hussien-11
Senior Content Specialist
المشكلة يا محمود أبداً أبداً ما هي مشكلة توجه، المشكلة و الي ماحد راضي يعترف فيها أن كابكوم نفسها أصبحت فاقدة للكفاءة
ريفلشنز أقل حركية من الرابع نفسه، ريفلشنز لعبة حلوة و استمتعت فيها و كان لها لحظات جميلة جداً و تستحق اللعب
لكن .. فيه فرق كبييييييييير بين لعبة حلوة و بين لعبة أسطورية
ريزدنت ايفل4 كانت لعبة أسطورية مع أن توجهها مختلف عما سبقها، لكن لما يشتغلوا عليها عمالقة مثل ميكامي و شيباتا و الفريق الأسطوري رقم 4 في كابكوم أكيد رح تكون النتيجة مُذهلة، تذكّر أجواء القرية والله أجواء تُدرّس في الصناعة حتى اليوم، تذكّر لحظات الظلام و هطول الأمطار، و هجوم القرويين على الأكواخ و هم يحملون المشاعل، تذكّر الجسور الخشبية
ريزدنت ايفل الثالثة لم تكن لعبة رعب مثل الجزء الأول الذي كان يعتمد على منطقة كبيرة لاستكشافها ( القصر ) مع الكثير من الهدوء و الأجواء المُخيفة
الجزء الثالث كان حركي و سريع الرتم و مقسم لمناطق صغيرة متتالية لكنه كان يتمتع بنكهة خرافية و كل لحظة فيه للذكرى
ريزدنت ايفل كانت قائدة للصناعة، كانت لعبة يستوحي و يتعلم منها الجميع، هذه المكانة لم تكتسبها السلسلة إلا بعمل العباقرة عليها ... ميكامي و كاميا و الآخرين، و الملحن الكبير ماسامي يودا و غيره من الموظفين العباقرة
[video=youtube;6LI3cxTSwr0]http://www.youtube.com/watch?v=6LI3cxTSwr0[/video]
هذه هي ريزدنت ايفل باختصار، بدون شروحات و لا نصوص، و لذلك: أيوة، ريزدنت ايفل "انتهت"، انتهت تماماً كلعبة قائدة للصناعة و انتهت كلوحة فنية تُدرّس و أصبحت مجرّد لعبة أخرى.
ريفلشنز أقل حركية من الرابع نفسه، ريفلشنز لعبة حلوة و استمتعت فيها و كان لها لحظات جميلة جداً و تستحق اللعب
لكن .. فيه فرق كبييييييييير بين لعبة حلوة و بين لعبة أسطورية
ريزدنت ايفل4 كانت لعبة أسطورية مع أن توجهها مختلف عما سبقها، لكن لما يشتغلوا عليها عمالقة مثل ميكامي و شيباتا و الفريق الأسطوري رقم 4 في كابكوم أكيد رح تكون النتيجة مُذهلة، تذكّر أجواء القرية والله أجواء تُدرّس في الصناعة حتى اليوم، تذكّر لحظات الظلام و هطول الأمطار، و هجوم القرويين على الأكواخ و هم يحملون المشاعل، تذكّر الجسور الخشبية
ريزدنت ايفل الثالثة لم تكن لعبة رعب مثل الجزء الأول الذي كان يعتمد على منطقة كبيرة لاستكشافها ( القصر ) مع الكثير من الهدوء و الأجواء المُخيفة
الجزء الثالث كان حركي و سريع الرتم و مقسم لمناطق صغيرة متتالية لكنه كان يتمتع بنكهة خرافية و كل لحظة فيه للذكرى
ريزدنت ايفل كانت قائدة للصناعة، كانت لعبة يستوحي و يتعلم منها الجميع، هذه المكانة لم تكتسبها السلسلة إلا بعمل العباقرة عليها ... ميكامي و كاميا و الآخرين، و الملحن الكبير ماسامي يودا و غيره من الموظفين العباقرة
[video=youtube;6LI3cxTSwr0]http://www.youtube.com/watch?v=6LI3cxTSwr0[/video]
هذه هي ريزدنت ايفل باختصار، بدون شروحات و لا نصوص، و لذلك: أيوة، ريزدنت ايفل "انتهت"، انتهت تماماً كلعبة قائدة للصناعة و انتهت كلوحة فنية تُدرّس و أصبحت مجرّد لعبة أخرى.