hits counter

نقاش مانجا Medaka Box :「إنها ليست غلطتي!」

جيش الميداكاويين
حلوة هذي.. رح أصير أعتمدها:joy:

حزين بصراحة إن الأنمي ما راح يكملونه, الجودة الإنتاجية جدا عالية, حماس المعارك راح أفتقده كثير في المانجا
فعلاً :( بقدر ما كانت المانجا رهيبة، يبقى مستحيل تكون أفضل من الأنمي :( لكن... للأسف... نحن نتكلم عن شيء مستحيل، وهو الموسم الثالث من ميداكا:sob:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
من الحلقة الاولى الى الحلقة السابعة......

-_- :thumbsdown: من فترة ما شفت شيء ممل ومضجر مثل كذا شكراً Medaka Box رجعتلي احساس الانميات المتواضعة بامتياز تام :clap:

اولاً: هذا الكائن:



يا الهي خامة شخصية قمة في السوء والضعف في كل شيء سواء تصميم (الخادش والماصخ) او المبالغة الكبيرة في تقديم هذه الشخصية:

Medaka العظيمة.
Medaka الحنونة.
Medaka الجميلة.
Medaka الناصحة.
Medaka المثيرة @@
Medaka القوية.
.....................................................
....................................................................................................
........................................................................................................................................



يا شيخ شيء قمة في السذاجة في التوصيف وبالراحة تدخل عندي في قائمة اسوء الشخصيات الانثوية التي شفتها في ميديا الانمي.

ثانياً: للاسف اسوء شيء عندي عندما يتم تقديم شخصية من اجل شخصية @@ وهذا الحاصل هنا........ الشخصيات يتم تقديمهم بمنظور نظرتهم لMedaka مثل شخصية Kouki او الشخصية الاساسية Zenkichi وايش معتاته باختصار تعريف سيء وركيك للشخصيات وتسطيح لابعد الحدود :weary: المشكلة هنا ترجع في Medaka نفسها لما تشوف الفتاة ذات اللباس المنحط والرايح فيها تقدم من الجميع كشخصية عظيمة وكذا وكذا وكذا بصراحة الكاتب هنا يستهبل علي والله اتوقع في النهاية السالفة كلها استهبال في استهبال @@

ثالثاً: الكتابة العادية............ للاسف لو احد لم يخبرني ان هذا العمل من كتابة Nisio لكنت ما صدقت..... ما فيه اي احساس قوي او ما فيه احساس كل الذي اشوفه شيء عادي وما يمثل فخامة Monogatari......


الامور الاخرى مثل الاخراج والموسيقى لحسن الحظ ما كانوا بالسوء فوق، وشيء اخر العمل من خلال هذه الحلقات ما له هوية او ما فيه شيء واضح عنه هل هو شونين او سلايس اوف لايف او عمل وثائقي لشخصية Medaka @@ او ايش او يمكن كل السالفة فلاش باك....... ما فيه شيء واضح هنا وهذا يخليني اتخيل اي مسار ممكن يمشي علية مستقبلاً.... عندي احساس بترول كبير قادم وهذا الشيء يخليني اغضب اكثر واكثر اذا صار هذا الشيء.. واتذكر حركات الشونين السطحية والغبية في صنع الحدث او الاثارة.
 
عبدالله مشاهد ميداكا:hushed:
شوف هو العمل من الحلقة ال9بيختلف على المستويين القصصي والإنتاجي.......لكن هل بيعجبك؟الحقيقة ماتوقع,بس ممكن,أفضل فرصة بأن العمل يعجبك هي في شخصيات المانجا والأحداث من بعد الأنمي
ميداكا حتى الان مافشلت في أي عمل,وقدمت كالشخصية الكاملة لهدف,أنا ماأتذكر الموسم الأول عدل,ولكن اتذكر إني كنت اكره كوكي وماحب التبجيل الي تحصل عليه ميداكا من باقي الشخصيات....الشيء نفسه ماظن بيتغير ولكن المساحة لعرضه بتقل,أصلا دور ميداكا بكبره بقل إذا مانا غلطان,ناهيك عن الشخصيات الي بتحور جميع مراسي الإهتمام اليها
والحلقات الماضية فعلا ترول:stuck_out_tongue_cl
المهم انت شوف الحلقة ال9 وال10 وشوف كيف الحوارات والأكشن فيهم يعجبوك لولأ
+-الساركازم الي في ردك هلكتني:laugh::-
إضافة:نسيت أقول إن العمل بصير فيه الكثيييير من القتالات والأكشن
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
Medaka العظيمة.
Medaka الحنونة.
Medaka الجميلة.
Medaka الناصحة.
Medaka المثيرة @@
Medaka القوية.
هم مقدمين هذي الشخصية بهذا الشكل البيرفكت لهدف معين بتشوفه لاحقا ، الكاتب واعي بهذا الشيء وما راح يترك هالشيء بدون ما ينتبه له.

و جميع من شاهد الانمي يتفق معك على سوء اول 8 حلقات وكيف ان البداية جدا جدا متواضعة وما تعكس صورة العمل بأي شكل

وشيء اخر العمل من خلال هذه الحلقات ما له هوية
بالضبط، هالحلقات كانت جدا مجنركة ومالها أي شيء يميزها عن غيرها وأحس انها كانت ترولة كبيرة @@، بس بعدين العمل يصنع هويته الخاصة والمميزة عن غيرها من الأعمال...لو صبرت شوي بس..... حتى لو ما عجبك العمل في النهاية على الأقل بتلاحظ التغيير.
 
بادئ الموضوع #215
عبدالله تابع ميداكا بوكس !
هذا اللي يسمونه معجزة الكريسمس @@ !!

- - -

كلامك صحيح يا عبدالله، العمل في بداياته ما له هوية واضحة وبس تشوف تقديس لشخصية ميداكا، وهالشيء مثل ما قال محمد بيبني لك عشان أحداث لاحقة تتعلق بشخصية ميداكا. ما ألومك لو مليت لأنها فعلا مملة مقارنة بباقي الحلقات، من الحلقة 9 بتشوف شيء مغاير وبداية الموسم الثاني راح تحدد وجهة أوضح بكثير لتوجه العمل.. حتى المتسوى الكتابي والافكار اللي تنطرح تتحسن جودتها كثير..
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
وأخيرا شفت الحلقة الأولى من أبنورمال
المستوى استمرار للأبجريد الي صار في نهاية الموسم الاول والله يعني على البلولة الي سويتها بنفسي وشفت الانمي هالوقت @@

نسيت أذكر حاجة
البارودي في الحلقة والحش على دراجون بول وسون جوكو :joy: فقعتني ضحك :joy:
 
التعديل الأخير:
بعد تهييب كبير من ايمن "Phantom Fiction" في تويتر ، تابعت اول حلقه من الانمي .. المهم انطباعي المبدئي :
اول حلقه حليوه ، الاوبيننج جميل جدًا . الارت ممتاز . شخصية زيكنتشي رهيبه من اول ظهور واعجبني تصميمه! والعكس تماما لميداكا ، شخصيتها ابدا ماخشت راسي واحس بالغصب يخلونها "رهيبه وكاريزميه "
بشكل عام البدايه لا بأس فيها .

تعديل: خلصت الموسم الاول ، اخر 4 حلقات رهيبه وتغير جذري عن بقية الحلقات اللي كلها "تعريف الشخصيات" عموما ممتاز واستمتعت فيه والنهايه تحمسن للموسم الثاني !
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
كملت الانمي وشفت باقي الجزء الاول وذلك بعد مساعدة صديق @@ (واحد شديد جداً في النقد وما يعجبه اي شيء) @@

اه :sleepy: اقدر اقول ان الانمي مش لي او اقول خلاص عرفت شكل من التوجه. لحسن الحظ اخر اربع حلقات هي الافضل لكن مش شيء كبير، لانه معروف عداوتي للشونين القتالي وكل اللي شفته هنا استحضار شونيني عتيق.

Medaka اكره شخصية ممكن اشوفها في اي انمي ومستحيل اكمل اي شيء لهذا المنتج بوجود هذه الادمية، وخصوصاً ظهور شخصية ال
Terminator
واكتمال جانب WWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWW على الدماغ اسوء تقديم لانمي ممكن ينشاف وللاسف حتى مع شدة الاحداث في هذه الحلقات الاربع ما قدرت انسجم ابداً، ابداً، ابداً هنا لو احد اخبرني من البداية كذا لكنت سحبت على الانمي من بدري.

العمل ثوري في تدمير الاعراف المتعارفة وخلق الهوية....... ابداع كبير هنا، في لحظة طلعنا بحاجة مختلفة وانقلب الجو الى حاجة كبيرة جداً، جداً ابداع قصصي جديد وثورية ما بعدها ثورية او اقول بشكل ادق ضرب لكل متخيل ومتوقع.......نعم العمل ابعد عن التوقع وشيء مجنون من هذه الناحية.

للاسف كل الشخصيات التي ظهرت هنا قمة في الركاكة واللاتميز- ما ادري يمكن مش هنا قوة العمل وفي النهاية اتكلم عن انمي هو والمنطق متضادان لذلك اتوقع اي شيء مستقبلاً من هذه الناحية.

اخيرا تباً لك Medaka اه بس انت النرفزة ورفعة الضغط والكره والبغض.............وتباً لك يا Nisio على هذه الشخصية @%%$$#@@
 
التعديل الأخير:
الموسم هذا رهيب جدا جدا وابجريد 360 درجه عن الاول ! يكفي الاوبيننج الخورافي ! القصه صارت مشعلله وبدت توضح اكثر بداية بمشروع فلاسك ونهاية بتقديم اعضاء الحزب 13 الرهيبين @@ و اخيرا شفنا قتالات رهيبه من البدايه! قتال ميداكا وتاكهيشي -مدري وش اسمه- كان رهيب صراحه . اتمنى باقي الحلقات تحافظ على نفس النسق واكثر كمان .
 
^
أرهب حلقه في الموسم هذا بالراااحه!! موناكاتا ارهب شخصيه في العمل وقتاله مع زينكتشي ارهب قتال شفته حتى الان!! لحظة طعن موناكاتا لزينكشتي كان تويست اليم وحسبته مات من جد @@ الاحداث بدت تشعلل فوق ماهب مشعلله .

^
كمل الخامسة ، ينتظرك حوار رهيب مع شخصية رهيبة هذي
!!!
فعلاً حوارات موناكاتا ممتازه وتنم عن شخصيه مجنونه .
 
بادئ الموضوع #222
^
أرهب حلقه في الموسم هذا بالراااحه!! موناكاتا ارهب شخصيه في العمل وقتاله مع زينكتشي ارهب قتال شفته حتى الان!! لحظة طعن موناكاتا لزينكشتي كان تويست اليم وحسبته مات من جد @@ الاحداث بدت تشعلل فوق ماهب مشعلله .



فعلاً حوارات موناكاتا ممتازه وتنم عن شخصيه مجنونه .
حلقة 5 من أفضل حلقات هالموسم، معركة زينكيتشي وموناكاتا أعدها من أفضل المعارك وهالحلقة يتألق زينكيتشي اللي يعتبر أحد الشخصيات المحببة جدا إلي في هالعمل..

هالموسم بتكون ميزته أنه أحداثه مشتعلة ومتلاصقة ببعض
 
^

جداً يارجل! خصوصا لقطة زينكتشي لما يضرب الارض وبعدها السيوف تتهاطل على موناكاتا .. كان مشهد EPIC بحق! برضوا معك حق اخيرا عطوا زينكتشي حقه ، وبالنسبه لي اعتبره ثاني افضل شخصيه في الانمي .
 
^
أرهب حلقه في الموسم هذا بالراااحه!! موناكاتا ارهب شخصيه في العمل وقتاله مع زينكتشي ارهب قتال شفته حتى الان!! لحظة طعن موناكاتا لزينكشتي كان تويست اليم وحسبته مات من جد @@ الاحداث بدت تشعلل فوق ماهب مشعلله .






فعلاً حوارات موناكاتا ممتازه وتنم عن شخصيه مجنونه .
من جد الحلقة رهيبة ، أعدتها أكثر من مرة ، مشهد سقوط زينكشي وبكاء ميداكا ونهوضه بعدها كان مشهد مؤثر ورهيب
تقديم شخصية زينكشي هنا كان رائع ، وحبيته زيادة على حبي له أول " خطوة تبعده عن المفضلة "
وموناكاتا كي أيضاً أرهب شخصية في حزب 13 وأداء كاميا هيروشي زاد تعلقي بذي شخصية

الحلقة هذي و الجايات لليقولون أن العمل ما يحتوي على حوارات فخمة بمستوى مونوغاتاري
=
الحلقة الجاية دور أكوني ، وسبب حبي له
 
^
الفضل يعود لايمن وحملته التشجيعيه في تويتر :p بس جدياً الانمي بغض النضر عن اول 7 حلقات -اللي كلها تعريف شخصيات- رهيب ويستحق المتابعه .
 
واو الحلقات الثلاث هذي شي خرافي ! مستوى الاثاره جالس يرتفع بشكل في اللحقات هذي . نازي طلعت اخت ميداكا تويست مفاجئ @@ لحظة تدخل الشخصيات اللي انهزموا اول "تاكاهيشي واونزين وموناكاتا الخ" كان مشهد اليم وماتوقعته صراحه ! اعضاء "الـ plus six " اقوياء بشكل :scream: .. متحمس للتكمله وواثق ان الحلقات الجايه بتكون شي اسطوري.

تعديل : خلصت الانمي .. حزن شديد :(
اوكي عتبي الوحيد على قتال ميداكا واودو ، ما اخرج بالصوره اللي كنت متوقعها صراحه ، يعني من اول الموسم وهم يهيبون لشخصية اودو في الاخير يوم يتقاتل ضد ميداكا - اللي اشوف قدرتها صايره اوفر باورد بزياده - ينتهي القتال بسرعة البرق >_> بعيد عن كل هذا نهاية الحلقه 11 والتويست الجامد بهزيمة اعضاء الـ plus six والبقيه والظهور الابيك لكوماجاوا شي مش ممكن!! شخصية كوماجاوا ارهب شخصية في العمل بامتياز وبالراحه ! كمية الابيكنس والجنون تقطر منه ومن قدراته @@ قتاله مع ايزوماتشي في النهاه شي مش ممكناوي !! بس بصراحه الحلقه الاخيره في اشياء كثره لحسة مخي ، كيف رجع كوماجاوا مره ثانيه بعد ماقتله ايزوماتشي ؟! وايش سالفة صديقته والثانيه انشيين ؟! اعتقد الاجوبه هذي بحصلها في المانقا لما اقراها باذن الله . لكن متاكد مابحصل نفس اجواء الانمي :(
Abnormal بشكل عام موسم ممتاز وابجريد جبار عن الموسم الاول اللي مايعكس صورة العمل الفخم هذا ! الاوبيننج ممتاز جداً وماقد سوية له سكيب في اي من الحلقات ! قدم لي قصه جبده جداً وشخصيات ممتازه واخرى سيئه "في الحقيقه هم شخصيتين اللي ماهضمتهم (ميداكا وابو زي السباحه ذيك :D ) ..برضوا الشي اللي انتظرته هو القتالات الرهيبه وفعلاً الموسم هذا كان مشعلل من هذ الناحيه "يكفي قتال موناكاتا وزينكتشي - ميداكا وتاكاهيشي" . لحظات وشخصيات وحوارات كثيره تعلق في الاذهان ،
تقييم له : 8.5 .. تباً ابغى موسم ثالث الان :"(
[
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #228
واو الحلقات الثلاث هذي شي خرافي ! مستوى الاثاره جالس يرتفع بشكل في اللحقات هذي . نازي طلعت اخت ميداكا تويست مفاجئ @@ لحظة تدخل الشخصيات اللي انهزموا اول "تاكاهيشي واونزين وموناكاتا الخ" كان مشهد اليم وماتوقعته صراحه ! اعضاء "الـ plus six " اقوياء بشكل :scream: .. متحمس للتكمله وواثق ان الحلقات الجايه بتكون شي اسطوري.

تعديل : خلصت الانمي .. حزن شديد :(
اوكي عتبي الوحيد على قتال ميداكا واودو ، ما اخرج بالصوره اللي كنت متوقعها صراحه ، يعني من اول الموسم وهم يهيبون لشخصية اودو في الاخير يوم يتقاتل ضد ميداكا - اللي اشوف قدرتها صايره اوفر باورد بزياده - ينتهي القتال بسرعة البرق >_> بعيد عن كل هذا نهاية الحلقه 11 والتويست الجامد بهزيمة اعضاء الـ plus six والبقيه والظهور الابيك لكوماجاوا شي مش ممكن!! شخصية كوماجاوا ارهب شخصية في العمل بامتياز وبالراحه ! كمية الابيكنس والجنون تقطر منه ومن قدراته @@ قتاله مع ايزوماتشي في النهاه شي مش ممكناوي !! بس بصراحه الحلقه الاخيره في اشياء كثره لحسة مخي ، كيف رجع كوماجاوا مره ثانيه بعد ماقتله ايزوماتشي ؟! وايش سالفة صديقته والثانيه انشيين ؟! اعتقد الاجوبه هذي بحصلها في المانقا لما اقراها باذن الله . لكن متاكد مابحصل نفس اجواء الانمي :(
Abnormal بشكل عام موسم ممتاز وابجريد جبار عن الموسم الاول اللي مايعكس صورة العمل الفخم هذا ! الاوبيننج ممتاز جداً وماقد سوية له سكيب في اي من الحلقات ! قدم لي قصه جبده جداً وشخصيات ممتازه واخرى سيئه "في الحقيقه هم شخصيتين اللي ماهضمتهم (ميداكا وابو زي السباحه ذيك :D ) ..برضوا الشي اللي انتظرته هو القتالات الرهيبه وفعلاً الموسم هذا كان مشعلل من هذ الناحيه "يكفي قتال موناكاتا وزينكتشي - ميداكا وتاكاهيشي" . لحظات وشخصيات وحوارات كثيره تعلق في الاذهان ،
تقييم له : 8.5 .. تباً ابغى موسم ثالث الان :"(
[
:sob::sob::sob:

هي فعلا ميداكا بنهاية هالآرك صارت أوفرباورد وهالشيء بيكون له غرض معين في الآركين الجاية. وحلقة 11 الهدف المهم منها هو نهايتها xD

أصلا سالفة Plus Six كلها ترولة من الكاتب يوم فجأة كلهم ما منهم فائدة xD

بخصوص حلقة 12 فهي حلقة منفصلة عن المانجا - أو بالأصح مأخذوة من سلسلة روايات عن كوماجاوا بس وفترته في ذيك الأكاديمية أكاديمية سويسو فطبيعي فيها شغلات متقدمة من المانغا. أولها قدرته اللي ظلت مجهولة إلى فترة في الآرك الجاي.

شخصية ميداكا عادي جدا وطبيعي لو تكرهها :D

بخصوص موسم ثالث فانسى من الحين :sob:
 
^
ههههههه تشوف انت ؟ المشكله هيبوا لهم ومدري ايش في الاخير كوماجاوا نتف ريشهم بلمح البصر :laugh:: أنا أكيد بأقرأ المانقا بس مستحيل ياخي تعوضني عن رهابة الانمي واوستاته :( حاس بفراغ كبير بعد ماخلصته .
 
المشكلة إن الغشاشة والي هي أضعف شخصية فيهم,هي الي استطاعت تتفادى البراغي أو أيا يكن اسمهم:laugh::
اليوم أخذت جولة في راسي تذكرت شغلات ممتازة جدا في الأركين من بعد الأنمي,وطبعا شغلات فاصلة صح أيضا:joy:ولاعاد مسخرة أنشينين على المانجا:laugh::
 
يالهي ، المانقا رهيبه جداً جداً واسحب كلامي اللي قلته الانمي ولا شي بالنسبه للمانقا ! :rockon: ايش اقول وايش اخلي ؟ اشياء كثيره مجنونه صارت ، اعضاء الصف 13 السالب رهيبين بشكل !! الكاريزما تقطر منهم خصوصا شيبوكي وابو نظاره ، شيرانوي الخائنه ماتوقعت انها بتدخل في الحسبه ، معركة ايموكاي و ام زينكشتي رهيبه وقدرة ايموكاي مرعبه @@ هينوكاجي وقتاله ضد كوماجاوا في البدايه شي اليم ! خطة كوماجاوا في الاطاحة بمجلس الطلبه عشان يخلي كل طلاب الصف 13 يحظرون عشان يبيدهم ذكيه ، المهم نجي لارهب شي حتى الان الا وهو القتال في معركة مجلس الطلبه الحالي والجديد قتال زينكتشي وكوماجوا ، ابيكنس بكل معنى الكلمه !! ما توقعت زينكتشي يوصل لهذا القدر من القوه وهدوء الاعصاب حتى مع تدريب نازي له ، لكن كوماجاوا يثبت كل مره انه ارهب شخصية في المانقا على الاطلاق! حواراته واسلوبه وقدرته مجنونه بجد ! حتى ما توقعت بيكون عنده القدره انه يلغي حاسة البصر لزينكتشي @@ !! كلام زينكتشي لميداكا كان مشهد حزين صراحه . نجي اللحظه الاليمه واللي أعبرها حدث لاينسى هي لما ضرب زينكتشي شبكة الحديد ويطيح مع كوماجاوا على الثعابين !! شي خيالي صراحه ، كنت حاس ان كوماجاوا مابيموت وبيستخدم قدرته لكن رجوع زينكتشي للحياة تويست مفاجئ ، بس ايش صار ؟ كيف رجع ؟ السؤال الاكبر انيشنين اي جابها وايش موقعها من الحكايه ؟ شي غريب صراحه .. لكن تفكير كوماجاوا حقير وفي نفس الوقت ذكي ، طلعت المعركه مع زينكتشي وانه استسلم بسهوله كلها عشان يكسب وقت عشان بقية السوالب يهزمون اكوني وكيكاجما عشان مايشاركون في بقية المعارك! وبالفعل فرقة هينوكاجي انسحقت بشكل :scream: شيبوشي عندها قدرة اليمه! نهاية الفصل 72 وان كوماجاوا يبغى يضم نازي لفرقته .. ياخي هذا انسان مخبول xD هممم ما اتوقع نازي بتقبل صراحه ! الزبده متحمس جداً لقراءة الفصول الباقيه .

لول عارف ان محد بيقرا الرد الطويل هذا لكن يالله مفيش مشكله :D
 
بادئ الموضوع #232
يالهي ، المانقا رهيبه جداً جداً واسحب كلامي اللي قلته الانمي ولا شي بالنسبه للمانقا ! :rockon: ايش اقول وايش اخلي ؟ اشياء كثيره مجنونه صارت ، اعضاء الصف 13 السالب رهيبين بشكل !! الكاريزما تقطر منهم خصوصا شيبوكي وابو نظاره ، شيرانوي الخائنه ماتوقعت انها بتدخل في الحسبه ، معركة ايموكاي و ام زينكشتي رهيبه وقدرة ايموكاي مرعبه @@ هينوكاجي وقتاله ضد كوماجاوا في البدايه شي اليم ! خطة كوماجاوا في الاطاحة بمجلس الطلبه عشان يخلي كل طلاب الصف 13 يحظرون عشان يبيدهم ذكيه ، المهم نجي لارهب شي حتى الان الا وهو القتال في معركة مجلس الطلبه الحالي والجديد قتال زينكتشي وكوماجوا ، ابيكنس بكل معنى الكلمه !! ما توقعت زينكتشي يوصل لهذا القدر من القوه وهدوء الاعصاب حتى مع تدريب نازي له ، لكن كوماجاوا يثبت كل مره انه ارهب شخصية في المانقا على الاطلاق! حواراته واسلوبه وقدرته مجنونه بجد ! حتى ما توقعت بيكون عنده القدره انه يلغي حاسة البصر لزينكتشي @@ !! كلام زينكتشي لميداكا كان مشهد حزين صراحه . نجي اللحظه الاليمه واللي أعبرها حدث لاينسى هي لما ضرب زينكتشي شبكة الحديد ويطيح مع كوماجاوا على الثعابين !! شي خيالي صراحه ، كنت حاس ان كوماجاوا مابيموت وبيستخدم قدرته لكن رجوع زينكتشي للحياة تويست مفاجئ ، بس ايش صار ؟ كيف رجع ؟ السؤال الاكبر انيشنين اي جابها وايش موقعها من الحكايه ؟ شي غريب صراحه .. لكن تفكير كوماجاوا حقير وفي نفس الوقت ذكي ، طلعت المعركه مع زينكتشي وانه استسلم بسهوله كلها عشان يكسب وقت عشان بقية السوالب يهزمون اكوني وكيكاجما عشان مايشاركون في بقية المعارك! وبالفعل فرقة هينوكاجي انسحقت بشكل :scream: شيبوشي عندها قدرة اليمه! نهاية الفصل 72 وان كوماجاوا يبغى يضم نازي لفرقته .. ياخي هذا انسان مخبول xD هممم ما اتوقع نازي بتقبل صراحه ! الزبده متحمس جداً لقراءة الفصول الباقيه .

لول عارف ان محد بيقرا الرد الطويل هذا لكن يالله مفيش مشكله :D
ياخي أنت محظوظ لأنك تقرأها لأول مرة T_T

تعرف على رهابة كوماجاوا وجنون بعض القدرات اللي عند البقية
 
^
عارف :D
خلصت اخر فصل من ترجمتك ، يعطيك العافيه وماقصرت على الترجمه الممتازه ، بس الحين بضطر اني اقرأها انجليزي :(
 
أصلا سالفة Plus Six كلها ترولة من الكاتب يوم فجأة كلهم ما منهم فائدة xD
هههه من جد ، حتى عشيرة maniwa من katanagatari ما سلموا منه " إلي شاف أنمي بفهم قصدي :D"
=
متى يخلص قتال نازي ويا ذيك سالبة؟
ودي أكتب عن قتال زينكشي وكوماجاوا ومع هذا مرة وحدة
 
بادئ الموضوع #235
هههه من جد ، حتى عشيرة maniwa من katanagatari ما سلموا منه " إلي شاف أنمي بفهم قصدي :D"
=
متى يخلص قتال نازي ويا ذيك سالبة؟
ودي أكتب عن قتال زينكشي وكوماجاوا ومع هذا مرة وحدة
شابتر 77 نزل اليوم وفيه تنتهي المعركة. الأمور اللي تتبع نهاية المعركة بتكون بالفصل اللي بعد..
 
^
كفووووووو!!!:rockon: .... يعطيك الف عافيه !

تعديل :
شابتر ملحمي ورهيب ! نازي تمتلك! قدرتها عجيبه ومدهشه للغاية ، صارت واحده من افضل الشخصيات عندي . ايمن عجل علينا بالشابتر اللي بعده :(
 
التعديل الأخير: