Man Raider
Banned
يا رجال مع احترامي صوتها مو جيد وبس ، إلا سيىء جدا ، لدرجة اني ما اتحمل اكمل اللعبة بسببها ، نادين افضل منها بأضعاف.يمكن انتي الوحيدة اللي على هالراي الاغلبية يشوفون صوتها جيد بس مو نفس نادين نجيم
يا رجال مع احترامي صوتها مو جيد وبس ، إلا سيىء جدا ، لدرجة اني ما اتحمل اكمل اللعبة بسببها ، نادين افضل منها بأضعاف.يمكن انتي الوحيدة اللي على هالراي الاغلبية يشوفون صوتها جيد بس مو نفس نادين نجيم
انا عندي اللعبة بنسخة الستيم واتمنى بس يضيفون الترجمة العربية اما الدبلجة مو حاطها في بالييا رجال مع احترامي صوتها مو جيد وبس ، إلا سيىء جدا ، لدرجة اني ما اتحمل اكمل اللعبة بسببها ، نادين افضل منها بأضعاف.
اي فيه نسخة للبروانا عندي اللعبة بنسخة الستيم واتمنى بس يضيفون الترجمة العربية اما الدبلجة مو حاطها في بالي
راح انتظر اي اعلان لاضافة الترجمة في المستقبل القريب اذا ماتصرفت سكوير انيكس في هالموضوع احتمال اخذ النسخة الاوروبية مستعملة
في نسخة للبرو من اللعبة ؟
كنت متحمس اجربها لكن بعد انشارتد4 فقدت الاهتمام سؤال هل نسخة البس4 العادي تشتغل على 60 فريم ؟
أجل بنتظر نسخة البرو أفضل @@لا، فقط نسخة البرو.
يا جماعة إضافة " روابط الدم " في قصر عائلة كروفت لا أحد يفوتها.
فيها تلميحات كثيرة عن الجزء القادم ، وعن الأجزاء الكلاسيكية القديمة ، أيضا اللعب فيها مشابه بتوم رايدر الكلاسيكية ، كلها استكشاف وألغاز ، أحد الألغاز حله ببحث عن مفتاح وهذا تقريبا مشابه للالغاز الكلاسيكية.
استكشفوها على راحتكم ، بتشوفون وتسمعون أشياء كوميدية.
بخش في المعطيات! اقصد السلبيات
المواجهات في اللعبة اقصد بين لارا والجنود جدا سيئة والذكاء الاصطناعي غبي! بعض الحركات في الصيد وامور اخرى تمنيت تكون اكثر واقعية ! اممممم ايش بعد تمنيت صراحة ان الاستكشاف في سوريا اطول عجبني جدا تفاصيل المنطقة والاستكشاف افضل بكثير من الثلج الكئيب !
امممم حاولة اطلع انشارتد من راسي وانا العب تومب رايدر بس للاسف ما قدرت كل مشهد تفجير او ادفانشري على طول يسير في مقارنة في مخي بين المشهدين وانشارتد كانت متفوقه بمراحل عن تومب رايدر
كا عدا ذالك اللعبة جميلة صراحة ومستمتع بكل شي
انا عارف الكلام هذا كله بس نظام الكفر هينا ركيك ! ما احس اني اتخبى من الاعداء ولا الي اخذ راحتي في الطلق نظام التصويب مع الكفر للامانة ما عجبني نظام التطوير الاسلحه والخ فعلا له تاثير على طريقة لعبك بس استل مواجهة الجنود يبيلها صقل اكبرحركة رائعة من كريستال للعودة ذكريات لارا
واتمنى الجزء القادمة يكون فيه قصة جانبية كبيرة عن الذكريات القديمة
اللعبة لست انشارتد حتى تلعب بنفس الطريقة من ناحية الاكشن
اللعبيتن مختلفة من ناحية مواجهة الاعداء
في لعبة انشارتد تقدر تدرعم وتهاجم جحافل من الاعداء وتقدر تختبئ منهم بسرعة
وتطلق النار بسرعة >>> اكشن بشكل سريع
اما في لعبة تومب رايدر فا الاكشن فيه بطء شوي الرتم اقل من انشارتد
فلاتتوقع من لارا تهاجهم وتقاتل الاعداء بسرعة مثل نيثن بل اقل
ولاتنسى ان لعبة تومب ريدر فيها عناصر تطوير مهارات
و تطوير الطاقة والدرع وتقليل الضرر
وتطوير الاسلحة والقنابل والادوات الجانبية
فنصيحة طور شخصيتك اولا إذا ارت المواجه والدرعمة في وجه العدو
اما المواجهات من بعيد فـ طور الاسلحة والادوات الجانبية
وراح ترتاح من الاعداء
وفي النهاية كلا اللعبتين رائعتين
ولكن لكل منهما لها توجه وتجربة مختلفة
ها انزل استعراض عن اللعبة ويكون الموضوع الرسمي؟
استنى رد المشرفين وصاحب الموضوع
انا معاك اخوي استاذن من الادارة وان شاء الله يوافقون عليه لانه هالموضوع من الاساس مو متعوب عليهها انزل استعراض عن اللعبة ويكون الموضوع الرسمي؟
استنى رد المشرفين وصاحب الموضوع
هذا اهم شي نبذة بسيطة عن القصة والشخصيات ويعتبر كافي بس اذا بتضيف الجيم بلاي ممتاز يعتبر شرح عن اللعبة لاي لاعب بيجربها لاول مرةاستعراضي بسيط جدا ومو مفصل
لكن فيه معلومات عن القصة وعن الجيم بلاي وعن الشخصيات
انا عارف الكلام هذا كله بس نظام الكفر هينا ركيك ! ما احس اني اتخبى من الاعداء ولا الي اخذ راحتي في الطلق نظام التصويب مع الكفر للامانة ما عجبني نظام التطوير الاسلحه والخ فعلا له تاثير على طريقة لعبك بس استل مواجهة الجنود يبيلها صقل اكبر
التخفي بين الزرع أساسا كانت في Assassin's Creed مو في توم رايدرفيه حاجه من زمان كنت أبي أقولها وهي أن الإضافات الجديدة بانشارتد ٤ واللي كنت أشوفها خورافيه مأخوذة من توم رايدر. إضافة الحبل والتخفي بين الزرع والهوك اللي تتمسك فيه كلها مأخوذة بالضبط منها.
التخفي بين الزرع أساسا كانت في Assassin's Creed مو في توم رايدر
التخفي بين الزرع أساسا كانت في Assassin's Creed مو في توم رايدر
اممم (&)
النسخة وحدة بين الجهازين. اذا شغلتها عالبرو بتجيك ٦٠ فريم لكن عالعادي لاأجل بنتظر نسخة البرو أفضل @@
ما أعتقد إنها تُعتبر جريئه فيما يخص الجيمبلاي، البيسنج تبع الكامبين بالأغلب مكون من مواجهات إعتياديه أو بلاتفورمنج عادي مكرر جداً(أدوات كثيره، لكن دايماً التوظيف خاطئ ودايماً عقبات متشابهه) مثل مشكلة انشتارتد 4 بالضبط، ولو إن أداة الحبل حصلت توظيف أفضل في البلاتفورمنج من كل أدوات رايز لكن تضل العقبات تتكرر حتى في منتصف اللعبه ونهايتها، أول إنعكاس على عدم جرأة اللعبه هو البساطه الشديده اللي تغلب على جانب البلاتفورمنج، في تقاليد السلسله التحكم بسيط لكن إبداعها في تصميم العقبات.
الكومبات الأن أضافو له التسلل، مشكلة اللعبه في هذا الجانب إنه يحصل تركيز أكبر من اللازم، المشكله الأخرى إنو غير متقن في الميكانيكس ولا حتى توزيع الأعداء جيد، ثاني إنعكاس على عدم جرأة اللعبه هو وضوح شديد في جانب المواجهات الأكشنيه في البيسنج كامل، إضافة التسلل بالنسبه لي بحد ذاتها ما أقبلها لإنها مجرد خيار، أنا أبغى خيار يحصل توظيف جيد، من تجربتي لخيار التسلل مرات عديده، الليفل ديزاين مش متقن كفايه عشان تحصل المتعه من الخيارين، هذا إنعكاس على عدم إتقان الجيمبلاي.
حتى جوانب مثل السيرفايفل، على الصعوبه الإعتياديه ما بتحصل عقاب من تبذيرك لذخيرتك أو مواردك، مثل الجزأ الأول بالضبط، موجود، يقولون إنه موجود، لا أدري أين، ممكن لما ذبحت الدب موقعه هناك؟ الله أعلم إيش طريقة تفكيرهم تجاه هذا الجانب منها، هذا ثالث إنعكاس على عدم جرأة الجيمبلاي، غالباً جانب مثل هذا بيعقد اللعبه أكثر على اللاعبين "المتخَيلين" في رؤوس المنتجين والمطورين فتبسيطه أو التقليل منه أو حصره في صيد حيوانات مثلاً بيخلي اللعبه مقبوله أكثر، هذا عزيزي..مو صوت الجرأه.
الإنعكاس الرابع لعدم جرأة الجيمبلاي، يظهر في الpazzles، إحنا نعرف جيداً هذا الجانب، مسأله صعبه تحاول تحلها بعقلك وتفكيرك، في رايز اللعبه تعتبر مجرد الحركه والتحريك وإستخدام الأدوات هو لغز، لكن عامل التفكير شيء غير موجود، الألغاز بسيطه جداً هذا النصف الأول من الإنعكاس، لكن النصف الثاني في كونها "إختياريه" مش من ضمن المسار الرئيسي، شيء ممكن تفوته أو تجيله، لكن..اللعبه الغير جريئه هذي، تفضل تبسطه للدرجه اللي يطلع لغز جداً سيء مهما كان أتموسفيري نوعاً ما.
ممكن تقول إن الجرأه تظهر في إنها تعطيك خيارات عديده، اللعبه فيها عناصر في الجيمبلاي أكثر من انشتارتد وأعمق من أنشتارتد لكن تفضل تخفيها، وتفضل تقلل من حجمها وأهميتها خلف الرحله الأكشنيه اللي هي التركيز الرئيسي، خلف البساطه اللي بتجيب الملايين.
وبعدين إذا جينا لنقطه أخرى... التسلل، السيرفايفل، العالم المفتوح والإستكشاف، الحريه في اللعب، هذا تريندز الأن يا أخي، قبل 5 سنين لو تجيبها لعبتك تصير جريئه، لكن الأن الألعاب الكبيره تسوق نفسها من خلالها، الجرأه الأن مفهوماً تختلف.
جرأة رايز اللي اتحدث عنها هي كيف ان اللعبة ما تجبرك وتسيرك في خط واضح ومعين طول الوقت - مثل ما هو معتاد ومتوقع من لعبة مغامرات من هذا النوع - بل تفتح لك المجال انك تستكشف وتدخل في دنجنز ومغارات وتسوي باكترانق والمميز في الأمر ان اللعبة هنا تكافئك على الانشطة اللي تسويها خارج خط القصة الرئيسي. على سبيل المثال فيه مهمة جانبية اذا خلصتها النتيجة = اداة جديدة .. الاداة الجديدة هذي ترجع تفتح فيها كهوف جديدة في منطقة انت تعديتها سابقاً.
حتى استكشافك للقبور بالفعل Rewarding .. رح يعطيك جرعة اتموسفيرية عوضاَ عن ال Skills الجديدة اللي تكتسبها.
لو وضعنا انشارتد 4 جنباً الى جنب مع رايز .. رح نجدها تتعامل مع هذا الشيء على انه Risky .. بل ان الفريق اكتفى بتقديم تجربة خطية في معظم اجزاء اللعبة حتى تطبيقهم لفكرة ال Wide linear كانت محاولة خجولة منهم في فصل او فصلين من اللعبة بعناصر استكشاف محدودة .. وسلكوا طريق اكثر اماناً بتقديم تجربة اكثر صقلاً لكن تحتفظ بنفس الافكار والعناصر.
لازم تختم القصه وبعدها يطلع لكيا اخوان كيف اختار شخصيات لارا الكلاسيكية
هل هي في القائمة الرئيسية
وهل اقدر العب فيها بطور القصة