مما يعني إن فانز الJRPG متواجدين حول العالم، و ليس فقط في اليابان، و هذا التواجد لم يكن مرئي بهذا الحجم حتى مؤخراً فقط (وت؟!)
فريق اوساكا هو اللي مسوي 3D.
مو تنزل بعد ما مات الحماس و صار الواحد مو طايقها من قهر المماطلة و برودة اعصاب مطوريها ! ... لو نومورا فعلا يحب الفانز يعمل على الأقل حساب تويتر زي كوجيما و يشوق لنا للعبته و يصور اشياء سواء ارت او صور من داخل اللعب او مطورين .... مو ساحب على الفانز و مشاهدة الأفلام ماكلة كل وقته :/
كنت اقصد قصة كنقدوم هارتس الثانية.
سكوير توهم يفهمون ان المنتج الممتاز يبيع حتى لو كان جمهورها صغير (على قولتهم) مو الالعاب الغير مرغوبه التعيسه :neutral_face:هناك ألعاب مثل Bravely Default ذات عناصر JRPG تقليدية، هدفها الأصلي السوق الياباني، مع هذا باعت بشكل جيد حول العالم.
مما يعني إن فانز الJRPG متواجدين حول العالم، و ليس فقط في اليابان، و هذا التواجد لم يكن مرئي بهذا الحجم حتى مؤخراً فقط (وت؟!)
نفس الناس شغالين على كل قصص كنجدوم هارتس, القصة مضيعة لأن نومورا مضيع و لا نوجيما يعرف وش يسوي لول.
أنت هنا مفروض تلوم الناشر سكوير مو نومورا لأنهم ما أعطوا اللعبه الأولويه في التطوير وتركوا اللعبه تمر بمشاكل كثيره عكس كوجيما اللي كونامي معطيته راحته في التطوير و الدعم .
^
كلهم نفس الشي الومهم لكن نومورا لو قريت تصاريحه الأخيرة راح تحس انه بارد و نفس اسلوبه في تريلر 2011 ما تغير ... تحس انه مستكثر عليك انه عرض شي جديد و شوف التريلر لسنتين قدام مو لازم نعرض لك شي جديد و كل تصاريحه بعدها ارجو منكم الأنتظار و ارجو منكم الأنتظار لحتى الآن نفس الأسلوب ... هذا غير من كلامه وقته كله رايح على مشاهدة الأفلام
و اللعبة لها اولوية في التطوير من زمان من ايام وادا ... لكن الآن صارت اهم شي للشركة
^
ما ابغى اقلب الموضوع مقارنة بس انا لاعب السلسلتين و اني اشرح لواحد قصة مجس اسهل بكثيييييير من معاناة شرح قصة كينجدم :joy:
انا شخصياً يعجبني تعقيد القصة. و نوجيما ما يعرف وش يسوي؟ بلاش مبالغات.. >.>
:laugh::مني مبالغ لأن وجود شي زي كذا https://docs.google.com/file/d/0B8c...i00YzAzLWJjZTAtZTllODY2OTc2MTMx/edit?hl=en_US يثبت إن الناس ملاحظة ضياع القصة.