hits counter

الموضوع الرسمي Radiant Historia .. هل من الممكن ان نحافظ على العالم ؟

بادئ الموضوع #1
السلام عليكم ..

استغربت عدم وضع موضوع رسمي لـ بعض الالعاب المظلومه صراحه .. الالعاب الرائعه جدا بـ مستواها .. ومن ضمن هذه الالعاب لعبة Radiant Historia ..

نبذه مختصره عن اللعبه ..



المطور : Atlus

الناشر : Atlus

المصمم : Mitsuru Hirata

ملحنة اللعبه : Yoko Shimomura

موعد الاصدار : 22 فبراير

،،

قصة اللعبه :

قصة اللعبه تبدأ في قاره اسمها Vainqueur .. القاره اللتي اصابها الخراب بـ سبب [ الرمال ] ..

تحصل حرب مابين قرية Alistel و قرية Granorg .. قرية Granorg تعاني من شدة التصحر فـ لذلك ارادت الحرب على قرية Alistel لـ الاستفاده من المحصولات الزراعيه لدى القريه الاخيره وجميع قرى المنطقه ..

شخصيتك الرئيسيه شخصية Stocke .. عميل سري يعمل لدى حكومة قرية Granorg واللتي سـ ترسلك في مهمه خاصه لـ مساعدة العملاء الاخرين المحتجزين لدى قرية Granorg ..

،،

القيم بلاي :

اللعبه الى الآن لم اتقدم فيها كثيرا .. لكن سـ اتكلم عن النظام القتالي ..

طبعا في البدايه لا بد ان نعرف ان اللعبه تعتمد على عنصر [ الاتصال ] مابين الشخصيه ومابين العدو .. لابد ان تتصل بالعدو لـ كي تدخل معه بالنظام القتالي .. او ان القصه تجبرك على القتال مع عدو معين كما سـ يحصل في بداية اللعبه ..

نظام القتال جدا كلاسيكي ولا يحتاج صعوبه في الشرح .. عدد الشخصيات الموجودين في اللعبه هم 3 ولا اعلم هل سـ يكونون معك طوال اللعبه ام لا .. و الواضح من النظام القتالي ان العدد 3 هو الحد الاكبر لـ عدد الشخصيات الممكن اتخاذهم في النظام القتالي ..

النظام القتالي يسمى بـ Grid System .. وهو اللذي يعتمد على [ موقع العدو ] في القتال نفسه .. سـ تجد ان لـ كل عدو موقع معين في القتال .. وكلما قرب العدو اكثر كل ماكانت ضرباته مؤثره بـ شكل اكبر ..

طبعا بـ امكانك حل هذه المشكله من خلال ضربات معينه سـ تجدها في خانة الـ Skills واللتي من خلالها سـ يمكنك ضرب العدو بعيدا لـ كي لا يؤثر فيك التأثير الكبير ..

،،

بعض من الصور لـ اللعبه ..







،،

المراجعات ..

Ign : 8.5

Gamespot : 8

Destructoid : 8.5

،،

تقريبا هذا اللي اقدر اقوله حاليا عن اللعبه .. فيه اشياء لا بد ان اذكرها ولا انساها مثل الاوست باللعبه .. طبعا مثل ما انتو شايفين اللعبه من تلحين الرائعه yoko واللي لحنت كينقدوم هارتس من قبل .. والالحان الى الآن رائعه جدا ..

اتمنى اني اقدرت اسوي موضوع مناسب لـ جمال اللعبه .. استغربت من الهدوء اللي حصل لما صدرت اللعبه .. فـ قلت اسوي موضوع رسمي ..​
 
التعديل الأخير: