hits counter

الموضوع الرسمي Hyper Light Drifter | عالم مصنوع من الاحلام و الكوابيس !

بادئ الموضوع #1


الاسم : Hyper Light Drifter
الاجهزة : كل شيء
الجنرا : اكشن / مغامرات
الناشر : Playism
المطور : Heart Machine
اخر اصدار لها : 6 سبتمبر 2018 نسخة الديلوكس على السويتش



انطباعي عنها :




قبل فترة خلصت لعبة Hyper Light Drifter على السويتش ، اللعبه صدرت على كل الاجهزة اذا ما كنت غلطان ، نسخة السويتش فيها اضافات جديدة لكن تظل هامشية او بالاحرى ما راح تاثر على التجربة !

اللعبه ممتازة جدا ، شاعرية للغاية ، الارت ساحر ، السرد القصصي فيها اوريجنال ، اللعبه مافيها اي dialogues بل تعتمد على الصورة الثابتة بالسرد ، ممكن القصة مش مفهومة بالكامل لكن هي بالاصل اخر تركيزها القصة نفسها !

الستاند اوت باللعبة مثل ما ذكرت الارت لكن اللعبه مش عبارة عن ارت ساحر وبس ، جزئيات الاكشن الي فيها رائعة ، وهنا افضلها على اي لعبة انديز اكشن اخرى ، شخصيا اشوفها تتفوق حتى على ديد سيلز ، ال variety بالاسلحة تتفوق فيه الاخيرة لان في هايبر لايت ما عندك الا سلاح واحد رئيسي ، وشجرة تطوير محدودة نسبيا لكن هذا ما اثر ابدا على عمق القتال ، تنوع الاعداء والزعماء صنعت لعبة اكشنية في منتهى الروعة ..

سلبيتها انها قصيرة جدا ، ممكن ٦ ساعات ، عمرها راح يزيد اذا خلصت كل شيء فيها لسه ما اعرف كم مدة تصفية كل شيء لكن اتمنى ان يكون محتواها غني لان اللعبه ابدا ما ينمل منها وللاسف بسبب قصر محتواها الرئيسي راح تتركك متعطش للمزيد !






فيه قصة حزينة خلف هذه اللعبه ، مطورها Alex Preston ولد بعيوب خلقية بالقلب مهددة للحياة ، اليكس يتراس استوديو تطوير اسمه Heart Machine ما اعرف عن حجم الموظفين هناك او اذا كان هو يشتغل لوحده لكن في مقابلة تحدث كثير عن المشاكل اثناء تطوير اللعبه وكيف ان اكثر من مرة انتهى بالمستشفى بسبب صحته ، للاسف اللعبه لو ما رات النور كل هذه الصعوبات ما كان ظهرت للسطح ، هذا الوجه المحزن من الصناعة : (




فيديوهات للعبه للتحميس :







صور لتحريك الاحاسيس :







 
بادئ الموضوع #2
دعوة للي يبحث عن لعبه اندي ممتازة ..

المراجعين يقولوا عن اللعبه انها اكشن اربي جي ، فيه الي قال انها مزيج من زيلدا 2D ودارك سولز ، عن نفسي اشوفها لعبه اوريجنال ومنفرده بهويتها الخاصة

..

ملاحظة عنوان الموضوع منسوخ من فقرة عجبتني من مراجعة معينة !
 
الإعجابات: Ria