hits counter

Resident Evil 3 تسربت

الصورة إنحذفت فمن جذي لما أقرأ التعليقات مو قادر أتفهم سبب الإنتقادات، هذي الصورة للمتأخرين :

كأنها غلاف فلم لرامبو، أتمنى التصميم يتعدل أو يكون أفضل من داخل اللعبة

بس المهم تأكدنا من تواجدها! راح تكون ريميك عظيم إذا مشت على نهج ريميك الثاني ::grin::

شفايف جيل فيها شي غلط طالعين منقوخين بالغلاف كانها مسلسلات خليجية..

انا باشتري نسخة البيسي وال Modders ماراح يقصرون برجعون شكلها الاصلي بالمضلعات وتصاميم عد واغلطوبضيفون ترجمة عربية لو مابتصدر رسميا.


اتمنى يرجعون ال Modders تصميم رزدنت ايفل امبريلا كرونكلس لل Wii جدا ممتاز



تصميم النمسيس كارثي وفلم اللايف اكشن طالع احلى منه


واتمنى مايخربون بالموسيقى مثل ماعملوا مع الجزء الثاني محوها من الوجود ووضعوا الديلوكس اديشن الاوستات الكلاسيكية
 
نسيت اثول بالنسبة لكارلوس خلوه بتصميم امريكي جينريك وخطوا فيه لحية وغيروا شعره.. انتظر ينزلون مور حقين البيسي يرجعوا شكله الحقيقي

مفروض اخدوا موديلس امبريلا كرونكلس وعدلوا عليها.
 
توقعت احصل ردود عن امنيات وايش التعديلات الي ممكن تكون في الريميك, لكن احصل الكل يتكلم عن الاشكال فقط.
مو مشكلة راح ابدأ بكم نقطة.

هل الاسلحة راح تكون زي ماهي ؟ هل راح يلغون اسلحة او يضيفون اسلحة ؟
هل النمسيس راح يكون زي ماهو وتقدر تقتله ويعطيك ادوات ؟ او راح يكون زي مستر X ؟
ترتيب الاحداث الى اي مدى راح يتغير ؟
نظام البارود هل راح يكون زي 2 ؟
الخيارات الي كانت موجودة هل راح تبقى ؟ هل راح تتغير الطريقة ؟
هل جزئية كارلوس راح تكون زي ماهي هل راح يكون له كامبين خاص فيه ؟
نظام الدودج الي كان موجود هل راح يتم استبداله ؟

اسئلة كثيرة اتمنى اقرأ اجاباتكم عنها.

بالنسبة لي اتمنى تكون الاسلحة زي ماهي لكن الماجنوم ارجوكم ما ابغى الهراء الي كان في ريميك 2.
النمسيس اتمنى يكون زي ماهو وتقدر تاخذ منه ادوات.
ترتيب الاحداث مرحب يكون متغير بنفس درجة ريميك 2, فيه اماكن كانت غير مستغلة في اللعبة الاصلية واتمنى انه يستغلونها.
نظام البارود اتمنى يكون اكبر من الي شفناه في 2 ويكون اقرب ل3 الاصلية.
الخيارات مدري ايش ممكن تكون هل بنفس الطريقة ولا راح تكون بطريقة مختلفة كل شي مرحب فيه.
جزئية كارلوس اتمنى تكون اكبر من الاصلية وممكن نلعب فيه في اماكن مختلفة لكن ما ابغى كامبين خاص فيه.
نظام الدودج لو كان شي شبيه برفليشنز الاولى راح يكون شي ممتاز ولو اني ما امانع انه ما يكون موجود.
 
توقعت احصل ردود عن امنيات وايش التعديلات الي ممكن تكون في الريميك
لأن غالباً اللعبة راح تكون شبيهة بريميك الثاني مع بعض الاختلافات السطحية هنا و هناك ، لأن وقت الاعلان او التسريب في هذي الحالة قريب جداً من موعد اصدار ريميك الثاني ، لكن كله راح يبين وقت الكشف أكيد و توفر معلومات اكثر عنها.
 

demon.king

أكبر FAN لصعصع
هل النمسيس راح يكون زي ماهو وتقدر تقتله ويعطيك ادوات ؟ او راح يكون زي مستر X ؟
بتصير ماسخة اذا ثلاث العاب وراى بعض كان فيها نفس النظام (منطقة معينة يجيك وحش معين بشكل عشوائي وماتقدر تهزمه)
فافضل يحطون نمسس بنفس نظامه القديم افضل

المودرز مو بس بيغيرون شعر جيل المقصف الا بيرجعون لك موديل الريميك بنفسه خخخخ
سواها معا ليون وحطوا نفس شكله في الرابع ::laugh::
 
لأن غالباً اللعبة راح تكون شبيهة بريميك الثاني مع بعض الاختلافات السطحية هنا و هناك ، لأن وقت الاعلان او التسريب في هذي الحالة قريب جداً من موعد اصدار ريميك الثاني ، لكن كله راح يبين وقت الكشف أكيد و توفر معلومات اكثر عنها.
لأ .. على العكس .. الانسايدر في ريست ايرا يقول انهم شغالين على ريميك٣ من سنتين ونص وعملية التطوير ماشية بسلاسة والامور تمام التمام ويقول لا تتوقعون انها تشابه ريزي٢ بالعكس اللعبة راح تكون ديناميكية وفيها تجارب بالميكانيكس أكثر لكن محافظة على الرعب والنجاة.
 
المودرز مو بس بيغيرون شعر جيل المقصف الا بيرجعون لك موديل الريميك بنفسه خخخخ
اللعبة بحسب التسريبات انه كابكوم من اول شغالين عليها ومو شي صار بسبب نجاح الريميك.

بتصير ماسخة اذا ثلاث العاب وراى بعض كان فيها نفس النظام (منطقة معينة يجيك وحش معين بشكل عشوائي وماتقدر تهزمه)
فافضل يحطون نمسس بنفس نظامه القديم افضل
لانه مستر اكس كان كذا وتغير.
 
لأ .. على العكس .. الانسايدر في ريست ايرا يقول انهم شغالين على ريميك٣ من سنتين ونص وعملية التطوير ماشية بسلاسة والامور تمام التمام ويقول لا تتوقعون انها تشابه ريزي٢ بالعكس اللعبة راح تكون ديناميكية وفيها تجارب بالميكانيكس أكثر لكن محافظة على الرعب والنجاة.
ما عليك امر بس ممكن تعطيني وصلة لكلام الانسايدر لاني دورت في موضوعها في ريسيت ايرا ما حصلت شي.

اهم شي عندي هالمرة يقللون من سالفة الظلام و استخدام المصباح اليدوي لانها كانت مزعجتني بشكل كبير في ريميك الثاني و انهم ما يتعبون نفسهم بساوندتراك جديد ، من البداية يستخدمون ساوندتراك الاصل.
 
التعديل الأخير:
مظهر جيل رهيب...النيمسيس يحتاج اشوفه اكثر....
غير ذلك مستغرب من وصفها بفتاة انستغرام ومسوية كوسبلاي رخيص وهي اصلا شكلها مختلف وبملابس مختلف لكن عندها نفس الفايب....حالها حال اي اقتباس لايف اكشن لاي شخصية...
 
شفايف جيل فيها شي غلط طالعين منقوخين بالغلاف كانها مسلسلات خليجية..

انا باشتري نسخة البيسي وال Modders ماراح يقصرون برجعون شكلها الاصلي بالمضلعات وتصاميم عد واغلطوبضيفون ترجمة عربية لو مابتصدر رسميا.


اتمنى يرجعون ال Modders تصميم رزدنت ايفل امبريلا كرونكلس لل Wii جدا ممتاز



تصميم النمسيس كارثي وفلم اللايف اكشن طالع احلى منه


واتمنى مايخربون بالموسيقى مثل ماعملوا مع الجزء الثاني محوها من الوجود ووضعوا الديلوكس اديشن الاوستات الكلاسيكية

هذه من مسلسل خليجي؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
ما عليك امر بس ممكن تعطيني وصلة لكلام الانسايدر لاني دورت في موضوعها في ريسيت ايرا ما حصلت شي.

اهم شي عندي هالمرة يقللون من سالفة الظلام و استخدام المصباح اليدوي لانها كانت مزعجتني بشكل كبير في ريميك الثاني و انهم ما يتعبون نفسهم بساوندتراك ، من البداية يستخدمون ساوندتراك الاصل.
https://www.resetera.com/threads/resident-evil-3-remake-covers-discovered-on-psn.156712/page-13
 
ما عليك امر بس ممكن تعطيني وصلة لكلام الانسايدر لاني دورت في موضوعها في ريسيت ايرا ما حصلت شي.

اهم شي عندي هالمرة يقللون من سالفة الظلام و استخدام المصباح اليدوي لانها كانت مزعجتني بشكل كبير في ريميك الثاني و انهم ما يتعبون نفسهم بساوندتراك ، من البداية يستخدمون ساوندتراك الاصل.
هذا اقتباس كلامه :

I don't think you should be worried. Just expect it to not tread on REmake 2 too much and you'll be fine.

Okay, I'm going to lay-down a breadcrumb. There's some details I think people missed about Resistance and a leak involving Outbreakers that kinda' spelled things out (but many seemed to miss this), but one of the big motifs of REmake 3 was to make a game of "dynamic systems" and exploration. From what I know, though know this knowledge is old but probably hasn't changed, is they want the game to be kinda' a chaotic playground for various systems in the game, such as Nemesis, to work organically but also capture the feeling of an unpredictable town going down in flame. REmake 3 will be a lot more explorable than REmake 2 was and have more of a focus on making interesting gameplay scenarios happen in non-scripted ways, and giving the player lots of room to do things off the beaten path.

So it does have a little more action, you can do a few more things, but it's still focusing on being a survival-horror game, just a bit more of a dynamic one.​
 
هذا اقتباس كلامه :

I don't think you should be worried. Just expect it to not tread on REmake 2 too much and you'll be fine.

Okay, I'm going to lay-down a breadcrumb. There's some details I think people missed about Resistance and a leak involving Outbreakers that kinda' spelled things out (but many seemed to miss this), but one of the big motifs of REmake 3 was to make a game of "dynamic systems" and exploration. From what I know, though know this knowledge is old but probably hasn't changed, is they want the game to be kinda' a chaotic playground for various systems in the game, such as Nemesis, to work organically but also capture the feeling of an unpredictable town going down in flame. REmake 3 will be a lot more explorable than REmake 2 was and have more of a focus on making interesting gameplay scenarios happen in non-scripted ways, and giving the player lots of room to do things off the beaten path.

So it does have a little more action, you can do a few more things, but it's still focusing on being a survival-horror game, just a bit more of a dynamic one.​
لو الكلام صحيح فاحنا شكلنا على موعد مع أحسن جزء
 
هذا اقتباس كلامه :

I don't think you should be worried. Just expect it to not tread on REmake 2 too much and you'll be fine.

Okay, I'm going to lay-down a breadcrumb. There's some details I think people missed about Resistance and a leak involving Outbreakers that kinda' spelled things out (but many seemed to miss this), but one of the big motifs of REmake 3 was to make a game of "dynamic systems" and exploration. From what I know, though know this knowledge is old but probably hasn't changed, is they want the game to be kinda' a chaotic playground for various systems in the game, such as Nemesis, to work organically but also capture the feeling of an unpredictable town going down in flame. REmake 3 will be a lot more explorable than REmake 2 was and have more of a focus on making interesting gameplay scenarios happen in non-scripted ways, and giving the player lots of room to do things off the beaten path.

So it does have a little more action, you can do a few more things, but it's still focusing on being a survival-horror game, just a bit more of a dynamic one.​
تباً هذا ليش أعشق كابكوم!

كابكوم الحالية تذكرني بكابكوم ما قبل الجيل السابع، ما عادت تجري وراء فلسفة التصميم المتبعة في كثير من الألعاب الغربية الكبيرة، عكس ما كانت تحاول فعله في الجيل السابع مع ألعابها الكبيرة، إستعادت هويتها و قاعدة تطور ألعاب بفلسفتها الأصلية إلي حبيناها

هذي تحديداً كابكوم إلي كنت أشتري كل لعبة تحمل شعارها!
 
لو الكلام صحيح فاحنا شكلنا على موعد مع أحسن جزء
هو هذه التفاصيل كانت تسعى لها اللعبة الاصلية و كانت مذهلة و طموحة رغم حدود التقنية، المدينة باللعبة الاصلية احداثها ديناميكية بشكل كبير و فيها كثير تفاصيل و سيناريوهات تقع أثناء اللعب و كل مرة تعيدها تتفاجئ بأشياء جديدة تقع باللعبة إذا اتخدت قرارات مغايرة و ذهبت للأماكن بترتيب مغاير، أو حاولت الرجوع للمناطق الاولى باللعبة.

فقط هنا بالريميك يريدون نقل نفس الرؤية و لكن للنكس لفل و إذا نجحوا أعتقد ستكون ريزيدنت ايفل للتاريخ.
 
كمثال على كلامي عن ديناميكية اللعبة الاصلية، سأعطي أمثلة من عشرات الامثلة :

هنا أعتقد الاغلبية لم يصادف و أن حدث مع هذا السيناريو مع النيمسيس ببرج الساعة، كيف يفاجئك النيمسيس و يصدمك بناء على قراراتك.


لهذا النيمسيس وحش أيقوني و حتى الـAi الخاص به مذهل باللعبة بالنسبة لزمنها!

هنا اللعبة تضع لك أنابيب الـAcid لتستعملها ضد النيمسيس، لكن هو ينتبه لخطتك و يرجع للوراء ليتفاداها.



هنا يقوم بتفادي طلقاتك، الكثير كان يمدح ذكاء الاعداء بالجزء الرابع و كيف يتفادون الطلقات، لكن الثالث أول من وظف الفكرة (&)



هنا كيف وقت تكون تلعب بكارلوس و فجأة يتجاهلك و يذهب عند جيل للغرفة مباشرة لقتلها، لأنه مبرمج على إبادة فريق الستارز كأولوية مطلقة، وقت حدثت لي مسكت رأسي من الانذهال xD


 
التعديل الأخير:
كمثال على كلامي عن ديناميكية اللعبة الاصلية، سأعطي أمثلة من عشرات الامثلة :

هنا أعتقد الاغلبية لم يصادف و أن حدث مع هذا السيناريو مع النيمسيس ببرج الساعة، كيف يفاجئك النيمسيس و يصدمك بناء على قراراتك.


لهذا النيمسيس وحش أيقوني و حتى الـAi الخاص به مذهل باللعبة بالنسبة لزمنها!

هنا اللعبة تضع لك أنابيب الـAcid لتستعملها ضد النيمسيس، لكن هو ينتبه لخطتك و يرجع للوراء ليتفاداها.



هنا يقوم بتفادي طلقاتك، الكثير كان يمدح ذكاء الاعداء بالجزء الرابع و كيف يتفادون الطلقات، لكن الثالث أول من وظف الفكرة (&)



هنا كيف وقت تكون تلعب بكارلوس و فجأة يتجاهلك و يذهب عند جيل للغرفة مباشرة لقتلها، لأنه مبرمج على إبادة فريق الستارز، وقت حدثت لي مسكت رأسي من الانذهال xD


أنا ألعب هذي اللعبة من عشرين سنه، مو متأكد ان كل السيناريوهات اللي فيها صارت معي
 

demon.king

أكبر FAN لصعصع
هنا أعتقد الاغلبية لم يصادف و أن حدث مع هذا السيناريو مع النيمسيس ببرج الساعة، كيف يفاجئك النيمسيس و يصدمك بناء على قراراتك.
بالعادة يطلع بمكان عند الباب الاخضر
اذكر انصدمنا وقتها لانه كان مغمي عليه قبل فكيف وصل هنا قبلنا :confused::

والختمة اللي بعدها فجعني لما مباشرة لحقني

هنا كيف وقت تكون تلعب بكارلوس و فجأة يتجاهلك و يذهب عند جيل للغرفة مباشرة لقتلها، لأنه مبرمج على إبادة فريق الستارز كأولوية مطلقة، وقت حدثت لي مسكت رأسي من الانذهال xD


بما انه جبت هذا الحدث
اخر مرة لعبتها من كم شهر على الهارد وهزمته بكل المرات هنا ترك لي الرشاش واستغربت لانه كل المرات اللي خلصت فيها اللعبة كان يترك لي ذخيرة لانهائية
من يوم عرفت الالعاب وانا العب هذي اللعبة ومن فترة بسيطة اكتشف اني اقدر احصل منه الرشاش :confused::

أنا ألعب هذي اللعبة من عشرين سنه، مو متأكد ان كل السيناريوهات اللي فيها صارت معي
الرابط المشترك بين كل السيناريوهات اللي ممكن تصير ان هذا الباب رح ينكسر


بكل المليون تختيم مافي طريقة لانقاذه
اتمنى في الريميك انه ماينكسر :(
 
ما كنت بقلق من هذا الشيء لو كنت مكانك ::laugh::
انا ما اقصد يصير لها بورت ، انا قصدي تكون مبنية من الصفر للجيل القادم (خصوصا تقنيا) + ابيها لعبة اطلاق او على الاقل اول سنة في الجيل .


سجل واحد ثاني معاك !
بالضبط ...اصلا مستغرب ان اغلب الاستديوهات (خصوصا اليابانية) للحين محد منهم مستعد للجيل القادم (اتمنى ان اكون غلطان و انهم متكتمين عن مشاريعهم لين E3 2020)

الصراحة ما ابي انتظر سنتين لحد ما تنزل العاب زي الناس و العالم.
 
بالضبط ...اصلا مستغرب ان اغلب الاستديوهات (خصوصا اليابانية) للحين محد منهم مستعد للجيل القادم (اتمنى ان اكون غلطان و انهم متكتمين عن مشاريعهم لين E3 2020)
همم بالعكس في استوديوهات مستعدة للجيل القادم ، سكوير اينكس قبل فترة عملت استعراض للنسخة الجديدة من محركها Luminous اللي يستهدف بطاقات الـ RTX و أجهزة الجيل الجديد ، الحقيقة استعراض طيب ..
http://www.true-gaming.net/boards/i...-productions-فف15-القادمة.45936/#post-1779240

كابكوم الريدي مستعدة مع محرك Reach for the moon او RE Engine ، محرك خارق جداً و فخم على أجهزة الجيل الحالي و البي سي فما بالك مع هورس باور زيادة.