hits counter

الموضوع الرسمي Kingdom Hearts III | نور. شغف. عهد.

اولا حياك الله بالمنتدى واضح انك جديد .. ثانيا قبل لا تكتب اي شي فكر فيه وهل يستحق انك تكتبه ولا لا .. ثالثا قول رايك بدون لا تتقصد احد وكبر عقلك.

وانا وغيري حريين نقول لعبه طفوليه او لعبه مراهقيين او لعبه بالغين .. دام قلنا راينا بكل ادب وما استقصدنا ناس معينه ولا جرحنا في احد ..

كينقدوم هارتس ٣ اعتبرها اكبر خيبة امل هذا الجيل كله.
اولا حياك الله بالمنتدى واضح انك جديد .. ثانيا قبل لا تكتب اي شي فكر فيه وهل يستحق انك تكتبه ولا لا .. ثالثا قول رايك بدون لا تتقصد احد وكبر عقلك.

وانا وغيري حريين نقول لعبه طفوليه او لعبه مراهقيين او لعبه بالغين .. دام قلنا راينا بكل ادب وما استقصدنا ناس معينه ولا جرحنا في احد ..

كينقدوم هارتس ٣ اعتبرها اكبر خيبة امل هذا الجيل كله.
هلا وغلا الله يسعدك
بخصوص كلامك انا قلت وجهة نظري ونظرتي اللي يشوف كينجدوم لعبة طفوليه اتوقع انه كلامي مبني عن رأي ولنا الحريه زي ما انت تفضلت انه نبدي رأينا اش ما كان لا انا راح أجبرك على رأي ولا انت بتجبرني على رأيك لكن انا طرحت كلامي عن اللي يقولو عنها البعض طفوليه
 
هلا وغلا الله يسعدك
بخصوص كلامك انا قلت وجهة نظري ونظرتي اللي يشوف كينجدوم لعبة طفوليه اتوقع انه كلامي مبني عن رأي ولنا الحريه زي ما انت تفضلت انه نبدي رأينا اش ما كان لا انا راح أجبرك على رأي ولا انت بتجبرني على رأيك لكن انا طرحت كلامي عن اللي يقولو عنها البعض طفوليه
لك حرية تقول رايك لكن مالك الحرية انك تتلفظ الفاظ مثل ناس تتفلسف او فلسفه لان بالطريقه هذي الشخص المعارض بدال لا يناقش فكرتك ورايك راح ينتقد اسلوبك ومايتقبل رايك.
 
صورة كيرمت فعلا تمثلني و بخاطري تنهية ثالثة
و انا ايضا ودي استمر في لعبها لكن .....في العاب كثير ما كملتها (و البعض ما بدأت بها ) + لما شخص عزيز على قلبك ينتظرك تلعب لعبة اهداك اياها ....هنا لازم تستحي على وجهك و تقدر قيمة الهديه (اعاتب نفسي بصوت عالي) و تلعبها ....(اتمنى اني ما تأخرت كثير ::cry::).
 
خلصت تقريبا ٤ عوالم من اللعبة
الي نرفزني فيها انك ما تقدر تفتح الخريطة بشكل مكبر و تكتفي بالنظر اليها بالزاوية اثناء اللعب
ثاني شي احس اللعبة مسهلة بزيادة ، انت بمجرد ما تنفذ كامبوات على الاعداء يطلع لك في الكوماند مليون حركة خاصة و تطبقهم على زر المثلث لول ، غير هذا اللعبة خطية و مافيها استكشاف و لاحظت ان عوالمها قصيرة
 
١. اللعبه جميله والجيم بلاي ممتع وابي العبها مره ثانيه.
٢. اتفق مع ان نظام القتال بسبب سهوله اللعبه مااستغل و ان اللعبه مابردت حماس و انتظار طويل.
٣. الحين ابي افضفض بقول الي بخاطري عن اللعبه امنيات بغض النظر عن تصنيف عمري او دزني بل من اجل كل تعقيدات القصه وعمقها وتفاصيلها، فضفضتي بحق لاعب متعمق في اللعبه وكل شخصياتها وليس من لعب الأجزاء الاساسيه فقط.
لعبت/ شاهدت كل اجزاء السلسله فرعيه و أساسيه الي ماقدرت العبها شفت لعبها كامل ايضا KHu من اول مانزلت عشت الاحداث يوم بيوم لما اشوف keyblade graveyard احزن افكر بشخصيتي معهم و أصدقائي الي معاي كل هذي السنوات هنا متنا....

توقعاتي/امنياتي
جزء الموبايل في شخصيات و قصه مهمه احبطت لما ما شفت ربط وأتطور في الاحداث لهم بالجزء ٣.... توقعي ان يكشفون عن هذا كيف ان Ven اختير لان يكون مع القاده و بعدها كيف أنتها فيهم الوضع ليكون Ven فاقد لذاكرته ووصل لxenheart والاثنين الي صارو جرء من المنظمة والبقيه...
الشخصيات باللعبه كثيره واللعبه قصيره كان ممكن يكون في جزء مرحله تلعب بكايري و ليا وهم يتدربون بدل من مشاهد بنفس المكان، ممكن نلعب اكثر بريكو و اكوا ونعيش معاناتهم تطور شخصيتهم ... وغيرهم حتى ممكن نلعب بxenohear بما ان هذه نهايته ، بكون تنوع وحلو ولا يعتبر تمطيط بالقصه.
شعرت بحماس و انا العب وترقب للأحداث بنفس الوقت أوقات كان هناك برود اقول اوك ... متى يخلص المشهد. و وبخاطري أقوله "عادي لو كان في حزن وناس فقدناها و ماتت مو لازم الكل عايش" بنفس الوقت ما انكر ان فرحت ودمعت لما شفت اكسل شيون و روكساس مع بعض... مع ان وجودهم شوي مو منطقي بس على الاقل طلع لهم تفسير مقبول...
ايضا النهايه .... اوك بتوقف عن الفضفضة عند هذا الحد
 

XI

Hardcore Gamer
أولاً حاب اشكر صاحب الموضوع على مجهوداته ويعطيه الف عافيه❤️بخصوص كينجدوم................................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كفاكم فلسفه،مالذي أراه من فلسفه بهذا الموضوع،لقد كبرت من نوعية هذي الالعاب....اوووه ما هذي المحادثات السخيفه ....انا أصبحت رجل.....هذي ليست كينجدوم التي اعرفها..تتحدثون عن اللعبه وكأنها عند اول اصدار لها كانت تحمل تقييم عمري +18وكأن ديزني كانت تملك محادثات بأفلامها بمستوى افلام سلسلة ذَا قودفاذر او حوارات ترانتينو الداهيه،هذي هيا ديزني من يوم ما وعينا(اريد ان اساعد امي او ابي وانقذ أصدقائي معا الإلحان حالمه ونهاية سعيده)غريب امركم تريدون من اللعبه ان تنضج معكم وهيا متعاقده معا ستديو ديزني ومجبرين ان يقحمو شخصيات ديزني باللعبه،هناك عقودات تحصل بينهم واتفاقيات بخصوص السلسله وانها لا تطلع عن ال١٢ سنه بالتصنيف العمري وتكون موجهة لهذي الفئه،ما ذنبهم ان اول تجربة كانت بهذا العمر ثم كبرت وأصبحت رجلاً وتريد ان تلعبها مره اخرى لانها كانت تحمل معك ذكريات جميله(عجيب امرك اذا كنت تحمل ذكريات جميله معك وبعد ان أصبحت رجلاً ولعبتها مره اخرى تخبرنا باانها أصبحت طفوليه وآخر مره اللعب اللعبه...أهكذا نعامل ذكريات الجميله وحتى ان أصبحت اسوء...فقط لاني أصبحت رجلاً وكنت أراها بتلك الفتره لعبة مناسبه لعمري او خيالي وكنت حالم بتلك الفتره او او او.....أهكذا نتعامل معا من أعطنا فترات جميله بزمنن ما وجعل من مخيلتنا اوسع من ذي قبل ونطير بخيالنا معا أحلامنا لكي نبتعد عن هموم الدنيا اذا كنت قيمرز ومدرك روعة الالحان والشعور الحالم ستدرك ماذا اقصد)لكن بالمقابل اذا أصدرت كراش او سبايرو اواي لعبة اخرى صدرت عندما كنّا صغاراً سوف تشتريها مرة اخرى بالرغم ان تصنيفها ٧ سنين بالكثير و موجهة للصغار لكن هنا يأتي وحي لقلبك ويخبرك باانه ذكريات جميله لما لا نلعبها مره اخرى وتأتي النوستولجيا والى اخره .....بالرغم انك أصبحت رجلاً قوياً لا يأبه لهذي الالعاب.....قبل ان تتحدثو عن كينجدوم وطفوليتها يجب ان تتحدثو عن انفسكم الا تعلمون انه ملزم بالتصنيف العمري وانه لا يخرج عن هذا التصنيف العمري اين كان رقم السلسله او نضوج شخصياتها عمرياً،الا يفترض ان نشكره باانه أضاف شخصيات المنظمه١٣ واعطت جو باللعبه بالرغم انه ملزوم بتصنيف عمري معين ولا يستطيع ان يجعل من هذي الشخصيات الرهيبة ان تتقاتل معهم بالدماء وتنسف رؤسهم وترى دمائهم متناثره...لكن أعطى كاريزما لهم واعطى ستايل لكل فرد من العصابه بالتصنيف الذي ملزم عليه عمله،لماذا لا تشكرونه على الميني جيم وفلسفة تصاميم العوالم التي لطالمه كنت احلم بها من بعد إنهائي كينجدوم الاول الساحره الجميله القريبة من قلبي رغم محدودية الميكانكس...... ولا الألحان شيمورا وانت تخوض مغامرتك الساحره وتجمع الاميبلم والكنوز وتستمتع بيمكانكس اللعبه......... او حتى الجيمي شيب الأفضل بالسلسله والتي كانت مقرفه عند البعض اذا لم يكن الأغلب بااجزائها الماضيه........حسناً سوف اكتفي هنا و أوجه إليكم السؤال مره اخرى لماذا لا تفهمون انه لا يستطيع ان يعطيكم لعبة 18+او حتى 16+وانه ملتزم بالعقد معا شركة ديزني؟ ....

صحيح سوف تقول الان انت تتكلم وتتكلم ولا تخبرنا عن رأيك أيها الثرثار....حسناً سخبرك ماذا تعني لي كينجدوم هارتز.............اذا أخبرتني هناك جزء جديد لكينجدوم سوف استعد لكي أخوض مغامره ساحره بعوالمها والالحانها وتحدي البوسس بميكانيكيات اللعبه،ليس بقصتها رغم الإضافة التي وضعها بجزئها الثاني او محادثاتها .....لاننا بالاخير سوف نتحدث عن لعبة عمرها التصنيفي ١٢ وهناك شركة تدعى ديزني عملت شراكه معا سكوير فماذا تتوقع من اللعبه وحتى ان كما أخبرتكم سابقاً كانت هناك أضافه جميله بالثاني...لكن هل يعني هذا ان الجزء القادم او الفرعي القادم سوف تكون دمويه او حوارات من طراز نوتي دوق او اباحية روكستار ....لا طبعاً لاننا نتكلم عن ١٢ السنه فما تحت وليس فما فوق...اعلم انك كنت يوماً ما بهذا العمر وكنت ترى كينجدوم لعبتك المفضله ربما ....لكن يجب ان تعلم ان كينجدوم لم تصنع لكي تكبر معك بل صنعت لكي تستمر بكل جيل ويلعبها الصغير قبل الكبير....لكن الم تسأل نفسك لماذا نلعب سوبر ماريو او دونكي كونج او حتى كراش رغم كبر اعمارنا...الم تسأل نفسك لماذا نحنا نلعب الفيديو قيمز الى يومك هذا ولماذا نحبها ونعشقها كاجيمرز وليس كاهاويه او مجرد لعبتين والباقي اون لاين .....بكل بساطه من اجل الليفل ديزاين وميكانكس اللعبه والاتموسفير التي تمتلكها اللعبه والالحانها..
.بعد ذلك قصة اللعبه والحوارات والى اخره(طبعاً مارح انكر انه أضافه جميله بتاريخ القيمنق وعشنا وشفنا قصص وشخصيات واحترم الالعاب القصصيه ولها مكانه عندي)لكن هل على حساب اللعبه نفسها؟

الاجابه......اكييد انتم تروجيمنج ماشاءالله تعرفون الاجابه اذا بالفعل تروجيمنج ...

لا اقصد الجميع بكلامي الذي وجهته ...

واعتذر جداً جداً على الاطاله❤️
امممم... @فارس الجهني ؟
 
خلصتها .. يمكن انا كبرت؟؟ وخلاص نوعيه هالالعاب ما قامت تستهويني؟ اذكر قبل كنت حيل استمتع بكينقدوم الاول والثاني وبيرث باي سليب لعبتهم كلهم بوقتهم وكنت من محبينها .. لكن هالجزء ما تقبلته وكل وقتي اقول شالسخافه .. متى اخلص هالعالم .. ويطلع لي العالم الي وراه ويكون أسخف من الي قبله ومن كثر ما انا زهقان بس قاعد واركض .. حرفيا ما قاتلت احد الا الي اللعبه تجبرني اني اقاتله لول .. والجيمي شيب ملل وزهقه بشكل..

في شي بداخلي كان غصب يبيني اخلصها واعرف نهاية القصه .. هذه أخر كينقدوم هارت العبها وخلاص انتهى اهتمامي فيها 100% .
لعبت عدة ساعات ونفس شعورك. كنت متأمل لاحقاً يختلف الوضع لكن على كلامك نفس الشي. يبدو هذا الجزء نهاية السلسلة بالنسبة لي.
 

King z

Hardcore Gamer
تو بدأت اللعبة لعبت يمكن ساعتين الجيم بلاي مازال بسيط وممتع تصميم المراحل مازال عادي مافيه شي مميز الموسيقي ممتازة الحوارت صح احيان تكون طفولية بس ما عندي مشكلة معها لكن اكثر شي ماعجبني القائمة شكلها كأنها لعبة مافيها ميزانية شكلها قبيح
 
لعبت عدة ساعات ونفس شعورك. كنت متأمل لاحقاً يختلف الوضع لكن على كلامك نفس الشي. يبدو هذا الجزء نهاية السلسلة بالنسبة لي.
أنهيت اللعبة مؤخراً. للأمانة انطباعي النهائي عنها أفضل من انطباعي الأولي. نعم المحادثات ما تزال من وجهة نظري طفولية وأحياناً طفولية جداً، بس بشكل عام استمتعت باللعبة والجيم بلاي في كثير من الأحيان.
 
كنت اظن اني حقرأ بعض ردود الاعضاء وتجربتهم مع الكريتيكال مود ؟
طيب وين تجربتك انت p:

عن نفسي انتظر الاضافه بعدين بعيدها من جديد واعطيها حكم نهائي مثل ما سويت بـ FFXV.

الانطباعات عن الصعوبه والتحديثات والتحسينات الي انضافوا للعبة اغلبها مديح فهذا شي طيب.
 
كنت اظن اني حقرأ بعض ردود الاعضاء وتجربتهم مع الكريتيكال مود ؟
وليش ماتجربها انت بالاول وتعطينا رايك

نفس ماقال اخوي احمد بالضبط انا ناطر dlc مو بس المجاني حتى المدفوع اذا كان في اضافة للقصة واعيدها بمستوى الكريتيكال
 
كنجدوم هارتز، احد السلاسل الي لي معها ذكريات عديدة .. سلسلة جميلة بلحظاتها وشخصياتها، اذكر اول مدخلي للسلسلة كان عن احد قال لي عنها انها لعبة تجمع شخصيات فاينل فانتسي وديزني في لعبة واحدة، كانت كالحلم صراحة. لعبت جميع العاب السلسلة .. الماستر بيس في نظري هو الثاني، الامتع في نظري هو Birth by Sleep لانه هو عباره عن الكور تبع السلسلة الي منها بدت الاحداث تتشعب.

كنجدوم ٣، مشاعري تجاه اللعبة غريبة تماما. انا العب اللعبة على مستوى براود .. لطالما عرفت ان كنجدوم هارتز تقدم تحدي ممتاز للاعبين، خصوصا مع الزعماء السريين. طبعا كنجدوم لا زالت تملك سحرها الجذاب، هذاك الي يخليك تبتسم من مشاهد اللعبة، الجيم بلاي المليان اكشن والعديد من المؤثرات البصرية الي تحسسك انك تشوف فلم اكشن، شخصيات ديزني وحضورها البسيط المسلي.

انا للحين لاعب ٢٥ ساعة، شعور ما اعجبني واحسست بالخيانة صراحة هو عدم وجود شخصيات فاينل فانتسي، رغم تواجدهم البسيط عموما، لكن انا احب شخصيات فاينل فانتسي، وليش مالهم وجود هنا ؟ هل لان اللعبة صارت تشيل نفسها ؟ اوك تمام .. بس هنا تتفرغ الساحة لمين ؟ اعضاء المنظمة لكن للاسف .. المشكلة الازلية لا زالت موجوده، بالعكس صار وجودهم اضعف بكثير من السابق. وطبعا الشي المعتاد حضورهم، رميهم لمجموعة كلمات عن الظلام و النور، بعدين بقعة سودا بعدين باي .. مليت من هالرتم صراحة، ياخي ياليت وجودهم كان اكشني هنا بزيادة ! حتى لو اكشن مبتذل ومعارك عشوائية معهم هنا وهناك، كان هالشي افضل بكثير من الي قاعد يصير قدامي.. مثل الجزء الثاني.

الجيم بلاي مليان خيارات، وكعادة كنجدوم الجيمبلاي ما يخيب الظن، مسلي .. ممتع بصريا .. مليون الف خيار قدامك، انت متخيل ان لك ضربات مشتركة مع بطوط ؟ ومع بندق ؟ ومعهم الثنين مع بعض ؟ ومع الشخصيات الي تنضم لك ؟ واسلحتك لها تحولات خاصة ؟ بعض الاسلحة تملك اكثر من تحول، وعندك استدعاء ، وعندك سحر .. وعندك الفوكس، صراحة خيارات عديدة، بس هل هالشي كان صائب ؟ هو ممتع لا ريب في ذلك لكن .. خلى اللعبة سهلة بشكل فظيع، اللعبة جدا جدا جدا سهلة، انسى انك تخسر، انسى انك تفكر شوي قبل ما تقدم على شي جديد. من اول اذا ما خاب ظني، عشان ينضم لك شخص من العالم الي تزوره، على الاقل لازم تستغني عن بطوط او بندق .. لكن هنا لا .. هلموا كلكم حتى لو كنتوا اكثر من شخصية بهذا العالم.

sigh ..

الانتقاد هذا جاي من شخص انتظر اللعبة فترة طويلة، عموما قررت بعد فترة من اللعب اني اترك هذا كله على جمب، واستمتع بعوالم ديزني، والمحادثات العفويه المتعودين عليها، الجرافيكس الرائع، المؤثرات البصرية الجميلة، الموسيقى الممتازة الي ما تخيب الظن، سلاسة اللعب وتعدد الخيارات للتنقل.
عندي خبر انهم اضافوا طور صعوبة جديد، بس ما عندي استعداد ابدا من اول عشان اجرب صعوبة اعلى، المفروض كان موجود من اول.


اكثر عالم انبسطت فيه :


متحمس لعالم :
Big Hero 6
 
سؤال بسيط،
فيه شي جالس يصير لحس مخي ! خلاص انا جمعت كل شي للUltimate Keyblade
احتاج ٢ من الـ wellspring crystal، اللعبة تقول الي متوفر عندي واحد. سويت فارمنج في مكان يطيح فيه واجد من الكريستال هذي، ومهما اخذت .. اللعبة تبقى تقول ما عندي الا واحد -ـــ- ! وش جالس يصير ؟ هل هذا خطا فني او انا ملخبط ؟
 
:tearsofjoy:
عالبركه، اتوقع راح نشوف الاضافه هالصيف... حماااس!
اذا العرض له علاقة بالاضافة وما فيه اي اخبار عنها، شكلها بتكون بعالم فاينل فانتسي ؟ او عالم ورلد اند وذ يو ؟
راح يكون هالشي حماس مليون والله
 
اذا العرض له علاقة بالاضافة وما فيه اي اخبار عنها، شكلها بتكون بعالم فاينل فانتسي ؟ او عالم ورلد اند وذ يو ؟
راح يكون هالشي حماس مليون والله
اعتقد انه خليط بين العالمين، وشكلها بنلعب بريكو وسورا ونبدل بينهم مثل DDD.
اهم شي نوكتيس موجود غصب :joycat:
 
السلام عليكم
بالنسبة لي ما لعبت الاجزاء الماضية و كوني احب الاربي جي افكر اشتريها
فيه تخفيض حاليا على اللعبة
هل اشتري النسخة العادية او نسخة ثلاثة الاجزاء
 
السلام عليكم
بالنسبة لي ما لعبت الاجزاء الماضية و كوني احب الاربي جي افكر اشتريها
فيه تخفيض حاليا على اللعبة
هل اشتري النسخة العادية او نسخة ثلاثة الاجزاء
طبعاً العب جميع الاجزاء. من افضل الالعاب بتاريخ الفيديوجيمز.

خصوصاً انها بافضل حله الان 60FPS + 1080P.
 
خلصتها قبل شوي،،


الايجابيات :

+ جرافكس خارق لدرجة اني اتلخبط مرات بينه وبين الCGs الي باللعبه.. ارت جميل كالعادة باستثناء الملابس شوي Outdated بأفكارها

+ جيمبلاي سلس كعادة السلسلة وقتال ممتع

+ كلمات وجمل فلسفيه رائعه طوال رحلتي مع اللعبه كعادة السلسلة

+ عوالم ديزني بهالجزء ماتفرق بينها وبين افلامها من قوة تقديمها باللعبه

+ اللعبه مليئة بالمحتوى الجانبي الي يساوي تقريباً نفس طول مدة القصة


السلبيات :

- تقديم القصة زباله،، توقعت انه راح يتعدل بهالجزء بس هناك تعقيد متعمد من نومورا (اتوقع عشان محد يمسك السلسلة غيره) لأن استمراره بهالطريقة من الطرح حتى مع نهاية القصة يضع العديد من علامات الاستفهام فوقه.

- الحوارات غير متماسكه،، سيناريو شاطح خرب علي لحظات كنت ناطرها تصير وصارت في قمة البرود.

- عوالم ديزني 3 ساعات تقريبا لكل عالم، مليان فيلر.

- الموسيقى في هالجزء هي الاقل مستوى بالسلسلة ومنسيه جداً (حتى مع الاغنيتين).



للأسف كانت خيبة امل،، صحيح استمتعت فيها قليلاً في البداية ولكن الاخراج تدهور لأقصى درجاته خصوصاً عند النهاية ،، بربع اللعبه الاخير تنحشر القصة بشكل بشع وملخبط ونظام يلا شطبنا خلصونا بسرعه (مع الابقاء على الغموض المصطنع) لول

التقييم النهائي:

7/10