hits counter

Hellblade 2 تعمل بدقة مابين 1070p و 964p على السيريس اكس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Dark_N11

True Gamer

يعني حتى ليس Full HD ؟
اللعبة ليست عالم مفتوح و تشتغل 30 اطار و مو قادرين على رفع الوضوح؟
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ياخي اللعبة ذي عبارة عن trainwreck قيد الإنشاء.
 

Pineapple

True Gamer
السيريس اس راح يكون فضايح لكن هذي ضريبة UE5 واستخدام تقنياته المتطورة انك لازم تضحي بالفريمات وجودة الصورة.
 

Legend The Dark

Hardcore Gamer
اللعبة تعتبر لعبة جيل حالي حقيقي والنقلة التي كنا ننتظرها من زمان و رسوماتها فعلا مرعبة شغل محترم من استوديو لدلك اجهزة جيل حالي ستجد صعوبة بتشغيلها بدقة كاملة

في اخير حرام عليهم شغلهم يروح على لعبة صراخ و اكتئاب ههههه
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
مرات اقول هل نقلة ال4K كانت مستعجلة وان السوق مش مهيأ لها صح؟

لو تبقى على نفس المحركات و متطلبات التشغيل تقدر ترفع الرزيلوشن لكن كل جيل متطلباته اكثر كرسوم و فزيكس و تتبع أشعة و جودة الخامات و غيرها

لو اللعبة مثلا بمحرك انريل ٤ تقدر تشغلها 4k

نقلة 4K لدواعي تسويقية في المقام الأول. عندي تلفاز 4K من 2015 . اجهزة الجيل السابع طبعا ما تدعمه . الناس ما راح تشتري لو ما في تسويق له لازم افلام و العاب و ميديا مختلفة تسوق له حتى ينتشر اكثر

حتى أجيال كروت الشاشة من الجيل العاشر الى وقت مش بعيد تعاني مع 4K . لولا Dlss انقذ الموقف . و لا النقلة و الأداء بهذا الوضوح لسى يعتبر demanding

عموما شيء طبيعي بسوق الكونسول التسويق شيء و الواقع شيء آخر مثل اجهزة الجيل السادس تم تسويقها على أنها اجهزة Full HD و في النهاية كثير العاب كانت تعمل sub hd بين 540p في لعبة ما و 720p في اخرى
 

Futrus

True Gamer
هالاخبار تخليني افكر ان هل تأجيلي للبلاي 5 بس لأن ماعندي تلفزيون 4كي يسوى او لا، عموماً التلفزيون المتوفر عندي حالياً هو 720 ففي كل الاحوال ما راح يصلح.
 

Pineapple

True Gamer
مرات اقول هل نقلة ال4K كانت مستعجلة وان السوق مش مهيأ لها صح؟
المفترض ان شركات الكونسول وخصوصاً سوني يراهنون على تقنيات رفع الصورة وما يعتمدون على AMD بهالجانب ، لكنهم اعتمدوا عليها وأكلوها مع FSR ، مسألة الـ 4K هذي انساها ، خصوصاً اذا رفعت من جودة وكثافة الرسومات وقمت تستخدم تقنيات حديثة وثقيلة ، نفيديا عرفوا هالشي من أكثر من 6 سنوات واستثمروا في هالجانب والنتيجة الـ DLSS والـ FG.
 

SuperC

Gamer
المفترض ان شركات الكونسول وخصوصاً سوني يراهنون على تقنيات رفع الصورة وما يعتمدون على AMD بهالجانب ، لكنهم اعتمدوا عليها وأكلوها مع FSR ، مسألة الـ 4K هذي انساها ، خصوصاً اذا رفعت من جودة وكثافة الرسومات وقمت تستخدم تقنيات حديثة وثقيلة ، نفيديا عرفوا هالشي من أكثر من 6 سنوات واستثمروا في هالجانب والنتيجة الـ DLSS والـ FG.

إنتل من أول جيل حطوا رفع ريزولوشن بالـ AI في كروت شاشتهم ، أستبعد أن AMD عاجزين تقنياً عن فعل نفس الشيء
بالكونسول عندك APU مزحوم ما فيه مكان تخصص بلوك للـ AI و آخر لتتبع الأشعة و بكروت الشاشة إضافة هذه الأشياء
بياخذ مساحة و بيؤثر على أداء الرستر و إعتقادي أنهم يشوفون أن تطبيقها أفضل بطريقة MCM
 

Othmane

VoidSprinter
طلع خبر منقول بشكل خاطئ... اللعبة تشتغل على دقة تتراوح بين 1296p و 1440p بشكل ديناميكي.

 

Veeto

True Gamer
المفترض ان شركات الكونسول وخصوصاً سوني يراهنون على تقنيات رفع الصورة وما يعتمدون على AMD بهالجانب ، لكنهم اعتمدوا عليها وأكلوها مع FSR ، مسألة الـ 4K هذي انساها ، خصوصاً اذا رفعت من جودة وكثافة الرسومات وقمت تستخدم تقنيات حديثة وثقيلة ، نفيديا عرفوا هالشي من أكثر من 6 سنوات واستثمروا في هالجانب والنتيجة الـ DLSS والـ FG.

مو دفاعا عنهم .. بس هذا المبرر لسوني ولمايكروسوفت
٦ سنوات يعني 2018 يعني الاجهزة خلاص تقريبا كل شي فيها تحدد من ناحية الهاردوير فصعب جدا جدا يدخلوا هالمجال بذاك الوقت

واعتقد سبب تاخر اطلاق نينتندو لجهازها شي مشابه

العبرة باجهزة منتصف الجيل اذا ما تضمنت مثل هالامور وشكله سوني بتضمن شي مشابه بالبرو
 

Pineapple

True Gamer
مو دفاعا عنهم .. بس هذا المبرر لسوني ولمايكروسوفت
٦ سنوات يعني 2018 يعني الاجهزة خلاص تقريبا كل شي فيها تحدد من ناحية الهاردوير فصعب جدا جدا يدخلوا هالمجال بذاك الوقت

واعتقد سبب تاخر اطلاق نينتندو لجهازها شي مشابه

العبرة باجهزة منتصف الجيل اذا ما تضمنت مثل هالامور وشكله سوني بتضمن شي مشابه بالبرو
مالهم عذر خصوصاً سوني ، سوني كانت عندها محاولات لاضافة هاردوير رفع الصورة ، البلايستيشن 4 برو كان فيه هاردوير مخصص لرفع الصورة عن طريقة تقنية الـ CBR ، ميكروسوفت كذلك من قبل لا يبدأ الجيل كانوا يتكلمون عن الـ DirectML حتى كان فيه استعراض تقني لها وديجيتال فوندري شافوه وجربوه على لعبة ماين كرافت اللي تدعم تتبع الأشعة لكن فجأة الـ DirectML اختفى.
 

YazeedVx

Moderator
مشرف
المفترض ان شركات الكونسول وخصوصاً سوني يراهنون على تقنيات رفع الصورة وما يعتمدون على AMD بهالجانب ، لكنهم اعتمدوا عليها وأكلوها مع FSR ، مسألة الـ 4K هذي انساها ، خصوصاً اذا رفعت من جودة وكثافة الرسومات وقمت تستخدم تقنيات حديثة وثقيلة ، نفيديا عرفوا هالشي من أكثر من 6 سنوات واستثمروا في هالجانب والنتيجة الـ DLSS والـ FG.
ايش مشكلة الFSR؟ على حد فهمي على دقة مثل ال4k اداءها مقارب للDLSS

بخصوص الFG اتمنى ماتصير ستاندرد، دام ماتقدر تعطي فريمات حقيقية وتحسن الاستجابة مالها داعي الحقيقة

غير ان AMD على اي حال تعطي صفقات افضل، APU جاهز منه وفيه وهالشيء مناسب للكونسولز
 

Pineapple

True Gamer
ايش مشكلة الFSR؟ على حد فهمي على دقة مثل ال4k اداءها مقارب للDLSS

بخصوص الFG اتمنى ماتصير ستاندرد، دام ماتقدر تعطي فريمات حقيقية وتحسن الاستجابة مالها داعي الحقيقة

غير ان AMD على اي حال تعطي صفقات افضل، APU جاهز منه وفيه وهالشيء مناسب للكونسولز
الـ FSR ليومك هذا وهو سيء حتى على الكواليتي ، في شغلات كثيرة ما يقدر يعالجها لك بالصورة النهائية خصوصاً الموشن والأجسام الشفافة ، لهذا السبب الـ DLSS والـ XeSS يتفوقون عليه بمراحل ، يعني شي يفشل اذا شركة مثل انتل من أول جيل تتفوق عليك بتقنية رفع وبناء الصورة ، AMD توهم صحوا وقالوا راح يكون عندنا هاردوير ذكاء اصطناعي يعالج الصورة ويبنيها متأخرين سنوات كعادتهم وهذا سبب تواضع حصتهم في سوق البطاقات الرسومية ان ما عندهم خصائص ومميزات يقدمونها لك.

الـ FG تقنية ممتازة لكنها أفضل على هاردوير نفيديا والشكر أيضاً يرجع للذكاء الأصطناعي في معالجته والحلو ان انتل راح يقدمون تقنية مشابهة لكن بأسلوب مختلف بدل الـ Interpolation للفريمات راح يستخدمون الـ Extrapolation حتى يقللون التأخير في الاستجابة ، شركات تشتغل عكس AMD اللي نايمة بالعسل.

حتى مسألة الـ APU الحقيقة انتل قاعدة تتخذ خطوات سريعة ومهمة في هالجانب ومع وجود تقنية مثل الـ XeSS ممكن شكل السوق هذا يتغير حتى في كلام ان ميكروسوفت في بينها وبين انتل تعاون.
 

Pineapple

True Gamer
طلع خبر منقول بشكل خاطئ... اللعبة تشتغل على دقة تتراوح بين 1296p و 1440p بشكل ديناميكي.

هذا الشريط المطورين يحطونه حتى يقللون من عدد البكسلات اللي يعالجها الهاردوير يعني خدعة وتقليل أحمال ، لكن مع ذلك المؤثرات الشفافة أو الـ Transparencies دقة وضوحها منخفضة جداً واللعبة طالعة ناعمة حيل ، واضح ان اللعبة أو خلنا نقول المحرك قدراته أعلى بكثير من الهاردوير لهذا السبب عملوا هالتضحيات مو لأنهم يبون اللعبة تكون "سينمائية".

However, transparencies operated on a further reduced resolution, so geometry occluded by these effects is also of a lower pixel count. This is a time-honoured way to save GPU performance we've seen across multiple generations now.
 

cult

True Gamer
مرات اقول هل نقلة ال4K كانت مستعجلة وان السوق مش مهيأ لها صح؟
الفوركي بكبره اوفرريتد على الألعاب

انا ما العب الا خيار الدقة ودائماً له اولوية على الأداء
تلفزيوني ٦٥ اوليد

ومع ذلك صعب ملاحظة الفوارق بالدقة اثناء القيم بلاي.. تحتاج زووووم ان نظام ديجتال فاوندري حتى تلاحظها
 

YazeedVx

Moderator
مشرف
الـ FSR ليومك هذا وهو سيء حتى على الكواليتي ، في شغلات كثيرة ما يقدر يعالجها لك بالصورة النهائية خصوصاً الموشن والأجسام الشفافة ، لهذا السبب الـ DLSS والـ XeSS يتفوقون عليه بمراحل ، يعني شي يفشل اذا شركة مثل انتل من أول جيل تتفوق عليك بتقنية رفع وبناء الصورة ، AMD توهم صحوا وقالوا راح يكون عندنا هاردوير ذكاء اصطناعي يعالج الصورة ويبنيها متأخرين سنوات كعادتهم وهذا سبب تواضع حصتهم في سوق البطاقات الرسومية ان ما عندهم خصائص ومميزات يقدمونها لك.

الـ FG تقنية ممتازة لكنها أفضل على هاردوير نفيديا والشكر أيضاً يرجع للذكاء الأصطناعي في معالجته والحلو ان انتل راح يقدمون تقنية مشابهة لكن بأسلوب مختلف بدل الـ Interpolation للفريمات راح يستخدمون الـ Extrapolation حتى يقللون التأخير في الاستجابة ، شركات تشتغل عكس AMD اللي نايمة بالعسل.

حتى مسألة الـ APU الحقيقة انتل قاعدة تتخذ خطوات سريعة ومهمة في هالجانب ومع وجود تقنية مثل الـ XeSS ممكن شكل السوق هذا يتغير حتى في كلام ان ميكروسوفت في بينها وبين انتل تعاون.
متفق معاك انها مو بنفس المستوى وان انتل مسوين شغل طيب، لكن حسب المقارنات اللي شاهدتها الفوارق تكون اقل كل ماارتفعت الدقة لذلك على ال4k الفوارق اقل

للاسف amd تلعب على جانب القيمة فقط، من مشاكل الدرايفرات زمان والحين ضعف تقنياتهم دائماً عندهم تأخر بجانب معين مهم

مااستبعد طبعاً الجيل الجاي تشوف نفيديا او انتل بسوق الكونسولز، لكن مفهوم الاعتماد على amd وولا اشوف تقنياتهم عذر للي قاعد يصير

بس يلا اول اختبار بيكون السويتش القادم، نشوف كيف بتفرق تقنيات نفيديا بسوق مثل هذا
 

Pineapple

True Gamer
متفق معاك انها مو بنفس المستوى وان انتل مسوين شغل طيب، لكن حسب المقارنات اللي شاهدتها الفوارق تكون اقل كل ماارتفعت الدقة لذلك على ال4k الفوارق اقل
هو انت المفترض ما تفكر بس بالهاي اند اللي يشغل لك الكواليتي مود ، لازم تفكر كذلك بالهاردوير المنخفض مثل أجهزة الكونسولز ، هناك حتى تستهدف 60 اطار لازم تبدأ من دقة وضوح منخفضة جداً شي الـ FSR ما يقدر يرفعه ويبنيه للـ 4K راح تشوف تكسير بالصورة وبالمؤثرات خصوصاً الشفافة أثناء الحركة ، Immortals of Aveum وحدة من الألعاب اللي تعاني من هالمشكلة في قمة البشاعة.
 

YazeedVx

Moderator
مشرف
هو انت المفترض ما تفكر بس بالهاي اند اللي يشغل لك الكواليتي مود ، لازم تفكر كذلك بالهاردوير المنخفض مثل أجهزة الكونسولز ، هناك حتى تستهدف 60 اطار لازم تبدأ من دقة وضوح منخفضة جداً شي الـ FSR ما يقدر يرفعه ويبنيه للـ 4K راح تشوف تكسير بالصورة وبالمؤثرات خصوصاً الشفافة أثناء الحركة ، Immortals of Aveum وحدة من الألعاب اللي تعاني من هالمشكلة في قمة البشاعة.
من هالناحية متفقين، الFSR لما يرفع من تحت 1080p عبارة عن فضيحة، لو مايتفعل من الاساس يكون افضل

مااعرف كيف تفكر AMD، بس لما منافسينك يستعملون هاردوير متخصص وذكاء صناعي، طبيعي بيتفوقون على حلول السوفتوير اللي تقدمها حتى لو كانت اوبن سورس
 

Pineapple

True Gamer
من هالناحية متفقين، الFSR لما يرفع من تحت 1080p عبارة عن فضيحة، لو مايتفعل من الاساس يكون افضل

مااعرف كيف تفكر AMD، بس لما منافسينك يستعملون هاردوير متخصص وذكاء صناعي، طبيعي بيتفوقون على حلول السوفتوير اللي تقدمها حتى لو كانت اوبن سورس
انتل حلوا هالمشكلة انهم حطوا نسخة اوبن سورس تشتغل على أي هاردوير ونسخة مخصصة لبطاقاتها ، طبعاً المخصصة لبطاقاتها سوبريور.
 

عاشق 360

True Gamer
طلع الخبر خربوطي واللعبه تشتغل اعلى يرجى الاغلاق وتحري صحة ودقة الاخبار
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
من هالناحية متفقين، الFSR لما يرفع من تحت 1080p عبارة عن فضيحة، لو مايتفعل من الاساس يكون افضل

مااعرف كيف تفكر AMD، بس لما منافسينك يستعملون هاردوير متخصص وذكاء صناعي، طبيعي بيتفوقون على حلول السوفتوير اللي تقدمها حتى لو كانت اوبن سورس
FSR 2.2 سيء و حتى 3 سيء لانه نفس الجودة amd ما حسنت جودته فقط اضافة فريم جنريشن شغلته في عدة العاب Shimmering واضح بشدة حتى بطور الجدوة . ارجع للعبة اشغل temporal AA ارحم بكثير او العب بوضوح NATIVE

ممكن فقط التحسنات الي راح تأتي مع FSR 3.1 تحسن جودة الصورة
 

May-Be-Zig

Administrator
Administrator
مشرف
سيتم إغلاق الموضوع بما أن الخير لم يكن صحيح والتغريدة التي نشرت هذا الخبر تم مسحها.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى