Suzuki Yu
True Gamer
SEGA SAMMY وفي تقريرها المالي المفصل للعام المنصرم ( April 2008 - March 2009 ) اعلنت خسارة مقدراها 237 مليون دولار بنسبة اقل مقارنة مع العام المالي اللي قبله اللي بلغت فيه خسائرهم 546 مليون دولار
الشركة في قطاع الجيم سوفت-وير باعت ما مجموعه 29.4 مليون لعبة حول العالم ( 4.2 مليون باليابان , 12.7 مليون بأوروبا , 12.5 مليون بأمريكا )
أقوي العابها كانت Sonic Unleashed , Football Manager 2009 , Mario & Sonic بالسوق الغربية
و Phantasy Star Portable , Ryu Ga Gotoku 3 باليابان
الشركة توقعت اداء افضل لها للعام القادم بالرغم من الوضع الاقتصادي العالمي المستمر في الهبوط
وذلك للاجراءات الجديدة اللتي ستدعمها الشركة خلال العام الحالي
- قطاع الباشينكو والباشيسلوتس سامي راح تقلل انتاجاتها وراح تركز على انتاجات معينة لرفع نسبة الارباح
- قطاع الاركيد جيمز سيجا راح تصدر العاب جديدة تعتمد فيها انها تنجح و تحقق ارباح بشكل ثابت وعلى مدى بعيد
- قطاع الاموزمنت سنترز سيجا حتستمر باقفال مراكز التسلية اللي ما بتحقق ربح او اللي مالها فيوتشر بوتنشال
- قطاع الفيديو جيم سوفت وير سيجا هنا بدأت بناء قاعدة شراكة وتوحيد بين اقسامها باليابان امريكا واوروبا سواءا في المبيعات او التطوير والابحاث + راح تقلل من انتاجاتها وراح تركز على انتاجات معينة لزيادة الربح
^^
ماكتب نصا حول موضوع توحيد الاقسام في الشركة
الشركة رفعت توقعات ارباحها للعام القادم لتصل الى 156 مليون دولار ارباح
ال PDF الرسمي
http://www.segasammy.co.jp/english/pdf/release/tanshin_final_20090513_e.pdf
الشركة في قطاع الجيم سوفت-وير باعت ما مجموعه 29.4 مليون لعبة حول العالم ( 4.2 مليون باليابان , 12.7 مليون بأوروبا , 12.5 مليون بأمريكا )
أقوي العابها كانت Sonic Unleashed , Football Manager 2009 , Mario & Sonic بالسوق الغربية
و Phantasy Star Portable , Ryu Ga Gotoku 3 باليابان
الشركة توقعت اداء افضل لها للعام القادم بالرغم من الوضع الاقتصادي العالمي المستمر في الهبوط
وذلك للاجراءات الجديدة اللتي ستدعمها الشركة خلال العام الحالي
- قطاع الباشينكو والباشيسلوتس سامي راح تقلل انتاجاتها وراح تركز على انتاجات معينة لرفع نسبة الارباح
- قطاع الاركيد جيمز سيجا راح تصدر العاب جديدة تعتمد فيها انها تنجح و تحقق ارباح بشكل ثابت وعلى مدى بعيد
- قطاع الاموزمنت سنترز سيجا حتستمر باقفال مراكز التسلية اللي ما بتحقق ربح او اللي مالها فيوتشر بوتنشال
- قطاع الفيديو جيم سوفت وير سيجا هنا بدأت بناء قاعدة شراكة وتوحيد بين اقسامها باليابان امريكا واوروبا سواءا في المبيعات او التطوير والابحاث + راح تقلل من انتاجاتها وراح تركز على انتاجات معينة لزيادة الربح
^^
ماكتب نصا حول موضوع توحيد الاقسام في الشركة
In the home video game software category of the consumer business, the Group will build a robust operational framework by bringing together the sales and manufacturing functions, and the Group will strengthen alliances across Japan, North America and Europe.
الشركة رفعت توقعات ارباحها للعام القادم لتصل الى 156 مليون دولار ارباح
ال PDF الرسمي
http://www.segasammy.co.jp/english/pdf/release/tanshin_final_20090513_e.pdf
التعديل الأخير: