo تطوّر كثير على حسب كلام الشركة وراح يسبب نقلة كبيرة في السلسلة .. بمعنى آخر نقدر نقول بأن سكايرم راح تضع الستاندرد الجديد لألعاب الويسترن آربيجي الضخمة .. أتمنى ذلك ..
 
#20
السلسلة من يوم يومها تضع ستاندرد جديدة للويسترن أربيجي فتوقع سكايرم تكون امتداد للشيء هذا .

نسيت اقول شيء .. راح اكون حزين جداً اذا ما اضافوا الثيم الخنفشاري في وسط اللعبة , حتى لو بدون فوكالز ):
 
#23
^
^

مدري بس بصراحة اشوف ان الموف تحديداً يعطيك تجربة ممتعة و عميقة وللأسف مافي ولا مطور قدر يسخر قدرات الموف لعمل لعبة هاردكورية بحتة ولا انا شخصياً جربت بعض الالعاب على الوي و بعض العاب الموف و انتظر اللعبة الي تخليني اقول واو لأنها بتأتي بس متى الله اعلم

واكيد الكنترولر هو الاداة الوحيدة المناسبة لسكايرم تحديداً و سلسلة ذا ايلدر سكرولز لأني ماني قادر اتخيلها لا بموف ولا بكنيكت و غير كذا اللعبة عالمها وااااسع و بتضع معايير للأنفتاحية بالالعاب فتبيني ماسك الموف امشي فيهم طوال اللعبة اشوفه رائع ولكنه غير عملي و بيظهر بشكل سيء مع التقدم باللعبة و بيخرب التجربة .
ممتعة امممم ممكن,لكن عميقة؟ يا انا او انت فاهم العمق خطأ,الدير سكرولز دائمًا تتطلب منك تحويل سريع من درع/سيف/سحر/هيلينج,الموف يقتل هالشيء.
وانا ما لعب توايلايت برنسيس على الوي بسبب الموشن -لعبتها على الكيوب-,والمشكلة مو من المطورين المشكلة من الموشن نفسه قدراته محدودة ومستحيل تسخر لشيء هاردكوري.
 
#27
يعطيك العافيه ع الموضوع.

حماس! نسخة الأكس بوكس تسربت للمعلومية, لحسن الحظ بنسمع انطباعات من الفانز اذا هي فعلاً لعبة قد المستوى ولا.
 
#29
ممتعة امممم ممكن,لكن عميقة؟ يا انا او انت فاهم العمق خطأ,الدير سكرولز دائمًا تتطلب منك تحويل سريع من درع/سيف/سحر/هيلينج,الموف يقتل هالشيء.
وانا ما لعب توايلايت برنسيس على الوي بسبب الموشن -لعبتها على الكيوب-,والمشكلة مو من المطورين المشكلة من الموشن نفسه قدراته محدودة ومستحيل تسخر لشيء هاردكوري.
الي كنت اقصده بـ"عميقة" هو ان لو كان فيه لعبة استخدمت الموف بما ينغبي لشفنا العاب عميقة عليه هذا كان مقصدي و صح ماينفع نخلي سكايرم بحالتها الحالية تكون قابلة للعب عالموف لأن المطور صمم اللعبة 100% على الكنترولر فما بنلاحظ لمسات تخص لموف او الطرفية المخصص دعمها

توايلايت برينسيس انا وصلت لنصف و وقفت وهذا و انا بصراحة انبهرت من الوي موت و كيفية استخدامه مع اللعبة ولكن مع الوقت اصبح الوي موت سلبية للعبة بدل مايكون ايجابية لكثرة اظهاره للأخطاء و بتأكيد سكايورد سورد بتمحي كل هالأمور ان شاء الله .
 
#30
السلسلة من يوم يومها تضع ستاندرد جديدة للويسترن أربيجي فتوقع سكايرم تكون امتداد للشيء هذا .

نسيت اقول شيء .. راح اكون حزين جداً اذا ما اضافوا الثيم الخنفشاري في وسط اللعبة , حتى لو بدون فوكالز ):
للمعلومية .. ترا السلسلة مابدأت بالشكل الصحيح وأعطت الستاندرد الجديد إلا في جزء مارويند واللي كان فعلاً نقلة كبيرة أيام الإكس بوكس الأصلي .. أما الأجزاء اللي قبلها فـ كانت أجزاء للنسيان .. حتى في وقتها كانت ألعاب ضعيفة المستوى ومبيعاتها أيضاً كانت ضعيفة ..