hits counter

الموضوع الرسمي Phoenix Wright: Spirit of Justice | اصرخ معترضًا وخض غمار القضايا الأكثر ملحمية في السلسلة، الآن !!

أفضل خبر سمعته عن اللعبة ؟


  • مجموع المصوتين
    19
بادئ الموضوع #1


....

الاسم: شيك اسم الموضوع :|
تاريخ الاصدار: 8\9\2016 .. انت فان ايس اتورني المفروض تعرف ...
السعر: 30$

ليش لازم اشتريها وانا منحبط من الخامس ؟ "لحد يفهم غلط تراني خاااق عالخامس بس عشان الهيترز :rolleyes:"

1- مايا
يب مايا رجعت :")


2- الاوستات
ريميكسات ممتازة لاوستات من العهد القديم للسلسلة :")

ريمكس أثينا، كيف تخلي البيرفكش أكثر برفكشنة :")

فينيكس في أوج شموخه وقمة معرفته ودهائه يظهر لنا بأفضل ريمكس لريمكس الاوبجكشن الثالث :")

أبولو يصل لمستوى فينيكس كما في الجزء الثالث ونشاهد أفضل أوبجكشن له "بالمقارنة مع اوسته في الجزء الرابع والخامس"

*يبكي*

أوست من جد يحسسك أنك تقابل راهب :O

my jam

3- تردني ؟ افا :(

4- المراجعات بدأت تنزل والمستوى جدًا طيب... موقع قيمها 4\5 وفامتيسو قيمها 34\40 ... يعني ::wink::
هرمنا لهذا اليوم .. صفف شعرك واحضر شارتك واصرخ معترضًا وخض غمار القضايا الأكثر ملحمية في تاريخ السلسلة*

*كلام المطورين مو كلامي ..

يلا يا فانز ايس اتورني شعللوا ::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #2
مو مصدق انني بلعبها بكرة ان شاء الله T^T
مدح اليابانيين واللي يعرفون ياباني لذا الجزء جدا مبشّر ”حسب قراءتي لتعليقاتهم في منتديات ايس اتورني وغيرها“ .. متأمل بكتابة عظيمة :")
 
#3
لول عاد أنا كنت مقاطع ميديا اللعبة، بس واضح إن الصورة بداية الموضوع لخصت ليي كل الأشياء الي عرضوها xD ما توقعت وجود بلاكويل وإيما الصراحة!
يعطيك العافية على الموضوع، وبخصوص التصويت فالنقطة الرابعة بالذات هي الي حمستني للعبة، باقي النقاط ما فرقت عندي....
 
بادئ الموضوع #4
لول عاد أنا كنت مقاطع ميديا اللعبة، بس واضح إن الصورة بداية الموضوع لخصت ليي كل الأشياء الي عرضوها xD ما توقعت وجود بلاكويل وإيما الصراحة!
يعطيك العافية على الموضوع، وبخصوص التصويت فالنقطة الرابعة بالذات هي الي حمستني للعبة، باقي النقاط ما فرقت عندي....
النقطة الرابعة وضعتها عن قصد عشان أبين الفان الأصيل من غيره :)
مبروك اجتزت الاختبار P:
 
بادئ الموضوع #5
نزلت التقاييم أخيرًا ..
اللعبة معدلها في ميتاكريتك حاليًا ٨٢ يعني أعلى من T&T بدرجة وأعلى من DD بدرجة برضو ..
بالمختصر هي أعلى آيس آتورني تقييمًا نزلت حتى الآن :eek:

http://www.metacritic.com/game/3ds/phoenix-wright-ace-attorney---spirit-of-justice

كل التقاييم بين ٨~٩ مافيه أعلى من كذا ..
باستثناء IGN اللي قيمت اللعبة ٦.٥

عموما .. اللعبة تنزل اليوم يا شباب !!!
بنسوي ماراثون من يخلصها اول :p
 
#6
بالله يا شباب، الي ينهي اللعبة يحط لنا مقارنة بينها وبين الجزء الخامس. الجزء الخامس أحبطني شوي وودي أشوف لو هالجزء يستاهل أشتريه ولا لا.
 

MH MD

Moderator
مشرف
#7
بالله يا شباب، الي ينهي اللعبة يحط لنا مقارنة بينها وبين الجزء الخامس. الجزء الخامس أحبطني شوي وودي أشوف لو هالجزء يستاهل أشتريه ولا لا.
كل الانطباعات اللي قريتها تجمع انها أفضل من 5 فعلا بالراحة وفيها تجديد اكثر
 
بادئ الموضوع #13
ثلاث ساعات لعب الى الان ..
اللعبة ممتازة وبدايتها افضل من ايس اتورني ٥ ..
اشوف تطور ممتاز هنا واتوقع انها بتوصل لتوب السلسلة عندي
 
#14
لعبت ساعة من اللعبة، كنت طوالها ماسك الجوال أترجم الكلمات لول. ما أدري هل أنا الوحيد الي معاني من هالناحية بس أحسهم يستعملوا كلمات غريبة علشان يحسسوك إنك في بلدة مختلفة
 
بادئ الموضوع #15
لعبت ساعة من اللعبة، كنت طوالها ماسك الجوال أترجم الكلمات لول. ما أدري هل أنا الوحيد الي معاني من هالناحية بس أحسهم يستعملوا كلمات غريبة علشان يحسسوك إنك في بلدة مختلفة
انا فهمت الكلمات من سياق الكلام :)
بس القضية الاولى جميلة صراحة وفيها شويتين لف ودوران
 
بادئ الموضوع #16
القضية الثانية .. يا رباه !!

كمية اليأس اللي صارت قبل المحكمة وانهم ملزومين بيوم واحد لكشف كل شيء والا تروسي ستعدم بتهمة القتل ومكتبهم بيطير تبعًا للغش اللي سواه جوني ديب *يب انا اسميه كذا* :$

في البداية .. ظنيت القضية بتكون بسيطة وبخدعة حليوة شوية ..
لكن ياللهول وش ذا التعقيد :| انلحس مخي وكل مرة يطلع لنا بلوت تويست قاتل !!
للاسف المشتبه فيهم عددهم قليل فشبه واضح ان جوني ديب كان القاتل .. لكن طريقة الكشف وتوضيح الخدع كانت ممتعة.

الاختين الارنوبات فعلا رهيبات، حبيتهم مرة :")

أحب أشيد بشخصية أبولو وتروسي .. تطورهم ذي القضية كان اقل ما يقال عنه رهيب وجميل .. ابولو جدا تعجبني شخصيته وواضح الكاتب مركز عليها تركيز جامد :)
الراهب المدعي العام فعلا عظيم .. شخصيته جدا مميزة واحترم الكاتب انه قدر يقدم لنا شخصية مثل هذه وواضح لها دور كبير في المستقبل.
حاليا في بداية القضية الثالثة وبرضو سعيد انني العب هذا الجزء .. شكله بيكون من افضل الاجزاء في السلسلة.

بوادر هذا الجزء تبشرنا بشيء عظيم :")
 
#17
خلصت 4 قضايا والآن في أول محاكمة للخامسة، باختصار حتى الرابعة؟ نعم السادس أفضل بكثير من الجزء الخامس، لكن... فيه حاجة مزعجة يحتاج اذكرها (مهتم كيف الكاتب راح يتعامل معها).

فينكس لثلاث مرات كان راح يواجه الموت بسبب النظام اللي يعدم المحامي في حال ثبوت إدانته، ويعرف أن الثورة هي التي ستغير ذلك، لكن في المحاكمة يرمي كل هذا البناء في... ## عشان ايش؟ الموكل حقه... وتصير مواجهة مش مفهومة ما بين أبولو وفينكس (اعتقد أول قضية تكون مدنية وليست جنائية؟) ممكن نشوف حاجة أكثر ملحمية في اليوم الثاني من المحكمة؟ أتمنى ذلك، لاني توقعت فينكس يواجه النظام بجريمة ما، مش مضاربة مين ياخد الحجرة ##
 
#18
كيف هذا الموضوع ما كمل صفحة ؟ هذا الي استفدناه من السلبية الزائدة

واصل القضية الثالثة وحتى الآن اللعبة مبشرة جداً، مستوى ثابت لكل القضايا عكس الجزء الخامس، قيمة إنتاجية خرافية للعبة فيجوال نوفل (فيها موشن-كابتشر o_O)، أسلوب تحقيق ممتاز، وتمطيط أقل

أتمنى اللعبة في نهايتها توصل للبوتنشال الحقيقي الموجود فيها.
 
#19
كيف هذا الموضوع ما كمل صفحة ؟ هذا الي استفدناه من السلبية الزائدة

واصل القضية الثالثة وحتى الآن اللعبة مبشرة جداً، مستوى ثابت لكل القضايا عكس الجزء الخامس، قيمة إنتاجية خرافية للعبة فيجوال نوفل (فيها موشن-كابتشر o_O)، أسلوب تحقيق ممتاز، وتمطيط أقل

أتمنى اللعبة في نهايتها توصل للبوتنشال الحقيقي الموجود فيها.
مرحبا بعودتك :) .

انا لازلت العب الثلاثية، وقدامي مشوار طويل الين اوصل لهذا الجزء .
استمتعوا.
 
بادئ الموضوع #20
واصل ثاني يوم في القضية الخامسة ...
أقدر أقول انني اشوف جزء يناطح الجزء الثالث وببساطة.
اللي ميز اخر قضية في الثلاثية هي العاطفة ودورها في كشف الحقيقة ونهاية قصية طويلة على مدى الثلاثة أجزاء .. برضو هذا الجزء يحاول ينهي قصة الثلاثية الثانية وينهي قصة ابولو جستس وعن كل شي متعلق فيه.
تبشّروا يا جماعة قدامكم قضايا بمستوى ممتاز ..

هل سيتعدى الجزء الثالث ؟ هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة.

پ.س: أحب اشيد بالاخراج الممتاز هنا .. بسبب هذا الاخراج تكونت عندي لحظات أيقونية بتذكرها للأبد في هذا الجزء :")
 

MH MD

Moderator
مشرف
#21
تذكرت شيء بسيط، قبل......6 شهور من الآن، لسبب ما قمت بترجمة مقابلة ما للمخرج يامازاكي والمنتج إيشيرو قاموا بإجراءها مع مجلة Nintendo Dream وتركت الترجمة لنفسي بدون نشر، وجدتها مثيرة للإهتمام وفيها معلومات مثيرة عن عملية تطوير الجزئين الخامس والسادس ، للي مهتم يقدر يقرأ المقابلة الأصلية ....أو يقرأ ترجمتي التعبانة تحت :p الآن أنسب وقت قبل ما أنسى أمرها :oops:




في عدد شهر مارس 2016 من مجلة Nintendo Dream اليابانية، كانت هناك مقابلة كبيرة مع المخرج Takeshi Yamazaki و المنتج Motohide Eshiro المسؤولين عن أجزاء سلسلة Ace Attorney الأخيرة ، احتوت على الكثير من المعلومات الشيقة بخصوص تطوير الجزء الخامس والجزء السادس أيضا من السلسلة الذي سيتم إصداره لاحقا هذه السنة ، قمت بترجمة ملخص المقابلة.


لعل أصعب عملية في تطوير الجزء الخامس من إيس أتورني كانت هو الإنتقال من منصة الDS إلى منصة ال3DS ، في ذلك الوقت، كابكوم كانت مترددة بخصوص إذا ما كانت تريد الحفاظ على الرسوم ثنائية الأبعاد أو التوجه إلى الرسوم الثلاثية الأبعاد ، ولأن نقطة قوة جهاز ال3DS كانت في استعمالها للثري دي، قرروا التحول إلى الثري دي.
شيء مشابه حصل لجزء Ace Attorney Investigation ،حيث أن اللعبة أخذت الكثير من الوقت في التطوير بسبب إحتياجهم لإدخال عناصر جيمبلاي جديدة على السلسلة، لكن عندما تم تطوير الجزء الثاني من سلسلة Investigations ، كان الأساس جاهزا واستطاعوا وقتها التركيز بشكل أكبر على سيناريو القصة.
كما يعلم فانز السلسلة، أثناء عملية تطوير الجزء الخامس، شو تاكومي كان مشغولا وقتها بتطوير الكروس اوفر Professor Layton vs. Phoenix Wright ، لذلك لم يكن له علاقة كبيرة بتطوير الجزء الخامس، كابكوم أرادت التأكد من أن رسوم الجزء الخامس لن يكون أقل مستوى من الكروس اوفر.

كابكوم أرادت أن تكون حذرة من ناحية الموازنة بين الآرت ديزاين وبين نقل الرسوم إلى الثري دي ، لهذا السبب لم يقوموا بالإستعانة بمصمم الشخصيات المعتادTatsuro Iwamoto –الذي لا يعمل بداخل كابكوم ، لأنه freelancer - ، بدلا من ذلك، قاموا بالإستعانة بمصمم الشخصيات Takuro Fuse الذي يعمل داخل شركة كابكوم، ليستطيعوا مقابلته بشكل أسهل، ولأن الجزء الخامس كان أول جزء يعمل عليه Fuse باللسلسلة، واجه صعوبات في البداية بتصميم شخصياته بحيث أنها تصبح ملائمة لعالم السلسلة، لهذه أخذ النصائح والفيدباك من Eshiro ، والآن مع تطوير الجزء السادس، أصبح معتادا على تصميم الشخصيات وأصبح الوضع أسهل من ذي قبل.

الجزء الخامس أتى بعد وقت طويل من آخر جزء رئيسي للسلسلة ، 6 سنوات بالتحديد، لهذا السبب أرادت كابكوم أن تترك أثرا قويا في ذلك الوقت غير إعادة فينكس رايت كالبطل الرئيسي بعد أن حصل أبولو جستيس على هذا الدور في الجزء الرابع، وكان عليهم التأكد ان فينكس رايت لا يسرق الأضواء من أبولو بطل الجزء الرابع، لذلك كانت هناك مشكلة لديهم في كيفية صنع ذلك التأثير مع وجود فينكس رايت وأبولو جستس، لذلك قرروا أن الفكرة الاساسية للقصة للجزء الخامس هو "إنهيار النظام القضائي" وكيف يستطيع كليهما التعامل مع هذا الموقف.

الكثير من الفانز في اليابان تأثروا بقصة أبولو في الجزء الخامس وتطور شخصيته هناك، والآن اصبح أحد أكثر الشخصيات شعبية في السلسلة بين الفانز ، الكشف عن وجود شخصية أبولو في الجزء السادس تم إستقباله بحفاوة كبيرة والكثير من التصفيق أثناء الكشف عنه في حدث ما يخص السلسلة، بل حصل على المركز الأول حتى في إحدى تصويتات شعبية شخصيات السلسلة مؤخرا، عندما ظهر أبولو لأول مرة في الجزء الرابع، لم يحظى بتلك الشعبية وقتها بسبب ان قصته الخاصة لم تحصل على الإهتمام والتطوير الكافي، لذلك قرروا التركيز على هذا الجانب في الجزء الخامس ونجحوا بذلك، إضافة شخصية أثينا كمساعدته ساعد من صنع قصته بشكل أسهل.

بعد إطلاق الجزء الخامس، اعترف يامازاكي أنه أصبح مرهقا ومتعبا بعد إنتهاء عملية تطوير ذلك الجزء وفكر فعليا بترك العمل على السلسلة، لذلك قام إيشيرو بتشجيعه عن طريق القيام بعدة أشياء، اولها كان هو اصطحاب يامازاكي لمؤتمر Comic-con بسان دييغو ،حيث قابل هناك الكثير من الفانز الشغوفين بالسلسلة بالغرب الذين أرادوا توقيعه، بعض الفانز كانوا شغوفين بالسلسلة لدرجة أنهم قاموا بتعلم اليابانية خصيصا من أجل لعب Investigations 2 ! -التي لم تأتي للغرب رسميا - ، أيضا قام بإصطحابه لحدث صحفي في تايوان، لأن إيشيرو يعرف أن هناك الكثير من الحماس المتعلق بالسلسلة في آسيا وذلك عندما قام بإدارة إنتاج ديفل ماي كراي 4 ، الهدف الرئيسي من هذه الرحلات كان من أجل إعطاء يامازاكي دفعة معنوية وتحفيزية عن طريق رؤيته بنفسه لردة فعل المعجبين لألعابه، نجح هذا الأمر، وفي نهاية الأمر يامازاكي بنفسه هو من قرر أن يصنع الجزء السادس من السلسلة.

إيشيرو يتحدث عن هذا الموقف ويعتقد أن يامازاكي كان مرهقا اثناء عملية تطوير الجزء الخامس لأن كان على عاتقه تحمل الكثير من المسؤوليات في صنع الجزء الخامس، سواء من ناحية السيناريو أو أنظمة الجيمبلاي نفسها، في البداية فكر إيشيرو بالإستعانة بمخرجين إثنين، لكنه كان قلقا من ان هذا سيسبب صعوبات في تطوير اللعبة من ناحية أن المطورين سيحتارون بأخذ رأي أي مخرج بينهم، الآن يامازاكي أصبح لديه مخرج مساعد وهو Takuro Fuse ، نفس مصمم الشخصيات وال Art Director ، لكنه هذه المرة سيقوم بالإشراف على الجرافيكس والجيمبلاي أيضا بينما يقوم يامازكي هذه المرة بالتركيز على السيناريو بشكل كامل.

كابكوم تعمل على تطوير الجزء السادس مع أخذ ملاحظات الفانز بشأن الجزء الخامس بعين الإعتبار، مثل سهولة اللعبة المفرطة مقارنة بما قبلها ورغبتهم برؤية المزيد من أبولو، الآراء بخصوص ديمو الجزء السادس في معرض TGS كانت إيجابية لكن كان هناك بعض الملاحظات بشأن نظام اللعب الجديد Spirit Vision كان أصعب من اللازم، بسبب أن الوقت اللذي يلزم لحله كان طويلا للغاية، كابكوم تريد أن تحسن من هذا النظام عند إصدار اللعبة.

كيفية إدخالهم لنظام ال Spirit Vision كان مشابها لما قاموا به عندما قاموا بإدخال نظام ال Logic chess في Investigations 2 ، قاموا بإدخال هذا النظام لإظهار كيفية حصول أحداث الجريمة من وجهة نظر الضحية وكيف أن مشاعر الشخص قد يكون أقوى دليل في أي جريمة، مع ذلك، هناك إحتمالية أن ما يشعر به الضحية لا يفسر كل شيء بسبب سوء فهم منه أو أن يكون تم خداعه من قبل المجرم.

الأنيميشن والحركة في الجزء السادس ستكون أفضل من الجزء الخامس، رقصة Leifa في ديمو TGS هو مثال على ذلك

في الجزء الخامس تم تجسيد فينكس رايت كالشخصية الرئيسية بينما كان أبولو مجرد محور قصة مهم، بينما في الجزء السادس، وبسبب وقوع أحداث اللعبة في دولتين مختلفتين، فينكس وأبولو سيحصل كليهما على نصيبهم من التركيز كالشخصيات الرئيسية في كل دولة.

مجلة نينتندو دريم سألت إذا كان لدى يامازاكي وإيشيرو الرغبة بإصدار نسختين مختلفتين من اللعبة على غرار فاير ايمبليم وبوكيمون – شيء مثل Ace Attorney 6 Blue و Ace Attorney 6 Red - ، لكنهم اجابوا بأن هذا الشيء غير ممكن لأنه ببساطة يتطلب صنع المزيد من القضايا للعبتين والقيام بشيء مشابه يتطلب صنع لعبتين كاملتين ومدة تطوير تصل إلى 4 سنين ليكتمل تطوير كليهما ، والأمر لا يستحق ذلك.

كل موديلات الشخصيات في الجزء السادس تم إعادة صنعها من الصفر ولم يعيدوا إستخدامها من الجزء الخامس، الآن يملكون تعابير وجه أفضل أيضا.

إيشيرو يعتقد أن الشخصية الجديدة Leifa هي شخصية جيدة، عندما قام مصمم الشخصيات فوسي بتصميمها، لم يكن لديه أي اعتراض عليها، الشيء الوحيد الذي قام بالتساؤل عنه هو اذا ما كانت الرسوم على وجهها هو وشوم أو مساحيق تجميل، وأجاب بأنها وشوم، Leifa ستكون خصم فينكس رايت على الرغم من وصهم لها بأنهاheroine ،مما سيقدم شيئا مختلفا للسلسلة، حيث أنه بالعادة البطلات يقفن بجانب الأبطال.

بالحديث عن كيفية سير كتابة النص، أولا: يقوم يامازاكي بتحديد الإتجاه العام، ومن ثم يقومون بمناقشة تفاصيلها مع الكتاب الآخرين، كل قضية لديها كاتبها الخاص المسؤول عن كتابتها، أفكار القضايا يتم مناقشتها مع بقية الكتاب للحفاظ على ثبات النص العام باللعبة.


في نهاية المقابلة، يامازاكي ذكر أن الجزء السادس في المراحل الأخيرة من التطوير ويقومون بإضفاء اللمسات الأخيرة عليه، وأنه سوف يكون أضخم جزء في السلسلة حتى الآن، أكبر حتى من الجزء الخامس من ناحية التقنيات المستخدمة والشخصيات، إيشيرو أضاف بأن كابكوم تعمل على زيادة جودة السلسلة مع كل إصدارة جديدة، ويقومون برفع الستاندرد مع كل جزء جديد مما يقدم لهم تحديات جديدة في كل مرة، عندما يكون فريق العمل راضي تماما، سوف يستطيعون إصدار لعبة إيس أتورني جديدة ترضي الجميع، يطمحون لمخالفة توقعات الجمهور "بشكل إيجابي" .
 
بادئ الموضوع #22
انتهيت للتو من الجزء السادس من سلسلة آيس اتورني ...
استطيع التأكد بأن فريق العمل نجح في مهمته المذكورة في رد محمد نجاحًا كامل ...
بنظري ؟ أرى هذا الجزء يتفوق على الجزء الثالث !

ليش ؟ من جدك ؟!!!
ترانا نتكلم عن الثالث يا قليل الادب !!!!!
وبكل سهولة تجحد قودوه يا قليل الخاتمة ؟
واه هدّي انت وياه .. بشرح كل شي في الرد القادم وبتكون فيه شبه مراجعة لهذا الجزء .. حاليا .. بروح انام بعد ما خلصت هذا الجزء الذي لا ينسى.
دمتم على خير :")

مدري لو فهمت انا غلط بس احس ان فيه ثلاثية جديدة بتطلع وبيكون المينتور فيها هو ابولو جستس .. احب نظام تعاقب اجيال المحامين :")

انا أحب ابوس الثلاثة كتّاب الرئيسيين اللي قدموا لنا هذه القضايا الملحمية والدرامية .. كسبوني كمتابع لأعمالهم واخبارهم ويمديهم يعتبروني فانبوي :p
شكرًا لكم :")
 
بادئ الموضوع #25
بكرة تحولت لثلاث ايام بس مو مشكلة ..
بكتب مراجعتي البسيطة وبتتمحور حول القصة، الميديا (جرافكس، اوست، اخراج...)، مستوى القضايا ..
بعدها بعطي رأيي الشامل.

القصة
أحب أشيد بجهود الكتّاب في هذا المستوى، قدروا ينهون الثلاثية الخاصة بأبولو بشكل ممتاز، عدلوا أخطاء الجزء الرابع وختموا عليها بشكل كامل.
أيضًا كتابة الشخصيات كالعادة ممتاز ولكل شخصية نكهة معينة وبالمجمل استمتعت معهم جميعهم وما فيه شخصية كرهتها او ما حبيتها مرة.
القصة بشكل عام تركز على ماضي ابولو اللي الجزء الرابع مو راضي يعلمنا تفاصيلها وعطانا مكان مختلف ودولة مختلفة تماما ومع ذلك اجادوا بصنع اجواءها وعاداتها وتقاليدها وحتى لغتها الخاصة... مستوى مميز في صنع القصة وانهاءها بنهاية مميزة ومرضية ..

بلوت الثورة وماضي ابولو مع دروك وناهيوتا ومحاولة ابولو لانقاذ اخوه وانقاذ الدولة بأسرها من الظلم.
والفلاشباكس وأيضًا حوارات ابولو مع ابوه في الماضي وتضحية دروك لأجل ابولو ولأجل مايا وحتى لأجل زوجته فهو فعل المستحيل.
طبعا ما انسى اتكلم عن القضية الثالثة المؤثرة جدًا واللي اثارت اشجاني واسالت دموعي.
اعتبرها من أفضل قضايا السلسلة بنظري وقصتها كانت عظيمة وكيف كانت درامية ومؤثرة جدًا !!!
القضية الثانية وربطها بالجزء الرابع كان مميز.
القضية الرابعة واللي ابرزت دور اثينا بشكل ممتاز وكيف انها في طريقها لتصبح محامية مميزة وكيف وضحوا علاقنها مع سيمون ولا أخفيكم .. المشاهد اللي كانت بينهم مميزة بحق :")
القضية الاولى وكيف قدر فينيكس يثبت وجوده في ظل هذا الحكم ووسط هذا القانون الظالم.
ومايا ... مايا كتابتها ممتاااازة :")
برضو صراع ابولو في المحكمة مع فينيكس كان البيست وكان مميز خصوصا انها قضية مدنية/أهلية وهي الاولى من نوعها في السلسلة.
ابولو يوم عرف الحقيقة المؤلمة وراء القضية الخامسة .. كان شي محزن :"( .. خلني اوقف قبل ما تصير فضفضة وهي المفروض تكون مراجعة.

الميديا:
السبرايتس تم اعادة تصميمها من الصفر حتى تطابق الثلاثية في حيويتها واتقانها... الاوستات موجودة في بداية الموضوع وبتعرفون قد ايش كانت متقنة الاوستات بشكل .. واظن ان هذي افضل لعبة ايس اتورني اخراجيًا .. تخيلوا انهم مستعملين موشن كابتشر !!!!!!
واللعبة ذي مليانة لحظات ايقونية ومصوّرة بشكل جميل :")
الميديا في ذا الجزء ممتازة غير انهم من كثر ما تعبوا عليها صار فيه تباطئ في الاطارات وقت اللحظات الزحمة .. وفي لودينج الانتقال بين مشهد اخر شي شافه الضحية وبين مشهد المحكمة .. ياخذ وقت طويل في التحميل بعض الشي "٦ ثواني تقريبا"
غير كذا الوضع سليم وبيرفكت.

مستوى القضايا:
القضية الاولى هي من افضل بدايات السلسلة وهي تبشر بمستوى ممتاز ويكفيك ان فيها افضل شهادة لأي شاهد في السلسلة...

القضية الثانية قامت ببناء علاقة جيدة بين تروسي وابولو .. وجابوا قضية عبقرية في التحضير لها ..

القضية الثالثة عظيمة ! مشاعر، حبكة، تويستات، مايا، بريكداون (؟) وكل شي كان مميز وعظيم ... انا سعيد انني لعبت هذه القضية !

القضية الرابعة كانت بريك ممتع من القصة الرئيسية وتعمقنا في شخصية أثينا أكثر واستمتعنا مع سيمون ووجوده
كأسيستانت
كان وجود مميز.

القضية الخامسة .. حاجة Priceless وفخور انني عشت ولعبتها وأكلت كل تويستاتها زي الاهبل .. مخي انفجر :")

اللعبة ككل تجربة لا توصف .. اقدر اصفها جنب الجزء الثالث خصوصا انه افضل من الثالث في حاجتين
• لا وجود لقضايا مملة ”يتذكر القضية الثالثة من الجزء الثالث“
• القضايا جميعها مترابطة مع البلوت الرئيسي ”زبدة الثالث في اخر قضيتين فقط“
غير كذا فهم متساوين في تقريبا كل شي .. روح العدالة هي من افضل اجزاء ايس اتورني ككل .. اللعبة مست لكل فان ايس اتورني ..

٩/١٠
 
#26
ليش هالموضوع ميت؟ :(
عموما تقدمي في اللعبة بطيء جدا بسبب الدراسة، توني بادي القضية الثالثة. انطباعي عن أول قضيتين:

الأولى
ممتازة! القضية تعطيك نبذة عن طريقة عمل المحاكم في كورين وطبيعة تقبل أهل المملكة لها. كذلك القضية تعرفك على نظام الseance، والي بصراحة ما كان واضح في بعض الأحيان، لذلك بوفر حكمي عليه لاحقا. كذلك القضية تمتلك واحدة من أفضل -إن لم تكن أفضل- الtestimonies في السلسلة. ولو إني بأمانة لعبت القضية الإضافية في الجزء الخامس قبل لا ألعب الجزء السادس بفترة قصيرة فما حسيت بالابتكار في الtestimony المعنية (الي لعب القضيتين بيفهم).

الثانية
أحلا ما في القضية هو تطور شخصيتي أبولو وتروسي وعلاقتهما ببعضهما. كذلك القضية تمتلك حبكة ممتازة مع الكثير من المفاجآت الغير متوقعة، تحديدا:
-الأختين التوأم! لول في البداية فكرت إن بوني مجرد شخصية "منافقة" أخرى لكن الحقيقة فاجئتني.
- المقلب. لحظة الكشف عنه القضية انقلبت بأكملها.
- كيف الجاني قتل الضحية عن بعد.
- حقيقة إن محامي الادعاء عجبه البرجر.
وعلى ذكر محامي الادعاء، ضحكت لما رمى المسباح على وجه أبولو xD ذكرني بجودوت لما يرمي كوب القهوة على فينكس
محامي الادعاء يمتلك شخصية مميزة، طبيعته الهادئة خلت لحظات الbreakdown تبعه مرضية جدا.

ما حسيت بفرق من الناحية التقنية، يمكن انميشن بعض الشخصيات تحسن.... وآه، كأن عيون تروسي تغيرت؟
الموسيقى فخمة "جدا"، شكله بيكون جزئي المفضل من هالناحية.
 
بادئ الموضوع #27
تصاميم الشخصيات تغيرت وتم اعدادها من الصفر تماما "للي كانوا موجودين من اول"
ناهيوتا من افضل محامين الادعاء في السلسلة بالتأكيد.
ويب القضايا بيتصاعد مستواها فلا تقلق :")
الموسيقى من الافضل في السلسلة "متعوب عليها جدا"

كمل في اللعبة وما عليك.
الموضوع ممكن ينتعش مع قضية الدي ال سي اللي بتنزل الخميس الجاي :")
 
#28

أنهيت اللعبة أمس، آآه بس لو كان عندي صبر أكثر:(... أذكر أول ما نزلت النسخة اليابانية كنت توني مخلص Dual Destinies.
وبسبب غبائي و(حماسي) حرق على نفسي القاتل بأول قضيتين (اللي كان واضح جدًا بالمناسبة) وأحد الplot twists المهمة باللعبة (لا تخافون مو اللي ببالكم يلي خلصتون اللعبة)..
المهم إني دخلت عليها بexpectations منخفضة جدًا....والنتيجة؟ حصلت على (surprisingly enough, هذا رأيي):
Don't hate me: لعبة أفضل من Trial and Tribulation
Don't kill me: شخصية أفضل من قودوه..

بما أني مو جيد بالمراجعات وهالأمور، بقول رأيي بعدة نقاط بسيطة:

- الجزء الوحيد اللي مافيه ولا قضيه سيئه.

القضية الأولى كانت أفضل قضية أولى، كانت تعريف جيد بكوراين والDivination Seance.
الtestimony ماعجبتني على عكس يوسف وكانت مزعجة لأذني:p
و
حبيت ارتباطها بالقصة على المدى البعيد

القضية الثانيه فيها أفضل breakdown بالجزء، ومع أن القاتل كان واضح من البداية لكن الطريقة مبتكره وإني عجزت أكتشفها بنفسي حتى آخر لحظة

القضية الثالثه أفضل قضية بالجزء، المفاجآت تجي بعده ورى الثانيه و
- حبيت كيف أن كل شوي يجي رايت وبقول The Plumed Punisher is a total rip- وتالي يوقف:p
- نهاية القضية قدرت أمسك دموعي بأعجوبه...

الرابعه كنت داخلها وأنا حاط ببالي انها بتكون الأضعف بسبب طبيعتها وكيف أنها جانبيه، بس ما كانت سيئه
- تعاون أثينا وسايمون شيء كنت آنتظره من زمان، أثينا بدت تتطور كمحامية والهدف من كل هالقضية كان عشان تثبت نفسها قدام سايمون وناهيوتا....
- مشهد سايمون وهو يدافع عن أثينا من هجوم ناهيوتا الثاني كان priceless :D

آآه بس، كنت قاعد العبها بأبطأ ما عندي عشان لا أخلص بسرعة
- Apollo vs Phoenix شيء ما توقعته أبدا، أول ما أبولو قبل تحدى فينكس واشتغل ثيمه وقفت اللعب نص ساعه عشان استوعب وش الشيء اللي ينتظرني..::rock::
- التريال نفسها وماكانت لهناك نظرا لطبيعتها، واهم شيء اننها بالنهايه حصلنا سبب مقنع لتصرفات رايت..
التريال ٢:
الfeels over 9000
هنا للأسف ما قدرت امسك نفسي زي القضية الثالثه وبديت اصيح قدام رماميتي::sweat::
(في مشهد بكاء ريفا وكيف انها بتواجه مخاوفها اخيرا عشان ان فينكس وأبولو يخاطرون بحياتهم وهم يثقون فيها.... المشهد الثاني ما يحتاج أقول...::cry::)
- أكثر شيء كنت اتمناه صار، وهو أن أبولو يمسك القضيه بنفسه.... هو اللي بدا التريلوجي وكان لازم هو اللي ينهيها..

- القصه قاعده تتحرك من بالبدايه، اغلب الاجزاء الماضيه كانت الزبده بس باخر قضيتين.. بس بسبب طبيعه اللعبه نفسها ما عتبرها سلبيه للالعاب الباقيه..
- الDivination Seance اضافه ممتازه ولو أنها كانت صعبه بشكل مبالغ فيه مره أو مرتين...
- ناهيوتا Prosecutor ممتاز، ما ادري ليش فيه واجد يكهرهونه بالنت؟ اشوفه يستاهل المركز الثالث عندي بعد قودوه وسايمون..
مشاهده اما يهجم على الDefence وبعد تعليقاته الشاطحه تموتني ضحك
- تطور الشخصيات (بدون أسماء) عجبني.
- الأوستات هي الأفضل بالسلسله، ولو أن ثيم إيما الجديد ما عجبني:rolleyes:
- نهاية مثاليه لApollo Justice Trilogy

الآن بانتظار القضيه الاضافيه يوم الخميس:p
 
التعديل الأخير:

The Last Lombax

In a new Adventure
مشرف
#30
كيف هذا الموضوع ما كمل صفحة ؟ هذا الي استفدناه من السلبية الزائدة

واصل القضية الثالثة وحتى الآن اللعبة مبشرة جداً، مستوى ثابت لكل القضايا عكس الجزء الخامس، قيمة إنتاجية خرافية للعبة فيجوال نوفل (فيها موشن-كابتشر o_O)، أسلوب تحقيق ممتاز، وتمطيط أقل

أتمنى اللعبة في نهايتها توصل للبوتنشال الحقيقي الموجود فيها.
لو تدري حسين وش اللعبة الي خلتني اوقف مشاركة في تروجيمنج الفترة الماضية...
حاليا على مشارف النهاية، فيه شي ضايقني
ما عجبني استخدام تويست لي الذراع باستخدام شخصية مايا كرهينة مقابل الفوز بالقضية ماقبل الاخيرة. في المقابل الشي ذا خلانا نشوف محاكمة القرن (أبولو Vs. رايت!)

مبسوط جدا حتى الان والسادس بسهولة يحط الخامس في جيبه الصغير.