hits counter

الموضوع الرسمي Pyre/ مرحبا بك في رحلة كسب حريتنا!

بادئ الموضوع #1


المطور:- سوبرجاينت

المنصات:- بس4 و متجر ستيم

موعد الإصدار:- 25/07/2017



النبذة:-

Pyre لعبة آربيجي استراتيجية حيث تتحكم بفرقة من المنفيين لأسباب تختلف بأختلاف اشكالهم و لعدد من السنوات لا يعلمه الا هم. تقودهم في مسابقة قديمة جائزتها هي حريتهم من القيود و تكفير ذنب العقوبة التي ادت لنفيهم و تطهيرهم، في عالم واسع و ساحر و خطر!



معلومات قد تهمك:-

  • اللعبة تقدم عالم ساحر من مطوري ترانزستور و باستين:-
سوبرجاينت مشهورين بلمستهم الفنية المتفردة المعروفة من خلال العابهم السابقة، هذه المرة يعودون بأكبر لعبة و عالم صنعوه و اكثره طموحاً من بين اعمالهم السابقة. تعرف على طاقم من الشخصيات الفريدة و المختلفة لتتعرف على قصصهم و تسعى لخلاصهم و كسب حريتهم في عالم لا يرحم.

  • قصة دسمة بلا شاشة جيم اوفر:-
في هذه اللعبة حتى لو خسرت لن تخسر تقدمك في اللعبة، ستستمر رحلتك بفوزك او بخسارتك القتالات. القصة تتفاعل مع كل خطوة تخطوها مهما كانت بشكل يجعل اي شخصين ربما لا يشاهدون نفس قصة الآخر.

  • نظام لعب مبتكر و غريب و يشجعك على التفكير خارج الصندوق:-
نظام اللعب بسيط، النزالات تقام بفرق من ثلاثة اشخاص. على جانبي الحلبة يوجد عمودين من نار و يحرس كل عمود فريق بمنظور رأسي للاعب. في منتصف الحلبة تتواجد كرة زجاجية و الهدف هو نقل هذه الكرة لعمود الخصم و تحطيمه. اللاعب لا يمكنه الا التحكم بشخصية واحدة كل مرة مع حرية التنقل بين الثلاث شخصيات بحرية. كل شخصية بإمكانها حمل الكرة لكن هذا يجعلها عرضة لهالة الخصم- مساحة دائرية حول الخصم- اذا لمسها حامل الكرة يختفي مؤقتاً من الحلبة و يسقط كرته. الخصم بإمكانه الهجوم بدفع هالته للأمام على حسب حجمه. كل شخصية لديها مهاراتها الخاصة سواء في الدفاع و الهجوم. بعض الشخصيات سريعة للغاية لكن اقلها قوة و احداث للضرر. بعضها ثقيل و قوي و يسبب ضرر اكبر لكن بطيء للغاية و هلم جرا. شجرة المهارات تختلف من شخصية لأخرى. تتواجد كذلك تعاويذ بتأثيرات مختلفة لأساليب مختلفة من اللعب.



فيديو مطول يستعرض اللعب للي يبون معرفتها بشكل ادق.
 
#2
لعبت أول 3 ساعات منها باير تجربة اوريجنال غريبة ومبتكرة مرة حاب اللي شايفه منها الى الان، التوجه الفني/الألحان ساحرة كعادة SG
الكومبات سيستم ممتع وإدماني جدا التحكم/أنميشن الشخصيات سلس وجميل للغاية على طاري الشخصيات مين الفنان اللي مصممهم؟ سوو قود ياخي!
القصة لور/بناء العالم وتقديم الشخصيات روعة! مستوى الكتابة ممتاز كل شيء باللعبة الى الان مبني و مُقدم صح
 
بادئ الموضوع #3
على طاري الشخصيات مين الفنان اللي مصممهم؟ سوو قود ياخي!
الفنان هو فنانة اسمها Jen Zee مخرجة الآرت عند سوبرجاينت في كل العابهم. اسلوبها خارق و جداً حبيته في ترانزستور اكثر شي.

الألحان بالراحة من احسن ما سمعت هالسنة. كما هو متوقع من سوبرجاينت.::whistle::

لعبت ساعتين الا ربع. اللعبة ذي غريبة جداً. تقديم فيجوال نوفل/بوينت اند كليك/ لعبة تفاعلية(؟) على عناصر آربيجي محشوة في نظام لعب سبورتس سريع و استراتيجي في نفس الوقت حسب ما يقولونه ناس كثيرة.(&)

أجواء اللعبة ساحرة و القصة ما تعمقت فيها كثير بس يبدو انها تجهز لحاجة قدام. الكتابة ممتازة كثير. أصلاً من يوم شفتهم يقولون للاعب انه بيس اوف فيلث و انا تأكدت ان اللعبة عظيمة.XD

تيزو احسن شخصية في اللعبة غصباً عن خشم الي ما يرضى.::spy::
 
التعديل الأخير:
#4
لعبت ساعتين الا ربع. اللعبة ذي غريبة جداً. تقديم فيجوال نوفل/بوينت اند كليك/ لعبة تفاعلية(؟) على عناصر آربيجي محشوة في نظام لعب سبورتس سريع و استراتيجي في نفس الوقت حسب ما يقولونه ناس كثيرة.(&)
فعلا اللعبة عندها خلطة غريبة وفريدة من نوعها ..

تيزو احسن شخصية في اللعبة غصباً عن خشم الي ما يرضى.::spy::
شخصيتي المفضلة بتجيك قدام (&) الشخصيات عموما كلها رهيبة @@
 
بادئ الموضوع #5
كملت شوي في اللعبة. نظام اللعب بعد ما لعبت مباريات تدريبية فيه و بنيت في شجرة المهارات و ركبت كم تعويذة على شخصياتي المرتاح لها صار ممتع كثير. و الصعوبة زادت بشكل ملحوظ لما تقدمت اكثر في القصة. اللعبة خلاص ما صارت اخذ الكرة اسرع واحد و اركض بأسرع ما عندك لعمود النار. الخصم يقدر ينهي على فريقي بأكمله اللحين لما توفرت له تعاويذ تقوي الهالة حقته.

المشكلة الأعضاء الي مرتاح لهم في القريق اجسامهم صغيرة و اقل لمسة تقتلهم.(&)



هالبنت ما خلت كلمة الا قالتها في فريقي و فيني، المشكلة انها مش كلام و بس النذلة تعرف تلعب.:emoji_flushed:
 
بادئ الموضوع #7
خلصت اول طقس إعتاق. اللعبة شدت كل نسيج مني لعالمها!

اعتقت جرينتيل و كسبت حريته. خيروني بينه و بين فيي- أنا سميت البنت كذا - و بين الجميلة المجنحة. اخترت جرينتيل لأنه من اول ثلاثة وجدوني و كذلك ابغى ارافق البنتين لمدة اطول.@@

القصة و الكتابة كنت متوجس منها في البداية و ما عرفت هي وين متوجهه لكن من يوم طلع الرجل الشجرة و صارت مثيرة جداً للأهتمام. شعورك لما هيدوين و البقية يرفضون انك تتركهم و يذكرونك بوعدهم لك بالحرية رغم ان الحرية ما ينالها الا الذين يشاركون في الشعائر و الطقوس و انت مجرد قارئ اعرج تشاهد الي يحصل و تدل رفقائك من الظلام فما راح تحصل على حريتك. او ربما هناك طريقة اخرى؟

نظام الإجابات حبيته. بعض الإجابات عدمية و ما فيه هدف من كل شيء و بعضها تفاؤلية و كلمات طالعة من القلب. هل انت تبي تساعدهم او تبي تشاهد ايش راح يصير لهم؟

الكتابة ممتازة. ممتازة جداً هذي اكثر لعبة للأستوديو ممتازة في هالجانب. عندي فضول شديد اشوف نهاية كل شيء!
 
#8
خلصت اول طقس إعتاق. اللعبة شدت كل نسيج مني لعالمها!
نايس.. الاوست الي يشتغل وقت فايت الاعتاق ::involve::
توقعت اللعبة بتنتهي تفاجأت انها ذي البداية كنت بأحبط فعلا لو أنتهت أنا الان جدا مهتم كيف بتنتهي اللعبة
اعتقت جرينتيل و كسبت حريته. خيروني بينه و بين فيي- أنا سميت البنت كذا - و بين الجميلة المجنحة. اخترت جرينتيل لأنه من اول ثلاثة وجدوني و كذلك ابغى ارافق البنتين لمدة اطول.@@
أنا اعتقت هيدوين شخصية نبيلة ويستاهل الحرية، سميتها مي ..
بخصوص جرينتيل أنا أعتقته ثاني واحد بعد هيدوين بسبب كلامه بخصوص امه وكيف انها ماتقدر تعيش بدونه ولازم يرجع لها الخ... قلك ذا الكلام او لا مهتم أعرف صراحة @@

القصة و الكتابة كنت متوجس منها في البداية و ما عرفت هي وين متوجهه لكن من يوم طلع الرجل الشجرة و صارت مثيرة جداً للأهتمام.
فعلا الأحداث من بعد ظهوره أصبحت مثيرة للاهتمام أكثر

شعورك لما هيدوين و البقية يرفضون انك تتركهم و يذكرونك بوعدهم لك بالحرية رغم ان الحرية ما ينالها الا الذين يشاركون في الشعائر و الطقوس و انت مجرد قارئ اعرج تشاهد الي يحصل و تدل رفقائك من الظلام فما راح تحصل على حريتك. او ربما هناك طريقة اخرى؟
التويست ذا كان جميل خصوصا طريقة تقديمه
 
بادئ الموضوع #9
نايس.. الاوست الي يشتغل وقت فايت الاعتاق ::involve::
توقعت اللعبة بتنتهي تفاجأت انها ذي البداية كنت بأحبط فعلا لو أنتهت أنا الان جدا مهتم كيف بتنتهي اللعبة
أنا اعتقت هيدوين شخصية نبيلة ويستاهل الحرية، سميتها مي ..
بخصوص جرينتيل أنا أعتقته ثاني واحد بعد هيدوين بسبب كلامه بخصوص امه وكيف انها ماتقدر تعيش بدونه ولازم يرجع لها الخ... قلك ذا الكلام او لا مهتم أعرف صراحة @@


فعلا الأحداث من بعد ظهوره أصبحت مثيرة للاهتمام أكثر


التويست ذا كان جميل خصوصا طريقة تقديمه
طريقة تقديم القصة حاجة فريدة من نوعها، احب نظام ان يكون فيه مثل بطولة و تشوف ترتيب الفرق فيها يتغير.. يخلي الريبلاي فاليو عالي جداً و اعادتك لكل شيء له معنى. الموسيقى حتى الآن حاجة ممتازة كثير راح تنافس على ألبوم السنة اكيد.


ما اذكر انه قال لي شي كذا.(&)

جاتني رسالة منه بعد ما نال حريته. يقول لي ترا مو احسن لكم اذا ما رجعتوا كلكم. و انه تواصل مع عملاء الرجل الشجرة يكملون في الخطة. بالمناسبة مكتوب عندي ان الخطة ثلاثين في المية منها مكتمل. اعتقد هذا يدل انه فعلاً بإمكاني اعتق كل الي معي؟

على كذا بوصل مرحلة في القصة اني العب بأثنين او حتى واحد بس ما دام اغلبية الي في الفريق نالوا حريتهم؟، حاجة مثيرة للأهتمام.
 
#10
طريقة تقديم القصة حاجة فريدة من نوعها، احب نظام ان يكون فيه مثل بطولة و تشوف ترتيب الفرق فيها يتغير.. يخلي الريبلاي فاليو عالي جداً و اعادتك لكل شيء له معنى.
فعلا + بعض المباريات اخذها بشكل شخصي جدا بسبب بعض الشخصيات المستفزة xD
المشكلة مافيها NG+ :/

الموسيقى حتى الآن حاجة ممتازة كثير راح تنافس على ألبوم السنة اكيد.
اللعبة عندها ألبوم موسيقي فاااخر

اللحن ذا @@

ما اذكر انه قال لي شي كذا.(&)
جميل .. قبل المباراة الي تحدد حرية الشخصية الثانية كلمني في العربية وطلب مني انه يحتاج يطلع من هنا بأسرع وقت عشان امه وطلب مني اني ما أعلم أحد @@
صراحة مثير للاهتمام كيف تفاعل الشخصيات وحوراتهم تختلف بناء على سير الاحداث

بالمناسبة مكتوب عندي ان الخطة ثلاثين في المية منها مكتمل. اعتقد هذا يدل انه فعلاً بإمكاني اعتق كل الي معي؟
أنا 40% ما اتوقع كلهم كذا بيسنق اللعبة راح يصبح ممل ومكرر الا اذا حدث شيء ما عموما أنا الان قربت اعتق الشخصية الثالثة

على كذا بوصل مرحلة في القصة اني العب بأثنين او حتى واحد بس ما دام اغلبية الي في الفريق نالوا حريتهم؟، حاجة مثيرة للأهتمام.
مهتم أشوف كيف بتنتهي اللعبة
 
#11
خلصتها ، رائعة
تجربة قصصية وفنية ممتازة ومميزة جدا، المجهود المبذول فيها يستحق الثناء والتقدير برافو سوبرجاينت منتظر مشروعهم القادم جدا وأكيد داي ون!

كريدت النهاية ساحر للغاية <3
خيارات القصة بالنهاية مرة ثقيلة القرار الأخير واحد من أصعب القرارات الي مرت علي في لعبة "الحرية" حاجة مش ممكن تعطيها لأحد اخترتها لنفسي طبعا أشعر بالذنب الان :/

Oralech قصته مؤثرة حزني صراحة ..
 
#12
والله تسويق اللعبة مصيبة. عار على الناشر.
بديت اللعبة اليوم. كعادة العاب Supergiant، شعور الرحلة الاسطورية بالبداية ادمان.
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#13
خلصت أول تشابترين و مشيت شوي في الشابتر الثالث

أول شيء يلفت الانتباه هو رسومات Jen Zee، مثل المذهلة بصريا Bastion، رسومات اللعبة هذي في غاية الروعة، سواءا تصاميم الشخصيات المليانة تفاصيل، أو الخلفيات، الرسومات ناجمة عن خيال خصب و مليانة ألوان لدرجة أن ممكن تصور شخصية و تعلقها في غرفتك من شدة جمالها!

ثاني شيء ممكن ملاحظته هو أسلوب اللعبة القصصي، أسلوب السرد روائي و بمستوى لغوي عالي، و في نفس الوقت تظل الحوارات بسيطة بحيث الجميع ممكن يستمتع بها، حاليا أحتاج أتقدم أكثر في قصة اللعبة حتى أعرف كيف راح تتشكل، لكن أسلوب الكتابة جميل على غرار Bastion، بصمة الفريق واضحة على عالم اللعبة المليان خيال (محبي أعمال الخيال الغربية راح يحبوا عالم اللعبة بسرعة)، العالم مثير للإهتمام و القصة تثير الفضول حتى تعرف ماضي الشخصيات و شنو بالضبط قاعد يصير

أما أسلوب اللعب هو أغرب شيء قدمه فريق سوبرجاينت حتى الآن، المعارك عبارة عن تحدي يشبه ألعاب الرياضة في ملعب (مثل ملاعب كرة القدم تقريبا)، مع صبغة إستراتيجية و عناصر آربيجي، فكرة اورجنال و ما أذكر لعبت شيء مماثل من قبل! أصلا اللعبة بكبرها شيء فريد ما قط شفت لعبة مثلها من قبل!

حتى الآن كل شيء يعطي انطباع بتجربة غريبة و فريدة ممكن ما شفنا و يمكن ما راح نشوف شيء مثلها مرة أخرى، هذي أغرب ألعاب سوبر جاينت و إلي معروف أصلا بالتجارب الغريبة و الفريدة

راجع بعدما أحط ساعات إضافية فيها..
 
#14
الفريق هذا و العابه Very underrated اعتبر نفسي من اشد معجبيهم
طريقة اللعب في العابهم جداً جميلة تجمع بين عناصر الاكشن و الاستراتيجي و الاربيجي
افضل العابهم هي Pyre بعدها Transistor و بعدها Bastion مع كل اصدار جديد مستوى الفريق يتصاعد
لكن شي واحد يجمع بين العابهم الارت ستايل الجميل و الموسيقى الخرافية
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#15
وصلت نقطة متقدمة في اللعبة، مع الأسف ألعب اللعبة بشكل متقطع جدا و هي أطول من توقعاتي، عموما وصلت إلى :
حررت أول شخصية
القصة و الشخصيات و التقديم، و لا أنسى نظام اللعب الفريد كلها أشياء تصنع منها جوهرة من جواهر الاندي، نظام اللعب يصير ممتع أكثر مع التقدم و يزداد التحدي أيضا، يمكن مشكلة نظام اللعب هو السهولة المفرطة، يعني ما وصلت إلى مباراة تجبرني أستخدم كل ما أملك حتى اتخطاها أو أحس إني ممكن أخسر في أي لحظة، كنت راح أتفهم لو كان السبب هو لإعطاء اللاعب فرصة كبيرة للفوز بما أن القصة راح تتقدم في كل الأحوال سواءا كانت النتيجة فوز أو خسارة، بس اللعبة في الواقع تعطيك خيار إعادة المباراة لو حسيت أنك راح تخسر حتى تحاول تفوز من جديد

في هذي اللحظة أنا الريدي حبيت كل الشخصيات الرئيسية، طاقم شخصيات فريد و منوع، و هذا يشمل شخصيات الأعداء، من مزايا القصة هو أنها تنتقل إلى النقطة مباشرة بدون لف و دوران أو بدون تمطيط بمعنى آخر، و هذا لحد ذاته يعتبر أسلوب في سرد القصة، اللعبة لما تقدم شخصية جديدة مثلا ف هي تفعل هذا بسرعة كبيرة و بأقل عدد ممكن من أسطر الحوارات، نفس الشيء ينطبق على كل شيء يتعلق بالقصة و تقدمها، الأسلوب هذا أيضا يساعد في صنع مواقف كوميدية و خصوصا لما اللعبة تقدم شخصية غريبة الأطوار بسرعة و كأن قادم من العدم، حتى مع هذا، شخصيات و قصة اللعبة مش ببساطة كمية حواراتها و سرعة الرتم القصصي، لأن كل شخصية تمتلك خلفية قصصية و العالم يمتلك lore بما يكفي حتى يصنع لعبة RPG بعالم مفتوح مثير للإهتمام، خصوصا مع الخيال العجيب في عالمها و تنوع الشخصيات بأعراقها و صفاتها

ما أقدر أتكلم عن الشخصيات بدون ذكر روعة التصاميم، مع التقدم شفت شخصيات بتصاميم مدهشة جدا، مثل هذا :

تصميم شخصية طارق -مثل باقي شخصيات اللعبة- مليان تفاصيل و مع تدرج رهيب في درجة الألوان، و في شخصيات رهيبة أخرى بتصاميم ما تقل روعة عن هذا التصميم

عيب اللعبة الوحيد إلي يخليها مو كوب شاي الجميع (غير مشكلة السهولة إلي تغاضيت عنها) هو أن نسبة القصة
إلى اللعب غير متوازنة، اللعبة تميل لكونها تجربة قصصية أكثر بكثير من كونها تجربة لعب مع قصة، تقريبا 15 دقيقة تمر بقراءة مستطيلات الحوار حتى أبدأ لعب التحدي التالي و إلي يستمر لأقل من 5 دقائق غالبا، و جزئيات اللعب الوحيدة هي المباريات هذي، ما تقدر تتحكم بالشخصيات أو تلعب في أي جزئيات أخرى، أنت ما تتجول في العالم بل الشخصيات تنتقل من مكان لمكان وفقا للقصة مع إتاحة خيارات لإتخاذ طريق أو آخر، مثل ما قلت، مكان اللعب الوحيد هو المباريات إلي تستمر أقل من 5 دقائق غالبا لكل واحدة حسب صعوبة التحدي، تقدر تدخل مباريات تدريبية خارج مسار القصة مثل ما تبغي، و الباقي هو تفاعل مع أشياء محددة في الخلفيات و الحوارات و القوائم بأسلوب ألعاب ال point & click، شخصيا ما عندي مشكلة مع هذا الشيء تحديدا، لكن هذا الشيء يصعب العودة إلى اللعبة بعد كل جلسة لعب، مهما كان وقت فراغي محدود ف قرار تشغيل ماريو مثلا أسهل بكثير من قرار تشغيل هذي اللعبة، لأن الأولى تدخلني مباشرة وسط اللعب و المتعة، بينما الثانية عارف إني محتاج اقرأ الكثير من النصوص قبل ما أبدأ لعب المرحلة أو التحدي التالي

That being said، هذي اللعبة تمتلك خلطة من عدة جنرات، و لازم إلي يلعبها يدخل عليها بعقلية منفتحة و يكون متوقع منها تقدم قصة أكثر من لعب (على الأقل في الكامبين نفسه، بما أن فيها أونلاين أيضا)، توقع أنك راح تجرب شيء ما جربت شيء مثله من قبل، لا تتوقع تكون لعبة مألوفة أو تميل لجنرا معروفة، هي لعبة مختلفة جدا و ما تحاول تكون أي شيء غير إلي هي عليه، و هي ممتازة مثل ما هي عليه
 
#16
وصلت نقطة متقدمة في اللعبة، مع الأسف ألعب اللعبة بشكل متقطع جدا و هي أطول من توقعاتي، عموما وصلت إلى :
حررت أول شخصية
القصة و الشخصيات و التقديم، و لا أنسى نظام اللعب الفريد كلها أشياء تصنع منها جوهرة من جواهر الاندي، نظام اللعب يصير ممتع أكثر مع التقدم و يزداد التحدي أيضا، يمكن مشكلة نظام اللعب هو السهولة المفرطة، يعني ما وصلت إلى مباراة تجبرني أستخدم كل ما أملك حتى اتخطاها أو أحس إني ممكن أخسر في أي لحظة، كنت راح أتفهم لو كان السبب هو لإعطاء اللاعب فرصة كبيرة للفوز بما أن القصة راح تتقدم في كل الأحوال سواءا كانت النتيجة فوز أو خسارة، بس اللعبة في الواقع تعطيك خيار إعادة المباراة لو حسيت أنك راح تخسر حتى تحاول تفوز من جديد

في هذي اللحظة أنا الريدي حبيت كل الشخصيات الرئيسية، طاقم شخصيات فريد و منوع، و هذا يشمل شخصيات الأعداء، من مزايا القصة هو أنها تنتقل إلى النقطة مباشرة بدون لف و دوران أو بدون تمطيط بمعنى آخر، و هذا لحد ذاته يعتبر أسلوب في سرد القصة، اللعبة لما تقدم شخصية جديدة مثلا ف هي تفعل هذا بسرعة كبيرة و بأقل عدد ممكن من أسطر الحوارات، نفس الشيء ينطبق على كل شيء يتعلق بالقصة و تقدمها، الأسلوب هذا أيضا يساعد في صنع مواقف كوميدية و خصوصا لما اللعبة تقدم شخصية غريبة الأطوار بسرعة و كأن قادم من العدم، حتى مع هذا، شخصيات و قصة اللعبة مش ببساطة كمية حواراتها و سرعة الرتم القصصي، لأن كل شخصية تمتلك خلفية قصصية و العالم يمتلك lore بما يكفي حتى يصنع لعبة RPG بعالم مفتوح مثير للإهتمام، خصوصا مع الخيال العجيب في عالمها و تنوع الشخصيات بأعراقها و صفاتها

ما أقدر أتكلم عن الشخصيات بدون ذكر روعة التصاميم، مع التقدم شفت شخصيات بتصاميم مدهشة جدا، مثل هذا :

تصميم شخصية طارق -مثل باقي شخصيات اللعبة- مليان تفاصيل و مع تدرج رهيب في درجة الألوان، و في شخصيات رهيبة أخرى بتصاميم ما تقل روعة عن هذا التصميم

عيب اللعبة الوحيد إلي يخليها مو كوب شاي الجميع (غير مشكلة السهولة إلي تغاضيت عنها) هو أن نسبة القصة
إلى اللعب غير متوازنة، اللعبة تميل لكونها تجربة قصصية أكثر بكثير من كونها تجربة لعب مع قصة، تقريبا 15 دقيقة تمر بقراءة مستطيلات الحوار حتى أبدأ لعب التحدي التالي و إلي يستمر لأقل من 5 دقائق غالبا، و جزئيات اللعب الوحيدة هي المباريات هذي، ما تقدر تتحكم بالشخصيات أو تلعب في أي جزئيات أخرى، أنت ما تتجول في العالم بل الشخصيات تنتقل من مكان لمكان وفقا للقصة مع إتاحة خيارات لإتخاذ طريق أو آخر، مثل ما قلت، مكان اللعب الوحيد هو المباريات إلي تستمر أقل من 5 دقائق غالبا لكل واحدة حسب صعوبة التحدي، تقدر تدخل مباريات تدريبية خارج مسار القصة مثل ما تبغي، و الباقي هو تفاعل مع أشياء محددة في الخلفيات و الحوارات و القوائم بأسلوب ألعاب ال point & click، شخصيا ما عندي مشكلة مع هذا الشيء تحديدا، لكن هذا الشيء يصعب العودة إلى اللعبة بعد كل جلسة لعب، مهما كان وقت فراغي محدود ف قرار تشغيل ماريو مثلا أسهل بكثير من قرار تشغيل هذي اللعبة، لأن الأولى تدخلني مباشرة وسط اللعب و المتعة، بينما الثانية عارف إني محتاج اقرأ الكثير من النصوص قبل ما أبدأ لعب المرحلة أو التحدي التالي

That being said، هذي اللعبة تمتلك خلطة من عدة جنرات، و لازم إلي يلعبها يدخل عليها بعقلية منفتحة و يكون متوقع منها تقدم قصة أكثر من لعب (على الأقل في الكامبين نفسه، بما أن فيها أونلاين أيضا)، توقع أنك راح تجرب شيء ما جربت شيء مثله من قبل، لا تتوقع تكون لعبة مألوفة أو تميل لجنرا معروفة، هي لعبة مختلفة جدا و ما تحاول تكون أي شيء غير إلي هي عليه، و هي ممتازة مثل ما هي عليه
بالنسبة للصعوبة لا تخاف راح تزيد مع تقدمك فاللعبة ممكن حتى تخسر مباريات
بعدين راح يطلع لك نظام انت بنفسك تصعب المباريات هي عبارة عن تحديات اسمها Titan Stars لكن بالمقابل راح تاخذ مكافآت كبيرة الاكسبيرينس عندك يزيد اذا شغلتهم كلهم مرة وحدة تاخذ اشيفمنت عليها
 
التعديل الأخير: