مترويد ( و ألعاب ننتندو الكلاسيكية ) ، لازم دايما تلاقي طريقة تقدم نفسها بشكل ثلاثي الأبعاد و على أساس متين و احنا نتكلم عن لعبة كاملة هنا مو لعبة أركيد ، بس هم بنفس الوقت ما وقفوا عن تقديم ألعابهم بشكلها الكلاسيكي ..
اتلزق في العدو و أضغط Bامممم ...
شلون اقدر اسوي melee attack ?
مبدا غريب صراحة !! دام اللعبة بتنجح وبتعجب الفانز وغيرهم وش المانع؟ بعدين مو مشكلة ينزلونها وي وير (هذا اللي كنت أقصده).
ممكن تختلف معي .. بس شخصيا استمتعت بشادو كومبلكس أكثر من Echoes و Corruption مجتمعتين !!
آسَف صراحة للي ينسى إن "المتعة" هي هدف الألعاب الأساسي .. لو تقدم لي أعتى الألعاب تقنيا وأكثرها تعقيدا مع افتقارها لعناصر المتعة والإدمان، فما كنك سويت شي.
*رجع يكمل تجميع الـItems*
مين قال اني نسيت المتعة يا حازم ؟ أكيد هدفنا كلنا نستمتع بالألعاب لكن ماريو جالاكسي أكثر متعة و أفضل من أي جزء ماريو في تاريخ السلسلة و هي ثلاثية الأبعاد ، مترويد برايم أفضل لعبة في الجيل الماضي كله ، ألعاب ننتندو الأساسية ( ماريو - زيلدا - مترويد ) تقود الاندستري كله في عدة مجالات و لازم دائما تحط الأساسات كألعاب ثلاثية الأبعاد ، انا اسف لكن زمن الألعاب ثنائية الأبعاد انتهى ، العبها على المحمول و العبها كـ داونلودبل هذا هو مكانها فقط ( مع بعض الاستثناءات هنا و هناك ) ، و لا كيف الإندستري رح يمشي لقدام و يتطور ؟ احنا بنمشي لقدام مش بنرجع لورا و الألعاب ثلاثية الأبعاد حاليا هي المعيار و هي الي بتحط القواعد و بتلهم المطورين و اللاعبين لتطوير الإندستري ككل .. و بعدين لا تحكم على لعبة تيم ننجا قبل ما تجربها .. اصبر
واو. تبقى وجهة نظرك حسين لكني أختلف فيها بكل شي.
الألعاب ثنائية الأبعاد عمرها ما راح تنتهي أو تعتبر "ورا" (ألف علامة تعجب عالوصف بصراحة) لأنه رسم البيكسل هو فن بحد ذاته مثل ما يعتبر الموديلنج الثلاثي الأبعاد فن. شادو كومبلكس تستاهل تكون على قرص ينباع بسعر مخفض (٤٠ دولار مثلا) والقيمة اللي فيها تسوى القيمة اللي موجودة بأغلب ألعاب السنة، وهي سعرها ١٥ دولار بس. بس عشانها لعبة ثنائية الأبعاد يصير مكانها الآركيد؟ منطق غريب. كاهي واريو صدرت على قرص وهي ثنائية البعد بالكامل (مو مثل SC) ومحد إعترض، وبالعكس آنا من أكبر داعميها لأنها الخطوة الصحيحة. اللي يشوف مكانها الويي وير بكل تأكيد ما يعرف شنو هو الويي وير.
ما أعتقد تهم التقنية المستخدمة في أي لعبة دام إنها قدرت تقدم المتعة بأفضل طريقة للشخص. المتعة مش جرافكس ولا عمرها بتكون جرافكس ولا راح تكون جرافكس.
تحرير: ههههه كتبت ردي قبل ما أشوف ردك حازم. القلوب عند بعضها p:
الألعاب ثنائية الأبعاد عمرها ما راح تنتهي أو تعتبر "ورا" (ألف علامة تعجب عالوصف بصراحة) لأنه رسم البيكسل هو فن بحد ذاته مثل ما يعتبر الموديلنج الثلاثي الأبعاد فن. شادو كومبلكس تستاهل تكون على قرص ينباع بسعر مخفض (٤٠ دولار مثلا) والقيمة اللي فيها تسوى القيمة اللي موجودة بأغلب ألعاب السنة، وهي سعرها ١٥ دولار بس. بس عشانها لعبة ثنائية الأبعاد يصير مكانها الآركيد؟ منطق غريب. كاهي واريو صدرت على قرص وهي ثنائية البعد بالكامل (مو مثل SC) ومحد إعترض، وبالعكس آنا من أكبر داعميها لأنها الخطوة الصحيحة. اللي يشوف مكانها الويي وير بكل تأكيد ما يعرف شنو هو الويي وير.
ما أعتقد تهم التقنية المستخدمة في أي لعبة دام إنها قدرت تقدم المتعة بأفضل طريقة للشخص. المتعة مش جرافكس ولا عمرها بتكون جرافكس ولا راح تكون جرافكس.
شباب اللعبة مليانه بقز ولا اتخيل
باقلي مفتاحين و الي مبين في الخريطه واحد واروح ادوره مختفي والثاني مو طالع في الخريطه
المشكله باقيلي 3 item و اكمل 100%
ههههههههههههههههه هذا النوع من الألعاب لطالما وصفته لمحمد ب"العب ولا توقف".أمس اشتريتها بعد تجربة دامت 5 دقائق فقط ! , من نوعية الألعاب اللي لمن تلعبها كل شوية تقول ( خليني أعدي المنطقة هاذي وأقفلها ) وأنسى إنك تقفلها .
شوف هذي الصفحة: http://www.jackpattillo.com/shadowcomplex/
^
ايه خطأ تقني .. الموديل ما صار له تكستشرنق بشكل كامل. جاني في أول مرة أنهي اللعبة.
ضبطوه في الباتش على ما أظن.