Jhin
True Gamer
هذه صور من ال Us store
كيف احذف الاكاونت ؟
لأنه اللعبة ما تظهر كمنتج للشراء
نفسس الشي عندي !!
هذه صور من ال Us store
كيف احذف الاكاونت ؟
لأنه اللعبة ما تظهر كمنتج للشراء
اللعبة مثالية في التجربة التي تُريد تقديمها، لا يمكن تقديم الحس السينمائي و الفني المتواجد فيها بدون زوايا التصوير الثابتة، هذه هي تجربة اللعبة، إما تقبلها كما هي و إما ترفضها، هذا جزء من سحر اللعبة و علينا أن نتوقف عن محاولة فرض قناعتنا أو رؤيتنا الشخصية عليها، من الجيد أن يكون لكل لعبة طابعها الخاص، إذا كانت هذه التجربة لا تناسب فلان فهي تجربة الحلم لعلان، كان من الرائع أن نمتلك تجارب مختلفة كثيراً في الماضي، كل لعبة كانت تمتلك هويتها الخاصة في جميع الجوانب، لم يكن هناك كاميرا موحدة و نظام لعب موحد مشترك بين عدد كبير من الألعاب كما هو اليوم
اللعبة تجربة فنية أتموسفيرية، هذا لم يكن ممكناً إلا لأنها صُنعت بهذه الطريقة.
كما هو الحال بالنسبة لكوجيما كمثال، البعض يرفض المقاطع القصصية الطويلة في ألعابه و يرى أنها تفسد اللعبة، حسناً هذه هي تجربة كوجيما! إما تقبلها كما هي و إما ترفضها و تبحث عن ألعاب أخرى لا تركز على القصة.
الإنفنتوري شيء تيديس!!!
اللعبة مقيدة، هذا هو الهدف منها في الأساس، تحسسك انك مقيد، تحسسك انك قاعد تدير كل مواردك، الأسلحة، الذخيرة، العشب، الآيتمز، ايش تحمل و ايش ما تحمل، اللعبة تخليك تدرس قراراتك و تفكر فيها، هذه هي تجربة الريميك، الي يعجبه هالشي أهلاً و سهلاً، الي ما يعجبه... عنده ترليون لعبة في السوق ترحب فيه بذخيرة لا نهائية و عدم الحاجة إلى تشغيل المخ نهائياً
انا ما ادري ليش متحسس بشكل مبالغ فيه للنقد .. تراه شي طبيعي .. الكاميرا انا ما عندي مشكلة مع الزوايا الثابتة ومو هذا انتقادي للكاميرا انتقادي انها احيانا تكون مزعجة بالانتقال من زاوية للثانية تشوف روحك تتحرك بالاتجاه الغلط - هذا سلبية .. اللعبة كلاسيكية او غيرها انا اجربها الحين ومن حقي انتقدها في هالشي
اوكي وهذا اللي قالوه هم في نقدهم ان هالشي مضجر وممل .. انت تعتبره جزء من جمالية التجربة انا اشوفه شي يفسد جمالية التجربة
اللعبة كلمة روووعة قليلة عليها الصور والفيديوهات للعبة شي ولما تلعبها شي ثاني ❤❤ رجعت لي ذكريات لاتنسى
اشكر كابكوم على هذا الريماستر الأكثر من رائع
استمتع بأفضل لعبة رعب في التاريخ k_hand: لعبة من الزمن الجميل، كم أتمنى أن يأخذ المطورون الجدد و اللاعبون معاً درساً من هذه اللعبة في كيفية تصميم تجربة مثالية تتحدى قدرات اللاعب و مهاراته و سيطرته على الأمور، للأسف لاعبو هذه الأيام يرفضون أن يتم تحدي قدراتهم العقلية، أو الاستراتيجية، أو التخطيطية، أو التفكيرية، أو الحسابية، و لا يريدون سوى تحدي قدرتهم على حسن التصويب و إطلاق النار، و لذلك اختفت هذه النوعية من الألعاب، كم أتمنى مستقبلاً أن تصل هذه الألعاب إلى ساحة الإندي كما هو الحال مع ال2d action/platforming، ليُعوضونا عن خيبات و إخفاقات مطوري ما يُدعى بالـAAA.
انا سويت عضوية جديدة ونفس المشكلة
[
كلام جميل اتفق معاك .. لاعبين الحين عطيهم العاب اللي امش وأطلق هههه
أتمنى من كل قلبي يسون ريماستر لزيرو لأن هالجزء ماجربته بعد
و أنا أيضاً أريد ريماستر للزيرو ان شالله نشوفه العام القادم! وجودهما على الـPC يسهل علي العودة إلى اللعبتين في أي وقت، لاعبهم عدد لا يحصى من المرات و لم أشبع :joy:
اللعبتين تجسدان كل ما أُحبه في عالم الألعاب : عنصر الغموض و بناء العالم المجهول، العالم الفني الذي يزداد بريقه لمعاناً مع مر السنوات، الألغاز التي تمنحني متعة فريدة في التفاعل مع المناطق و زرع الإحساس بأنني فعلاً "هناك"، شعور الوحدة الكئيب.
زيرو تقنياً أقوى حتى من الريميك بالذات في الموديلز و التحريك
هنا خايرات الصعوبة باللعبة ، الكثير راح يتلخبط ويختار مستوى الصعوبة رقم going on a bike" II" على باله ان هذا هو النورمل.. بينما في الحقيقة هذا مستوي easy...
والي تحته هو مستوى الصعوبة الجديد very easy...
مستوى الصعوبة نورمل هو اول خيار "like climbing a mountin" وهي الطريقة المثالية للعب ريميك لأن طور الeasy والvery easy مسهلين اللعبة بالزيادة ولا تحتوي على تحدي مثل الي في النورمل.
لا يا صاحبي، المستوى الأول هو hard، الثاني normal، الثالث الذي أضافته كابكوم هو easy
أي شخص جديد على اللعبة رح يواجه صعوبة كبيرة جداً لو بدأ على الهارد، البداية على النورمال ( المستوى الثاني ) هي الأفضل لأي لاعب جديد.
باقي كلامك تمام k_hand:و فعلاً شكلي رح أختار كستم BSAA Jill في أول بلايثرو.
وبعد ماتختمها مرة واحدة تفتح لك الهارد وتصير كذا اذا تذكر
انا ما ادري ليش متحسس بشكل مبالغ فيه للنقد .. تراه شي طبيعي .. الكاميرا انا ما عندي مشكلة مع الزوايا الثابتة ومو هذا انتقادي للكاميرا انتقادي انها احيانا تكون مزعجة بالانتقال من زاوية للثانية تشوف روحك تتحرك بالاتجاه الغلط - هذا سلبية .. اللعبة كلاسيكية او غيرها انا اجربها الحين ومن حقي انتقدها في هالشي
اوكي وهذا اللي قالوه هم في نقدهم ان هالشي مضجر وممل .. انت تعتبره جزء من جمالية التجربة انا اشوفه شي يفسد جمالية التجربة
واي مراجع (( منطقي )) لازم يذكر الامور السلبية والايجابية في كلامه .. بامانة اللي شفته من ردودكم ان هالامور سلبية بس تغاضوا عنها !
معقوله هذي من 2001 شي مذهل!!!
لاتعب نفسك لأن الاستور راح يكون فيه تخفيض على 10% ابتداءا من بكره وحاليا كل شي مغلق إلى بكره
اخوي حسن هذا مش تقييد هذا تطفيش
لمن تخلي عندي 6 خانات شيل 4 للاسلحة والعلاج والذخائر وباقي خانتين للايتمز انت هنا تتكلم عن لعبة 99% مفاتيح وفيها backtracking
صدقني لو صار الانفنتوري سلس ومريح
عمره ماراح يخرب على اللعبة شي وبعدين بالعقل مفتاح ياخذ نفس مساحة
الهاند جن والعلاج وحتى الصندوق مش حل
انت هنا حطيت لي هم فوق همي
وبعدين قضية عجبك ولا بالطقاق اخوي حسين
فالمفروض انت عارف ان هالجملة ماتوكل عيش بهالزمن لازم يكون في شوية مرونة لإرضاء اللاعبين
الي اخذ نسخة الـpc كيف البورت؟
أنا مادري ليش التحامل الزايد على التحكم الجديد!!
ترى فيه مبالغة لأني و أنا ألعب بدلت بين التحكم القديم و الجديد كذا مرة... القديم مو مصعب اللعبة لأنه صعب الا لأنه Clunky بزيادة و هذا فرق بين الاثنين... أنا بدلت بينهم و ظليت على التحكم الجديد و ما أشوفه أثر على التجربة بكل أمانة بل بالعكس أحس أنه مناسب جدا و عصري ( عصري باستخدامه للأنالوج مش لأنه سهل ).
اللعبة لازم تنلعب بطور الـ 16:9 طالعه فيه جميلة كثير و حركة الكاميرا فيها بالـ Pan & Scale معطيتها سينمائية عالية... نصيحة ابعدو عن الـ 4:3 فوق ما أنه تارك فراغات كبيرة يمين و يسار الشاشه حتى بالأعلى و الأسفل فراغات, يقتل جمالية اللعبة بنظري الي لازم تكون مالية الشاشه أمامك حتى تتذوق كل التفاصيل الرائعة.
أنا مستغرب من الي يقارن اللعبة بلعبة أكشن مثل ديفل ماي كراي و مو عاجبته سالفة المفاتيح و الخانات المحدوده... بس خلاص كفاية التسهيل الزايد في الألعاب الحاصل هالأيام.
مثل ما ذكر حسين محدودية الخانات تجبرك على التفكير و التخطيط و اتخاذ الاستتراتيجيات لخطواتك التالية... احنا ما نبي ألعاب بس امش و ارمي رصاص على الزومبيز وادخل الغرفة مرة وحده و الطش كل شي فيها و خلاص اطلع منها من غير رجعة وين المتعة في اللعب بهالطريقة!!!
اللعبة مبنية على أنك كل ما تدخل غرفة تقعد و تفكر شنو الي تاخذ الحين و شنو الي تتركه لبعدين... ترتب أولوياتك و تخليك ترجع لغرفة الحفظ و تقعد ترتب بأغراضك في الصندوق و ترسم في راسك الغرف التالية الي لازم تزورها و تفرغها من حمولتها.
بعدين مستغرب من الي يقول المفاتيح كثيرة... يا شيخ وين المفاتيح كثيره القصر الأساسي كله تقريبا فقط 4 مفاتيح رئيسية, هذا يعتبر كثير؟
بعدين الواقعي في ألعاب السورفايفر هورور أنك ما تقتل كل شي يتحرك أمامك.. بل لازم تراوغ و تهرب و تحتفظ بطلقاتك و علاجك لمن هم أخطر و أهم, الريميك حاول يفرض نوع من العقاب الي يبي يتخذ هالطريقة في اللعب ( امشي و اقتل ) بالكريمزون زومبيز و هذه خطوة جدا أحييهم على اتخاذها.
صراحة لومي على كابكوم و بقية الشركات في تسهيل ألعابهم و اتخاذ طريق مجنرك أكثر فيهم بدأ يقل بعد قراءة بعض ردود الأفعال مع كافة احترامي لها تظل حرية خاصة فيهم و لكن أيضا قلل من لومي على الشركات.
و صحيح أنصح الجميع باختيار الخيار الأوسط في الصعوبة... الأعلى منه راح يطفش اللاعبين الجدد للريميك و الأخير راح يسهل اللعبة بزيادة, برأيي الخيار الأوسط هو النورمل و الي يفتح بعد ما تخلص اللعبة و يكون خيار رابع اضافي هو الـ Very Hard.
أنا مادري ليش التحامل الزايد على التحكم الجديد!!
ترى فيه مبالغة لأني و أنا ألعب بدلت بين التحكم القديم و الجديد كذا مرة... القديم مو مصعب اللعبة لأنه صعب الا لأنه Clunky بزيادة و هذا فرق بين الاثنين... أنا بدلت بينهم و ظليت على التحكم الجديد و ما أشوفه أثر على التجربة بكل أمانة بل بالعكس أحس أنه مناسب جدا و عصري ( عصري باستخدامه للأنالوج مش لأنه سهل ).
اللعبة لازم تنلعب بطور الـ 16:9 طالعه فيه جميلة كثير و حركة الكاميرا فيها بالـ Pan & Scale معطيتها سينمائية عالية... نصيحة ابعدو عن الـ 4:3 فوق ما أنه تارك فراغات كبيرة يمين و يسار الشاشه حتى بالأعلى و الأسفل فراغات, يقتل جمالية اللعبة بنظري الي لازم تكون مالية الشاشه أمامك حتى تتذوق كل التفاصيل الرائعة.
أنا مستغرب من الي يقارن اللعبة بلعبة أكشن مثل ديفل ماي كراي و مو عاجبته سالفة المفاتيح و الخانات المحدوده... بس خلاص كفاية التسهيل الزايد في الألعاب الحاصل هالأيام.
مثل ما ذكر حسين محدودية الخانات تجبرك على التفكير و التخطيط و اتخاذ الاستتراتيجيات لخطواتك التالية... احنا ما نبي ألعاب بس امش و ارمي رصاص على الزومبيز وادخل الغرفة مرة وحده و الطش كل شي فيها و خلاص اطلع منها من غير رجعة وين المتعة في اللعب بهالطريقة!!!
اللعبة مبنية على أنك كل ما تدخل غرفة تقعد و تفكر شنو الي تاخذ الحين و شنو الي تتركه لبعدين... ترتب أولوياتك و تخليك ترجع لغرفة الحفظ و تقعد ترتب بأغراضك في الصندوق و ترسم في راسك الغرف التالية الي لازم تزورها و تفرغها من حمولتها.
بعدين مستغرب من الي يقول المفاتيح كثيرة... يا شيخ وين المفاتيح كثيره القصر الأساسي كله تقريبا فقط 4 مفاتيح رئيسية, هذا يعتبر كثير؟
بعدين الواقعي في ألعاب السورفايفر هورور أنك ما تقتل كل شي يتحرك أمامك.. بل لازم تراوغ و تهرب و تحتفظ بطلقاتك و علاجك لمن هم أخطر و أهم, الريميك حاول يفرض نوع من العقاب الي يبي يتخذ هالطريقة في اللعب ( امشي و اقتل ) بالكريمزون زومبيز و هذه خطوة جدا أحييهم على اتخاذها.
صراحة لومي على كابكوم و بقية الشركات في تسهيل ألعابهم و اتخاذ طريق مجنرك أكثر فيهم بدأ يقل بعد قراءة بعض ردود الأفعال مع كافة احترامي لها تظل حرية خاصة فيهم و لكن أيضا قلل من لومي على الشركات.
و صحيح أنصح الجميع باختيار الخيار الأوسط في الصعوبة... الأعلى منه راح يطفش اللاعبين الجدد للريميك و الأخير راح يسهل اللعبة بزيادة, برأيي الخيار الأوسط هو النورمل و الي يفتح بعد ما تخلص اللعبة و يكون خيار رابع اضافي هو الـ Very Hard.
مثل ما ذكر حسين محدودية الخانات تجبرك على التفكير و التخطيط و اتخاذ الاستتراتيجيات لخطواتك التالية... احنا ما نبي ألعاب بس امش و ارمي رصاص على الزومبيز وادخل الغرفة مرة وحده و الطش كل شي فيها و خلاص اطلع منها من غير رجعة وين المتعة في اللعب بهالطريقة!!!
صراحة لومي على كابكوم و بقية الشركات في تسهيل ألعابهم و اتخاذ طريق مجنرك أكثر فيهم بدأ يقل بعد قراءة بعض ردود الأفعال مع كافة احترامي لها تظل حرية خاصة فيهم و لكن أيضا قلل من لومي على الشركات.
خيار النورمال صعب جدا بكريس! ممكن احد يقولي فايدة السكين؟ احس ما منها فايدة! قتل الزومبي فيها صعب نوعا ما.