hits counter

Mass Effect قد تستخدم محرك UE بدلاً من Frostbite ..

Pineapple

True Gamer
في طلبات التوظيف للمشروع الاستوديو طلب مخرج تقني عنده خبرة في التعامل مع محرك Unreal Engine 4+ ..


يذكر ان آخر أجزاء السلسلة عمل على محرك Frostbite الشهير من DICE.
 

Ria

True Gamer
أول خبر إيجابي للفريق وعقبال باقي فرق EA وخاصة الألعاب الرياضية
 

Veeto

True Gamer
أول خبر إيجابي للفريق وعقبال باقي فرق EA وخاصة الألعاب الرياضية

ما اعتقد ان هذا الفريق بيستخدمها .. فريق ديد سبيس اعلنوا بيستخدموا محرك فروستبايت .. يمكن هذي بس للتجارب ما اعتقد فعليا بيحولوا مشروعهم عليها
 

Ria

True Gamer
ما اعتقد ان هذا الفريق بيستخدمها .. فريق ديد سبيس اعلنوا بيستخدموا محرك فروستبايت .. يمكن هذي بس للتجارب ما اعتقد فعليا بيحولوا مشروعهم عليها
نفقد الأهتمام فيهم أجل
 

COOL&DANGER

Hardcore Gamer
رغم جمال محرك قضمة الصقيع إلا أنه صعب التطوير علية و عانت ألعاب كثير منه خصوصاً القلتشات و الأنميشن.
 

Aboshaman

Hardcore Gamer
ما اعتقد ان هذا الفريق بيستخدمها .. فريق ديد سبيس اعلنوا بيستخدموا محرك فروستبايت .. يمكن هذي بس للتجارب ما اعتقد فعليا بيحولوا مشروعهم عليها
أعتقد ألعاب زي ديد سبيس بتمشي طبيعي مع المحرك زي ما أستخدموه مع عنوان ارمي اوف تو قبل...

لكن بايووير وضعهم مزري..
المحرك كان سبب رئيسي في مشاكل آخر إصداراتهم وإن كانهم لازالوا صاملين على الوضعية فماظنتي بيتغير شيء قدام على وضعهم الحالي.
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
اول اصداراتهم كانت على محرك انري اتذكر بدين حولو على فروستبايت الجميل فالمظهر لكن صعب التعامل معه وسئ في النت كود
 

لُقمَان

True Gamer
ما اعتقد ان هذا الفريق بيستخدمها .. فريق ديد سبيس اعلنوا بيستخدموا محرك فروستبايت .. يمكن هذي بس للتجارب ما اعتقد فعليا بيحولوا مشروعهم عليها
المشكلة متجذرة من أكثر من طرف، وهذا الخبر إن صدق يصب في المجرى الصحيح بالتأكيد حول مستقبل الفريق !
أعذرني، سأخذ راحتي في الحديث لإيضاح أطراف المشكلة، ولماذا هذه خطوة ممتازة ؟

في البداية الطرف الأول، EA وتصريحات إدارتها المتكررة في أواخر الجيل السابع/بداية الثامن :
" لابد لنا من توحيد فرق EA المختلفة حول محرك واحد، "Frostbite"، وبدأت بشكل جدي لتوحيد الفرق خلف هذا المحرك.

المحرك في الأساس هو محرك مصنوع للألعاب الحركية/تصويب، لذلك نتائج تطوير الألعاب من هذا التصنيف عليه ممتاز،
ولكنه بنفس الوقت مايوفر البئية المناسبة لتطوير الـRPG مع كثرة المدخلات والمخرجات فيهم.

الطرف الثاني كان قرار Bioware في الإستجابة للأدارة والبدء في التطوير في المحرك عام 2012 مع لعبة Dragon Age القادمة،
كان ناجم من إعتقاد خاطئ أن DICE بتكون عون لهم في تجاوز المشاكل، ولم يعلم الفريق أن DICE مشغول بمشاكله أصلًا !

الفريق ترك الأنريل "Mass Effect" ومحركاته الداخلية المناسبة لتوجهاته، وأتجه نحو Frostbite بتهور !
النتيجة كانت أن الفريق "بإعجوبة" نجح في تكوين بيئة مناسبة للعبة، وهذا النجاح كان يوازي مشاكل المحرك مع BF4 وقت إصدارها.

فماذا كان الحل ؟ "أجلب المبرمجين والمطورين المتمكنين في المحرك من Bioware، إلى Fifa وفرق EA sport"،
أحد الأسماء في Bioware،تكلم بصوت حزين عن كون الفريق حينما تمكن من إيجاد قارب النجاة أخيرًا، أغرقته EA !

النتيجة لهذه الحكاية المتهالكة كانت تخلص ME:A و Anthem من العديد من عناصر تعاقب الأدوار،
وتحولها أكثر لتكون ألعاب حركية، في 2019 أخيرًا، EA أتاحت لفرق التطوير إتخاذ محرك غير Frostpite.

لماذا Dead Space تعمل على المحرك ؟ لكونها لعبة حركية، وEA Motive أصلًا كان فريق مساعد لـDICE، فهو يمتلك خبرة له،
بينما في وضع Bioware، أتذكر أن جيسون شراير كان يقول أنه من أكثر الفرق المطالبة بالخروج من مظلة Frostpite !
 

Veeto

True Gamer
المشكلة متجذرة من أكثر من طرف، وهذا الخبر إن صدق يصب في المجرى الصحيح بالتأكيد حول مستقبل الفريق !

ما حدث قد حدث .. وبدلا من تشتيت الفرق نحو اكثر من محرك .. المفترض من EA .. وبقية فرقها اما ترك المحرك كاملا .. فروستبايت .. او انهم كلهم يعملون تحت مظلته .. افضل لهم على المدى البعيد

محرك خاص يعطيك لمسة خاصة تحتاجها في زمن توحيد كل شي !
 
أعلى